24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/10/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0607:3213:1816:2418:5420:09
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع سقوط الحكومة قبل انتخابات 2021؟
  1. مختبر الشرطة العلمية والتقنية ينال شهادة الجودة (5.00)

  2. المدير الرياضي لـ"شالكه04" يتوعد بتوبيخ منديل (5.00)

  3. فاعلون يناقشون آفاق ترسيم الأمازيغية في ذكرى "خطاب أجدير" (5.00)

  4. عملية إزاحة "قطار بوقنادل" تقترب من تحرير السكة (5.00)

  5. إعدام مدان باغتصاب وقتل 8 أطفال في باكستان (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | أوروبيون وعرب ينتظرون خلافة السكيتيوي في تدريب الوداد البيضاوي

أوروبيون وعرب ينتظرون خلافة السكيتيوي في تدريب الوداد البيضاوي

أوروبيون وعرب ينتظرون خلافة السكيتيوي في تدريب الوداد البيضاوي

تنتظر جماهير الوداد الرياضي لكرة القدم لحظة الإعلان الرسمي عن المدير الفني الجديد للفريق، خلفا للإطار المغربي عبد الهادي السكتيوي، الذي بات رحيله عن تدريب الفريق الأحمر مسألة وقت فقط، لا سيما عقب الإقصاء من مسابقة دوري الأبطال الإفريقية.

وتروج في كواليس البيت الودادي العديد من الأسماء التي قدمت سيرها الذاتية من أجل الإشراف على العارضة الفنية لـ"الفريق الأحمر" في القادم من المواعيد.

وقال المدرب العراقي عدنان حمد، في تصريح صحافي، إن مفاوضته مع إدارة الوداد بلغت مراحل جد متقدمة، مضيفا أن القرار النهائي سيتم الحسم فيه يومه السبت.

وفضلت إدارة الوداد عدم الحديث عن اسم المدرب الجديد من أجل التركيز على مباراة الإياب أمام وفاق سطيف في مسابقة دوري الأبطال الإفريقية، التي عرفت إقصاء الفريق عقب تعادله بين جماهيره بدون أهداف، ليودع بذلك حامل اللقب البطولة ربع النهائي بسبب تعثره في لقاء الذهاب بهدف نظيف.

وعلمت هسبريس أن إدارة النادي دخلت في مفاوضات متقدمة مع الفرنسي لويس فيرنانديز، مدير التكوين بفريق سان جيرمان والمحلل الرياضي التلفزي، للإشراف على قيادة العارضة الفنية للفريق.

ويعتبر الويلزي جون توشاك من الأسماء المرشحة لخلافة السكتيوي، بعدما بات متاحا التعاقد معه في الوقت الحالي. وينضاف إلى اسمه كل من پول لوغوين، لاعب باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي سابقا، الذي درب العديد من الأندية؛ منها باريس سان جيرمان وليون ومنتخب عمان، والمدرب روني جيرار، الذي قاد مونبولييه سابقا إلى تحقيق لقب الدوري الفرنسي.

جدير بالذكر أن السكتيوي، مدرب الفريق حاليا، عاش لحظات عصيبة طيلة الأسبوع ويوم أمس أثناء إجراء المباراة بسبب الضغط الكبير الذي رافقه، لا سيما عقب إهدار لاعبيه سيلا من الفرص السانحة للتهديف، وبعد إعلان الحكم عن نهاية اللقاء واحتجاج بعض أنصار الفريق ضده وتطور الوضع إلى رشقه بقنينات المياه عندما هم بمغادرة أرضية الملعب صوب مستودع الملابس.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (89)

