24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3007:5913:1816:0218:2619:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | راموس: الناس تتذكر واقعة صلاح وضميري مرتاح

راموس: الناس تتذكر واقعة صلاح وضميري مرتاح

راموس: الناس تتذكر واقعة صلاح وضميري مرتاح

أبدى قائد ريال مدريد ومنتخب إسبانيا سرخيو راموس أسفه لتعرضه لصافرات استهجان من الجماهير الإنجليزية في مباراة إسبانيا وإنجلترا في دوري الأمم الأوروبية ردا على مداخلته القوية مع نجم ليفربول المصري محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال راموس تعليقا على صافرات الاستهجان التي انتقمت بها الجماهير الإنجليزية لصلاح الذي كان قد أصيب جراء مداخلة قائد ريال مدريد ولم يتمكن من إنهاء اللقاء "أحاول أن أبقى بعيدا عن كل هذه الجلبة. هذا الأمر لا يؤثر على أدائي. كنت أفضل أن أجد استقبالا آخر لأن الناس تتذكر واقعة بعينها لكنها نسيت التهديدات بالقتل التي طالت أسرتي (في إشارة لرسائل جماهير ليفربول وصلاح التي تلقاها بعد أن تسبب في إصابة المهاجم المصري)".

وأردف عقب فوز إسبانيا على إنجلترا (2-1) في دوري الأمم الأوروبية "هذه مسألة حساسة للغاية وربما يتعامل معها البعض على أنها مزحة. ضميري مرتاح تماما".

وعن زميله السابق في خط دفاع "لا روخا"، جيرارد بيكيه الذي اعتزل اللعب الدولي، قال راموس "كان مدافعا عظيما. قدم الكثير لناديه (برشلونة) وللمنتخب".

وأضاف "إنه لاعب يصنع الفارق، لكن يجب النظر للأمام وليس للماضي. نحن ممتنون لكل ما قدمه، لكن هناك من يستطيع أن يحل محله. ناتشو قام بعمل رائع اليوم. لا يوجد أحد لا يمكن الاستغناء عنه، لكن بيكيه بالتأكيد قام بعمل رائع"


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - ameur الاثنين 10 شتنبر 2018 - 08:36
لو تابعنا تدخلاتك العنيفة في جميع المباريات و عدد ألأوراق الصفراء و الحمراء التي حصلت عليها في مشوارك الكوروي لستخلصنا ان لا ظمير لك و أن العنف هو هوايتك المفضل
2 - A7med الاثنين 10 شتنبر 2018 - 15:07
كرة القدم فيها كل شي واتوقع كل شي..صلاح مش اول لاعب يتصاب ولا اخر لاعب (ربنا يوفقه) بس خنقتونا بالموضوع رامس صلاح رامس صلاح صلاح رامس الموضوع انتهى من ٢٠١٧ وللحين بتكتبو ماعندكم سالفه حسستونا انو صلاح ده مفيش لاعب ربنا نزلو في الارض غيرو
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.