24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2807:5613:1716:0418:2819:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لأداء المنتخب الوطني المغربي بعد "مونديال 2018"؟

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | نجمة مجلة إباحية ترفض الزواج من عادل رامي

نجمة مجلة إباحية ترفض الزواج من عادل رامي

نجمة مجلة إباحية ترفض الزواج من عادل رامي

أفاد موقع "tmz.com" بأن الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية، باميلا أندرسون، انفصلت عن خطيبها، المدافع الفرنسي، عادل رامي، الفائز مع منتخب "الديوك" بلقب مونديال روسيا 2018.

وذكر الموقع أن النجمة الأمريكية (51 عاما) انفصلت عن رامي (32 عاما) صاحب الأصول المغربية، بعد أيام قليلة من طلب الأخير يدها للزواج.

وأشار المصدر إلى أن مدافع منتخب فرنسا ونادي مارسيليا، أهدى باميلا خاتما من "كارتييه"، ولكن النجمة الأمريكية رفضت قبول طلب الزواج.

ووفقا لوسائل الإعلام، فإن سبب رفض باميلا لرامي يعود بالأساس لعدم اهتمام رامي بطفليه التوأم. فقبل تلقيها العرض، أمضت باميلا أسبوعا كاملا مع طفلي رامي، وأدركت أن والدهما لا يستطيع منحهما وقتا كافيا لأنه حريص جدا على العلاقة معها.

وقررت باميلا الانفصال عن رامي بعد علاقة دامت لعام واحد تقريبا، حسب ما نقله موقع RT.

وتشرف مسيرة رامي الكروية على الانتهاء، بعد مشوار استهله في صفوف نادي ليل، الذي توج معه بلقبي الدوري والكأس الفرنسيين، قبل أن ينضم لفالنسيا الإسباني، ثم انتقل بعدها إلى ميلان الإيطالي، قبل أن يحط الرحال أخيرا في نادي مارسيليا.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (31)

1 - ربيع المراكشي الاثنين 10 شتنبر 2018 - 07:37
هذا خبر يثلج الصدر، فبعد سعد المجرد و خرجاته الجنسية و ابيضار و فيلمها هاهو نجم آخر يسطع في السماء و سيشغل المغاربة بأخباره مع بطلة الأفلام الخليعة..... انه زمن البغرير
2 - أي درس هذا؟ الاثنين 10 شتنبر 2018 - 07:42
عاقبته لرفضه الاهتمام بطفليه.
أي درس هذا؟
لو كانت المرأة المغربية تلقن الزوج المخل بالواجب إزاءها وأطفالها نفس الدرس لكان وضعها أفضل مما هو عليه....لكن بعض نساءنا للأسف يقبلن بالذل.
3 - العز للمغربيات الاحرار الاثنين 10 شتنبر 2018 - 07:42
مسكين يحسب انه يحسن صنعا ولاكن لايعرف انه تاءه وبلا دوق للأسف نحن واطفالنا ندفع ضر يبة العيش في الغرب بصفة عامة. مادا عسايا ان أقول اللهم اعنا على تربية ابناءنا .المرءاة الدنيئة المتسخة الرخيصة صار لها من يعبدها من المسلين ولاكن كيما تنقولوا حنا المغاربة عبرت عليه رضينا بالهم والهم ما رضا بنا.
4 - الهاشمي123 الاثنين 10 شتنبر 2018 - 07:53
هي أكبره سنا و بكثير...و نجمة مجلة إباحية.فلما تلقت من اللعب عادل رامي عرض الزواج رفضته و بدعوى أنه لا يعطي وقتا كثيرا لطفليه التوأم بل هو حريص جدا بعلاقتهما الخاصة.هنا نلاحظ اختلاف في طريقة التفكير.
5 - نعمة الاسلام الاثنين 10 شتنبر 2018 - 07:54
"نسوا ذكر الله فانساهم انفسهم..". 52 سنة..ونجمة لمجلة اباحية...وربما افﻻم اباحية.. ولم ﻻ ؟ ! .والخاطب 32 سنة رياضي من اصل مغربي .يعني عربي مسلم...فاين هو من الانافة العربية ؟ والنخوة المغربية ؟ وحياء الاسﻻم..؟..اللهم لك الحمد على نعمة الاسﻻم والتمييز بين الطيب والخبيث....من فضلك هسبريس انشري...
6 - Adil الاثنين 10 شتنبر 2018 - 08:13
Bonjour j ai rien compris nous ont parle de foot marocain ont parlé pas des problèmes des autres et merci
7 - aeiz الاثنين 10 شتنبر 2018 - 08:21
مغربي يتقدم لخطبة نجمة مجلة اباحية 51 سنة !!!!!!!
غريب والله غريب
8 - الواقعي الاثنين 10 شتنبر 2018 - 08:42
51عام و فنانة اباحية .هههه و رفضاتك.اعطاتك العصير اولدي .بقات فالموسطاج . علماتك الرجلة كيدايرة
9 - مناديل قديم الاثنين 10 شتنبر 2018 - 08:46
قال لو اش خاصك العريان قال ليه باميلا اندرسون يا سيدي
انهو الواقحة يخسرون اموالوهم على الباغيات وشعبنا يموت بالفقر وهم يدفعون اموال كثيرة لشاقراوات كافرات
يا اخي صدق فلوسك في بلادكا في سبيل الله ولا تخسرهم على مثل تلك المرا فانها واللهي لن تنفعك يوم القيامة حينما سيتحاسبو معك الله ويكون كناش سيأتتك عامر بالدنوب فاينا المفرو في ذالك الوقت
10 - la cage au folle الاثنين 10 شتنبر 2018 - 08:59
est ce qu.il n.y.a plus de femmes dans le monde.
11 - Ghost الاثنين 10 شتنبر 2018 - 09:02
ما دخل صاحب الأصول المغربية في الموضوع؟
سبحان الله. عمري قرأت خبر يقول مثلا الرئيس أوباما دو الاصول الكينية... كان كلام في الاول لكن في سياق اول رئيس أسود..
عادل رامي هو فرنسي سالات الحفلة.
باراكا من الصاق كل شي بالمغرب.
12 - الفائدة الاثنين 10 شتنبر 2018 - 09:16
العلاقة دامت لمدة سنة وهي اصلا كانت تريد ان تلد منه فقط لان المراة التي لها ابناء في المجتمع الغربي تستفيد كثيرا وهذا ما يحصل مع الشباب المغاربة في الخارج فالكاورية تعيش معه فقط لتنجب تم تتخلى عنه لان الدولة تكون ملزمة بتوفير السكن والاكل والشرب والدراسة للاطفال ومعهم امهم وزوجة رامي لاتحتاج للمال ولكنها تحتاج لابناء وللامومة لان المراة بلا ابناء لاتساوي شىء ويحدت مع الشباب المغربي في المغرب ايضا حينما يستقبلون كاورية فهي غالبا تاتي تمارس الجنس وتعود لبلادها فاذا حملت لاتعود وان لم تحمل تعود مرة اخرى له وهو يضن انها تحبه وهذا بحكم التجربة
13 - اجديك الاثنين 10 شتنبر 2018 - 09:18
ارجع إلى اصولك وتزوج على سنة الله ورسوله؛ واختار ابنة حلال تصونك وتصون اولادك وتحفظك في دينك؛ هل يعقل أن أتزوج بامرأة تمتهن الافلام الاباحية؛ فابور والله من قرب ليها؛ أعود بالله من الشيطان الرجيم...
14 - النحلة والذبابة لا يلتقيان الاثنين 10 شتنبر 2018 - 09:45
لا أدري لمذا يلقي بعض المغاربة بانفسهم في القُمامة طوعا الا اذا كانو ماديين ذباب زِبالة اما النحل من روح واريج الازهار لا يقرب الزبالة ولا القمامة
15 - يحيى الاثنين 10 شتنبر 2018 - 09:47
على الاقل عندها مبادئ انسانية راعت مصلحة الاطفال على نزواتها و طيش ابوهم
16 - sadiq الاثنين 10 شتنبر 2018 - 09:52
في الصورة تظهر باميلا و كانها بنت العشرينات. كتفكرني في حديد الالمان ما كيقدام ما كيرشا. و الاكثر روعة تفكيرها : اللي ما تهلاش في ولادو ما غاديش يتهلا فيها هاكذا فكرات. اما عندنا 51 سنة سالا الفيلم و مول المليح باع و راخ ما كاين غير الزيف و التقوبيرة والنقير من الطرفين حتى نكون صادقين. و الانانية غالبا ما كتخلي المراة تبغي واحد كيهتم بولادو تبغي ديما تكون هي الاولة في كاشي ؛ حتى و لو كان قتال خصها هي الاولة شي قنلة ديال العصة عاد يفكر في الاخرين. هذا طبعنا. قال جدي كل واحد ينعس عاى الجيهة اللي تريحو. و سمحو ليا كتبت ليكم بلغة البغرير.
17 - خبراثور الاثنين 10 شتنبر 2018 - 10:21
هاديك حياتو الشخصية لا دخل لاحد فيها لافرق بينكم وبين طيابات الحمام
18 - الثائر الاثنين 10 شتنبر 2018 - 10:28
عادل رامي إزداد في فرنسا وهو فرنسي وذو تقافة فرنسية ويعيش في فرنسا تلك حياته الشخصية لا تهمني وإن كان من أصول مغربية، وحسابه عند ربه. مايهمني هي الحالة المزرية التي وصلت اليها البلاد في جميع القطاعات التعليم، الصحة، الأمن،العدل.. ناهيك عن تفشي الفساد والرشوة. أما حياة الأشخاص الشخصية وأخبارهم هي فقط لتمويه الشعب و لفت انظاره عن المشاكل الحقيقية التي يتخبط فيها.
19 - اسمهان الاثنين 10 شتنبر 2018 - 11:13
بعدا ماشي ممثلة اباحية .. هذه ممثلة امريكية لسلسلة كانت تذاع في الثمانينات ...لمجموعة من les sauveteurs بالمايوات....
20 - المنطق الاثنين 10 شتنبر 2018 - 11:19
الغراب بغا يقلد مشية الحمامة اوراكوم عارفين النهاية!!!!!
21 - باحث عن الحقيقة الاثنين 10 شتنبر 2018 - 11:35
هكذا هم المغاربة يا سبحان الله عديمي الثقة في انفسهم ويبيعون انفسهم بارخص الاسعار
الا تخجل من نفسك وانت مغربي ودم العرب يجري في عروقك .
22 - متابعة الاثنين 10 شتنبر 2018 - 11:40
المغربي وحتى لو تربى في مجتمع غربي تبقى نزواته اهم من اطفاله وعبرات عليه علماتو درس ان يهتم باطفاله ولي ما فيه خير فاهله ما فيه خير للبراني سبحان الله ممثلة افلام ساقطة عندهم كتفكر احسن من شاب ديالنا
23 - حسن الاثنين 10 شتنبر 2018 - 12:22
هو اصلا فرنسي غير الكادر الي مغربي وانتم كتضيعو الوقت اتعلقو عليه من عندي بدون تعليق والسلام عليكم .
24 - سمير الاثنين 10 شتنبر 2018 - 13:38
على كيفكم المغاربه مرات تفتخروا بمواليد اوربا ومرات تتنكروا ليهم ، اذا عمل حاجه مزيانه نفتخر به ان اصله مغربي واذا عمل شي حاجه خايبه كنقول فرنسي او هولندي ... العجب هذا
25 - سمير الاثنين 10 شتنبر 2018 - 14:06
بخلاف واش هو مسلم او لا.يبقى المغربة مكبوتين واخا يتولدو ف نيويورك. اصبحنا ابطال العالم في الشوهة.الواحد يستحي يقول انا مغربي
26 - محمود الاثنين 10 شتنبر 2018 - 14:58
فعمر 32 و باغي يتزوج وحدة فعمره 52 أو مدوزة لي مدوزوش الشيطان المشكل ساكن في فرنسا أو لباس عليه !!!!!! هادو مايكون غي دعاوي الولدين
27 - رشيد الاثنين 10 شتنبر 2018 - 15:25
اخويا الرامي خود ليك شي اختك مروكيا ترفد هبالك و تصبر عليك . حتى احنا عندنا الزين و حتى لحمام.
28 - amin sidi الاثنين 10 شتنبر 2018 - 18:37
سلام . شحال اوهو صايم امنين افطر فطر بجرادة . الحصول .وريه وريه الى اعمى سير اوخليه
29 - amin sidi الثلاثاء 11 شتنبر 2018 - 02:13
سلام سنة سعيدة للجهيع. .
فنان او فنانة اتزوجو .گالتلو دب احن مزوجين گولي السراح قبل منتزوجو.شحال من وحدة واعتي .گالها عيل مرة حدة مع مغنية وحد
گالها انتي .گالتلو حتى انا عيل مر وحدة مع جوق الطراب الاندلوسي كامل ؟
30 - Marocains الثلاثاء 11 شتنبر 2018 - 12:42
اللي عينوا زعقين/ خضرين أو زعر

طال الزمان أو قصر


سيعضك في الأخير


هذه الشوهة الإعلامية " لا يهتم بأبنائه "


أو

طلب مني الزواج فانفصلت عنه


أليس هذا إنتقام ؟


بعدما شبعت منه إنتقمت منه


حدا رمن الأشقر صاحب العينين الزرقوتين / الخضروتين


عندما تكون معه يطلعك إلي السماء و بعد وقت وجيز يطلقك


حتى الترامب من هذا النوع

سيعض أصحاب الصفر فوق الرأس فى أخر المطاف
31 - Les Moeurs à l'envers الثلاثاء 11 شتنبر 2018 - 14:49
مكينة إباحية تعطي دروسا في الأخلاق وفي الرجولة للمدافع الفرنسي --اديل غامزي --
المجموع: 31 | عرض: 1 - 31

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.