1 - عاطف من الدانمارك السبت 22 شتنبر 2018 - 17:15
المشكل البارح ما كانش في المدرب،المشكل فهاداك جيبور اللي ضيع قفة ديال الاهداف..ديما المدرب هو اللي كيتلام.كانت النتيجة تكون 5/0 ديك الساعة غادي يقولو المدرب واعر....
2 - Ali dali السبت 22 شتنبر 2018 - 17:15
تبقى كرة القدم رياضة مع الأسف لماذا يسب المدرب ويرشق
3 - السوسي السبت 22 شتنبر 2018 - 17:28
"عقب اهدار لعبيه سيلا من الاهداف "
هل تريدون من المدرب أن يسجل لكم الاهداف
4 - مراد عادل السبت 22 شتنبر 2018 - 17:32
هذا المدرب اعطى خطه ناجحه للاعبيه الذين وصلوا على الاقل عشره مرات في منطقه السته امتار و لم يسجلوا.
هل غلطته هو ان ضيع اللاعبون اهدافا لا تضيع؟
اظن انه.مدرب جيد و خطته.كانت محكمه.
5 - jeo السبت 22 شتنبر 2018 - 17:33
الوداد فريق كبير لازمه مدرب في حجمه. غلط كبير وقع فيه المكتب المسير. وهم من يتحملون المسؤولية .
6 - ودادي حر السبت 22 شتنبر 2018 - 17:36
وداد الأمة لازمها مدرب كبير ,وحسب اخر التسريبات من المحتمل التعاقد مع المدرب السابق للمنتخب الجزائري خليلوزيتش
7 - Hicham السبت 22 شتنبر 2018 - 17:40
السكتيوي وحد نفسه في وضع صعب بغد هروب البنزرتي. سيبقى السكتيوي مدرب كبير .. لولا دلك جيبور الذي خدله ..كلمة لبعض الجمهور ان يكونو عقلانين في روية الاشياء
8 - عادل الزراري السبت 22 شتنبر 2018 - 17:49
الخطأ من لاعبي نادي وداد الرياضي البيضاوي الكل يريد أن يسجل الهدف و لم يتركوا للاعب ويليام جيبور أن ينفذ ركلة الخطأ. .ننتظر غدا إقصاء رجاء
9 - bahari34 السبت 22 شتنبر 2018 - 17:49
رغم أنني لا أحب عصبية وعنصرية مواقف لويس فيرنانديز لكنه مناسب أكثر للوداد خصوصا أن العديد من لاعبي الوداد يتحدثون الفرنية أو تلقو تكوينهم بفرنسا كالكوثري وأعراب وتيغزوي
10 - حسن من نيويورك السبت 22 شتنبر 2018 - 17:51
قيادة العارضة الفنية للفريق.
11 - بوشعيب مساعد السبت 22 شتنبر 2018 - 17:57
صفيرات الإستهجان والرشق بقنينات الماء تصرف غير حضاري في حق المدرب السكيتيوي،وإن كان لابد من ذلك التصرف فقد كان يجب أن يوجه إلى من أهدر بغباء سيلا من الفرص السانحة للتسجيل.خلاصة القول كنفخوا في شي لعابة وكنعطيوهم أكثر مايستحقوا.
12 - مسلم السبت 22 شتنبر 2018 - 17:59
المدربين العاطلين علی العمل ينتظرون بفارغ الصبر هذه الفرصۃ حال الكرۃ في المغرب لا يتغر ابدا المدرب المغربي مسكين محكور لا احد يصبر عليه واش سكتوي البارح هو لخصو يدخل اماركها فشبكۃ وراه اللاعبۃ لجاو بزبالۃ ديال الفلوس متكلم عليهم تا واحد
13 - Rayyan السبت 22 شتنبر 2018 - 18:02
واش ضيعو شي عشرين هدف و حملو المدرب المسؤولية
14 - Adil fes السبت 22 شتنبر 2018 - 18:04
bjr.pour moi le grand problème C Wilyam jibour.c lui qui doit quitté widad il devient faiiiblle il a perdu son in fluence de markage. le 2ème pbm.de skitiwi. C tighzwine.un bon joueur au bon touch ??c pa logique
15 - [email protected] السبت 22 شتنبر 2018 - 18:07
العجرفة ما كان على عموتة ان تتخلو عليه.
16 - مهدي ميد السبت 22 شتنبر 2018 - 18:10
الوداد لعبات مزيان وسوء الطالع نتيجته الضلم اللذي لحق عموتة مدرب أهدى لقب اللعصبة للوداد وجازته في الأخير بمدلة بمساهمة بعض للاعبين تمردو عليه واخا يجيبو غواديولا للوداد خاص للاعب العربي يرتقي بعقله هذا العام الكأس اهلاوية لكن القلب يريد وفاق سطيف الجار علي الجار حق نتمى للإخوة الجزائريين الدفاع عن اللقب بشراسة
17 - محمد السبت 22 شتنبر 2018 - 18:11
يوم امس لم يكون هناك تركيز من بعض لاعبي الوداد فريق سطيف فريق متواضع باستثناء بعض اللاعبين أقول الوداد في الموسم الماضي كان اكثر حضور في الملعب من الجانب الذهني والتاكتيكي نظرا لحنكة المدرب حسين عموتة حسب رأي
18 - بن بن السبت 22 شتنبر 2018 - 18:17
طاحت صمعة علقو حجام،بن الوداد معداهش للعابة
19 - سعيد السوسي السبت 22 شتنبر 2018 - 18:18
السكتوي ليس المدرب الانسب للوداد .
لم اعرف ما هي المقاييس التي وضعها المكتب المسير لاختيار المدرب .
جيبور الورقة الاضعف في الوداد ،
و تغزوين يجب ان يدخل اساسي في المبارة . تبين لي ان اللاعبين دخلوا العبوا كورة بدون خطة
20 - الدوبل طيط السبت 22 شتنبر 2018 - 18:20
نشكر الوداد الرياضي على كل ماقدمه شرف الكرة المغربية ، انا رجاوي و كنعتارف ان الوداد فريق كبير وافضل من الرجاء بسنوات ضوئية و نتمنى فريقي الرجاء يوصل لمستوى الوداد في يوم من الايام ، هربو علينا فالألقاب الوداد عندهم 44 لقب و الرجاء 25 لقب ، الفرق كبير نتمنى نربحو الكاف و نربحو البطولة واخا متأكد البطولة غتربحها الوداد و كاس العرش غتربحو الوداد ، مغتخلي لينا والو .
21 - Jamal Suède السبت 22 شتنبر 2018 - 18:21
من النادر ان اشاهد مقابلات للفرق المغاربية او العربية اولا اشعر بالغثيان لسوء الاخلاق و عدم لعب مقابلة احترافية رغم ما يشاع انهم محترفين ، ليلة البارحة تابعت المقابلة كاملة ودهشت من المستوى السيء جدا جدا لكل اللاعبين عدم التركيز والتهور شيمة المقابلة وما اثار اشمئزازي هو اللاعب المهاجم الليبيري وليام جيبور ، والله اتعجب كيف لفريق كالوداد ان يتعاقد مع لاعب في هدا المستوى السيء و السيء جدا لا ادري ما يدور في الكواليس لكن اضن ان في الموضوع ان ، في المقابل هناك لاعبين مهاجمين محليين احسن منه الف درجة ويستطيعون إعطاء المزيد لفريق الولاد ، يجب محاسبة اولا المنتدبين وسماسرة اللاعبين هم وراء خيبة الفرق الوطنية
22 - مغربي 2018 السبت 22 شتنبر 2018 - 18:23
رغم أنني لست وداديا فقد تأثرت بإقصاء الوداد . لكن بعيدا عن لغة العاطفة ، لنكن واقعيين : الوداد سيطرت ولاعبوها أهدروا سيلا من الأهداف المحققة ، فهل سيقوم المدرب بالتسجيل بدل اللاعبين . في رأيي المتواضع ، مايمكن أن يعاب على السكتيوي هو التغييرات : التأخر في إدخال التيغزاوي ...
23 - مهاجر السبت 22 شتنبر 2018 - 18:25
المشكل ليس في السكيتيوي واما المشكل في اللاعبين لاعبين دون المستوى ولا سيما جيبور والكرتي وحتى الحداد واناجم والنهيري.يجب تغيير اللاعبين.وانتداب لاعبين في مستوى الوداد.
24 - Hor السبت 22 شتنبر 2018 - 18:25
je suis désolé mais c’est Pas le l’entraîneur qui marque les buts
25 - ديما وداد السبت 22 شتنبر 2018 - 18:26
الصراحة الماتش ديال البارح الاعبين لي ناقصين تركيز اوياحملو المسؤلية ديال الاهداف لي ضاعو اشغايدير السكيتيوي ادخل اسجل مثلا ول اكون غوارديولا ولا زيدان البارح ماغادب اتغير والو ف الماتش المشكل ف الاعبين.
والإقصاء ماشي نهاية العالم والافضل جاي ان شاء الله
26 - عبده السبت 22 شتنبر 2018 - 18:27
مصير السكيتيوي لم يتعلق بأقدام جيبور، لو وضع إحدى الكرات في الشباك وتأهل الوداد لطبلوا له، لقد جيء به لسد الفراغ المفاجئ لرحيل البنزرتي،تحصيل حاصل ليس إلا،تحياتي للوداديين،كانت المباراة رائعة تنقصها الأهداف.
27 - Ali السبت 22 شتنبر 2018 - 18:27
اسماعيل الحداد.

شكرا علي كل ماقدمت للنادي. لكن هذا اللاعب لا يبدل اي مجهود لتطوير امكانياته التقنية. كل ما يتقن هو الجري بسرعة والتسديد العشوائي.

لو اراد تحسين مستواه ومعالجة اخطاءه لقام بذلك طول هذه الفترة السابقة٠

محمد الناهيري فينمها دوك القدفات الصاروخية لي كنتي كدير فالفتح.

كتعرفو تماركيو هير علي الوداد
28 - ودادي غيور السبت 22 شتنبر 2018 - 18:35
لا ثقة في مدربين عرب لانهم مزاجيين ولا يحترمون العقود. الوداد عودنا على مدربين أجانب لانهم يملكون شخصية تتلائم مع عقلية اللاعبين والجمهور الوداد على الخصوص.انا افضل بول لاغويان لانهم يملك الهدوء والشخصيةو الاحترافية منذ أن كان قاءد باري سان جرمان أواسط التسعينات وحتى أصبح مدربا لفريق ليون وحقق معه ألقاب محلية واوربية.وعلى الرئيس الأسمر اختيار الأفضل من لاعبين منظبطين لهم سجل نظيف في احترام العقود وليس كجبور أو البنزرتي اللذان افرغا ميزانية الوداد بدون محاسبة الرئيس على الكوارث منذ ذهاب معونة.
29 - Wac السبت 22 شتنبر 2018 - 18:37
لماذا لا تكونو عندنا تقافة المنهزم والمنتصر الوداد عظيمة وجمهورها اعظم نتمنى الوداد حظا سعيدا في المسابقات القادمة
30 - بلال السبت 22 شتنبر 2018 - 18:42
ارتكب اخطاء في الشوط الاول وصححها في الشوط الثاني، لكن الحظ لم يكن في جانبه وضغوط الجماهير على اللاعبين والمدرب هي من جعلتهم يفقدون التركيز، وبعض الجماهير ذهبت بعيدا في احلامها حتى اضرت الفرقة بكثرة الانتقادات الفارغة والتي من اليوم الاول انهالت بها على المدرب السكتيوي، اظن انه لازال يستحق فرصة اخرى...
31 - خليلوفيتش السبت 22 شتنبر 2018 - 18:42
لماذا الكل يلقي اللوم على السكيتيوي فهو لم يعين عند مجيئه للوداد كمدرب بل يعين كمدير تقني اللوم كل اللوم على المكتب المسير أو بالأحرى سعيد الناصري الذي إعتمد على مدرب تونسي إسمه البنزرتي المعروف عليه تبديل الفرق مثلما يغير ملابسه. أما السكيتيوي لم يقم بإنتداب أي لاعب و بالتالي لمادا هذا اللوم. المهم اللي بغا الألقاب عليه بعموتة و اللي بغا لفراجا عليه ب......
32 - عبد الوهاب السبت 22 شتنبر 2018 - 18:47
اهذا السبب فان الكرة في البلدان العربية لن تتطور أي مدرب لا يستطيع الفوز يطرد وكأنهم يجهلون بان أي لقاء لابد أن يكون فيه منتصر ومنهزم ولو طبقت كل الاندية أن الفريق المنهزم عليه طرد المدرب فان الكرة ستعيش كارثة زيادة على النفقات الزائدة لتعويض المدرب الذي تم فسخ عقده .
واذا عدنا الى مبارة الوداد نجد أن اللاعبين لم يكونوا في المستوى لسببين أولهما التسرع في التسديد والبحث عن التسجيل السريع مما جعلهم يفقدون التركيز ولست أدري ما هو ذنب المدرب الذي كان اللاعب لا يحسن التسجيل في أكثر من خمس فرص متاحة
ثانيا أن اللاعبين استصغروا وفاق سطيف ولم يعطوه حق قدره من الاحترام رغم أن له تجربة كبرى في المنافسات الافريقية ويعرف كيف ينتزع التأهل ، وهذا الانتفاخ والفوز قبل المباراة ساهمت فيه الصحافة الرياضية التي بالغت في امكانيات الوداد ورأت أنه وصل الى النصف النهائي
على العموم فان هذه الصحافة إلتزمت الصمت بعد الهزيمة باستثناء إلقاء اللوم على المدرب وكأنه هو الذي أخفق في التسجيلولا ننسى لمسات مدرب وفاق سطيف الذي عرف من أي تؤكل الكتف ،،وينطبق هنا المثل القائل اضرب الاخ باخيه ولا تخاويه
33 - Nadori horrr السبت 22 شتنبر 2018 - 18:52
au moins 3 but tout fait raté par l'attaquant Jabor
est ce que c'est la faute à l'entraîneur ?????? dans des compétition de ce niveau en plus à domicile , le joueur n'a pas le droit de rater des occasions pareilles
ce n'est pas le gardien de Sétif qui était fort , mais c'est l'attaquant qui était mauvais
donc il faut aller cherché un bon attaquant au lieu d'attaquer l'entraineur
34 - كنون السبت 22 شتنبر 2018 - 19:16
مرة أخرى يصدق المثل المغربي : طاحت الصمعة علقو الحجام.
35 - footeux السبت 22 شتنبر 2018 - 19:24
Le jeu des locaux se résume à jeter le ballon loin devant et courir !!!! Les joueurs sont approximatifs dans leurs jeux !! Vous croyez qu'avec l'entraîneur de Liverpool le widad jouera comme Liverpool !!! Prenez les 3 meilleurs entraîneurs au monde donnez leur l'équipe d'Arabie , est-ce qu'ils vont gagner la coupe du monde ??? Les chèvres avec les meilleurs entraîneurs resteront des chèvres .
36 - عموتة ولابد السبت 22 شتنبر 2018 - 19:25
عموتة الخبير كان خسارة للوداد لذلك جماهير الوداد تطالب بعودة المايسترو الحسين عموتة رجل المهام الصعبة و المتمرس في البطولات القارية و الدولية
37 - lotfi السبت 22 شتنبر 2018 - 19:40
Je suis désolé,autant qu'algerien et fan de l'entente de setif,je souhaiterais que cet entraineur sera en algerie l'année prochaine comme monsieur Badou et monsieur Taoussi parce que c'est un grand monsieur du football.
38 - مغربي السبت 22 شتنبر 2018 - 19:59
هل كُنتُم تنتظرون من المدرب ان يسجل الأهداف ،هل هو مسؤول عن كل الفرص الضاءعة وخصوصا من طرف جيبور الذي أهدر ببشاعة مالا يهدر،مازال جمهورنا متخلف العقلية ويعتقد ان الكفاءات تتوفر لدى الأجانب فقط،تحياتي للمدرب
39 - زوز يصطاد السمك السبت 22 شتنبر 2018 - 20:02
انا لست لا ودادي ولا رجاوي ولا غيرهما انا خبزاوي لهذا اقول لمن هاجموا السكيتيوي المدرب وضع خطته واللاعبون لم يطبقوا يعتمدون على جيبور الذي كان السبب في اقصاءهم والان هناك من يطالب بمدرب كبير سنستقدمه من الاسكا ونعطيه طاقية الاخفاء لكي يلعب داخل الملعب لكي لا يراه احد ويسجل الاهداف انتم تعلقون ضد المدرب ولا تفقهون شيءا في التدريب الم يكن الطاوسي قبل ذلك ولم يعجبكم وكان وكان وكان كل المدربين لم يكونوا اكفاء غي نظركم باااااااااززز الله يهديكم على (راسكم).
40 - محمد طنجة السبت 22 شتنبر 2018 - 20:21
مدرب ليس في مستوى الوداد أبدا.. تماما كمدرب اتحاد طنجة....كلاهما يعتمدان على الجمهور لكي ينتصر الفريق...وكلا الفريقين عليهما تغيير المدرب قبل قوات الأوان...
41 - Amine السبت 22 شتنبر 2018 - 20:35
نعمًالحظ لم يكن في يومه لنا ولكن المدرب له دور في الهزيمة في الاياب والذهاب لانه ليست له تجربة أفريقية كان عليه ان يكون صارما مع اللاعبين لوكان البنزرتي كان غادي يقطع حوايجو وغادي يغوت عليهم على هذوك الفرص وكن نقالهم ودنيهم في مابين الشوطين هنا تيبان الفرق بين مدرب محترف ومدرب هاوي انا أقول سبب الاقصاء هو ذهاب البنزرتي في هذه الظرفيةًوكنت كاس بها لان تغيير المدرب في هذا الوقت بالذات فهو ضربة خطيرة لمسار الوداد في كل المنافسات
42 - Aziza السبت 22 شتنبر 2018 - 20:38
كان عندهم الحسين عموتة راجل معقول و خدام و جراو عليه حيت حنا اي واحد كايخدم و يقوم بالواجب و مافيهش التخلويض كايجريو عليه فحال طبيب الفقرا الشافعي.
43 - ميلود السبت 22 شتنبر 2018 - 20:51
نحن لا نعرف الا الفوز يوصلو الى الشبكة حتى 59 مرة شغلهم هذا. المدرب الواعر من بانو ليه الفرص تضيع يبذل يدير شي حاجة شي لاعبين حكروه
الحداد مع المنتخب كيطيح وينوض في البلاصة البارح يجر في رجليه
اوناجم حتى هو مكانش في المستوى
كاين بزاف مايتقال ....اعراب كان يطرد في الاول
الكرطي معرفناه صانع العاب معرفناه جناح
نصير و النهيري اش كيديرو في الوداد
الحسوني كذلك
المهم فقصونا الله يهدي الجميع
مبروك للطاوسي وحظ موفق للجميع
صراحة انا ودادي وكتعجبني الرجاء بالروح القتالية
بيت نعرف شحال من واحد البارح ولد الوداد من غير الفرية ديال الحسوني يمكن خالتو في العرس
44 - kacem السبت 22 شتنبر 2018 - 20:53
كل المعلقين ذهبوا في اتجاه واحد تحميل المسؤولية للاعبين وهم الاغلبية والقلة القليلة حملت المدرب ، ولا واحد من المعلقين قال بان وفاق سطيف فريق قوي له من الامكانيات والخبرة ما جعله يوقع بالوداد ويجعله يرتكب أخطاء فادحة
تحميل المسؤولية للاعبين والمدرب ليست هي في الحقيقة سبب اقصاء الوداد بل ذكاء العملاق السطايفي الذي جعلهم يعتقدون بانه في متناولهم فتغدى بهم قبل أن يتعشوا به
45 - lina السبت 22 شتنبر 2018 - 20:58
عندك الحق محمد طنجة السكتوي والمرابط كيعولو غير على الجمهور وبين ليا فالتران وبركا من التصريحات الناقصة
46 - مغربي من فلادلفيا السبت 22 شتنبر 2018 - 21:06
لو شاهدم الاعب شكيري مع ليفربول لفهمتم ما معنى تأثير المدرب على الاعب
المشكل ليس أن السكيتوي سئ بالعكس هو مدرب ممتاز لكن مع الفرق الصغرى (الجمهور) السكيتوي لم و لن يستطيع الضغط على لاعبي الوداد
لنفرض أن السكيتوي حضر و أعطى الخطة الوداد لكن لو جلس البنزرتي مكانه البارحة لانتصرت الوداد بكل سهولة
47 - المدرب ؟ السبت 22 شتنبر 2018 - 21:07
المبارة أفسدها الاعب " جيبور " ...أضاع جميع المجهودات التي قام بها أصدقائه ...كان تائها و فاقد اليقظة تماما ...بل كان فلكلوري في تصرفاته...! حقا السكتيوي كان عليه أن يغيره في الشرط الثاني...لا يمكن لأي لاعب و لو من الدرجة الثالثة أن يضيع كل تلك المحاولات السهلة...أما الحارس الجزائري فلن يستطيع التصدي لكرات كانت على بعد 2 أمطار ...لكن
"جيبور " اختار أن يقدفها عشوائية خارج المرمى...؟؟؟
48 - أكاديمي مغربي من ألمانيا السبت 22 شتنبر 2018 - 21:07
يجب إقالة رئيس الوداد وكذا المدرب السكتوي والتعاقد مع مهاجم قوي.
49 - ahmed.t السبت 22 شتنبر 2018 - 21:14
السكتيوي لا دنب له في الاقصاء انما الوداد لم يكن محضوض وحثى السطيف لا يستحق المرور ولا اضنه سيدهب بعيدا كانت الوداد ستنتصر بنتيجة عريضة ولكن كان الحض بجانب الطوسي الدي اعتمد في خطته بالدفاع وتضييع الوقت
50 - widadi السبت 22 شتنبر 2018 - 21:17
لما لا يكون الزاكي رجل المرحلة مدرب كبير مع فريق عمل غيور على الفريق.
51 - ودادي السبت 22 شتنبر 2018 - 21:22
السكتيوي غير مذنب في اقصاء الوداد اللاعبون هم السبب تضييع سيل من الفرص السهلة.الكل يعرف حنكة السكتيوي.والاطار الوطني عموما عموتة والطاوسي.
52 - Karami السبت 22 شتنبر 2018 - 21:38
هنا يتحمل المدرب المسؤولية الاقصاءفي دور الربع بعد اهدار ويليام جبور العديد من المحاولة التي كان بامكان الوداد ان تحسم المقابلة لصالحها وهنا كان يجب تغيير جيبور لانه اضاع اكثر من محاولة لتهديف هذا راي الخاص
53 - Naturaliat السبت 22 شتنبر 2018 - 21:40
Entraîneur à bien fait son boulot
La preuve c'est que plus de 10 occasions de buts réels ont été présentées

Sauf si vous voulez que l'entraîneur rentrerait pour marquer
54 - lina السبت 22 شتنبر 2018 - 21:47
اللهم باباتوندي ولا جيبور والسكتوي لعب بهاد التشكيلة 3دالمبارات وكلهم خسرهم كان يخلي الكرتي فالاحتياط عندك تغزوي ولا الاصبحي أولا تشونجي بكري نتا خاسر رئي الشخصي تغير المدرب مع كل احترماتي ليه
55 - Raouf السبت 22 شتنبر 2018 - 22:07
لنكن موضوعيين الوداد كان سيئا للغاية فوق الميدان مشتت ذهنيا لا يمكنه التسجيل ولو لعب ساعة إضافية أخرى الوفاق لعب بذكاء واستحق الفوز بكل جدارة واستحقاق.
56 - Omar السبت 22 شتنبر 2018 - 22:23
السكتيوي مدىب ماتشات البطولة وليس ماتشاتنهائية هدا ما لاتحظته في خطط لعبه لا في سطيف ولا في كازا حبث يفرق الللعب و محاولة التسجيل على كل المبارة وهدا ما يرهق اللاعبين دهنيا و جسمانيا و بدلك يفقدون التركيز.مبارات التاهل يجب ان تلعب بسرعة الانقضاض على الخصم مرة واحدة والاجهاز عليه مثل ما يفعى النمر بفريسته.فلا يجب البحث على الهدف او الانتصار على طول 90 دقيقة .انا هنا ارى خطأ السكتيوي و هدا ما ادى الى تضييع فرص او شبه فرص او حتى بعض المناورات و التي كانت قد تكون مشىوع هدف .
تأسفت لسقوط الوداد ضد فريق لا يلعب كرة قدم.
النقطة الثانية لاعبي البطولة اراحو رونار و الله قد ارحتموه من متابعتكم .
57 - lina السبت 22 شتنبر 2018 - 22:33
نتا خاسر 2متشات ومعادل فماتش وعاد ملفوق كاعي على الجمهور وبين ليا كورة وماركي ياك مبغيتى نصفقو عليك مقادش على الوداد وعلى الانتقدات سير فحالك
58 - ملاحظ السبت 22 شتنبر 2018 - 22:37
المشكل هو الانتذابات التي لم تكن موفقة. جببور انتهى كلاعب. اللعب على الكرات العالية. الحسوني ضعيف. المهم من غير اوناجم والنقاش حتا واحد ميحمر الوجه.
59 - مكناسي شعبي السبت 22 شتنبر 2018 - 22:46
ويبقى الرجاء العالمي على هرم الكرة المغربية أحب من أحب وكره من كره!!!!!!!!!!!
60 - يونس عارف السبت 22 شتنبر 2018 - 23:25
الحل هو تغيير عقلية الجمهور و ثقافة تقبل الهزيمة المدرب في المستوى و اللاعبين كانوا اكثر رغبة في التسجيل في أسرع وقت ممكن كنّا نحتاج الى مزبدا من التركيز..مبارة تذكرني بالمغرب/ايران
حظ اوفر للرجاء و بركان
61 - سعيد بان السبت 22 شتنبر 2018 - 23:43
لم أقتنع بمستوى الوداد يوما ما وحتى الفوز بالكأس السنة الماضية تدخلت فيه مجموعة من العوامل منها انحياز الحكم بفضل القجع وبسط سيطرته وعلاقته الجيدة مع رئيس الكاف وهذا سيفيد الاندية المغربية عموما وقد كانت تستفيد منه الاندية المصرية والتونسية بشكل كبير. وبالعودة الى الوداد فهو يدكرني بالجيش في الثمانينات حيث كلما برز نجم في نادي ما والا سارع العساكر الى اقتنائه وهذا هو حال الوداد الان حيث السيولة متوفرة.
62 - ريم الأحد 23 شتنبر 2018 - 00:35
المدرب أبان عن فشله قبل هذه المباراة .صحيح أنه لا يمكن أن يدخل عدة كرات سهلة إلى الشباك بسبب ضعف رأس الحربة ولكن هو من اختاره فليتحمل مسؤوليته .والمدرب المحنك يعرف ان اللاعب الذي استغنى عنه فريقه السابق لا يعول عليه .وكيف عول علبه السكتيوي في مباراة مصيرية .كان على الاقل أن يغيره بلاعب اخر بدل انتظار معجزة .
63 - سي محمد الأحد 23 شتنبر 2018 - 00:42
لماذا لاتتصل الوداد بمدرب أتلتيكو مدريد ؟؟؟؟؟ عسى الله أن يأتي للمغرب ، كلشي ممكن .
64 - متتبع الأحد 23 شتنبر 2018 - 01:00
عموتة او الزاكي كلاهما رجل المرحلة اما المدرب الاوروبي ب 60 مليون شهريا و لايعرف الاجواء الافريقية فهو مضيعة للمال و الوقت و لو كان مورينيو
65 - حسن المغرب الأحد 23 شتنبر 2018 - 01:54
داءما كنقول الوداد ليس بفريق كبير الوداد فريق عادي غير كتردوه غريق كبير بالاخص الصحافة جمهور همجي معندوش روح المنافسة باريسان جرمان جابو احسن لاعبين فالعالم كيتقصاو عادي لكن بوزبال ديال جمهور الوداد هما لا ربحو حنا فريق عالمي خسرو المدرب الرءيس اللاعبين بزاف عليكوم تكونو فريق كبير فريق هاوي
66 - حسن إقبال الأحد 23 شتنبر 2018 - 02:15
المدرب السكيتيوي لايتحمل المسؤولية واللاعب جيبور هو من ضيع على الوداد التأهل الذي كان سهلا وفي المتناول وهذا لايمنع من أن الوداد يحتاج إلى مدرب لديه شخصية قوية لكي يحد من أنانية بعض اللاعبين الذين لم تضبطهم شخصية السكيتيوي تحية للسيكيتيوي وهذا جيبور يجب إحالته على كرسي الإحتياط باقي الموسم
67 - لحرش الأحد 23 شتنبر 2018 - 02:19
مهاجمي الوداد هم سبب الخساره وليس المدرب اضاعو فرص بالجمله برعونه وفشل والحارس لم يكن بطل بل انتضر كرات قدفات هجوم الوداد الفاشله وكانها تدريب لدالك لا تلومو سكتوي بل لومو لعبيكم الفاشلين قدفات اقدامهم اورؤسهم كنها من دوي الاحتيجات الخاصه
68 - سرغر الأحد 23 شتنبر 2018 - 03:54
الوداد ينقصها مدرب له خبرة في كرة القدم الطاوسي اكتفى بالدفاع عن تلاصابة التي سجلت اما السكتوي لوكان مدربا لم تسمح فيه حسنية اكادير الخبرة خي الكرة ونقطة ضعف الخصم
69 - رجاوي الأحد 23 شتنبر 2018 - 07:45
من فضلكم .اتركوا المدرب السيد السكتيوي يشتغل داخل القلعة الحمراء.امنحوه الثقة التامة.والله سترون النتاءج.انه مدرب محنك.فهو لا يتحمل المسؤولية في الاقصاء. أناشدكم أيها المسؤولون .لا تبعدوه عن الوداد.يعجبني كثيرا هذا المدرب.
70 - jamais الأحد 23 شتنبر 2018 - 08:17
Les wydadis qui réclament le départ de Skitioui le font parce que c'est facile et parce qu'il est marocain. Donc les wydadis sont entrain d'humilier l'enfant du pays alors qu'il a fait son job. Les joueurs n'étaient pas dans leur grand jour et ca skitioui n'en peut rien. Jibour, haddaj et le reste ont été lamentables. seul reproche à Skitioui, pourquopi n'a-t-il pas changé Jibour dès la fin de la première mi temps voyant qu'il .rate tout
71 - احمد الأحد 23 شتنبر 2018 - 08:53
يجب حل نادى الوداد المغربي وتسريح جميع الاعبين
والاستفاده من النادى فى عمل مستشفى ومدرسه ومسجد وبيوت للشباب
72 - Douibi الأحد 23 شتنبر 2018 - 09:00
الذي يجب أن يحاسب هو جييبور ويمنع من حمل قميص الوداد لأنه لو كان فعلا مهاجم قناص ما سامحت فيه الفرق السعودية اريد أن أوضح جييبو لا يعرف يسجل في الدوري المغربي لان جل الفرق المغربية دفاعاتها ضعيفة ...اما هاذ الاختيار كان سبب سي سعيد ...لأنه صرح بها عظات مرات ... وكل واحد يجب عليه تحمل مسؤوليته بالمناسبة اثمنى أن يعتدى لجميع الوداديين اما السكتيوي فهو غير مسؤول ولو أخرج جييبور واش اسجل مكان اللاعبة... المأمور لا يطبق الا الأوامر وكفى وهذا وحال المسؤول لدينا والسلام.
73 - عبد الصمد الأحد 23 شتنبر 2018 - 09:05
نيشا المدرب هو المسؤول المباشر على ضياع اللقب لي كان فالمتناول بالنضر لمستوى الفرق المنافسة ابحال هاد الفرص مكتكونش بزاف
واش بيني ابينكم تغزوي حوسني كدارين لكوتري اتحطو فالبون توش
او للاشارة كدارين كان رسمي مع عموتة اجاب بيه العصبة او لبطولة او كدلك الشان بالنسبة لتغزوي لي اي نادي عربي او افريقي يتمنى يلعب معاه ولكن الفلسفة الخاوية كتضرب مسار مدرب وترجعه الى الحضيض
ديفو عند المغاربة كاملين ماشي غير المدربين قصوحيت الراس وان عكسنا قاليك باغي يدير اللمسة واش جوج ماتشات لي عندك او مصيرية اباغي دير اللمسة اشمن لمسة واحد زائد واحد تساوي اثنان معندكش لبديل دخل لي كان تايلعب ابلا فلسفة احتي واحد مغيلوم علك.
74 - عبد الله الأحد 23 شتنبر 2018 - 09:34
صاحب التعليق 62 ريم نفس الفكرة
لاعب لم يستطع فرض نفسه في الدوري السعودي كيف يقدمون علي جلبه اصلا؟؟؟؟؟
وبعد ان اتبث بالملموس انه لا يصلح للوداد لاهداره سيل من الفرص والغريب في الامر ان سي سكيتسوي كما قلت اصر على الابقاء عليه واصر علي تحميله مسؤولية اقصاء الوداد
اهدر الاولى والثانية والثالثة يكفي ما عليك سوى اخراجه كما يفعل المحنكين من المدربين العالمين .
صلاح صعد بليفير بول الى نهائي العصبة والاسبوع الماضي لم يكن في يومه واقترف خطا ساهم في تسجيل الهدف فاخرجه المدرب عقبها بدون فلسفة او زيادة او نقصان ....
75 - حمان الأحد 23 شتنبر 2018 - 09:54
المدرب كان في المستوى.
المشكل في الأعبيين و في الإدارة الفاسدة إفريقيا الوداد البيضاوي العديد.......
و الله غير ذنوب عموتة كيخرجوا فيكم
76 - صلاح آيت علي الأحد 23 شتنبر 2018 - 10:10
مرضنا السكيتيوي و جيبور دعيناهم لله 45 الف من جماهير الوداد خيب آمالها في ستاد دونور، دمرنا مدرب لا خبرة له في المنافسات القارية و أشباه المحترفين مثل المدعو،( جبور ) الذي لا يستحق الأموال التي دفعت له، الجماهير المغربية صعب المراس يعطي فرض إلى ما لا نهاية يتحمل و يصبر الى اخر رمق ولكن هيهات من الضحك عليه فغ لا أحد يستطيع ان يضحك عليه و الأندية المغربية لا يشبهم أحد في العالم، الوداد تحتاج إلى مدرب لديه خبرة في الادغال الافريقية إضافة إلى عقيدة الفوز بالألقاب كفى لم نعد نستطيع ترجع مرارة الهزائم لقد طفح الكيل من التسيير العشوائي الذي دمر الرياضة المغربية
77 - kibal الأحد 23 شتنبر 2018 - 10:34
المشکل هو أنه أصبح کل منا مدربا عجبيييٴ
78 - اولعسري محمد الأحد 23 شتنبر 2018 - 11:11
ويبقى المدرب السكيتيوي مدربا كبيرا.وعدم التأهل سببه اللاعب جيبور الذي طالب الجمهور بالاعتماد عليه في مباراة وفاق سطيف فكانت تلك النتيجة
79 - صلاح آيت علي، خبر عاجل الأحد 23 شتنبر 2018 - 11:29
جانا الخبران التاليان إدارة الوداد تنهي عقد السكيتيوي و استقالة خير الدين مضوي المدرب المحنك الجزائري مع نادي الإسماعيلي المصري ندعو إدارة الوداد التعاقد نع هذا المدرب المحترف الذي يعرف أدغال أفريقيا جيداً و سبق ان فاز بلقب الأندية البطلة الأفريقي مع وفاق سطيف
80 - Amine dz الأحد 23 شتنبر 2018 - 11:38
الاروبيون خالو كاس رابطة الابطال و الدوري الانجليزي و الالمانى و الاسباني اي تتحرك ملاير الدولارات و راهم غير يتبعو و الصحافة نتاعهم نزلت في المغرب للاستفار عن مصير هذا المدرب العالمي لتظفر به المنيا او انجلثر هههه احترمو عقول الاخوة المغاربة فااغلبهم عايش بداء العظمة نتيجة الاعلام .....انشر اخي
81 - attif الأحد 23 شتنبر 2018 - 12:35
والموقع ديال الحقيقة؟؟؟؟ ونشرو تدخول ديال جميع الناس
82 - عاطف الأحد 23 شتنبر 2018 - 12:42
وعباد الله راه طارقة استرجع الكورة لاتتعدا 30 ثانية بين ارجول ااجزايريين يني خطة مدرب يعني مدرب وعر
83 - Halimi الأحد 23 شتنبر 2018 - 12:59
المشكلة في من أضاعوا فرصا كثيرة. مثل جيبور الذي باعهم ثم اشتروه ثانية... اذا كان لا بد من مدرب لما لا يكون الزاكي. من يرى الامور بموضوعية لا بد أن يعترف بأنه هو من كون اتحاد طنجة الذي فاز ببطولة العام الماضي...سترون هذه السنة كم سيعاني هذا الفريق...
84 - zakaria yahya الأحد 23 شتنبر 2018 - 15:49
العاطفة تقول صلاح و المنطق يقول مودريتش
85 - ابوايمن الأحد 23 شتنبر 2018 - 16:06
بما انه كانت هناك فرص عديدة وأضاعها اللاعبون ،ما دور المدرب هنا ؟هل يدخل هو ليسجل ؟ خطته كانت ناجحة جدا ،نظرا لكثرة الفرص ووصول المهاجمين الى المرمى ،الا ان ضياع الفرص داخل في قواعد اللعبة ،وان لو الجمهور ان يتقبل الهزيمة ايضا كالانتصار،،والسيد السكتيوي لا يتحمل المسؤولية في هذا الاقصاء ،لانه لم يبدأ من الاول لقيادة الطاقم التقني للفريق حتى يكون هو المسؤول على اختياراته للاعبين ،،،امازالبحث عن مدرب جديد فهو فقط مضيعة للوقت ،وسوف يسقط في نفس المشكل ،لانه في حاجة الى وفت طويل لترميم الفريق ،من الاحسن الإبقاء على الإطار الوطني على راس قايمة الطاقم التقني ،أحسن من ذاك المدرب العراقي ،ماذا نستفيد من مدرب عراقي ؟؟؟ كووووورة آسيوية ؟؟؟؟!!!!
86 - Marroqui الاثنين 24 شتنبر 2018 - 02:40
اللاعب الذي ضيع المبارة سواء في الدهاب أو الاياب هو الناهيري فشخصيا لاعب ليست له السرعة اللازمة وكان السبب في الهدف الاول دهابا وأنانيته في مبارة الاياب لايصلح لمزاولة كرة القدم ....والسلام
87 - زهير الاثنين 24 شتنبر 2018 - 03:09
كيف لمدرب عراقي ان يقود سفينة فريق كبير كالوداد عجبت لك يا زمن ...
88 - حسن القنيطري المغربي الاثنين 24 شتنبر 2018 - 07:41
من أهم المعيقات التي تؤثر لى مسيرة الفريق الودادي جمهوره الذي يتحول في كثير من الأحيان إلى مشوش ومرهب لعمل المدرب وتركيز اللاعبين..وهذا ما حدث ضد الوفاق..المدرب سي عبد الهادي السكتيوي نهج خطة هجومية خنقت الجزائريين وحاصرتهم في مربع العمليات لولا الحظ العثر وتألق حارس كبير ورعونة المهاجمين الحمر بزعامة المغرور جبور الذي أهدر فرص سانحة...وذلك بشهادة محلل bien الجزائري..على عكس انتقاده لخطة الطاوسي الذي كان محظوظا لدرجة لا تتصور..انا شخصيا اعرف سي عبد الهادي وعزة نفسه ورفضه الإهانة من طرف جمهور أحمر متعصب لا يعترف بقانون كرة القدم (التعادل ..الهزيمة والانتصار)..هنيئا له براحة البال والنفس عندما يبتعد عن تدريب فريق ضغط الدم والأعصاب..
89 - سعيد الالفة الاثنين 24 شتنبر 2018 - 19:14
الى 43. ميلود.
هل تتدكرني ؟..تحية طيبة وخالصة. اتفق معك تماما فيما كتبت انت في تعليقك..احسنت..
التاريخ سيدكر ان الوفاق السطيفي تاهل على حساب الوداد ومن البيضاء..اما الحظ..و الزهر..والزمر..والخزعبلات فهي لدر الرماد في الاعين...مدرب صغير و قزم اضاع فرصة العمر كي يكتب اسمه في التاريخ الكروي المغربي لكن فاقد الشيء لا يعطيه..حتى ولو لعب 180 دقيقة لن يسجلوا...لغياب الخطة..والاصرار على التمريرات العالية العقيمة بوجود اشباح لاعبين امام فريق متواضع جدا جدا ..تركوا له فرصة الفرح والضحك عليهم..وليس علينا..التاريخ كتب وسجل ...
المجموع: 89 | عرض: 1 - 89

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.