الوداد ينفي البحث عن مدرب جديد خلفا للسكتيوي‎

الوداد ينفي البحث عن مدرب جديد خلفا للسكتيوي‎
الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 16:27

قال مصدر مسؤول في فريق الوداد الرياضي لكرة القدم إن المدرب الحالي لـ”الفريق الأحمر” هو عبد الهادي السكتيوي، وإن الشغل الشاغل للفريق، في الوقت الراهن، هو الفوز أمام فريق وفاق سطيف الجزائري.

وشدد المصدر في تصريح صحافي لوكالة المغرب العربي للأنباء على أن السكتيوي هو الذي سيقود الفريق يوم الجمعة المقبل أمام وفاق سطيف الجزائري بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، مضيفا أن تركيز المكتب المسير منصب حاليا على توفير الظروف الملائمة لإعداد اللاعبين لهذا الموعد الحاسم بهدف تحقيق التأهل إلى نصف النهائي، داعيا الجمهور الودادي إلى مساندة اللاعبين.

وكانت منابر إعلامية محلية وأجنبية تحدثت، بعد هزيمة الوداد في مباراة الذهاب أمام وفاق سطيف يوم الجمعة الماضي، بهدف لصفر، عن عزم الفريق التعاقد مع مدرب جديد، مشيرة إلى أن لائحة المرشحين تضم أسماء فرنسية، هي بول لوغوين وروني جيرار ووحيد هاليلودزيتش.

‫تعليقات الزوار

10
  • مغترب راجاوي بيضاوي
    الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 20:10

    نعم الاختيار ولو اني لا استسيغ الطريقه الدفاعية والتحفظ الهجومي الذي يلعب به السكتيوي لكن لا يمكن في ظرف اسبوع تغيير المدرب لمجرد ان الحمهور اراد ذلك,والمكتب المسير يفهم اصول اللعبه ولا يمكنه التهور باقالة المدرلمجرد نتيحة هي في المتناول بمبارة الاياب,فنتيحة واحد صفر ضد سطيف ليست بالكارثية,والمكتب يضع المدرب امام فرصة ازاحة الضغط عليه من منتقديه وان يبرز لهم العكس وذلك بالفوز واتلتاهل ان شاء الله,وفي حالة لا قدر الله الاقصاء فسيكون المكتب المسير معذور باقالته
    على العموم ولو ان الحمهور متخوف من الاداء الذي طهر به الوداد وليس النتيحة لكن تبقى المنافسة الافريقية هي منافسة نتائج وليست منافسة اداء واستعراض وعلى الوداد الضغط بمبارة العودة مع الاحتياط وعدم التسرع لنفرض ان الوداد من كانت فازت بهدف لصفر بالذهاب فهل يا ترى هي نتيجة مطمئنه؟بالعكس فريق سطيف تحت ضغط اكثر وصحافته وجمهوره يخفون تخوفهم
    حظ موفق للوداد والرجاء وان شاء الله بركان ستكون بالموعد كذلك وتحقق التاهل ,المهم كل فريق يلعب بقتاليه وبتحفظ وعدم تهورفالمبارة تلعب في تسعين دقيقه بل وفي حتى 120 دقيقة مع الاشوط الاضافيه

  • سمير
    الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 22:23

    عبد الهادي السكتيوي مدرب ضريف

  • سوسي حر.
    الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 22:56

    اكبر خطأ ستقع فيه الوداد هو الاحتفاظ بالمدرب ..و هدا سيكلفها الاقصاء…مدرب لا يعرف كيف يهاجم و لا كيف يدافع..فريق بكامله راجع للوراء للدفاع مع وجود ثغرات بالجملة بالدفاع مع ضعف التنشيط الدفاعي للفريق بصفة عامة…مدرب لا يتقن الا الهروب من الندوات الصحفية…مدرب منفوخ اعلاميا الى درجة وصفه بالفيلسوف..و لم نرى منه لا فلسفة و لا هم يحزنون…الحسنية في 3 سنوات و لم يستطيع ايجاد حل لمشكل الدفاع و التنشيط الدفاعي للفريق..الحصيلة استقبال 40 هدف كل سنة..الوداد كبيرة على السكيتوي ….

