24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4407:1013:2616:5019:3320:48
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟
  1. مساطر إدارية تعيق تفعيل صندوق التعويضات لضحايا مافيا العقارات (5.00)

  2. أول خط جوي مباشر يجمع قريبا الدار البيضاء ومطار أنديرا غاندي (5.00)

  3. زيارة بوريطة إلى واشنطن تؤكد ثبات الموقف الأمريكي من الصحراء (5.00)

  4. الهند تقترب من تجريم الطلاق الشفهي "بالثلاث" (5.00)

  5. وحدة صحية وملايين الدراهم لإنقاذ نزلاء "خيرية تيط مليل" بالبيضاء (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | الحمداوي يترك "الريف الحسيمي" ويعود إلى أجواء الدوري الهولندي

الحمداوي يترك "الريف الحسيمي" ويعود إلى أجواء الدوري الهولندي

الحمداوي يترك "الريف الحسيمي" ويعود إلى أجواء الدوري الهولندي

عرف مران نادي أكسيلسيور الهولندي لكرة القدم، الثلاثاء، مشاركة الدولي المغربي السابق منير الحمداوي (34 سنة)، عقب تركه لمنصبه رفقة فريق شباب الريف الحسيمي الممارس بالدوري المغربي الاحترافي.

وقال منير الحمداوي، المهاجم السابق لفريق أجاكس أمستردام، في تصريحات صحافية، إنه لم يعتزل بعد عالم الساحرة المستديرة ويود الاستمرار في اللعب: "أرغب في الاستمرار في اللعب ومداعبة كرة القدم كلاعب، وفريق إكسيلسيور من بين الخيارات المفضلة لي، اتصلت بالمسؤولين واستفسرت منهم إن كان بإمكاني التدرب مع المجموعة وتم الترحيب بي".

وأضاف الحمداوي، المتوج سابقا بجائزة هداف الدوري الهولندي (23 هدفا) رفقة أجاكس عندما كان يشكل ثنائيا خطيرا مع لويس سواريز مهاجم إفس برشلونة حاليا: "سأخوض تداريبي في الوقت الراهن، وسنرى من بعدها ما الذي سيحصل.. إلى الآن، ما زلت أعرف الجميع هنا تقريبا، وأستمتع لأنني أتواجد مع الفريق مرة أخرى".

وأنهى اللاعب حديثه حول منصبه رفقة فريق شباب الريف الحسيمي، قائلا: "لم أكن مديرا تقنيا في الفريق بشكل رسمي، كل ما في الأمر هو أنني ذهبت إلى مسؤولي الفريق وسألت إن كنت أستطيع مساعدتهم مع اللاعبين".

للإشارة، فقد سبق للاعب منير الحمداوي أن خاض 15 مباراة دولية بقميص أسود الأطلس. وكان أول لقاء دولي يشارك فيه أمام التشيك 11 فبراير 2009 في المواجهة الودية التي انتهت بالتعادل السلبي (0/0)؛ بينما سجل اللاعب أول هدف دولي له بقميص المغرب في شباك المنتخب الغابوني يوم 28 مارس 2009 ضمن تصفيات كأس العالم وإفريقيا في المباراة التي انتهت (2/1)، وتمكن من تسجيل 3 أهداف دولية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (12)

