"الهلال السعودي" يصرف النظر عن خدمات بوصوفة

"الهلال السعودي" يصرف النظر عن خدمات بوصوفة
الإثنين 5 نونبر 2018 - 07:55

أكدت مصادر إعلامية سعودية، الأحد، أن إدارة نادي الهلال السعودي لكرة القدم صرفت النظر عن التعاقد مع الدولي المغربي مبارك بوصوفة الذي كان من المرتقب أن يعوض الإماراتي عمر عبد الرحمن عموري، الغائب عن صفوف ناديه بسبب إصابة خطيرة ستبعده عن الميادين لوقت طويل.

وأوضحت المصادر ذاتها أن إدارة الهلال أوقف المفاوضات مع متوسط ميدان الأسود، عقب تأكدها من عدم استمراره في خوض مباريات الدوري السعودي للمحترفين أثناء مشاركة المنتخب السعودي في نهائيات كأس أسيا المقبلة.

وأضافت المصادر أن وكيل أعمال اللاعب بوصوفة أسهم في عرقلة انتقال موكله، بعد أن رفع من قيمته السوقية؛ وهو ما دفع محمد بن فيصل، رئيس الهلال الذي كان موجودا في مدينة دبي الإماراتية منذ يومين لإكمال التعاقد مع اللاعب، إلى وقف العملية برمتها.

وكان بوصوفة، الذي يعاني من “عطالة” بعد نهاية عقده مع الجزيرة الإماراتي، قريبا من الانتقال إلى الهلال السعودي ليحل بديلا عن الدولي الإماراتي عموري الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي؛ وهو ما يفرض عليه الغياب لمدة طويلة عن الميادين، بسبب إجرائه لعملية جراحية.

وأبدى البرتغالي جورجي خيسوس، مدرب الهلال السعودي، موافقته على ضم صانع ألعاب الأسود للاستفادة من إمكاناته وخبرته في صفوف ناديه قبل أن ينسف وكيل أعمال بوصوفة كل شيء جراء ما وصفه الإعلام السعودي بمماطلة وكيل اللاعب علما أن المفاوضات كانت تسير في الطريق الصحيح، وكان من المتوقع أن يصل اللاعب إلى الرياض قبل أربع وعشرين ساعة:

وترجح بعض المصادر أن إدارة الهلال قامت بصرف النظر عن التعاقد مع بوصوفة، بعد أن اتضح لها أن الفريق لن يكون بحاجة إلى خدماته في الفترة الحالية؛ لأن الدوري السعودي سيتوقف في الشهر المقبل لإفساح المجال لمسابقة كأس أسيا.

‫تعليقات الزوار

4
  • المحب للرجاء
    الإثنين 5 نونبر 2018 - 08:15

    بوصوفة لاعب كبير والهلال كذلك وسواء وقع بوصوفة ام لم يوقع فهذا لن ينقص شيىا من قيمة اللاعب واما المطالب المادية فهي حق مشروع لكل الفاعلين في كرة القدم لكن من الضروري ان تكون معقولة ويستحقها اللاعب بالنظر لتجربته وسيرته داخل المستطيل الاخضر وهو ماينطبق على بوصوفة الذي يستحق كل تقدير واحترام الا ان الاقدار شاءت ان لايرحل الى شبه الجزيرة العربية وربما يتعاقد مع احد الاندية الكبيرة سواء وطنية او اجنبية.

  • القاص
    الإثنين 5 نونبر 2018 - 10:46

    العودة الى بلجيكا احسن له شارلوروا ولا كونتواز يترقبان الوضع

  • لطفي
    الإثنين 5 نونبر 2018 - 12:35

    رآك غادي فالخسران ا حمادي.
    ´
    ´

  • هشام صادق
    الإثنين 5 نونبر 2018 - 18:12

    الله يجعل البركة أسي مبارك خليها بعزها ، علاش مديرش بحال زيدان اعتازل من بعد كأس العالم واخا تقب الورقة فالاخير بديك النطحة ، ولكن مشا وباقي فيه مايعطي ، أنا فاش اعتازل زيدان جاني بحال لا مات شي واحد من العائلة

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 4

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 1

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 2

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 3

الأمطار تنعش الفلاحة