24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4807:1413:2416:4519:2420:39
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | غيابات وازنة تخيم على قمة "الجيش والدفاع"

غيابات وازنة تخيم على قمة "الجيش والدفاع"

غيابات وازنة تخيم على قمة "الجيش والدفاع"

يخوض فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم مباراته المؤجلة عن الجولة الأولى من الدوري المغربي الاحترافي "اتصالات المغرب" أمام مضيفه الجيش الملكي، في اللقاء الذي سيحتضنه مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط اليوم الأحد، محروما من خدمات خمسة لاعبين.

وسيواجه الدفاع الجديدي مضيفه الجيش الملكي محروما من الاعتماد على المهاجمين بلال ماكري وعدنان الوردي، بسبب الإصابة، والأمر نفسه ينطبق على عادل الحسناوي؛ فيما سيغيب أيضا كل من الموريتاني بكاري موسر ندياي والتنزاني سيمون مسوفا، لالتزامهما مع منتخبي بلادهما.

ويحاول الفريقان تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء، من أجل مصالحة أنصارهما عقب خروج الدفاع الجديدي من دور المجموعات ضمن مسابقة دوري الأبطال الإفريقية بعد تعادله في المباراة الأخيرة بهدف لمثله أمام مازيمبي الكونغولي، واحتلاله المركز الثالث برصيد 5 نقاط؛ فيما ودع الجيش الملكي مبكرا مسابقة كأس العرش من دور السدس العشر بعدما أقصي على يد اتحاد الخميسات، بعد هزيمته بهدف نظيف في اللقاء الذي احتضنه ملعب 18 نونبر بالخميسات.

ويعاني الفريق العسكري بدوره من غياب مهاجمه عبد الغني معاوي، بسبب إصابته على مستوى الظهر، علما أن محمد فاخر طلب من إدارة النادي فسخ عقود 4 لاعبين؛ ويتعلق الأمر بتوفيق أجيروتن، وابراهيما باكايوكو، وأيوب علمود، وصابر الغنجاوي.

وأجرى "فارس دكالة" الخميس الماضي مباراة ودية استعدادا لهذه القمة، احتضنها الغولف الملكي بالحوزية، وتمكن من تحقيق الفوز بهدفين لهدف أمام المنتخب الوطني للاعبين المحليين بقيادة جمال السلامي.

وسجل هدفي الفريق اللاعب الحسين خوخوش في الدقيقة 22، والمهاجم أيوب نناح في الدقيقة 42؛ في حين قلص النتيجة لصالح المنتخب المحلي اللاعب سفيان رحيمي في الدقيقة 80.

وسيواجه الدفاع الجديدي نظيره الفتح الرياضي يوم الخميس المقبل برسم ثمن نهائي كأس العرش بمدينة الرباط؛ على أن يستقبل الأحد المقبل نادي أولمبيك خريبكة بملعب العبدي بالجديدة ضمن مجريات الدورة الثانية من البطولة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - محمد الأحد 09 شتنبر 2018 - 11:14
بالتوفيق للفريق العسكري كل الآمال بتحقيق درع البطولة هذا العام
2 - متفرج الأحد 09 شتنبر 2018 - 11:28
ههههعه غيابات وازنة غادي نتفرجو فميسي ولا رونالدو ولا ازيل دي مريا ولا نيمار ولا مبابي
3 - سوسي حر. الأحد 09 شتنبر 2018 - 13:02
هاد فاخر اكبر سمسار فلعابة...يطلب من الادارة التعاقد مع اكثر من 10 لاعبين يختارهم هو و في المركاتو الشتوي يتم الاستغناء عنهم بدعوى عدم الاقتناع بمردودهم و الصرف داخل ل لجيب ديال فاخر...
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.