24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

13/12/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4908:2113:2616:0118:2319:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟

قيم هذا المقال

4.75

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | أمرابط يربح معركته أمام مدرب النصر السعودي

أمرابط يربح معركته أمام مدرب النصر السعودي

أمرابط يربح معركته أمام مدرب النصر السعودي

يبدو أن التصريح القوي المثير للجدل الذي أدلى به الدولي المغربي نور الدين أمرابط، لاعب النصر السعودي، في حق مدربه خوسيه كارينيو، عقب نهاية مباراة فريقه أمام الفيصلي ضمن الجولة الثانية من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين)، بسبب الاعتماد عليه كلاعب بديل خلال مباراتين، قد أتى أكله.

وقال أمرابط في تصريح صحافي منتقدا مدربه: "أتيت إلى فريق النصر لكي ألعب المباريات كلاعب رسمي، بينما المدرب اعتمد عليّ كبديل في مباراتين. لم آتِ هنا لأجلس في دكة البدلاء، وسأجتمع بالمدرب لنبتّ في هذا الموضوع".

وفي تعقيبه قال جوسيه كارينيو، مدرب النصر، "لو أشركت نور الدين أمرابط أساسيا، من سيكون بديله في الفريق؟ اللاعب الآن في أفضل حالاته، أنا مسرور وراض عن أدائه، استعنت به فنجح في صنع الفارق".

وعقب هذه التصريحات، قالت وسائل الإعلام السعودية الصادرة إن كارينيو سيعتمد في تشكيلته الأساسية على خدمات نور الدين أمرابط يوم غد الأربعاء، في اللقاء الذي سيجرى على أرضية ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) أمام فريق القادسية برسم الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

وقالت صحيفة "الرياض" إن هجوم الفريق النصراوي سيشهد تواجد كل من عبد الرزاق حمد الله ونور الدين أمرابط أمام فريق القادسية، وسيعتمد عليهما المدرب لقيادة الفريق لتحقيق فوزه الثالث على التوالي.

وأثار تصريح أمرابط الكثير من الجدل في وسائل الإعلام، فيما انتقد جمهور النصر قرار المدرب بعدم الزج بالمقاتل أمرابط كلاعب أساسي خلال المباريات، لا سيما أنه يصنع الفارق ويمتع أنصار النادي بفنياته والغرينتا العجيبة التي يتوفر عليها؛ ما دفع الأنصار إلى الهتاف باسمه وترديد الأهازيج الداعمة له، وهي الخطوة التي أثنى عليها الأسد المغربي وشكر الجماهير النصراوية على احتفائها به ودعمه خلال المباريات.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (17)

1 - امساخط الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 11:54
قالاك مرابط ،، تبارك الله عليكوم
2 - عملة الزمان الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 12:13
الأسد أسد اينما حل وارتحل لا يقبل المذلة تحياتي السيد امرابط المحارب والمرابط
3 - احمد الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 12:14
يقول المثل المغربي كبرها تصغار
برافو الأسد المغربي
4 - نبيل الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 12:29
لاعب خلوق و مثال للوفاء لبلده، تحيا خالصة
وياريت لو أن السياسيون المغاربة لهم غيرة على وطنهم و يضحو بكل شيء من أجل هاد الوطن الدي لا يتحمل أكتر
5 - مهتم Lahcen الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 12:45
امرابط اينما حل ورتحل كيصنع فرجة كانت عندو تجربة شوية فاشلة فدوري لإنجليزي ممتاز كيما وقع لسفيان بوفال لهدا ننصح محترفينا بلإبتعاد عن بريمير ليك
6 - Fahad الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 12:56
اعتقد مرابط لاعب الشوط الواحد نظراً لتقدمه في العمر وهذا يتضح من ثقله في الحركه .
7 - الخميس الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 13:05
انت يا السيد امرابط اسد وستبقى اسدا لعبت أم لم تلعب، تسلح بالحكمة والصبر والله سيساعدك إن شاء.
8 - الموسم الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 13:05
لو كان لاعب في المستوى للعب في اعلى مستوى في اوروبا,بعد الفرق المتوسطة الان في بطولة ضعيفة جدا لجمع الملايين
9 - مواطن من ألمانيا الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 13:48
أنصح أمرابط وكل من يريد الوصول في الرياضة سواءا كرة القدم أو أي رياضة الإبتعاد عن دول الخليج

دول الخليج لا يحترمون أخوهم العربي ((شعب أناني وعنصري))
10 - ولد الكورة الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 14:11
لاعب 25دقيقة لاغير اصبح ثقيل وحتى الجو ليس في صالحه
11 - هشام الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 14:12
سيلعب المباراة القادمة وسنرى مادا سيفعل
12 - مغربية الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 14:45
اخي لمرابط انت جوهرة نادرة لا يمكن للعرب و خصوصا الخليجيين ان يقدروها و يعرفون قيمتها هم يعبدون الاجانب فقط. لو كنت اسباني او برتغالي لوضعوا لك تمثالا لدلك قلتها لك في تعليق سابق لم تحسن الاختيار .الاجدر بك اللعب مع نوادي اوروبية احسن لك
13 - اسماعيل المليحي الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 20:22
اولا امرابط لاعب كبير خلوق محترم ويستحق ان يكون اساسي لانه لاعب مقاتل يحب الحركة والمنافسة وليس الجلوس في الدكة لانه اعتاد على الحركة في كاس العالم والتدريبات المكثفة. لاعب خلوق وانا احترمه جدا واقدره واتمنى له الخير اينما حل وارتحل. ثانيا للاخ الذي يتحدث عن امرابط وتيقول ثقيل نحن في المغرب صحافتنا احيانا تنعت امرابط بالقطار السريع ما شاء الله وهذا لانه معروف بسرعته وقتاليته ضد الخصم. لكن هو ذهب للخليج رطوبة وجو قاسي من الصعب التاقلم معه شوف غير ملي تيمشي لاعب مثلا مغربي ويلعب في افريقيا يببدو عليهم التعب والارهاق حيت هادو بشر ماشي الات. وامرابط معتاد على الجو الاوروبي. و المدرب قال انه يحافظ عليه نفهم ذلك لكن كيف سوف يتعود على الجو اذا لم يلعب. ثالتا للاخ الذي يقول سنرى ماذا يفعل وما الذي يزعجك في لعبه الشوط الاول وهل تعتقد ان امرابط يلعب في الفريق لوحده؟ اين رؤوس الحربة ومن جائوا بملايين اكثر منهم ليحققو لكم الفوز؟ ام تعتقد ان امرابط له عصا سحرية هو سيقوم بواجبه مثل المرات الماضية عندما حقق الفوز مرتين لفريقه. ادعو له بالخير والتوفيق بدل هذا الكلام. هناك 11 لاعب والانسجام مطلوب.
14 - عزيز الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 20:34
لاعب كبير ومخضرم اكن له كل احترام. لدي ملاحظة امرابط تحدث مع المدرب بعد نهاية اللقاء بكل احترام ليس هناك معركة ولا شيء من ذلك هو فقط يريد اللعب كاساسي ويقدم الافضل لفريقه لا اكثر ولا اقل. وتحدث مع مدربه بشكل ودي وقرر المدرب الاستماع لطلبه. لانه فعلا يحترمه ويعتمد عليه وقد صرح بذلك كما كتبتم. كذلك عبد الرزاق ليس مستعدا فقد لعب مباراة ولم يكن لائقا بعد بسبب الاصابة. مسالة وقت فحسب حتى يتحسن الجو من اعتاد على اللعب في اوروبا لابد ان يشعر بالتعب من الجو الحار انا عشت هناك.امرابط لعب في فرق كانت تنافس في الدوري الاول. واجه فرق كبيرة عالمية قرر الذهاب للسعودية للحج والعمرة. لمن يتحدت عن الملايين بلهندة مثلا ياخد 3.5 مليون في السنة في تركيا بينما امرابط 4 ملايين خلال 3 سنوات و 4 اخدها واتفور دعيتهم لله سدو عليه اكثر من فرقة واللي قهرني هيا ريال سودييداد باش تعرفوا ما عندوا زهر بغاو يلعب معاهم شرطو عدم لعبه في المنتخب ورفض. غا تتسمعوا الخليج تقولو الملايين راه احمد موسى معاه في نفس الفريق مشا بضعف المبلغ 16 مليون هادو الملايين صحاح ما نبقاوش غا نهدروا وصافي. موفق الاسد ياربي تحفظو من كل شر
15 - mohamed الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 20:49
للاخ فهد ذاك النهار لعب مع مالاوي كان روعة ما شاء الله اشمن ثقيل؟ واش تتهدر على لاعب اخر؟ السيد مولف يلعب شوطين وسمحليا كيفاش كبر 31 سنة عندو هيا رونالدو حتى هو كبر يمشي يشد التقاعد لا حول ولا قوة الا بالله. الكلمة الطيبة صدقة ومن الاخر اذا كانت حركته ثقيلة فالاخرين كذلك شوف موسى كيفاش كان تيطير في انجلترا دابا ثقيل ولا يحقق اي شيء لانه ببساطة محتاج التاقلم وامرابط ليس استثناء. رونالدو شحال من لقاء ما سجل حتى هدف لانه انسان وليس الة اهداف دون تاقلم مع الجو والعناصر التي معه. المهم امرابط لاعب كبير وواجه كبار لاعبين البارصا ومدريد وتفوق عليهم بكلام الصحافة الاسبانية وليس كلامي. هذا رد للاخ الموسم ومستواه اكبر والخليج جوه حار خصو الوقت للتعود ومع ذلك لا يقصر ويقوم بواجبه بضمير مغربي اصيل قح وعزيز عليا. الله يوفقو لما فيه الخير له ويكتبلو النجاح اينما حل وارتحل. مقاتلنا الخلوق. كذلك للاخ لي تيقول فرق متوسطة واش لعب مع نادي درجة ثالثة؟ راه لعب مع ملقا وغلطة سراي ليجانيس وهو بالذات كان سبب في اقصاء ريال مدريد انذاك. وواجه كبار اللاعبين العالميين وكل الفرق درجة اولى. وفرق لها اسمها. اعتذر
16 - صريح الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 20:54
نور الدين امرابط تمرريراته اكتر من رائعة. اسيست تبارك الله عليه بالاضافة الى قدرته على المراوغة.مما يساهم على فك الضغط على رفقائه واتاحة فرص التهديف. لاعب خلوق و انا احبه واقدره كثيرا الله يحجبو ويوفقو ويسهل طريقه ويحميه ابن بلدنا الغالي اذا الناس نسات ما فعلته لكي تسعدنا على حساب صحتك وحياتك انا لا يمكن ان انسى كنت وما تزال لاعبي المفضل. سير اخويا الله يسهل عليك اتمنى لك الافضل
17 - Mohajir الأربعاء 19 شتنبر 2018 - 10:35
نشأ في بلد ديمقراطي حيث يعيش الناس متساوين ، وليس هناك فرق بين المواطنين في حقوقهم وواجباتهم ،
هو يأتي لحقوقه بنفسه ولا يركع لاي احد
المجموع: 17 | عرض: 1 - 17

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.