الملاكم ربيعي يرفع شعار الانتصار في نزال احترافي صعب بألمانيا

الملاكم ربيعي يرفع شعار الانتصار في نزال احترافي صعب بألمانيا
السبت 15 شتنبر 2018 - 11:00

أَبدى الملاكم المغربي محمد ربيعي استعداده لخوض محطة جديدة في مساره في حلبات الملاكمة الاحترافية، بداية بالنزال الذي سيجمعه اليوم السبت بالملاكم البرازيلي أنديرسون كلايتون، في صالة مدينة “ماديربورغ” الألمانية؛ وهي سادس مواجهة “احترافية” له، بعد أن كان آخر ظهور لبطل العالم في 24 مارس الماضي في إطار أمسية بطولة العالم “WBA”.

محمد ربيعي، وفي أول خرجة إعلامية له قبيل الموعد، قال ضمن تصريح لـ”هسبورت”، إنه استعد بالشكل الأنسب للعودة إلى الميادين، من خلال معسكرين؛ الأول في المغرب على مدى أسبوعين، والثاني دام لأربعة أسابيع في ألمانيا”.

وأضاف الملاكم: “خضت نزالات إعدادية ضد ملاكمين في مستوى عال، كما أنني عازم على الظهور بشكل جيد في المواجهات المقبلة”، لافتا الانتباه إلى “البرنامج المقبل سيكون مختلفا عن النزالات الخمس السابقة، من حيث قوة المنافسين أو عدد الجولات، حيث إن مواجهة كلايتون ستكون الثانية من 8 جولات”، مردفا :”لن تكون المأمورية سهلة؛ لكنني أتمنى أن يوفقني الله، وأظفر بانتصار آخر في مسيرتي الاحترافية”.

الملاكم المغربي، الذي يحتل حاليا المرتبة الـ123، بعد سنة ونصف على دخوله عالم “الاحتراف”، يتطلّع إلى دخول “الطوب10″، من خلال البرنامج المكثّف الذي سطره رفقة الشركة الألمانية الترويجية “SES Sports”، إذ من المنظر أن يخوض أربعة نزالات مهمة في ظرف شهرين، آخرها في 27 أكتوبر المقبل، لم يكشف بعد على معالمها.

جدير بالذكر أن ربيعي يملك سجلا خاليا من الهزائم في مساره الاحترافي، إذ حقّق خمسة انتصارات؛ أولها بالضربة القاضية أمام الهنغاري لازلو كوفاتش، في 11 مارس من السنة الماضية في العاصمة التشيكية براغ، ثم تغلّب بالنقاط على البلجيكي جون بيير هابيمانا، في النزال الذي احتضنته “إرفورت” لألمانية في 22 أبريل، قبل أن يسقط خصمه الجيورجي تيمور أبولادزي وينتصر في نزاله الأخير بـ”K.O” أمام المجري لازلو سيزلاي في فرنسا، ثم عاد في مارس الماضي لهزم المجري غويسيبي لاوري في مدينة مارسيليا الفرنسية.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

14
  • المهبول جلول
    السبت 15 شتنبر 2018 - 11:23

    عمل جيد حسن خطك وواصل عملك ولا للغياب.

  • Sanhagi
    السبت 15 شتنبر 2018 - 11:30

    المرجو تنويرنا بتوقيت النزال. و القنوات الناقلة له. وشكرا

  • las palmas
    السبت 15 شتنبر 2018 - 11:48

    Gott verbessert Alawan aber einige Leute Iaama unwissend Iaama Smart Warum? Denn wenn es war ein Mann mit seinem Geist und Gewissen und Ati Besitzer des Hauses Perlen für das Haus zu mieten und ist Ari, dass ein ganzes Haus im Fall von Arti eine il jeden Moment fallen, ob starker Wind oder Winter oder Ani, das war Tag Mhamsha gediegen Fanny wurde dieser Mann Jahl.ama als eine Person, die das Haus von der Mitte des Hauses oder Architektur mieten will, die Ari seine eigenen Augen ihnen auseinander jederzeit fallen, und er weiß, und Ari ist von dem Stück bewusst, diese Person ein intelligenten ist (mittlerer IQ dumm) und will, nur um Hausnummer oder kategorisieren das Haus, um ein Zertifikat zu erhalten, die Alexani sie in der Zukunft kategorisieren profitieren N ordentliches Gehäuse viele Ath.ohnak wie dieser Kategorie der Gesellschaft und sehen sie Ictron viele der Häuser baufällig, um den Aufenthalt von anständig zu nagel

  • Akram
    السبت 15 شتنبر 2018 - 11:58

    يا ربيعي مازال المستقيل أمامك نتمنى لم التوفيق …كن حذرا من الغرور …اصبر ثمان سنوات لان الرياضة تحب التضحية كثيرا

  • خالد
    السبت 15 شتنبر 2018 - 12:40

    ناس يتلقون ضربات في الرأس ستؤدي عاجلا ام اجلا الى مشاكل في الدماغ واناس يتفرجون و يستمتعون وشركات الاشهار تستغل هذه المهازل لتحقيق المزيد من الارباح. هذا هو العمى والجري وراء الاموال دون احتساب العواقب.

