الوداد البيضاوي يستغني عن خدمات المدرب عبد الهادي السكتيوي

الوداد البيضاوي يستغني عن خدمات المدرب عبد الهادي السكتيوي
الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 15:15

أكد مصدر لهسبريس أن المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي، برئاسة سعيد الناصيري، وافق رسميا على إعفاء عبد الهادي السكتيوي من منصبه كمدرب لـ”الفريق الأحمر”.

ووفق المصدر فقد طالب عبد الهادي السكتيوي إعفاءه من مهامه كمدرب للفريق بعدما تعرض لوابل من الانتقادات من قبل أنصار النادي عقب إقصائه من مسابقة دوري الأبطال الإفريقية، ولطريقته في اللعب والنتائج التي حصل عليها الفريق تحت قيادته بداية هذا الموسم، عندما استلم المشعل خلفا للتونسي فوزي البنزرتي، الذي لبى نداء الوطن وذهب للإشراف على قيادة منتخب بلاده.

وأوضح المصدر أن سعيد الناصيري، رئيس الفريق، اجتمع بأعضاء المكتب المسير، ليتم الاتفاق على قبول طلب الإعفاء الذي تقدم به السكتيوي؛ فيما سينكب تركيز الإدارة حاليا على الحسم في هوية المدرب الجديد.

وعلمت هسبريس أن الإدارة الودادية تسارع الزمن من أجل التعاقد مع مدرب جديد هذا الأسبوع حتى لا تترك فراغا في الإدارة التقنية للفريق الأول، لاسيما أن النادي تنتظره مباراة الإياب برسم الدور 32 من مسابقة كأس العرب أمام الأهلي الليبي، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالدار البيضاء بهدف لمثله.

وارتباطا بفريق الوداد دائما سيعقد سعيد الناصيري، رئيس الفريق، اجتماعا مع جميع لاعبي الوداد، سيعرف حضور الأطقم الطبية والتقنية والإدارية، زوال الثلاثاء، لمناقشة أسباب النتائج السلبية التي بات يحصدها “الفريق الأحمر” على مختلف الواجهات التي يشارك فيها.

ويريد رئيس النادي معرفة أسباب هذه البداية المتعثرة، لاسيما أن النتائج السلبية باتت العنوان الأبرز لبعض مباريات الوداد بالبطولة الاحترافية ومسابقة دوري الأبطال والبطولة العربية، عقب تعادل الفريق بمعقله بهدف لمثله أمام الأهلي الليبي.

وسيستغل سعيد الناصيري اجتماعه باللاعبين للرفع من معنوياتهم قبل أن تشد بعثة الفريق الرحال يوم غد الأربعاء إلى تونس، لمواجهة أهلي طرابس يوم الجمعة المقبل برسم إياب دور 32 ضمن مسابقة البطولة العربية للأندية البطلة.

‫تعليقات الزوار

46
  • كوايري
    الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 15:22

    عمركوم تلقاو بحال عموتة واخا تبقاو تقلبو 100 عام

  • marroqui
    الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 15:22

    ZIDANE serait le bon entraineur pour les diables rouges de casa

  • وداد الامة
    الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 15:24

    مدرب يصلح للتكوين اكثر منه للالقاب… حظ سعيد للمدرب… اما الوداد فهي اكبر من الاشخاص… يجب على من يتولى رئاستها ان يكون على قدر المسؤولية… لا للتسيير الارتجالي و الهاوي.

  • amine
    الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 15:24

    لما و شطابة تال قاع لبحر ، لم يقدم أي إضافة تذكر

  • خليلوفيتش
    الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 15:25

    أقسم لكم بالله إلى هاد لبلاد ما بقينا فاهمين فيها والو السيد جابوه كمدير تقني ماشي مدرب. المدرب هو البنزرتي. هاد الأخير سمح فيهم. هما بغاو ايديبانيو بيه آش دنبو. ما دار نتيدابات ما دار معسكرات نعس فاق لقا راسو هو المدرب. المهم الله أيكون فعون السي السكيتيوي إنسان أكن له إحترام كبير و هو مدرب كبير.

  • خالد
    الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 15:26

    هكذا نحن مع المدربين. لو حل زين الدين زيدان. لكان نفس المشكل. المشكلة مشكيلة معندهاش الحل

  • fouad
    الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 15:33

    العجب في هاذ البلاد. الرئيس الناصيري قال هو المسؤول عن الإقصاء من الشامبيونس. ومن بعد يستغني عن المدرب، الرؤساء هم المسؤولون عن سوء حال الكرة الوطنية لان هم لاصقون كالحكام العرب. لا يستقلون. شكون لي خرج على الرجاء من غير حسبان.

  • adil
    الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 15:33

    إدارة الوداد بغات تشطر بجلب مدرب وطني ، ساعا ضيعات علينا دوري الأبطال

  • Oujdi
    الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 15:48

    j'espere que le choix d'entraîneur tombe sur le grand badou Zaki vive mco oujda

  • ali
    الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 15:49

    vous aviez un grand entraîneur avec lequel vous avez
    eu la coupe l’année passer,pourquoi ne pas le garder mr 3amouta était bon.Je pense qu il faut changer la direction au lieu de changer l’entraîneur.le wydad va rien gagner malheureusement a part peut être le championnat national.Pour les autres coupes oublier.

  • كلمة حق
    الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 15:54

    السلام عليكم فريق كوكوت مينوت!!لم يسلم المدرب القدير الحسين عمُّوته!الكل عاش مؤامرة إسقاط عموتة!!الرئيس المكتب الاعبين الجمهور حتى المدرب المساعد التاني!!كلهم شاركو في تلك المهزلة!ما يقع للوداد ما هي إلا ذنوب الحسين عموتة الذي لولاه لما حلمت الوداد باللقب!!

  • صلاح الدين
    الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 15:59

    الشعارات البراقة من قبيل الاحتراف وتنظيم المونديال وواقع الحال يعكس تخبط وتردي أوضاع الكرة بالمغرب بالله عليكم ألم يظهر لكم مستوى السكيتيوي قبل الإعفاء وقبل إغراقه لسفينة الوداد وخروجه بتلك الطريقة مع العلم أنه كان قاب قوسين من التأهل لك الله يا بلدي الحبيب.

  • ادريس من الكارة
    الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 16:05

    مشكل الوداد ماشي في المدرب المشكل تتحملوا جميع مكونات الوداد وخاصة التسيير الانفرادي والﻻ عقلاني الرئيس سعيد الناصري .عوض انه يبحث على لا عبين موهوبين القادرين على اعطاء الإضافة كيقلب على الهالة الاعلامية وصفقات جد جد مكلفة بمردود ضعيف ومحدود . عكس الغريم التقليدي لبصم على انتدابات على المقاس وبسرعة دخلات في اجواء المنافسة .السؤال واش الوداد معدهاش شخص بحال فتحي جمال ؟

  • Lalla leila
    الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 16:10

    عموتة حقق ما لا يستطيع أي مدرب مغربي تحقيقه المشكل ليس في عموتة المشكل في العقلية الهاوية للا عب المغربي. ستبقى كبير يا عموتة بإنجازات والقابك وداخل وخارج الوطن. من يتحدث عن عموتة بسوء بعيد كل البعد عن القاعدة الرياضية.أوصي مسؤولي الوداد إذا ذهب المدرب الكفؤ عموتة يجب عليهم نظافة البيت البيضاوي من قدماء لاعبي الفريق أمثال بنعبيشة و فخر الدين و سهيل و راديو مارس اللذين هم سبب الكوارث و تكالبوا على الوداد

  • منير التولالي
    الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 16:11

    المسؤول على انتكاسة الوداد هو الرئيس الذي قام بالتخلي عن مدرب ساهم في تتويج الوداد باللقب , كما قام بالتضحية باللاعب بنشرقي ببيعه للصين بدلا من توجيهه للإحتراف في بطولة أوروبية ليصبح لاعبا ذو مهارات وخبرة يساهم بها في المنتخب الوطني .
    الرئيس و الجهاز الإداري هو سبب النكسة .
    كايهمكوم غير التبزنيز و التسمسير , أما المصلحة ديال الكرة الوطنية ما على بالكومش …..والفتوا الواجدة و القرصنة ديال اللاعبين من الدول الأوروبية ….
    حرز عليكوم والديهوم كاتبركوا عليهم …غذا و الله لا باقي جاكوم شي حد .

  • مغربي حر
    الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 16:17

    Moi personnellement je suis convaincu des qualités techniques de l'entraineur Skitioui, il n'est pas responsable du tout de la disqualification face à Stif, car une fois on arrive à créer des occasions et tout le monde sait combien on en a raté , là le travail de l'entraineur est accompli, c'est comme la disqualification de Lions au mondial ( pourquoi on a pas dispenser l'entraineur Renard alors ?) , En plus M. Skitoui mérite du respect car il a accepté ce défi avec toute la pression derrière ; je lui souhaite bonne .chance

  • mazalni 3la didani
    الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 16:18

    ما يسمونه بالوداد يلزمه لاعبون جبدون يكونون عند حسن ضن جمهوره الدي ارى انه جمهور غفير. اما المدرب اضن يأتي بعد الاعب.

  • MAGHREBI NAFSS
    الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 16:28

    لم أفهم لحد الساعة إبعاد المدرب الكفء عموتة.لقد أوصل وداد الأمة إلى قمة الكرة الافريقية نتيجة و طريقة.الرئيس الفاشل هو من يتحمل هذا الهبوط الى الهاوية.الوداد أكبر من هذا الشخص أو من غيره.ملايين المناصرين خارج الدار البيضاء ينتظرون التغيير.فكارثة مقابلة الأهلي الليبي صدمتنا و من الصعب هضمها.تحية ودادي خارج البيضاء

  • زغبة
    الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 16:29

    السلام علبكم ورحمة الله وبركاته.ليس العيب في المدرب السكتيوي وانما في ادارة الفريق التي لم تستطع ان تسمر فب نفي منوال السنة الماصية بسوء تدبير المرحلة.يوم الجمعة زغيبة ويوم الاتنين نشنوش والباقي يعلمه الله

  • معقد
    الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 16:34

    المشكل ماشي فالسكيتيوي المشكل في الرئيس و في التسيير الهاوي فريق وصل للقمة ولكن المسئولين لا يعرفون كيف يحافضون على المكتسبات انتدابات فاشلة والتفريط في لاعبين مميزين بنشرقي العطوشي العروبي لا افهم كيف يتم تسيير الاندية المغربية

  • علقو الحجام
    الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 16:35

    المدرب السيد عبد الهادي السكيتيوي قام باكثر مما يمكن ان يفعله اي مدرب ثاني . انا اتكلم هنا عما شاهدناه خصوصا في مقابلة وفاق سطيف . وصل الفريق الى مرمى الخصم اكثر من 15 مرة فيها 5 انفرادات هل يلام المدرب لانه لم يدخل هو لتسجيل الهدف.الوداد السنة الماضية فاز بدوري الابطال بدون جيبوور ، لمادا تم احتقار المدرب عموتة مهندس الانجاز وتم الكيد له من طرف مافيا ادارة الوداد ولملدا تم بخس ما قام به لاعبو الوداد السنة الماضية وهده السنة قبل التحاق جيبور حيث كانت الامور تسير على ما يرام هل لان كان هناك البنزتي لا والف لا بل كان اللاعبون يحسون انهم دووا قيمة وشان وبعد مجيء جيبور صبت الادارة جم اهتمامها ودلعها على هدا الاسم واحس اللاعبون كلهم بالاحباط وعدم الاهتمام ومع دلك اعطاو كل ما يملكون صحبة المدرب المظلوم السكيتيوي والذي ضيع الوداد هو جيبور ومن ورائه الرئيس الناصري والمافيا المحيطين بالوداد.اتقوا الله في الكرة المغربية والمدرب المغربي والجماهير المغربية ،ولما يعترف الناصري انه مسؤول فالواجب عليه ان يستقيل لانه فشل في تسيير الوداد وهدا ما يجب ان يطالب به جمهور الوداد ( تسمية الاشياء باسمائها ).

  • تساؤلات...
    الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 16:39

    ما نسمعه في الكواليس وفي بعض المنابر الإعلامية العربية هو أن الرئيس ومكتبه باشر مفاوضته مع مدرب عراقي قبل إعفاء السكتيوي…الذي أعطيت له الفرصة الأخيرة في البقاء من عدمه فور انتهاء مقابلة الوداد مع سطيف.
    لكن قبل الحديث عن المدرب المقبل…….ألا يحق لنا كمحبين للوداد من خارج كازا أن نتساءل : هل المكتب المسير ليست له مسؤولية فيما وقع؟ أم أن المدرب هو الوحيد من يتحمل المسؤولية كاملة ؟ بمعنى "كبش الفداء".

  • الغماري
    الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 16:44

    جبور هو من اقصى الوداد .اما بالنسبة لسوء النتاءج ناتج عن تراخي بعض اللعبين بعد الفوز بالعصبة وكبر بعضهم واحتراف بن شرقي

  • البيضاوي
    الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 16:56

    خسرت الفرقة علقو المدرب تقسات الفرقة طردو المدرب الفرقة ما لعباتش مزيان المدرب ما فيدوش بالله عليكم واش السكيتيوي قال لجيبور لا يسجل وهو أمام المرمى مرتين بالإضافة إلى أربع أو خمس محاولات أخرى كانت سهلة التسجيل مهمة المدرب أن تصل الكرة إلى مربع الفريق الخصم والباقي وهو تسجيل الإصابات مهمة اللاعبين اللاعب المحترف الذي لا يعرف كيف يسجل وهو أمام المرمى الفارغة آش غادي أيدير ليه المدرب

  • رأي
    الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 17:01

    الأهلي المصري في الموسم الماضي كان أكثر قوة من هذا الموسم وبالرغم من ذلك استطاع الحسين عموتة ان يهزمه .
    مادام هناك سوء التسيير فالمغرب فلن تكون هناك ألقاب
    من عشرين سنة الى اخرى نخطف لقب وننتظر فالاستمرارية تحتاج احتراف حقيقي على كل المستويات

  • موزر خاليد
    الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 17:05

    نعلق لا يهم ولكين الهم هو إدارة الندي ماجلوها التغيير تركيزها على الحلول
    ومبين المسؤلين فقط.
    أما بالنسبة الفريق والجمهوريه لايخسر شاء
    بيروحيه الريادي يتفوق داايمن وتطوير في
    اللاعب وأداء الجيد

  • الأميرال
    الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 17:09

    بالتوفيق للوداد يوم الجمعة القادم

  • Casaoui
    الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 17:13

    Crée une nouvelle histoire avec Badou Zaki,pourquoi pas …!!

  • مريريكشي
    الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 17:20

    عندما تتاح فرص بالجملة للمهاجمين ولا تطرجم إلى أهداف ، فأعلم أخي العزيز أن الخلل في اللاعبين وليس المدرب ، صحيح كان هناك الارتجال في اللعب ولم يظهر فريق الوداد بخطة واضحة ذلك راجع للإعداد الدهني السيئ.
    نتمنى لفريق الأمة الرجوع عاجلا بقوة في النتائج الجيدة ونسيان ما وقع في المباريات السابقة

  • الحقيقة
    الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 17:30

    لما كان السكتيوي في الحسنية للعجب تربح ماتش ويخسر 2ماتشات وتتعادل 6 هده حصلة السكتوي مع الحسنية متل مدرب الجبش الان الدي لا يعرف اين يتجه فاخير او باخير

  • ملاحظ
    الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 17:49

    جل الأندية و ككل الادارات والمؤسسات في بلادنا تسير من طرف مسؤولين هاويين وبدون خبرة ولا تكوين,بالرغم من وجود كفاءات عالية ونزيهة تريد ان تشتغل بأمان ونزاهة وشفافية, لكن تصتدم دائما وأبدا بأصحاب المصالح الشخصية الضيقة على حساب المواطن والوطن.
    .جاء وذهب لاعب و مدرب ومسيروأعضاء وجيل كامل ويبقى النادي فوق كل اعتبار.

  • عبدو
    الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 18:02

    انه الاحتراف المغربي الذي لمن لا حرفة له" وقض بشما كان وصفي". وكل هذا مع فريق العظمة والفخفخة بالعاصمة الاقتصادية . اما الفرق الاخرى لها الله .

  • سعيد الالفة
    الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 18:41

    الى 29.Casaoui.
    اوواه ! باقي كاتهتهت بصحيبيك..هو اخرج على مولودية وهران و باع لها الوهم…ما يضحكني الفرقة اللي يبغي يتعاقد معاها يواعدها بالبوديوم وفي الاخير يهرب عليها ويخلليها ف الهموم..المهم كي البوديوم كي الهموم : هو شغلو !!؟ الله يجيب الغفلة بين البيع والشاري.
    سررو هاداك بلحاج احمد بابا ..بقى يترطا حتى جابها في راسو..شوفو شبيبة لقبايل على بونت كانت غادا تتزرف…اتحاد العاصمة حتى هي فلتات منها بأجوبة دازت ليها من حدا النيف..
    اليوم حينما يتفرجون على مولودية وهران التي اصبحت ك مرات المنحوس ماهي مطلقة ماهي عروس….هههههه
    واحد درب ربع قرن اوو ما فاز بحتى شي بطولة..ولو بطولة واحدة على مدى ربع قرن من التدريب..اوو باغي مازال يدرب قال ليك..مامفاكش..باقي عاصر..
    سير الله يرحم ليكم الوالدين يا حمادي حميدوش و عبد الخالق اللوزاني و عبد القادر يومير..قالوا الله يجعل البركة و اعتزلوا بعز و كرامة.

  • ابو ايمن
    الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 18:45

    بعد هرب بنزرطان ،هاهو جاي من العراق بن سعدان ،وطنجة مع العجلان ،كلهم مدربين مكلخين ،لن يفيدوا المرة المغربية في شيء ، بن زرطان ،كما عادته لا يكمل موسم مع اي فريق في المغرب ثم يعود توا الى بلاد الهريسة ،فعلها مع الرجاء ،ومع الوداد وذهب ،،،مشكل الوداد التسيير ايضا ،وليس المدرب ،ثم اختيارات سيئة لللاعبين وكذلك الانتدابات الخاطئة ،،اما السكتيوي جاء في ضرف غير مناسب ولا نحمله المسؤولية في ذلك ،،ثم هناك لاعب سابق للوداد يقول انه مدرب كفء ،لماذا لا يتقدم ويسكتنا ،،انه فخر الدين سامي اللسان الطويل في راديو مارس ،،اذن عليه ان يتقدم لتدريب الوداد ويسكتنا من الحس ،وورينا حنة رجليه ،باراكا من النفخ في الابواق وراء ميكروفونات راديو الحلايقية مارس

  • الحقيقة
    الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 18:46

    واسي الناصيري هد راه الوداد ادا اردت مدرب مغربي خلي عموتة البطل جيب الطاوسي تجريبة كبيرة نحن الأولى به من جيرانا ان تائتي بسكيتيوي سيفي ديالو خاوي فالحقيقة انت المسؤول الأول والأخير في هاد الإقصاء.

  • عبد الله
    الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 18:53

    الماء والشطابة حتى لقاع البحر. فريق الوداد أكبر من السكيتيوي. هو إلى الفريق تأهل نقول بفضل المدرب أما إذا أقصي نقول اللاعبون. لا يا سيدي: المدرب يتقاضى أجرة وزير، وعليه أن يتحمل مسؤولية الفشل.

  • مغربي
    الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 20:03

    في بلادنا المدرب ليس له الحق لا في الخطاء ولا في الحصول على نتيجة سلبية خصوصا اذا كان ابن الوطن، يبدو ان كل المسيرين و المسؤولين على الأندية متطفلون لادراية لهم بهذه اللعبة

  • مغربي فرنسا
    الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 20:51

    اظن ان الخبير المغربي و التقني الحسين عموتة هو رجل المرحلة ساقولها بالدارجة هاذاك الراجل فيه النفس و ماكيرضاش بالهزيمة و عندو مع البطولات فافريقيا و معقول خاص غير يعطيوه التيساع هادوك المشوشين و الوقت الكافي باش يضبط الايقاع، انا بعيد كل البعد عليه و غير ملاحظ فقط باش ما يتقالش شي علاقة عندي انما اقول فقط ماعرفت من بعيد و شكرا هسبريس

  • ودادي
    الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 20:51

    جيبو فخر الدين و انشاء الله غادي نكون النتائج

  • شقيف الحي المحمدي
    الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 21:16

    عادي هادْ السّقطة….العيب ليس أن تسْقُط ولكنّ العيب والعار هو أن تبقى مْكَسَّل في الأرض……..
    مِن اليوم الأول لم أكن مُتَفائل بالسّكِتيوي كمدرب طوارئ مع كامل إحترامي له.
    هنا يجب على الإدارة أن تتحمل مسؤولياتها و أن تُحسن اختيار رجُل المرحلة المُقبلة إن شاء الله.
    ديما وداد الأمة..

  • Rais
    الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 22:14

    كل ما يقع للوداد هو بسبب هذا الرئيس وتسييره المتعجرف والاناني في تدبير شأن الفريق فكيف يعقل ان الفريق كان لديه مدرب من الطراز الرفيع الحسين عموتةالذي جلب للفريق ثاني كاس افريقية بعد سنوات عجاف ولماذا لم يحسن القريق تدبير علاقته مع ذات المدرب .وكيف يعقل ان يوقع هذا الرئيس على عقد مع التونسي البنزرتي وهو على علم بالبند الذي ينص على ان المدرب سيترك الفريق إن طلبت منه جامعة بلده الاشراف على المنتخب ؟ كان لزاما على هذا الرئيس ان لا يستقدم ذلك التونسي اصلا للقلعة الحمراء ويبحث من الاول عن مدرب اخر يضمن بقاءه ،لوكان فعل ذلك لتجنب الفريق كل ما حدث ويحدث من انتكاسات بسبب السياسة العشوائية والفوضوية للرئيس في تدبير قضية المدرب.
    على هذا الشخص ان يتحمل تبعات سياسته المتعجرفة واخطاءه اىكارثية ويقدم استقالته في اقرب وقت ممكن ويرحل ويترك تسيير النادي لابناء النادي الذي لم يلتفت اليهم ولم يشاورهم ولا مرة واحدة منذ مجيئه وهم كثرة وخاصة اللاعبين القدامى ومشجعي الفريق.

  • Abdou
    الأربعاء 26 شتنبر 2018 - 00:34

    لو سجلت الوداد نصف الفرص بسطيف أو كازا لرفع السكيتيوي فوق الأكتاف

  • حسن القنيطري المغربي
    الأربعاء 26 شتنبر 2018 - 01:11

    هنيئا للسكتيوي المدرب الخلوق بالارتياح من فريق السماسرية والفضوليين والمشوشين والحياحة..أعرف الرجل جيدا..عزة نفسه وكرامته لن تتقبل شتائم الغوغاء والشماكرية الذين لا هم لهم إلا السب والشتم..عموتة وضعهم على عرش الفرق الإفريقية ولم يعترفوا له بالجميل..جمهور الوداد وسيلة ترهيب تساهم في إحباط اللاعب والمدرب قبل تشجيعه..الزاكي ابن الفريق وتعرض للاضطهاد..فما بالك بابن فاس وغيره..الوداد لا يصلح لها إلا مدرب أجنبي لا يفهم اللغة الدارحة حتى لا يسمع ما تنطق به افواه الجمهور..تحياتي لسي عبد الهادي واتمنى ان يكون ابتعاده عن الوداد فأل خير كما حدث لعموتة وان يصبح محللا رياضيا في قنوات bein لأنه يمتلك من الثقافة الكروية ما يجعله أكفأ من غيره على إفادة المتفرج أكثر كن غيره بعيدا عن نعيق الغربان..معززا مكرما هناك

  • ابو آدم القنيطري
    الأربعاء 26 شتنبر 2018 - 13:07

    الكابتن رابح ماجر هو المدرب المناسب للوداد حاليا..انتهى الكلام و لن تندم يا الناصري قبل ترحاله لوجهة اخرى.

  • AbouMeryem
    الأربعاء 26 شتنبر 2018 - 17:04

    المشكل ماشي في المدرب عبد الهادي سكيتيوي و لكن المشكل في التشكيلة التي لم تصبح قادرة على تحمل مباريات قوية .

  • Lamborghini
    الأربعاء 26 شتنبر 2018 - 19:17

    المدرب ليس سببا في الإقصاء من دوري أبطال افريقيا بل اللاعبون الذين ضيعوا فرص كثيرة، هل السكيتيوي من سيسجل؟؟؟؟

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 4

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 3

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 3

الأمطار تنعش الفلاحة