24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2807:5613:1716:0418:2819:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لأداء المنتخب الوطني المغربي بعد "مونديال 2018"؟
  1. حقوقيون يطالبون بإعادة التحديد الغابوي أمام "جوْر الرعاة" بسوس (5.00)

  2. تقرير يُوصي المغرب بالابتعاد عن نظام الحفظ والتلقين في المدارس (5.00)

  3. التجار المغاربة يستعينون بالحديد المسلح الروسي (5.00)

  4. الشوباني: الخازن الإقليمي للرشيدية يعرقل التنمية (5.00)

  5. زيارة "بابا الفاتيكان" إلى المملكة تبهج الكنيسة الكاثوليكية بالمغرب (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | جماهير أندرلخت البلجيكي تنادي بعودة بوصوفة

جماهير أندرلخت البلجيكي تنادي بعودة بوصوفة

جماهير أندرلخت البلجيكي تنادي بعودة بوصوفة

طالب جمهور نادي أندرلخت البلجيكي لكرة القدم إدارة ناديه بالتعاقد مع الدولي المغربي مبارك بوصوفة، من أجل تعزيز صفوف الفريق وتقويته والاستفادة من الخبرة الميدانية التي راكمها النجم المغربي، لا سيما أنه بدون فريق حاليا؛ وهو ما قد يسهل مأمورية ضمه.

وقالت Voetbalbelgie البلجيكية إن إدارة نادي أندرلخت كانت ترغب في التعاقد مع الصربي لازار ماركوفيتيش، لاعب لفيربول الإنجليزي، الذي فضّل الاستمرار رفقة ناديه، ليضغط جمهور النادي الذي كان له رأي آخر ويطالب بضم صانع ألعاب المنتخب المغربي مبارك بوصوفة الذي سبق له اللعب مع أندرلخت (2006-2011).

ويرى المحللون وأنصار النادي البلجيكي أنه بالرغم من النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق في الدوري الممتاز بداية هذا الموسم، فإنه يفتقر إلى الإبداع في وسط الميدان وتراهن جماهير النادي على مبارك بوصوفة لتقديم هذه الإضافة وقيادة متوسط ميدان النادي باقتدار.

ووفق المصدر المذكور، فإن آخر مباراة خاضها بوصوفة رفقة ناديه الجزيرة الإماراتي تعود إلى الـ29 من شهر أبريل الماضي؛ فيما خاض تقريبا التسعين دقيقة في كل مباريات المنتخب بالمونديال الروسي أمام إيران والبرتغال وإسبانيا.

وعن عدم تجديد عقده رفقة نادي الجزيرة الإماراتي، قال عايض المبخوث، المدير التنفيذي للنادي، في حوار مع صحيفة "البيان" الإماراتية، إن "السبب الرئيسي وراء رحيل اللاعب بوصوفة يعود إلى مطالبه المادية الكبيرة، ليس بمقدور الفريق تلبيتها"، مشيرا إلى أن "مطالبه المادية حالت دون تجديد عقده".

وقال عايض المبخوث: "لم يكن بمقدور الفريق تلبية مطالب اللاعب المادية.. لهذا، لم يتم التجديد له، وقررنا التعاقد مع ناصر بارازيت ليكون بديله، ولم يدخل النادي في مفاوضات مباشرة مع مبارك بوصوفة، بعد التأكد من رغبة اللاعب في الحصول على مبلغ كبير عقب نهاية عقده".

يشار إلى أن الناخب المغربي هيرفي رونار كان قد وجّه الدعوة إلى مبارك بوصوفة، المتوج سابقا بالحذاء الذهبي ببلجيكا، من أجل الدخول في تربص إعدادي لمواجهة منتخب مالاوي في اللقاء الذي انتهى بفوز الأسود 3/0 ولم يخض بوصوفة أي دقيقة وبقي حبيس دكة البدلاء.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - said الثلاثاء 11 شتنبر 2018 - 18:01
السلام عليكم الإخوة الكرام. سنة سعيدة وكل الأمة المسلمة يألف خير. سي مبارك ابن بلدي رجل غيور على وطنه يستحق كل التقدير و الإحترام ويستحق كل الخير. اللهم أحفظه لأهله ولوطنه. اميييييييبببببببن
2 - محمد الثلاثاء 11 شتنبر 2018 - 18:09
شوفوا عقليات الاوروبين وعقلياتنا..نحن من يذهب للخليج نقولو فيه العجب وانو قضى على مستقبله و الكثير من الامور ..بينما هناك اجانب يطلبون من لاعبين اجانب موجودين في الخليج بالعودة اليهم لديهم وفاء اكثر منا..بوصوفة قضى حياته مع المنتخب وقدم الكثير..بالمقابل نهار مشا الخليج والاسائات تلاحقه وكانه ارتكب جريمة واخا السيد محافظ على مستواه ورونارد لا ينادي على اي شخص مستواه سيء واعتمد عليه لفترة طويلة وكان استثناء له..والان ما مشاش للجزيرة حيت طلب مبلغ كبير دابا عندوا ناس اجانب تحترمه اكثر من اولاد بلده. نصيحة للاخوة المغاربة جميعا اخوتي في الله لا تحكموا على اللاعب من مباراة واحدة السيد قدم الكثير نهار ملي ما يلعبش مزيان فشي ماتش او مثلا ظروفه تكون سيئة اللله اعلم بها او ما عندوش فريق مؤقتا نوقفوا معاه ماشي نقولو الخليج خرج عليه مستواه ما عرفت شنو كبر في السن يمشي وننساو شنو قدم للمنتخب. الكلمة الطيبة صدقة وكل لاعبينا في الخليج في الصين اوروبا قدموا الكثير لا يجوز نكران الجميل بوصوفة لاعب كبير قدم الكثير لا يجوز نسيان ذلك ماشي البراني فيه الوفاء اكثر منا. ارجوكم تحياتي لبوصوفة لاعبي المفضل
3 - zakaria الثلاثاء 11 شتنبر 2018 - 19:24
انا مع يكون بوصوفة في التشكيلة حتى ولو كان بدون فريق بوصوفة لاعب كبير قدم بزاف للمنتخب اضافة الى الخبرة ديالو لي غاتساعد لاعبين الشباب
4 - مومو الثلاثاء 11 شتنبر 2018 - 21:34
الخقيقة بوصوفة ﻻعب كبير و خلوق و له حس القيادة و الزعامة كقائد الفريق ﻻعب ﻻ تجود به الميادين إﻻ قليﻻ و من يقول ان الكرة الخليجية ضعيفة فأقول لهم لمدا انهزمت الوداد في عقر دارها امام بطل اﻻيماراة في دوري الصداقة و بعده الفتح في نفس الدوري و لمدا لن يستطيع بن شرقي فرض وجوده بالدوري السعودي !
إدا طالب لﻻعب بوصوفة بمبالاغ مالية إضافية فلكونه يعرف ما يقدم داخل الميدان من جهد و كد ليقود فريقه إلى بر اﻻمان و عندما يعتزم لﻻعب حدا لمساره يجب على ااجامعة ان تخصص له مقابلة تكريمية تليق بصمعته و أخﻻقة و غيرته على الدفاع على ألوان اامنتخب و لما ﻻ تخصص له مكانة داخل المكتب ااتقني للمنتخب كما فعلت مع حجي و أضن ان السيد لقجع لن يخيب الضن
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.