  • rachid frança
    السبت 15 شتنبر 2018 - 13:10

    ياخويا ربيعي مازال المستقيل أمامك نتمنى لك التوفيق …كن حذرا من صانعي الاحلام في مغربنا الحبيب ابدا في البحت عن جنسية اوروبية او امريكية او توقيع عقدة مع نادي اوروبي او امريكي قبل ان يفوت عليك القطار
    كلنا مررنا من نفس الطريق والحمد للله معاش محترم من الجامعة الفرنسية للمصارعة في حين جل الاصدقاء لي فضلوا البقاء في المغرب الحبيب اتاسف لاوضاعهم المادية والصحية والاجتماعية اضن انني مررت الرسالة لكل رياضي لان للاسف الجامعاة المغربية عند نهاية صلاحية القدرة الصحية لاي رياضي في ا لمغرب يرما به في قمامة المنسيين

  • معلق
    السبت 15 شتنبر 2018 - 13:20

    ماهذا؟لقد قمت بترجمة تعليقك على الموقع المشهور ولا كلمة واحدة مفهومة.يا أخي ممكن تفسر لينا واشنو كتبت جزاك الله خيرا.انا اتكلم الروسية جيدا ولا تسمح لي نفسي إن اكتب بها وذلك من باب احترام القراء الكرام. لأنه ليس جميع الناس تفهم الروسية. اما ان يأتي الإنسان ويتجبد على عباد الله ويكتب بلغة ماكاينش لي يفهمها هادي سميتها لعياقة.وشكرا

  • انا غير داوي......
    السبت 15 شتنبر 2018 - 14:25

    اتفق معك الاخ خالد تعليق -5 :
    رياضة عنيفة جدا وبكل المقاييس….!!!!!
    الناس تجري وراء الاموال ولو بطرق كيفما كان نوعها
    نحن نحب الرياضة كثيرا لكن اتساءل ومعي الكثيرون يتساءلون هل فنون القتال المختلطة …والملاكمة رياضة بمعنى الكلمة….ام هي طرق عنيفة وغير مفيدة لربح المال بسرعة ……….!!!!!!!!
    الشركات الغربية تتهافت وراء تنظيم هذه اللقاءات البغيضة لتشغيل اهلها والضحك على الذقون….ههههههه
    اعتبروا يا اولي الالباب…!!!!

  • متتبع
    السبت 15 شتنبر 2018 - 15:56

    …الله يجعل المقابلة دوز على خي…. أيقضتم أعين " القواسة" قبل المقابلة .فأغلب الإنطباعات التي تنشر قبل المقابلات تفضي إلى نتيجة سلبية و لكم أن ترجعوا إلى الأرشيف.

  • عبدو ألمانيا
    السبت 15 شتنبر 2018 - 15:56

    الى صاحب التعليق الغريب. ما هذا يا هذا؟ ما هي ألمانية ما هي عرنسية ماهي دارجة او امازيغية. ياك لاباس؟

  • هادي
    السبت 15 شتنبر 2018 - 17:46

    هذا البطل يذكرني بنسيم حميد وبحالوا اللي كايخلي المغاربة يتنفسوا الصعداء وينساو همهم شويا

  • ما فاهم والو
    السبت 15 شتنبر 2018 - 21:29

    الى التعليق رقم 5 والنَّاس تتموت بعضها على درهم وواحد نيكول أمراض وعواقب في المستقبل ?????!!!! ونعيش دابا وغدا بشي نمرض ونموت ؟؟؟؟! والنَّاس واش عارف هدا اش كيكول ولا نتا عندك اجرة شهرية أو فلوس باش تعيش ؟؟؟!!!!العالم كله واقف على المادة ؟؟؟؟!!! االاخلاق سير كولهوم وانا ربي متافق معيا

  • المهدي
    السبت 15 شتنبر 2018 - 21:51

    الى الاخ الذي يسال عن القنواة الناقلة: الامسية منقولة في قناة sport1 الألمانية المفتوحة بالقمر الاصطناعيAstra

  • Youssef aus Deutschland
    السبت 15 شتنبر 2018 - 22:31

    أنا أتقن اللغة الألمانية جيدا. ما كتبه الآخ مجرد ترجمة حرفية لا غير ربما إعتمد على google traduction. ما كتبه لن يفهمه لا الألماني ولا من درس هذه اللغة.

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 3

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة