24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

14/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2707:5613:1716:0418:2919:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لأداء المنتخب الوطني المغربي بعد "مونديال 2018"؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | لاعبان مغربيان ضمن تشكيلة دوري أبطال إفريقيا

لاعبان مغربيان ضمن تشكيلة دوري أبطال إفريقيا

لاعبان مغربيان ضمن تشكيلة دوري أبطال إفريقيا

شهدت التشكيلة المثالية لدور المجموعات ضمن مسابقة دوري الأبطال الإفريقية تواجد الثنائي المغربي إسماعيل الحداد، من الوداد الرياضي، ووليد أزرو، من الأهلي المصري.

وكشف موقع Africa Football Onlineالتشكيلة المثالية المختارة عن دور المجموعات، والتي تواجد فيها أفضل 11 لاعبا قدموا ما بجعبتهم لمساعدة أنديتهم على تحقيق النتائج الإيجابية، ما خول لها الاستمرار في المسابقة والمنافسة على نيل لقبها، الذي حققه الوداد الرياضي الموسم المنصرم، ويرغب ممثل الكرة المغربية في الاحتفاظ به.

وضمت التشكيلة الذهبية مصطفى الزغبة، حارس وفاق سطيف الجزائري. وعرف الخط الدفاعي وجود كل من وجدي كشريدة، لاعب النجم الساحلي التونسي كظهير أيسر، وأبو بكر كومارا (حوريا كوناكري الغاني) والشيخ كامورا (الوداد الرياضي) كقلبي دفاع؛ فيما حجز اللاعب عصاما مبيغو (مازيمبي) مركزه كظهير أيمن.

واختير الثلاثي عمرو السولية (الأهلي المصري)، واكين فينوا ايبوكون (بريميريو دي اغوستو الأنغولي) ونتان سينكالا (مازيمبي الكونغولي) لقيادة خط الوسط. وقاد الثلاثي إسماعيل الحداد (الوداد الرياضي)، وبريفو منصاه (حوريا كوناكري)، ووليد أزرو (الأهلي المصري) الخط الهجومي للتشكيلة المثالية التي ضمت أفضل 11 لاعبا في دور المجموعات ضمن مسابقة دوري الأبطال إفريقية.

يشار إلى أن ممثل الكرة المغربية الوداد الرياضي سيواجه في ديربي مغاربي عن دور الثمانية وفاق سطيف الجزائري، في لقاء قوي سيشهد الندية والمنافسة منذ دقائقه الأولى. وعين الفريق الأحمر على تحقيق الفوز والتأهل للحفاظ على لقبه الذي فاز به الموسم الماضي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (10)

1 - ابن زعير الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 20:41
للاسف لم يتم اختياره من طرف السيد رونار وجعلنا نخسر لاعبا كبيرا ومهاجما من طينة خاصة ويعتبر الافضل بافريقيا وللامانة فقط فهو الافضل بين المتواجدين حاليا ومادام الامر كذلك فاننا وبنسبة 90 بالمىة لن نحقق اللقب الافريقي وربما لن نبلغ حتى الدور النهاىي وهذا مالم نتمناه لان العقم الهجومي سيستمر.
2 - aziz الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 21:39
للاسف كان اكون ازارو في المونديال
3 - عبد الحكيم الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 22:00
الحداد افضل لاعب مغربي حاليا.ولست ادري لم ينادى عليه للمشاركة في المونديال كغيره من للاعبين الجيدين.مثل لزهر و الناهيري.لست ادري ماهي المقاييس التي يعتمدها المدرب في تقييم اللاعبين.وان كنت اشك في متابعته لمباريات اللاعبين من اساسه
4 - تائب الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 22:17
كنا نمني النفس في رؤية ازارو ضمن المنتخب المغربي للاسف رغم ان اللاعب اجتهد وطور امكانياته الفنية وصل الى النضج نتمنى له حظا موفقا مع الاهلي المصري لكن بعيدا عن وداد الامة .
فالكاس الافريقية الثالثة في خزائن القلعة الحمراء انشاء الله . مع متمنياتي بالتوفيق للرجاء العالمي ونهضة بركان المثابر ولم لا نهاية مغربية خالصة في كاس الكاف لتكتمل الفرحة .
5 - البناني الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 23:12
ابن زعير واش ازارو من العائلة ولا شنو؟ ما هذه المبالغة؟ ياكما سحبليك ازارو هو الحارس والمدافع والمهاجم وكل شيء في المنتخب باش هو لي يحدد تاهلنا من عدمه. ولا يمكن تيلعب بشكل فردي ولا سوبرمان ضد جميع اللاعبين؟ وا شوية ديال المنطق. المنتخب اذا ما دار والو سيكون بسببك انت وامثالك لي ما تتقولوش كلمة زوينة غا النقير ليل نهار ولا تحترمون بقية اللاعبين. اذا ازارو الافضل عندك هذا لا يعني انه الافضل عند الجميع راه تيلعب في الاهلي ماشي في ليفربول ولا برشلونة . كفى من المبالغات. لي لعبو في المونديال هما لي لعبوا ضد مالي والغابون وكوت ديفوار وحققوا الفوز وداارو لي عليهم وزيادة. قل خيرا او اصمت يا اخي. واش ما تتعياوش من النقير والمخاصمة ليل نهار. بدل الكلام الحسن للمنتخب وترفع معنوياته جالس تتقول ما غاديش يتاهلو اعوذ بالله يفضلون لاعب واحد على منتخب باكمله. سير شوف اللاعب ذو اصل كاميروني لي عيطليه رونارد وعاد قلي ازارو زدتو فيه. مع احترامي للجميع لا اقبل التقليل من لاعبين منتخب بلادي. العقم الهجومي على زياش شنو تيدير؟
6 - مغامرات ابو الحروف الخميس 06 شتنبر 2018 - 00:10
الى البناني
الاخ ابن زعير عبر عن رايه وعن اسفه من حرمان المنتخب من مهاجم بطينة ازارو ونفس الاسف عبرت عنه فئة واسعه من الشعب المغربي والسيد رونار ليس ملاكا معصوما من الاخطاء بل لو تابعت اخر مقال لهسبريس ستجد مقالا لمدرب منتخب المانيا السيد لوف يعبر فيه عن اخطائه بالمونديال الاخير ويتاسف عليها مع انه اكثر حنكة وتجربة من رونار ومع ذلك لم نجد من مدربنا ومن طاقمه التقني اي تقييم للمشاركة المغربيه او اي اعتراف بالاخطاء ,بل كل تباكيهم كان على تقنية ل var وكانه هو الوحيد من اقصانا مع انه حتى مساعد المدرب السيد حجي لم يكن راضيا عن التشكيله ضد ايران,فاشرف حكيمي كان من الخطئ وضعه بجناح ايسر وبوحدوز لم يكن من الواجب اصلا المناداة عليه وغيرها من الاخطاء...مع ان مباراة ايران وكما كنا ننادي بذلك من قبل كانت هي مفتاح التاهل لواننا فزنا, لكن هم المدرب وحتى غالبية المعلقين كانت تتجه نحو البرتغال واسبانيا
بكل صراحه ازارو مكانه كان بجانب الكعبي وحتى بن شرقي لانه كان في قمة تالقه حينها.نعم كلنا اشدنا برونار واحببناه مع تاهلنا لكن لا يفسد النقد للود قضية
صراحة قل انت خيرا او اصمت دون تجريح لراي مخالفيك
7 - Maroci الخميس 06 شتنبر 2018 - 05:31
ازارو افظل هداف في،افريقيا ويلعب لنادي عالمي فريق القرن حراام منشفهش فالمنتخب يجب الظغط على المدرب باش يجيب انا تفرجت الماتشات ديالو كاملين مع الاهلي صراحة افظل لاعب مغربي فالعالم حاليا
8 - النويشي الخميس 06 شتنبر 2018 - 10:15
نعم الإختيار صائب اللاعبان قدما مردودا طيبا في مرحلة المجموعات
9 - رضا المجذوبي الخميس 06 شتنبر 2018 - 17:12
الى مغامرات . هاد الكلام خصك تقولو لصاحب التعليق الاول لي ما عاجبو حتى لاعب وداخل طول عرض في بقية الللاعبين اذا عاجبكم ازارو شكرو فيه بلا ما تقولو افضل من فلان وعلان وتنزلوا من قيمة بقية اللاعبين. وزيدون فين جرح فيه؟ راه قال الحق بالغتوا وعيقتوا وكان ازارو لاعب من كوكب اخر غادي يدينا كاس المريخ. انتم قولوا خيرا او اصمتوا. باركة من النقير المنتخب داخل مباراة مهمة طلبولهم الخير احسن من كل مرة النقير والنقير الذي لا يتوقف سمحليا اخويا. تبالغون
10 - ابن زعير الخميس 06 شتنبر 2018 - 22:55
الف تحية للاخ ابو الحروف اما بالنسبة للاخ البناني والمجذوبي فيجب اوللا: الالتزام باداب الحوار والمناقشة-تجنب الالفاظ المسيىة التي تضمناها تعليقاكما-عدم مصادرة اراء الناس وتعليمهم قيم الوطنية والغيرة-معرفة بان المنتخب ليس بملككما لتتحدثا كما تشاءان كما ان هسبريس ليست ملك لكما فهي منبر الشعب مشكورة على ذلك-قراءة التعليق جيدا فانا تحدتث عن راس الحربة فقط ولم اشر الى باقي الخطوط لانني اعرف اننا نتوفر على لاعبين عالميين (بلهندة.حكيمي.ضرار.بوصوفة.زياش سايس بنعطية...)مع اعتذاري لان اللاىحة طويلة-اذاتحدتث عن ازارو فهو مهاجم عالمي بشهادة الخصوم الاجانب اولا ثم جل المغاربة والدليل جاىزة مارس لافضل رياضي مغربي مع احترامي للكعبي لانه ايضا لاعب جيد وسابقى مصرا على رايي فبدون ازارو لن نحقق اللقب بنسبة 90 بالمىة والايام بيننا يااصدقاىي.1000000تحية لابوالحروف وللتذكير ازارو ربما من سوس وانا من زعير.
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.