24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

16/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2907:5713:1716:0318:2719:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. تقرير يُوصي المغرب بالابتعاد عن نظام الحفظ والتلقين في المدارس (5.00)

  2. التجار المغاربة يستعينون بالحديد المسلح الروسي (5.00)

  3. الشوباني: الخازن الإقليمي للرشيدية يعرقل التنمية (5.00)

  4. زيارة "بابا الفاتيكان" إلى المملكة تبهج الكنيسة الكاثوليكية بالمغرب (5.00)

  5. أستاذة تحوّل قاعة دراسية إلى لوحة فنية بمكناس (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | مستور ينتقل رسميا من ميلان إلى الدوري اليوناني

مستور ينتقل رسميا من ميلان إلى الدوري اليوناني

مستور ينتقل رسميا من ميلان إلى الدوري اليوناني

تعاقد فريق لاميا اليوناني، رسميا، مساء اليوم، مع الدولي المغربي هاشم مستور، لاعب أيس ميلان الإيطالي، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده.

وقالت إدارة لاميا اليوناني إنه يسرها أن تعلن لأنصارها وللمهتمين بالكرة عن تعاقدها مع الموهبة المغربية هاشم مستور (20 سنة)، الذي خضع للفحص الطبي رفقة النادي واجتازه بنجاح ليوقع في كشوفات الفريق الذي رحب باللاعب وتمنى له المزيد من النجاحات.

وجاء تعاقد الفريق اليوناني مع الدولي المغربي من أجل تعزيز تركيبته البشرية لمساعدته على تحقيق نتائج إيجابية، لا سيما عقب الانطلاقة المتعثرة له في بداية الدوري؛ فقد تكبد الفريق الهزيمة في مباراتين مرتا على انطلاق الدوري، واستقبلت شباكه 6 أهداف، ولم يسجل سوى هدف واحد، ويحتل الصف الأخير بصفر نقطة بعد مرور جولتين.

ويعدّ هاشم مستور واحدا من أفضل المواهب في الدوري الإيطالي، وكان الجميع يتنبأ له بمستقبل مبهر في عالم كرة القدم، لا سيما أنه خريج مدرسة العملاق الإيطالي أيس ميلان ويملك من الموهبة الخام القدر الكثير؛ لكن منذ اختياره الدفاع عن ألوان المنتخب المغربي وهو في سن صغيرة مفضلا إياه على المنتخب الإيطالي تغيرت العديد من الأشياء التي تتعلق بمستقبل اللاعب، ولم يعد تمنح له الدقائق الكافية كما كان سابقا رفقة الروسينيري.

يشار إلى أن مستور بات لاعبا حرا عقب انتهاء عقده رفقة أيس ميلان، وفضّلت إدارة الروسينيري السماح له بالخروج وعدم تجديد عقده، لا سيما أنه لم يعد في مفكرة جينارو غاتوزو، مدرب الفريق. وقد سبق للاعب أن خاض تجارب احترافية رفقة مالقا الإسباني وزفولة الهولندي؛ ولكنها لم تكلل بالنجاح، لينضم إلى فريقه الجديد بالدوري اليوناني.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - abdou الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 00:57
انه مثل زاييري , تعرابت , بوفال , لاعبون السيرك الكروي (joueur de cirque ) وليسوا لاعبي كرة القدم
2 - Mohammed Alwajdi الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 05:05
كثرة الإستهتار وألا مبالات عصفت بمواهب كثيرة مغربية أو عالمية ومن بينها مستور صاحب العشرين عاما الذي دمر مسيرته بالسهر و اليالي الحمراء وعدم الإمتثال لأوامر المسيرين مما أطفئ نجمه قبل توهجه ورغم مازال أمامه الوقت لتدارك ما فاته شريطة أن يعود إلى رشده بالجد والعمل الدؤوب حتى يعود إلى مستواه المعهود.
3 - samir الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 13:00
نعم انهم مهرجي كرة القدم و ليس لاعبي كرة قدم.هاد البنوتة ماغادي يدير والوا.غادي ادوز معاهم شي شهرين و من بعد الشوماج.قولوا شوف مبابي شوف ديمبيلي شوف ميسي وقتاش بدا.رونالدو الظاهرة و صاروخ ماديرا.المهم في سنه كانوا وصلوا المجد.هذا من عمروا 15سنة واحنا كنسمعوا الموهبة الموهبة الموهبة و شي ما شفناه
4 - رضوان الفتحي الجمعة 07 شتنبر 2018 - 10:18
رسالة موجهة الى اللاعب مستور اذا اردت التالق والوصول الى اعلى درجات كرة القدم يجب عليك التحلي بالاخلاق الرياضية والنوم المبكر والعمل الجاد من اجل الوصول الى القمة فهناك لاعبين كبار لم يتمكنوا من الوصول بسبب الغرور وعدم اخد الامور بجدية لان مستقبلك هو كرة القدم اتمنى لك الخير والمزيد من التالق انشاء الله.
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.