1 - youssef maaseik الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 00:45
منير الحمداوي أعطى الكثير لفريق أجاكس وتوج معه كهداف الدوري، للأسف لم ينجح مع المنتخب المغربي مع ذلك يبقى لاعب كبير ودخل التاريخ من باب الكرة الهولندية من الأفضل له الإنكباب على التدريب والقيام بدورات تكوينية والبحث عن فريق لتدريبه ولو في الدرجة الثالثة لأن أجواء العمل بأروبا أفضل بكثير من المغرب.
2 - السوسي الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 01:10
كان مع لويس سواريز .سواريز فين وصل و الحمداوي فين ولا.
3 - رشيد الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 02:08
الحمداوي لاعب فنان و أظهر كفاءته في طريقة تسجيله للأهداف، مع الأسف لم ينجح مع المنتخب المغربي و أيضا فيما بعد مع الفرق الأخيرة التي لعب لها. حظ سعيد في حياتك. الحداوي تايبقى كوايري ديال بصح.
4 - جمال بن حدو الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 02:19
لحمداوي الشماخ الزاييري حجي موحا المختاري حال اللعب المغربي الى اين ؟؟؟؟؟؟
5 - Geomel الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 03:01
هنا يظهر الفرق بين العقلية المغربية( التربية) و لو في المهجر و العقليات الاخرى كنت مع سواريس رفقة اجاكس في بداياتك هو اليوم هداف البارصا و انت تبخث عن فريق تتدرب فيه.. الدنيا غير زهر و داكشي
6 - Karim الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 08:07
أحسن ما د رتي، كل سنة تعيشها في المغرب تعتبر ضا ئعة لأن التقاعد في المغرب هزيل و إذا بقيت هنا ستندم عند بلوغ سن التقاعد Aow
7 - ahmed.t الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 08:23
الحمداوي كان راءعا ولكنه لم يستدعى الى المنتخب في اوج عطاءه لياخد مكانه كنجم للفريق
8 - Mounir الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 09:03
C est un joueur malchanceux il se blesse trop trop trop toujours blessé il vaut mieux pour lui d entraîner une petite équipe il a perdu beaucoup du temps en quelque sorte il est comme taarabt
9 - Omar الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 09:56
الديي دمر الحمداوي هو العنصري فرانك دو بور اللاعب القديم لهولندا و مدرب اياكس انداك .فقد كانو يريدون الدور الكبير لسواربس لانه كانت مفاوضات لبيعه لبرشلونة فطلبو من الحمداوي عدم التسجيل بل تمربر الكرة لسوارس لكن الدي حصل هو ان الحمداوي يسجل و بكل تفنن و من كل مكان فغير المدرب مكانه في الملعب و رغم دااك كان يسجل مما اضطر المدرب الى افتعال المشاكال للحمداوي . برشلونة بدأت تهتم بالحمداي و تربده بدل سواريس و اضطرت الى تغيير النظر اما اياكس كانت تريد رفع تمن سواريس لبيعه باغلى ثمن ممكن .لكن اهداف الحمداوي جعلت سواريس يباع باقل تمن للفيربول و هدا ما ادى الى الانتقام من الحمداوي بتلك الطريقة المشينة و حتى زياش كاد ان يدخل النفق داته بسبب اختياره للمغرب الا ان عندو الزهر ان اياكس ليس لها بديل
10 - samir الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 11:52
لاعب انتهى منذ مدة ليست بالقصيرة حاله حال السعيدي الذي اضاعه الخليج.للاسف لاعبينا بمجرد ان يجمعوا بعض المال حتى يتكبرو٠ا في التداريب .المهم عقليتهم هاوية.
نتمنى الاستمرارية لما تبقى من نجوم خاصة زياش الذي اراد الاعلام الهولاندي تدميره لكنه قاوم و الان هناك عرض له ليصبح صاحب افضل اجر في الدوري.
11 - مومو الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 14:16
ضرب الحسيمة في 160 مليون سنتم ثمن تسمسير في اللعبين و دهب يبحت عن فريق آخر يقم له خدماته و ترك فريق الحسيمة يغرق و يطلب النجدة
12 - سعيد الالفة الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 19:31
من اللاعبين الدين كان يعتمد عليهم المدرب السابق للمنتخب اعتمادا جنونيا رفقة خرجة و الشماخ و الكاروشي و يوسف العربي و عبد الرحيم الشاكير...وعدد ممن انتهت مدة صلاحيتهم ..فيقوم المدرب المقال من طرف السيد لقجع ..يقضي دلك المدرب كل وقته في لمساريات و التفجاج و القص..من السيارة للطيارة ومن الباخرة للطائرة وفي الاخير ينادي على منير الحمداوي و رباعتو...
كان دلك ايام الغفلة والاخفاقات..الله يحفظك يا لقجع...زمطي لينا شي بعضين..
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.