24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4407:1013:2616:5019:3320:48
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟
  1. مساطر إدارية تعيق تفعيل صندوق التعويضات لضحايا مافيا العقارات (5.00)

  2. أول خط جوي مباشر يجمع قريبا الدار البيضاء ومطار أنديرا غاندي (5.00)

  3. جبهة تطرح خمسة سيناريوهات لإنقاذ "سامير" وتطالب بجبر الضرر (5.00)

  4. الهند تقترب من تجريم الطلاق الشفهي "بالثلاث" (5.00)

  5. النقاش اللغوي حالة شرود وانفلات عاطفي (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | رونار: منحت الفرصة للبدلاء وراض عن "الأسود"

رونار: منحت الفرصة للبدلاء وراض عن "الأسود"

رونار: منحت الفرصة للبدلاء وراض عن "الأسود"

أكد الناخب الوطني هيرفي رونار، أن المنتخب الوطني تمكن من الظهور بمستوى جيد أمام جمهوره على أرضية "دونور"، على الرغم من الغيابات التي عرفتها المجموعة بسبب الإصابات، حيث تحرر "الأسود" بعد تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب حكيم زياش، مردفا: "أنا راض عن مستوى اللاعبين أمام مالاوي.. كان بإمكاننا تسجيل أهداف أكثر، لكن بصفة عامة أنا راض عن ما قدمه المنتخب اليوم".

وأضاف المدرب الفرنسي، خلال الندوة الصحفية، أن خط الدفاع قد قدم مستوى جيد خلال المباراة، على الرغم من غياب المدافعين المهدي بنعطية ومروان داكوستا، فيما كان أداء المدافع رومان سايس جيد للغاية، مشيرا إلى أن منتخب مالاوي لم يكن بالخصم السهل.

وأكد المدرب هيرفي رونار، أنه اعتمد خلال مباراة اليوم على لاعبين غابوا عن التشكيلة الأساسية خلال الفترة الأخيرة، حيث فضل منحهم فرصة الظهور، مضيفا: "العديد من اللاعبين كان ينتمون إلى مجموعة المنتخب الوطني دون المشاركة في المباريات، من جيد منحهم فرصة الظهور إذن.. وهناك البعض الآخر يفتقدون لعامل التنافسية كاللاعب مبارك بوصوفة، لذلك كان من الجيد الدفع باللاعب فيصل فجر منذ البداية".

ومن جهة أخرى، اكتفى البلجيكي جميس سانغالا مدرب منتخب مالاوي، بالتأكيد على أنه واجه منتخبا قويا هذا اليوم، قادما من مشاركة في نهائيات كأس العالم روسيا، معتبرا أن مواجهة "الأسود" تظل تجربة جيدة بالنسبة لمجموعة من اللاعبين الشباب الذين ينتمون إلى منتخبه، خصوصا وأنهم واجهوا عناصر تلعب في أكبر أندية العالم.

وأوضح المدرب جيمس سانغالا، أن هزيمة اليوم أمام المتتخب الوطني المغربي، ستكون بمثابة درس بالنسبة للمنتخب المالاوي، وذلك قبل مواجهة الخصم المقبل الكاميروني، مضيفا: "أظن أن التأهل سيحسم بين المغرب والبلد المستضيف الكاميرون، فيما ستظل المنافسة بين مالاوي وجزر القمر على المركز الثالث".

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - بصير الأحد 09 شتنبر 2018 - 12:31
المنتخب قدم مباراة جيدة لكن هناك اخطاء يجب تفاديها و اعتقد ان رونارد حكيم وسوف يعي الاخطاء الدفاعية التي حدثث.عندي ملاحظة على بعض المعلقين كاين شي ناس الله يهديهم ماشي كوايرية لدرجة انهم لا يفرقون حتى بين مهام اللاعبين عندهم المهاجم بحال المدافع.يعني مثلا من يقارن بين درار والنصيري؟ درار قام بمهمته في الدفاع كما يجب الاحمدي الذي كان رجل المباراة المهمة التي عطاهالو رونارد تجعله كفيلا بقطع الكرة ولمع . النصيري اعتبره مفاجاة لكن هل نعتبره راس حربة رئيسي؟ فيها نظر لانه قدمت له فرص ذهبية من لاعبين مخضرمين + ان مالاوي ضعفاء الحكم عليه يكون من بعد خاصة انه ضيع عدة فرص.امرابط كالعادة تسديدات متقنة وجيدة لقلب الهجوم اسفر عن هدف جميل حكيمي ممتاز قام بدوره وزياش ممتاز هدفه هادو الافضل. بالنسبة للي تيقولو مستوى كاس العالم افضل واش مالاوي هي اسبانيا والبرتغال؟ بغيتو الناس تبدا تقاتل مع راسها؟ تطلع تنزل وتنهك راسها بدون داعي ونحن نضمن الفوز بالفعل شوية دالمنطق في التعليقات .كاس العالم شيء مختلف. خير مثال مباراة فرنسا والمانيا اداء ضعيف ومستوى سيء. مالاوي لاعبة خطة دفاعية لا تسمح بالابداع اكثر
2 - مصطفى كاراطيكا الأحد 09 شتنبر 2018 - 12:33
الثعلب إلى جاب كأس إفريقيا تما يكن الإسم إسم على مسمى الثعلب والأسود ما الباقي مجرد كلام
3 - الروح الوطنية الأحد 09 شتنبر 2018 - 12:43
كلام في الصميم أيها الثعلب ناور و باغتوا الأفارقة في ادغالهم. تحية رياضية .
4 - هاشمي الأحد 09 شتنبر 2018 - 13:08
أي ظهور ... نحن دايما ندق الطبول .... حسبنا الله ونعم الوكيل.
5 - متتبع موغريبي الأحد 09 شتنبر 2018 - 13:46
المنتخب قدم ما كان منتظرا منه.ما يفرحنا الان هو أن المغرب أصبحت له شخصية واضحة واستقرار في الاداء سواء بالغيابات او بغيرها وهذه سمة المنتخبات الكبرى.الهلاصة حكيمي لاعب ممتاز وربح كبير.النصيري يبدو ان تجربته قد اختمرت ونسبة التهديف لديه أعلى من بوطيب واتوقع شخصيا ان يصبح ظاهرة المنتخب القادمة.مزراوي مشروع ظهير ايمن من العيار الثقيل أرى فيه صفات الركراركي او ابرامي وقد يعجل بارسال نبيل درار الى التقاعد .خط الدفاع لاجدال فيه.نقطة الاستفهام الوحيدة هي خط الوسط فمن سيعوض العملاقين بوصوفة والاحمدي اذا اعتزلا وهو امر وشيك الحدوث.
6 - عبد الحكيم الأحد 09 شتنبر 2018 - 14:37
اسد على الملاوي وفي كاس العالم نعامة
7 - مغربي الأحد 09 شتنبر 2018 - 17:09
ثعلب يروض الأسود. ....وفوق داكشي راضي عليهم..!!!!!كليلة ودمنة هادي.....ولا أنا غالط؟؟؟؟
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.