24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/10/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0707:3313:1716:2218:5220:06
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لأداء المنتخب الوطني المغربي بعد "مونديال 2018"؟
  1. لوحات عبد الوهاب الدكالي تُؤثث رواق باب الرواح بالعاصمة الرباط (5.00)

  2. قتيلتان وجرحى في حادث سير بجماعة الحوازة (5.00)

  3. ربيعي يستعد لحسم سابع نزالاته الاحترافية بمارسيليا (5.00)

  4. هكذا عاش اليهود في اندماج وتساكن مع المسلمين بالقصر الكبير (5.00)

  5. هل قتلتَه أم قتلكَ؟ (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | التونسي أحمد العجلاني يدرب نادي اتحاد طنجة

التونسي أحمد العجلاني يدرب نادي اتحاد طنجة

التونسي أحمد العجلاني يدرب نادي اتحاد طنجة

أكد مصدر لهسبريس أن المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم توصل إلى اتفاق نهائي مع التونسي أحمد العجلاني للإشراف على قيادة العارضة الفنية لـ"فارس البوغاز" خلفا لإدريس المرابط.

ووفق المصدر ذاته فقد حل أحمد العجلاني بالمغرب، الاثنين لعقد اجتماع مع مسؤولي الفريق، لوضع الترتيبات الأخيرة على بنود عقده وتوقيعه؛ على أن يتسلم مهامه اليوم الثلاثاء مكان الإطار المغربي إدريس المرابط، الذي طلب إعفاءه من مهامه بسبب الضغوطات والانتقادات التي تعرض لها، إضافة إلى رغبة بعض أعضاء المكتب المسير في إقالته خلال الصيف، وحال فشلهم في إيجاد الخلف المناسب دون إتمام الخطوة آنذاك.

وكشف المصدر الطاقم التقني الذي سيقود اتحاد طنجة في القادم من المواعيد رفقة المدرب أحمد العجلاني، الذي اختار الاستعانة بخدمات كمال الزواغي كمدرب مساعد؛ فيما سيتولى محمد بيسطارة مهمة تدريب حراس المرمى وسعيد الحموني الإعداد بدني.

وعاش إدريس المرابط، الذي قاد اتحاد طنجة إلى تحقيق أول لقب في تاريخه، تحت سهام الانتقادات بداية هذا الموسم من قبل أنصار الفريق، لعدم اقتناعهم بالمستوى المقدم والنتائج المحصلة، لاسيما في الدوري المغربي الاحترافي عقب تعادل بطل المغرب في ثلاث جولات على التوالي، وكلها بنتيجة 1/1 أمام سريع واد زم ومولودية وجدة والمغرب التطواني.

وراسل مسؤولو طنجة الإطار المغربي الحسين عموتة من أجل الإشراف على قيادة الفريق، لكنه اعتذر عن قبول العرض لالتزامه بالدارسة؛ فيما تنتقد بعض مكونات الفريق طريقة وأسلوب أحمد العجلاني الذي يعتمد على التكتيك الدفاعي لتحصين مناطقه واللعب على أخطاء الخصم لاستغلال المساحات والثغرات، وهو ما قد يحجم إمكانات بعض اللاعبين، لاسيما ذوو الميولات الهجومية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - بوحلة ستي الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 06:46
.....وهل العجلاني لديه الخبرة الكافية لقيادة فارس اللوغاز إفريقيا مع العلم أن ليس له سجل كبير في هكذا بطولات .نتمنى له الأحسن
2 - ابوايمن الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 08:10
امرابط وصعت فيه ثقة كبيرة حين قاد الفريق الى الفوز بالبطولة عن جدارة واستحقاق ،لكن مع بداية الموسم بداية متعثرة ،وكثرة الانتقادات العدامة ،جعلت المدرب يتخلى عن تدريب الفريق !! ثم تم التفكير بتعويضه بمدرب فاشل ،وقد سبق ان راينا فشله مع الفرق المغربية المختلفة ،هناك مدربين مغاربة اكفاء ،مثلا اليكتيوي الذي عان الامرين في الوداد لمائا لايتعقدوا مع هذا الاطار الكفئ ،وخاصة في هذه المرحلة ،واوقت كاف لتهييء فريق في المستوى وقادر على تحاوز كل المعيقات التي يعاني منها الفريق ،وخاصة ان السكتيوي استفاد من التجربة التي مر بها مع الوداد في المغامرة الافريقية ،ويوف يستفيد منها فيق نهضة طنجة ،العجلاني مدرب فاشل
3 - طنجاوي الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 08:57
بغض النظر عن مستوى الشريف المرابط و كفاءته فإن المصالح المادية بدأت تطغى على الفريق "الشركة"... ولسان حال من ارادوا رحيل ابن الدار يقول : "جيبو العجلاني باش ناكلو معاه لحم العجل... اما المرابط كان رابطنا على كرشنا... عيينا صايمين..."
4 - فؤاد وريت الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 09:12
والله تا زدتو فيه ......
حتا لعاد الدراجة المغريب نشف من أُطرْ كُفؤْ.
لو كان مستوى السيد العجلاني جيد لأخدوه في بلاده،كما تمّٓ مع البنزرتي.
عندنا مدربيين أحسن بكتير من السيد العجلاني،ولكن البراني ديما لابس ل 10 فبلادنا السعيدة.
ما بغيتش نجبد سميات هاد المدربين المغاربة الكفؤ،لٍأنهم كتار أو خفت نسا شي واحد فيهم،لِأنه أنا دابا منِرڤي شويا
5 - lina الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 10:53
اش هاد المدرب المغرب وصل حتى لهاد الدراجة عيب
6 - السوسي الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 14:02
هذه صدمة من العيار الثقيل . حشومة و عيب و عار طنجة تجيب مدرب فاشل بكل المقاييس . لو كان فيه الخير ما يبقى عاطل عن العمل في بلاده . يكفي دليلا على فشله تجربته المتواضعة جدا مع أولمبيك خريبكة الذي كاد يعصف به إلى الدور الثاني . هذه مغامرة غير محمودة العواقب و لن يصمد التعاقد طويلا . طنجة تستحق إطارا من مستوى رفيع .
7 - جبلي الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 14:06
العجلاني مدرب ممتاز حصل على رتبة الثانية في البطولة رفقة أولمبيك خريبكة وفاز معها بكأس العرش،إرتقوا يا جماهير جبالة قبل الحكم على مدرب أجنبي.
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.