  • Asta malek
    الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 23:38

    المنظومة ديال عموتة بتخصين الدفاع و الهجومات بزيادة العديدية ستشكل الفرق
    و الجمهور سيقلب الطاولة على السطايفية

  • ahmed.t
    الأربعاء 19 شتنبر 2018 - 07:28

    الخطة الهجومبة لسكتيوي مع حماس اللاعبين والجمهور العريض سيعطي التءهل انشاء الله للوداد المغريبي

  • سعيد الالفة
    الأربعاء 19 شتنبر 2018 - 08:35

    اتفق مع الاخ سوسي حر : لقد اختصرت علي ما كنت اريد كتابته في شان المدرب..و جملة الوداد كبيرة عليه هي اختصار لكل شيء.
    وكدلك اريد ان اقول ان الوداد كبيرة على الناهيري…مستوى شوهة..تورررق..دكاكة..شبعو فيه بيض..قللبوه …عووجوه…الشوهة اللي بابعدها شوهة…اوو باش مكملها كلشي الكوفرات يمشي يضربهم هو بكل بشاعة و بكل انانية..مول البالون !! و الشوهة انه يصايفط الكوفرة عند الجمهور على كريقة الريكبياوو ما يمركش..تجي التانية تلقاه هو الاول واقف باش يشوتها..
    تراه في كل مكان مزاحم..يريد ان يفعل كل شيء ولا يفعل اي شيء..مابقاش راض باريير كوش..وااخادي مزاحم في لافان صانطر !!
    سيقع له ما وقع لمصطفى خاليف (بوبس) كان يريد ان يفعل كل شيء..وراء كل الضربات الثابثة..في كل الاماكن و يلعب بانانية كبيرة !..هده بعض نقاط التشابه رغم اختلاف "البوصط" لكل منها (مدافع في الاصل مع وسط ميدان في الاصل..لكن الغرور قتل موهبتهما مبكرا فضاعا رغم مؤهلاتهما الاول الجسمانية والثاني الابداعية في التمرارات و المراوغات ايام بدايتهما و هده شهادة لا يمكن انكارها.

  • abdou
    الأربعاء 19 شتنبر 2018 - 12:20

    Bn .chance pour le WAC.et comme je dis tjr NAHIRI ne merite méme pas la 2 eme division.joueur nul quI n as rien as rajouté au grand WAC.

  • رضوان الفتحي
    الأربعاء 19 شتنبر 2018 - 12:34

    الوداد فريق كبير ولابد له من مدرب كبير يليق بمقامه الافريقي وهذا لا يعني ان السيد السكتيوي ضعيف ولكن نسمي الاشياء بمسمياتها السكتيوي مدرب متعصب ولا يستطيع اعطاء كل شىء لفريق كبير كالوداد أو الرجاء على سبيل المثل.
    السكتيوي مكانه هو مدير تقني للوداد فقط ولكم واسع النظر هذا مجرد وجهة نظري ممكن تكون خاطئة وممكن تكون صائبة.

  • أحمد باري تزارين
    الخميس 20 شتنبر 2018 - 01:38

    السلام عليكم…نصيحة للجميع فلنترك المدرب يعمل أمامنا ساعات وتبدأ المبارة وهناك من يقول على الوداد أن يجد مدربا أخر. يجب على الجميع جمهور مصيرين صحافة الكل وراء المدرب السكيتيوي وتشجيع حتى نهاية المقابلة حينها إن أرتكب أخطاء أو قدر الله الإقصاء عاد نتكلم و عليه. أتمنى من الاعبين أن يتقاتلو نريد أن نلعب مع الأهلي ونقصيهم من جديد والله الموفق

  • سمير
    الجمعة 21 شتنبر 2018 - 23:07

    رغم الهزيمة أمام وفاق سطيف الجزائري يبقى المدرب عبد الهادي سكتيوي مدرب ضريف

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 3

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة