24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

16/10/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0407:3013:1816:2518:5720:11
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع سقوط الحكومة قبل انتخابات 2021؟
  1. الزفزافي يدعو إلى تخليد ذكرى "سمّاك الحسيمة" عبر رسالة من السجن (5.00)

  2. صديقي المثقف.. كن بسيطا لأقرأك! (5.00)

  3. بنشماش يهزم الشيخي بفارق كبير ويفوز برئاسة مجلس المستشارين (5.00)

  4. ما تحتاجه فعلا الأحزاب السياسية المغربية (5.00)

  5. شبكة تنتقد "تأخر" تقرير وفيات الخُدّج .. ومسؤول يحتمي بالقضاء (5.00)

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | تصنيف "فيفا" يضع المغرب في المرتبة 45 عالميا

تصنيف "فيفا" يضع المغرب في المرتبة 45 عالميا

تصنيف "فيفا" يضع المغرب في المرتبة 45 عالميا

احتل المنتخب المغربي لكرة القدم المركز 45 عالميا متقدما برتبة واحدة، حسب آخر تصنيف للاتحاد الدولي لكرة القدم لشهر شتنبر 2018 الصادر اليوم الخميس.

ويحتل منتخب الأسود المركز الرابع على المستوى الإفريقي خلف تونس (23) والسنغال (25) وجمهورية الكونغو الديموقراطية (40).

وعلى الصعيد العالمي، تصدرت بلجيكا تصنيف الفيفا بـ1729 نقطة (زائد 1)، متقدمة على فرنسا (1729)، والبرازيل (1663)، ثم كرواتيا (1634).


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (13)

1 - وكواك الحق الخميس 20 شتنبر 2018 - 13:24
بلجيكا الأولى
هذه كذبة باينة
مستحيييييل
2 - مافهمت والو الخميس 20 شتنبر 2018 - 13:33
كيفاش الكونغو قبل منا فالترتيب ماتاهلت لكأس العالم مادات حتى لقب مافهمنا والو شمن معايير كايعتامدو عليها وبلجيكا الأولى العجب العجاب فين إسبانيا ليربحت الإنجليز وكرواتيا على الأقل تكون مكان البرازيل ثالثة !!!!!!
3 - حميد الخميس 20 شتنبر 2018 - 13:42
هذا يدل بان دولا لم تشارك في كأس العالم و احسن منا في التصنيف
حتى بطولة كأس العالم في روسيا ليست مقياسا فكرواتيا وصيف البطل و انهزمت بسداسية أمام اسبانيا مؤخرا
4 - ادريس الخميس 20 شتنبر 2018 - 13:43
لا اذا جينا نديو على هاد التصنيفات شي نهار نلقاو منتخباا المغربي هو الاخير ومالاوي والنيجر قبل منو. مهازل وصافي. احنا اسيدي عندنا منتخبنا ولاعبتنا التوب هم الاول في عيوننا وليذهب اي تصنيف اخر الى الجحيم.
5 - فخر لبلاادي الخميس 20 شتنبر 2018 - 13:44
الحمد الله ها حنا فترتيب يحترم ونتمنى يكون كأس إفريقيا من نصيب المغاربه
6 - رضوان الفتحي الخميس 20 شتنبر 2018 - 13:53
هذا التصنيف ما محله من الاعراب في نظري تصنيف فاشل لا يمت للحقيقة بصلة التصنيف الحقيقي هو الفوز باحدى الكؤوس القارية او العالمية فقط. اما المباريات الودية لايجب احتسابها.
هذا التصنيف يغر بعض الفرق على اساس اننا فرق قوية ولكن العكس هو الصحيح.
7 - متتبع الخميس 20 شتنبر 2018 - 13:58
التخربيق هدا تصنيف غير منصف بتاتا
8 - مصطفى كاراطيكا الخميس 20 شتنبر 2018 - 14:13
الحمد لله حنا بعدا حسن كن السودان والصومال هاها بين غادي نجيبو كأس إفريقيا 2019 مع الثعلب...
9 - فيلشوف نتاع لميكا الخميس 20 شتنبر 2018 - 14:41
شي حاجة كتبتها على البعد الثامن ،، قديمة ،، فتشو عليها ،، راها جد جيد مهما
10 - Man of truth الخميس 20 شتنبر 2018 - 14:57
تصنيف يعبر عن اشتهاد المنتخبات على مدار سنوات, بعض يستغرب ان جمهورية الكونغو الديموقراطية قبلنا وينسى اننا لسنوات طويلة لم نكن نتأهل حتى للدور ثاني لكأس افريقيا !!! وان طفرة في اخر سنة حصلت فقط مع رونار.
- جمهورية الكونغو الديموقراطية احتل المرتبة ثالثة في كأس افريقيا 2015 ونحن لم نمر للدور الثاني
- كأس افريقيا 2017 خرجوا من دور الثاني اي نفس المرحلة التي خرج منها الماروك.

لا ننسى اننا كنت في مرتبة متأخرة كثيرا واصبح الان 45 وهدا تحول كبير. وكفى احتقار للمنتخاب الاخرى الافريقية دون علم وتمحيص وكأننا نحن البرازيل, هل نسيتهم اننا كنا نخرج من دور الاول لمدة 12 السنة وغبنا عن كأس العالم 20 سنة فيما كانت المنتخبات الاخرى تشتهد وتتقدم ونحن مزالت بعض عقليات جامدة في العصر الحجري وتعتقد ان العالم لا يتغير وان المنتخبات الاخرى كانت نائمة طيلة الفترة التي كنا نحن فيها خارج المنافسة !
11 - youssef de sygh الخميس 20 شتنبر 2018 - 23:26
احمق من يتق في اصحاب هدا الترتيب
العربون باين من التحكيم لي ارسلوه لنا في كاس العالم لم اعد أهتم بكره القدم
وكدالك الكتير من أحرار العالم الدين شغل و عقلهم
12 - ahmed.t الجمعة 21 شتنبر 2018 - 13:04
المغرب رابعا افريقيا ادا سيكون في راس المجموعة ولن يكون معهم الكامرون الكوديفوار نجيريا مصر الجزاير و و و...اضن ان هدا الترتيب لااساس له من الصحة وغير عادل الترتيب عليه ان يبدء من نهاية كاس العالم المحك الحقيقي للمنتخبات
13 - zaydpro الجمعة 21 شتنبر 2018 - 16:04
على لاعبينا نسيان الترتيب ولعب كرة القدم ،فالترتيب مجرد أرقام،فرنسا مثلا بطلة للعالم،وهي تانية كيف يعقل ذالك ،فز بالألقاب وليذهب ترتيبهم إلى الجحيم ههههه
المجموع: 13 | عرض: 1 - 13

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.