24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

12/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2507:5413:1716:0518:3019:47
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لأداء المنتخب الوطني المغربي بعد "مونديال 2018"؟
  1. القضاء الإداري يحكم لحقوقيين ضد باشوية وزان‬ (5.00)

  2. الوقوع في بئر ينهي حياة امرأة ضواحي برشيد (5.00)

  3. مادة سامة تنهي حياة موظف جماعي في الجديدة (5.00)

  4. الموارد المالية والبشرية تكتم بسمة أطفال في وضعيات إعاقة بوزان (5.00)

  5. هكذا تحوّل المغرب إلى وجهة سينمائية لتصوير أبرز الأفلام العالمية (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | 200 مليون تقنع فوزير بالانتقال إلى اتحاد طنجة

200 مليون تقنع فوزير بالانتقال إلى اتحاد طنجة

200 مليون تقنع فوزير بالانتقال إلى اتحاد طنجة

علمت هسبريس، من مصدر مطلع، أن فريق اتحاد طنجة لكرة القدم نجح في إقناع الدولي المغربي محمد فوزير، لاعب النصر السعودي، بالعرض المقدم من طرفه والتعاقد معه بشكل رسمي، بمبلغ 200 مليون سنتيم، على سبيل الإعارة لمدة سنة واحدة متفوقا على فريق الرجاء الذي كان قريبا من ضم اللاعب.

ووفق المصدر ذاته، فقد تمكن مسؤولو اتحاد طنجة من إقناع اللاعب فوزير بالعرض المقدم له، متفوقين بذلك على عرض الرجاء الرياضي، الذي كان يرغب في التعاقد مع اللاعب لتعزيز صفوفه وتقوية وسط الملعب. وكان النسر الرجاوي قريبا من ضم اللاعب إلى صفوفه، قبل أن تنتهي الصفقة لصالح فارس البوغاز.

وأكد المصدر أن إدارة طنجة وقّعت، يوم أمس الاثنين، العقد مع اللاعب فوزير، وسيحل اللاعب بالمغرب اليوم من أجل الانضمام إلى ناديه الجديد الراغب في الحفاظ على لقب الدوري الذي حصل عليه الموسم المنصرم والطامح إلى الذهاب بعيدا في مسابقة دوري الأبطال الإفريقية التي سيمثل فيها الكرة المغربية لأول مرة في تاريخه.

وينضاف محمد فوزير للتعاقدات القوية التي أبرمها الفريق الطنجاوي بالميركاتو الصيفي رفقة عصام الراقي وعبد الكبير الوادي والكاميروني مباي جونيور وعمر النجدي والحارس عصام الحلافي؛ ما يؤكد عزم فارس البوغاز على تقديم عروض قوية في مختلف المسابقات التي سيشارك فيها هذا الموسم.

وقدم فوزير (26 سنة) موسما رائعا رفقة ناديه النصراوي الموسم الماضي، قبل أن يتم وضعه في بند الاستثمار بعد إكمال الفريق لثمانية لاعبين، العدد المسموح به، وكان قريبا من خوض تجربة احترافية بالدوري التركي في وقت سابق قبل أن تتعثر المفاوضات.

وقررت الإدارة النصراوية استبعاد اللاعب فوزير من قائمة الفريق المشاركة في بطولة كأس العرب للأندية البطلة بغية تسجيل مواطنه عبر الرزاق حمد الله، أو البرازيلي جوليانو، مكانه لتضع بين يدي اللاعب عرض الرجاء الرسمي وعرض اتحاد طنجة كما تقدم الوداد بعرض رسمي من أجل شراء عقد اللاعب عوض استعارته.

للإشارة، فاللاعب فوزير انتقل صيف 2017 إلى فريق النصر السعودي قادما إليه من نادي الفتح الرياضي، وكان يتلقى 700 ألف دولار كراتب سنوي رفقة ناديه السعودي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - مسلم الثلاثاء 11 شتنبر 2018 - 14:29
بالتوقيق انشاء الله لاكن 200مليون كاعارة مدة سنة مبالغ فيه
2 - طنجاوي الثلاثاء 11 شتنبر 2018 - 14:45
اتمنى لك مزيدا من العطاء مرحبا بك في قلعتنا الزرقاء فوزير طنجاوي
3 - ali الثلاثاء 11 شتنبر 2018 - 15:22
يبدو لي الرقم مبالغ فيه والله اعلم اتحاد طنجة لا اظنه من الفرق التي يستوجب عليها شراء لاعبين لسنوة واحدة .ليس لانه ليس من الفرق الكبيرة لاكن لان البطولات التي يلعب عليها الفربق محدودة .حتى العصبة الافريقية ربما حتى لو وصل للادوار المتقدمة ستكون فترت الاعارة قد انتهت
4 - issam الثلاثاء 11 شتنبر 2018 - 15:28
حتى الدوري السعودي اصبح يلفظ لاعبي اللاعبين المغاربة الى القمامة.... فوزير بنشرقي و اللائحة طويلة ! مستوى اللاعب المحلي جد متواضع و المشكل الكبير هو غياب الاستمرارية و عدم التطور بسبب العقلية الهاوية و المتخلفة حيث يكون الهاجس الوحيد هو جمع المال و الدليل بمجرد تالق لاعب مغربي و تهافت بعض الاندية عليه يوقع عقدا و بعد بضعة اشهر فقط يدخل سريعا الى مزبلة التاريخ و النسيان باستثناء حالات ناذرة جدا
5 - جبلي ابن الجبل الثلاثاء 11 شتنبر 2018 - 15:43
حظ موفق للفريقين إتحاد طنجة و المغرب التطواني في البطولة احترافية ؛؛ بغينا تربحو هاد العام بطولة ان شاء الله تطوانية أو طنجاوية المهم جبلية
6 - Gabriel sadik from Belgium الثلاثاء 11 شتنبر 2018 - 16:05
البطولة الوطنية ستعود إلى عهدها سيطرة بيضاوية رباطية مكان الكرة الفرق العريقة التي تعرف كتافة وقاعدة واسعة من الجماهير ويتوفرون على شبان أما إتحاد الطنجي على حساب اللاعبين الحالين في الفريق ربما الرتبة 12في البطولة ما يستحقها ترقبو دورات القادمة
7 - عبد الاله البيضاوي الثلاثاء 11 شتنبر 2018 - 18:34
نعم يا اخي عصام لكن النادي لم يرمي اللاعبين المغاربة للقمامة والدليل انهم احضروا اللاعب حمد الله وهو مغربي . لاعبينا مميزين محللين او اجانب كل ما في الامر انهم جابو بزاف ديال الاجانب بالتالي مضطرين يستغنوا عن لاعب اجنبي لان الدوري السعودي لا يسمح باكثر من ذلك العدد لي عندهم لازم لاعبين سعوديين ومعاهم اجانب. اصلا الدوري السعودي اصبح دوري اجنبي مليء بلاعبين اجانب من البرازيل والبيرو وصربيا والمانيا وغيره و دول افريقية حتى الحكام اجانب. وهذا لرفع مستوى الدوري . ملاحظة ناس دائما تتقول لي يمشي الخليج يتدفن ويموت ويتراجع. الواقع انني ارى الموضوع من زاوية اخرى هناك من يتعرض للتهميش نعم لكن هناك من يحافظ على مستواه وخير مثال فوزير لي مكتوب عليه الخبر. يعني اتحاد طنجة والرجاء والنادي الاماراتي وقبل منهم نادي تركي كلهم بغاوه وهو يلعب في النصر . لماذا لان لاعبينا المغاربة اقوياء اينما ذهبوا وخا المريخ تيبقاو في المستوى وحتى اذا ما لعبوش في الخليج مزيان ملي تيمشيو لفريق اخر تيبانو ويرجعو لمستواهم. ولا كان شيء كان. ما خاسرين والو. اتحاد طنجة قام بخطة ذكية لان فوزير مكسب لهم. لاعب مفضل عندي
8 - Adil الأربعاء 12 شتنبر 2018 - 08:08
Salam la somme ç rien un joueur étrange il
touche la somme en 90mn
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.