آل الشيخ يطلب تدخل السيسي في الدوري المصري

آل الشيخ يطلب تدخل السيسي في الدوري المصري
الخميس 13 شتنبر 2018 - 04:40

هدد تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، ومالك نادي “بيراميدز” المصري، بسحب فريقه من الدوري إذا لم يتم تعيين حكام أجانب للمباريات التي سيلعبها ناديه.

وكتب آل الشيخ في حسابه على موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي: “بيراميدز يا حكام أجانب يا انسحاب”. وانتقدما وصفه بـ”الظلم التحكيمي الذي يتعرض له فريقه خلال مباريات الدوري العام في مصر”، متحدثا في مداخلة هاتفية عبر قناة “بيراميدز” بعد لقاء ناديه مع منافسه الجونة، وتعادلهما بهدف لكل فريق، ليطالب خلال كلامه بـ”العدالة التحكيمية لجميع الفرق المصرية”.

واستنكر آل الشيخ ما حدث في مباراة فريقي بيراميدز والجونة، كما انتقد اتحاد الكرة المصري فيما يتعلق برد فعله بشأن قبول دعوة المشاركة في البطولة الدولية التي تستضيفها السعودية؛ وستكون بمشاركة منتخبي الأرجنتين والبرازيل.

ووجه المتحدث السعودي حديثه إلى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قائلا : “ليبحث عن حل للمضايقات .. مضايقات في كل حاجة”، منتقدا الأداء التحكيمي خلال مباريات الدوري العام في مصر، وطالب بتطبيق تقنية الفيديو في المباريات لتلافي الأخطاء.

وقال آل الشيخ إن “السيسي لا يرضى بالظلم.. طفح الكيل.. وأثق في عدالته وموضوعيته”، داعيا إياه إلى التدخل لإيقاف مشكلات الدوري المصري، فضلا عن إشارته إلى أنه “لن يغضب إذا فاز الأهلي أو الزمالك ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم في مصر”.

‫تعليقات الزوار

10
  • فرحات
    الخميس 13 شتنبر 2018 - 05:42

    عوض الغوص في بناء الملاعب وشراء الأندية الرياضية ساهموا في النهوض بالتعليم والصحة

  • امازيغ سوسي
    الخميس 13 شتنبر 2018 - 06:00

    كل ما بقي في دهني من هدا المقال هو قوله :" السيسي لا يقبل بالظلم " وهو الدي اقام نظامه على الظلم واتخده مبدا وعقيدتا وبرنامجا وهي نفطة مشتركة بين حكام وامراء وملوك العرب على كل حال .ثم ياتي شخص ليضعه في مرتبة الصادقين الطاهرين . ان ظهور مثل هؤلاء الاشخاص الشعبويين الكدابين على المباشر والمنافقين والتافهين وبهده الطريقة الافتة للانتباه لا يمكن ان يكون محض صدفة خاصة وانه سبق ان تحدث عنه رسول الله (ص) فهل يمهد كل هدا لبداية ظهور علامات الساعة الكبرى؟ احتمال جد وارد . اللهم الطف بنا يارل ولا تؤاخدنا بما فعله السفهاء منا .

  • معلق
    الخميس 13 شتنبر 2018 - 06:59

    المطالبة من طرف هذا الشخص بحكام أجانب هو في حد ذاته إهانة للحكام المصريين الأشقاء..في نظري ؛ على الاتحاد المصري الرد وبقوة على هذا الرجل ليمتثل لقرارات الحكام مثله مثل جميع مسيري الفرق المصرية……ولو استدعى الأمر حل ناديه.

  • rodeo
    الخميس 13 شتنبر 2018 - 07:41

    أرى أن الرياضة في السعودية لها شكل منفوخ كروي مترهل لا يمد للمجال بصلة

  • مرة أخرى
    الخميس 13 شتنبر 2018 - 08:02

    هههه هذا الشيخ فجأة سقط على المصريين من العدم. أين كان وكيف وصل الله أعلم.رجل محظوظ فعلا.بعد ان كان فقط من رفقاء بن سلمان وحاشيته ويقضي وقته في نظم الشعر والشيلات تحول بقدرة قادر لشخص ذو منصب بالدولة يصول ويجول وارتفع صوته وصرنا نسمع عن مغامراته مع الفنانات والمغنيات المصريات.ويأمر وينهى بمصر.ومقلد جيد لترامب في تصفية حساباته بالتغريدات……….عجب يادنيا

  • أبو اسحاق
    الخميس 13 شتنبر 2018 - 08:58

    ماذا يعتقد هذا الرجل ( ) . يمتلك فريق في مصر أم يمتلك مصر كلها بشعبها ورئيسها، ،،،،

  • Observateur
    الخميس 13 شتنبر 2018 - 10:28

    أيمن اختفت خرجات مبدعي مصر الشقيقة ورجالتها: ها هو سليل ترامب يطعن في حكام كرة القدم بمصر التي سبقت كل الدول العربية في تأسيس اتحاد كرة القدم… هل يعرف السيد الشاعر أن مصر صنعت ملاعبها حسن شحاتة والوحش والخطيب وشوبير ومحمد صالح وغيرهم….ليأتي راع الإبل ويرسم لمصر ما عليها فعله….ربما يريد تخويف حكام مصر من أجل أن يساعدون في منافسة الزمالك والأهلي….ننتظر ردا من الأشقاء المصريين….

  • صالح صالح
    الخميس 13 شتنبر 2018 - 14:00

    تمسك غارق بغريق. أو من يشهد للعروسة. قالوا :أمها وخالتها. حقيقة.السيسي أساس العدل. فاتبعوه لتتعلموا كيف يسود العدل. فأين انت يا عمر. ؟؟؟؟؟؟؟

  • المغربي المحب للرجاء
    الخميس 13 شتنبر 2018 - 21:06

    مع احترامي الكامل للمسؤولين عن تسيير اندية كرة القدم ولبعض الجماهير التي اعطت الفرصة لمثل هذا الشخص لانها ظنت انه سيقدم اضافة للدوري الا انه اصبح نقمة على المصريين وبدا يتحكم بكل شيى ويامر ويتحدث كيف يشاء بل تعدى الامر الى ادخال السياسة في الرياضة فما علاقة السيسي بكرة القدم؟وماعلاقتك انت ايضا ياتركي بالتسيير فانت لم ولن تكون لاعبا على الاطلاق وبالتالي فانت خارج اللعبة ولذلك وجب على المصريين ان يقوموا بطرد هذا الشخص من ملاعبهم حتى لايكون بمثابة مستعمر.

  • محمد العوفي
    الخميس 13 شتنبر 2018 - 22:22

    في الحقيقة السعوديون كانهم يعيشون في عالم آخر لماذا يستنكرون هم أشد ظلما لإخوانهم العرب و بالعرب يحتمون وهم لا يشعرون وآخر مصائبهم و ظلمهم ما قامو به في روسيا و تصويتهم بل التحريض على المغرب هل هادو عرب هل هادو مسلمين أعود بالله .

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02

وزير النقل وامتحان السياقة