الرجاء يستعيد العميد بانون ويخسر "اللاعب رقم 12‎"

الرجاء يستعيد العميد بانون ويخسر "اللاعب رقم 12‎"
السبت 10 نونبر 2018 - 02:56

ستشهد مباراة القمة برسم الأسبوع الثامن من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول، والتي ستجمع الرجاء الرياضي لكرة القدم بضيفه الكوكب المراكشي، عودة بدر بانون، قائد “النسور الخضر”، بعدما غاب بسبب العقوبة الانضباطية للجنة التأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

واستنفد العميد الرجاوي بانون عقوبة إيقافه لمباراتين بسبب طرده أمام أولمبيك خريبكة وردة فعله تجاه الطاقم التحكيمي، ليحرم إثرها من المشاركة أمام الوداد الرياضي الفاسي في نصف نهائي كأس العرش، وهي المواجهة التي عرفت إقصاء “الخضر”، وأمام اتحاد طنجة برسم الجولة السابعة من الدوري الاحترافي، والتي انتهت بهدف لمثله واقتسام النقاط.

ويعتبر المدافع بانون ركيزة أساسية لا غنى عنها في الخط الخلفي لـ”النسور” بحكم خبرته والثقة الكبيرة التي يلعب بها، إضافة إلى كونه قائد الفريق والمدرب الثاني للمجموعة على البساط الأخضر، وعودته ستعطي المزيد من القوة للدفاع.

هذا وسيحرم الرجاء من “لاعبه رقم 12” أمام “الكوكب”، إذ سيخوض اللقاء بمدرجات فارغة بسبب معاقبته من قبل اللجنة التأديبية بخوضه مباراة واحدة بدون جمهور، بعد أحداث الشغب الجماهيري أمام وداد فاس برسم الكأس الفضية.

وارتباطا بمباراة الرجاء والكوكب، تنتظر إدارة “الفريق الأخضر” موافقة السلطات الأمنية على طلبها إجراء اللقاء على أرضية ملعب الأب جيكو في الدارالبيضاء، عقب حصولها على الموافقة المبدئية من نظيرتها بالراك.

ورفضت الجماعة الحضرية لبرشيد الترخيص لفريق الرجاء بإجراء مباراته أمام “فارس النخيل” على أرضية الملعب البلدي بالمدينة المذكورة، بحجة أنه تم إغلاقه ويخضع لأعمال صيانة العشب في الوقت الحالي، والذي تضرر جراء إجراء مباريات الفريق المحلي.

‫تعليقات الزوار

3
  • متتبع
    السبت 10 نونبر 2018 - 03:35

    الطرد المباشر بالبطاقة الحمراء يحرم اللاعب لمباراتين أما في حالة دانون فيجب ان لا يلعب لأربع مباريات على الأقل بسبب الطرد المباشر وكدلك الاحتجاج على الحكم وتطاوله على الحكام بعد نهاية المبقابلة

  • abdelkarim
    السبت 10 نونبر 2018 - 07:48

    عودة ميمونة ايها القائد.ديما رجاء. بلاصتك بانت صراحة

  • Ali rajawi
    الخميس 15 نونبر 2018 - 07:15

    عودة موفقة العميد.وعلى المتتبعين الذين يحشرون أنفسهم فيما لا يعنيهم أن يتعلموا كيف يتم توزيع الأحكام في كرة القدم وعكاشة حيث موطنهم.

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 1

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 3

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس