المدرب الودادي الجديد يشيد باحتفالية جماهير النادي

المدرب الودادي الجديد يشيد باحتفالية جماهير النادي
الإثنين 8 أكتوبر 2018 - 14:15

انبهر الفرنسي ريني جيرار، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، بجماهير النادي والأجواء الاحتفالية التي تصنعها بالمدرجات ودعمها المتواصل للكتيبة الحمراء، معترفا بأنه لم يسبق له أن شاهد مثل هذه الجماهير من قبل.

وخلال مؤتمره الصحافي الذي أعقب مباراة ناديه أمام أولمبيك أسفي بمسابقة كأس العرش، نوه جيرار بالجماهير الودادية ودعمها المتواصل للفريق، قائلا: “شاهدت المباراة السابقة للفريق (أمام اتحاد طنجة) من المدرجات، وصراحة كانت الأجواء رائعة، لم يسبق أن شاهدت مثل هذه الجماهير”.

وأضاف المدرب السابق لمونبولييه الفرنسي: “حضرت في العديد من الملاعب لكنني لم أر مثل جمهور الوداد من قبل، وهذا شيء جيد بالنسبة للاعبين أن يقف خلفهم مثل هكذا جمهور ليمنحهم الدعم والمساندة طيلة دقائق اللقاء”.

وبخصوص فوز الوداد بهدفين لهدف أمام أسفي برسم ثمن نهائي كأس العرش، قال جيرار: “الفريق كان أكثر عصبية في ربع الساعة الأول، كوننا واجهنا فريقا صبعا يلعب من أجل امتصاص حماس اللاعبين عن طريق ربح المزيد من الوقت وارتكاب أخطاء كثيرة، لكن تحكمنا عقب ذلك في مجريات اللقاء، وكان بمقدورنا تسجيل أكثر من هدفين”.

وأشاد جيرار بالمستوى الذي قدمه فريقه خلال مجريات دقائق اللقاء التسعين، قائلا: “الفريق كان منظما فوق أرضية الميدان وتمكنا من تقديم مباراة جيدة، ومن حسن حظنا أننا سجلنا في وقت مناسب. اللاعبون خاضوا اللقاء بقتالية كبيرة، وأنا سعيد وفخور بهم”.

وختم ريني جيرار حديثه بالقول إن الفوز والتأهل إلى دور نصف النهائي من مسابقة كأس العرش أحسن بداية يستهل بها مشوار قيادته للفريق الأحمر، وأشاد بالإمكانات الفنية الكبيرة التي يتمتع بها لاعبو الفريق.

يشار إلى أن نادي الوداد سيواجه في نصف النهائي بالكأس الفضية منافسه نهضة بركان الذي حجز بطاقة العبور إلى مربع الكبار عقب تخطيه لعقبة الدفاع الحسني الجديدي بهدفين نظيفين.

‫تعليقات الزوار

7
  • footeux
    الإثنين 8 أكتوبر 2018 - 16:26

    Peut être qu'il a une baguette magique pour rendre un troupeau de chèvres des gazelles !!!! Soyons logique est-ce que avec les 5 meilleurs entraîneurs du monde l'équipe nationale saoudienne peut gagner la coupe du monde ??????

  • ودادي 19
    الإثنين 8 أكتوبر 2018 - 17:25

    كل المدربين الذين مروا في الوداد يشيدون بالجمهور الأحمرو بتأطير من الوينرز (ملوك المدرجات) ووكدلك كل الفرق التي لعبت ضد الوداد الموسم الماضي ومنهم مدرب مازيمبي ومدرب صن داونز وكدلك لاعبي اتحاد العاصمة الجزائري ومدرب الأهلي المصري إلخ…كيف لا وملوك المدرجات احتلوا المرتبة الأولى في العالم سنة 2016

  • abdo abdo
    الإثنين 8 أكتوبر 2018 - 17:45

    لماذا كان تاثير من سميتهم ملوك المدرجات بدون فعالية حين استقبال الوداد لشبيبة القبايل الحزائري?

  • البيضاوي
    الإثنين 8 أكتوبر 2018 - 18:07

    الجمهور لا يصنع الفريق ، التشجيع ضروري ولكن الجمهور هو الذي يلعب داخل الميدان ، المدرب يتملق الجمهور حتى لا يتعرض للنقد ويحافظ على مكتسباته المادية مع كامل احترامي لجماهير الوداد والرجاء ،

  • معقد
    الإثنين 8 أكتوبر 2018 - 19:17

    جماهير الوداد و الرجاء لا مثيل لها في العالم لهذا تصنف من بين الافضل في العالم بشهادة المختصين انها جماهير مرعبة حقا تحية لكل الجمهور البيضاوي

  • رشيد
    الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 - 06:42

    الى abdo abdo
    وفاق سطيف كانت تاخد 3 4 اهذاف a l'aise لولا الحظ و جيبور

  • hassane
    الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 - 16:07

    il ne faut pas démolir les equipes marocaine au contraire il faut les aplodir pur donner de leur mieux c'est l'image de notre foot et c'est dela que l'equipe national s'encourage ce ni suporters ni l'entraineur ce sont les joueurs et leurs talents.

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43 1

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 4

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات