24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4807:1413:2516:4619:2620:40
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟
  1. عائلات ريفية تتوجس من مصير عشرات "الحراكة" صوب إسبانيا (5.00)

  2. دفتر تحملات بالفرنسية يخلق سجالا بجماعة وزان (5.00)

  3. الجالية الصحراوية بإسبانيا تتمرد على قرارات قيادة جبهة البوليساريو (5.00)

  4. شباب يطالبون بالهجرة السرية ومافيات التهريب تُروّع شمال المملكة (5.00)

  5. رصاص أمني يشل حركة كلب شرس بالمحمدية‎ (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | رونار يحتفل بزياش في معسكر المنتخب‎ المغربي

رونار يحتفل بزياش في معسكر المنتخب‎ المغربي

رونار يحتفل بزياش في معسكر المنتخب‎ المغربي

خَصّص الناخب الوطني هيرفي رونار، احتفالا لحكيم زياش، لاعب فريق أياكس أمستردام، داخل معسكر "الأسود" في الرباط، وذلك بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الهولندي.

وحضر الاحتفال فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيت احتفت مكوّنات المنتخب بزياش، الذي يعد قطعة أساسية داخل تشكيلة المدرب الفرنسي، ومن بين اللاعبين الذين سيعتمد عليهم مستقبلا.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (10)

1 - simo الجمعة 07 شتنبر 2018 - 16:38
مغربي حر
مرضي الوالدين
امه تموت على المغرب
لمادا لا يهنؤه ويستقبله الملك ????
2 - شقيف الحي المحمدي الجمعة 07 شتنبر 2018 - 18:09
موهبة كروية فازت بها البلاد على حساب هولندا....أتمنى له مسيرة موفقة وأن يأخذ من زميله تاعرابت الدرس.
الرياضة موهبة أي نعم ولكن أخلاق قبل كل شيء.
3 - مغربي الجمعة 07 شتنبر 2018 - 19:07
هنا كيعجبك المدرب لي في المستوى. رغم الخلاف لي سبق بين الطرفين لم ينبع بينهما غل او حقد. على العكس اصبحا يكنان لبعضهما كل الاحترام و التقدير. برافو هذه هي الروح العالية المرغوب فيها فؤ الفريق الوطني.
4 - متتبع الجمعة 07 شتنبر 2018 - 19:14
هذا اللاعب فخر للرياضة في المغرب. يستحق كل التنويه
الله يكمل عليه بالخير
5 - عبدالله الجمعة 07 شتنبر 2018 - 19:55
وطني و مغربي حر و من الريف...تابعت تصريحاته في القنوات الهولندية. يستحق وسام ملكي و ساسميه وسام المواطن من الدرجة الاولى
6 - مفيد الجمعة 07 شتنبر 2018 - 20:41
الدي لم افهم هو تالق الاعبين دوي الجنسيات الاوروبية في اوروبا و تعاقس مستواهم حينما يلعبون للفريق المغربي...واش كيتبدل اعليهم الحال ولا ماموالفينش الضبابية ولا كيتفاجؤ بان الاعبيين الافريقيين جلهم يلعبون معهم في اوروبا...المهم يمكن خاصهوم شي ديكوداج..!
7 - MOMO الجمعة 07 شتنبر 2018 - 22:24
لحسن الحظ لولا الاقدار فلن يكن يلعب للمنتخب بوجود رونارحينما حصل سء تفاهم بينهما ادن يجب التغيت والتفكير قبل اخد اي قرار زياش اان نه لاعب كبير متخلق ويحب المغرب بقلبه رغم انالمغرب لن يخسر عليه ولو سنتيم في التكوين
8 - محمد الجمعة 07 شتنبر 2018 - 22:29
سيمو كلهم تيموتوا عالبلاد و ضحوا بالغالي وكاين لي سمح في بلادو الام وتيموت عالمغرب هاانت شوف مزراوي وقبله لاعبين اخرين لم يبخلوا عالمنتخب اذا تم تكريم زياش هناك من يستحقون التكريم كذلك و الا لن يكون عدلا وظلما للبقية . مع احترامي
9 - عزام السبت 08 شتنبر 2018 - 06:33
لكن! لا أفهم كيف أن جل اللاعبين خارج الوطن متألقون وعندما تجرى مقابلات مع الفريق الوطني يتغير مستوانم بشكل غريب! مثلا زياش في مونديال روسيا كان فقط يمشي على رجليه بتباطئ وكأنه يبحث عن شيئ فقده في الملعب!؟ .بطل في هولاندا ومع المنتخب لا شيء..من يفسر لي هذا التناقض الغريب؟..: عزام
10 - bilal tetuani السبت 08 شتنبر 2018 - 08:11
زياش لاعب عادي جدا والدليل انه لا زال يلعب في دوري ضعيف بالمقارنة مع الدوريات الاوروبية الكبرى كالاسباني والانجليزي فلما كل هذا الاهتمام وهناك لاعبين اكثر تالقا منه في الدوري الاسباني مثلا ولا يتم المناداة عليهم للعب بالمنتخب المغربي
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.