أجواء محفزة وتداريب مكثفة تسبق مواجهة منتخبي "الأسود" ومالاوي

أجواء محفزة وتداريب مكثفة تسبق مواجهة منتخبي "الأسود" ومالاوي
الأربعاء 5 شتنبر 2018 - 23:00

أنهى المنتخب الوطني المغربي بملحق مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، الحصة التدريبية لليوم، تأهبا لمواجهة منتخب مالاوي، السبت المقبل، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا المقررة في الكاميرون، الصيف المقبل.

وعرفت الحصة التدريبية الرابعة من معسكر المنتخب الوطني، الذي انطلق الاثنين الماضي ببوزنيقة، رفع إيقاع الاستعدادات، بمشاركة جميع اللاعبين.

وعلمت “هسبورت” أن الأجواء العامة في المعسكر المغلق يسودها التفاؤل والرغبة في تدارك خسارة المباراة الأولى، قصد تحسين ترتيب المنتخب المغربي الذي يتذيل مجموعته.

وتجرى غدا حصة تدريبية خامسة بملحق ملعب مولاي عبد الله بالرباط أيضا، في الساعة الرابعة والنصف عصرا، قبل التوجه إلى مدينة الدار البيضاء، الجمعة، لخوض حصة تدريبة بملعب “الأب جيكو” في نفس التوقيت، استعدادا للمواجهة، علما أن الناخب الوطني سيعقد عقب ذلك ندوة صحافية بملعب محمد الخامس، في الساعة السادسة والربع مساء.

ويحتل المنتخب المغربي الصف الأخير في مجموعته بعدما خسر في الجولة الأولى من التصفيات أمام الكاميرون بهدف نظيف، علماً أن منتخب مالاوي هو الآخر كان قد فاز على جزر القمر بنفس النتيجة.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

7
  • Gabriel from Belguim
    الأربعاء 5 شتنبر 2018 - 23:11

    مفهمت والواقع علاش المدرب ينادي على امرابط وأخوه لا يوجد مكان له في المنتغب مشي المنتخب

  • سوسي حر.
    الخميس 6 شتنبر 2018 - 00:30

    علاش ازارو مكاينش؟؟ و هو هداف عصبة الابطال لحد الان..واش بن شرقي حسن منو..بن شرقي مقاسش كورة 4 شهور هادي…الكعبي ..حسن من ازارو..الكعبي واحل ها مع دوك المدافعين الاقزام د شينوا…الطويل فيهوم فيه 1.20 متر…وبغاه ادير مع طولا دلافريك…

  • Mounaim
    الخميس 6 شتنبر 2018 - 04:01

    وليد آزارو أحسن لاعب في افريقيا وهداف كبير لا يوجد مهاجم مغربي في اروبا او الخليج او المغرب افظل منه انه لاعب عالمي معرفتش واش المدرب عند شي مشكل معاه

  • حسن
    الخميس 6 شتنبر 2018 - 10:08

    المصيبة هي ان المنتخب الوطني يخسر ويتقصى من المشاركة فكأس افريقيا

  • Adil
    الخميس 6 شتنبر 2018 - 10:42

    Bonjour ç un match facile Mr renard entrain D essayé les joueurs je pense ç mieux de laisser le. Travailler

  • عزيز الوزاني
    الخميس 6 شتنبر 2018 - 15:58

    صاحب التعليق الاول جبرييل. يا اخي انت انسان حقود باين عندك مشاكل شخصية مع هؤلاء اللاعبين لو كنتي قلتي شي اسم اخر كان ممكن نتجاهلك لكن امرابط؟ انسان قمة في الاخلاق والتواضع والانسانية ويشرفني كمغربي انسان ريفي قح. وملي تيلعب تيقدم 150 في المئة مافهش الغش تيدخل يلعب من قلبه ما يخافش من الاصابة او اي لاعب مهما كان حجمه. بنادم نكار. سير اخويا شوف مباريات كاس العالم الاخيرة شوف شكون لي لعب من قلبه ودار مجهوده ناض من اصابة خطيرة تقدر تخليه يعتزل نهائيا وتبارك الله حرث الملعب طولا وعرضا وما تراجعش الى الوراء وقال انا مريض ما سوقيش نديها في عائلتي والنادي ديالي..شفناه في الدفاع والهجوم شوية ويكون حارس مرمى في مباراة البرتغال باش تجي انت تنتقد عادي وتكتب تعليق لا يليق بلاعب محترم وتقلل من امكانياته. انا نقلك علاش عيطليه حيت امرابط محارب عندو المغرب في الدم ولو على حساب صحتو. حيت امرابط اسيست لا يشق له غبار ولاعب ينهك المدافعين الكبار للفرق القوية ويتفوق عليهم. مرابط لي اذا رجعتي تفرج في اقصائيات كاس العالم غادي تلقى في مباراة مالي والغابون الخ هو من ساهم في جل الاهداف. بداو تراعيو شوية

  • ابن زعير
    الخميس 6 شتنبر 2018 - 23:32

    ساظل اطالب باستدعاء ازارو مادامت هسبريس موجودة ونتمنى لها الدوام لاننا وبكل صراحة لانتوفر على راس حربة بقوة وبراعة ازارو الذي قهر اشد خصومه من الفراعنة وجعلهم يعترفون بقوته كما نال اعتراف اكثر المتتبعين بافريقيا والوطن العربي وطبعا لاننسى الكعبي ولكن ازاروا حاليا في نظري افضل وعموما ياسيد البناني وياسيد المجذوبي فالمنتخب وبكل ادب وروح رياضية لن يفوز باللقب بنسبة90،5 بالمىة في غياب ازارو لاننا نتوفر على منتخب مميز وبلاعبين من طينة الكبار ولكن راس الحربة سيؤثر على اداىنا داىما.

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 3

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة