أمرابط يهدي فوز النصر إلى المدرب المُقال كارينو

أمرابط يهدي فوز النصر إلى المدرب المُقال كارينو
الإثنين 12 نونبر 2018 - 16:00

أَبْدَى الدولي المغربي نور الدين مرابط، لاعب النصر السعودي لكرة القدم، حزنه على رحيل وإقالة الأوروغوياني دانييل كارينيو، مدرب الفريق، مشيرا إلى أنه كان بمثابة الأب لدى اللاعبين ومدرب جيد ورجل طيب، مؤكّدا في الوقت ذاته أن القرار اتُّخذ من قبل الإدارة ويحترمون ذلك.

وقَادَ نور الدين مرابط، فريقه إلى تحقيق الفوز أمام الاتفاق بهدفين لهدف واحد، ضمن مجريات الجولة التاسعة من الدوري السعودي الاحترافي، خلال المباراة التي احتضنها ملعب “محمد بن فهد” وقادها الحكم السلوفيني دامير سكومينا.

وافتتح جوليانو دي باولا، أهداف اللقاء لصالح النصر في الدقيقة الثانية والثلاثين فيما أضاف نور الدين أمرابط الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة والستين وقلَّص سعيد الربيعي النتيجة لأصحاب الأرض لينتهي اللقاء بهدفين لهدف واحد.

وأَهدى “الأسد” المغربي أمرابط، الفوز باللقاء للأوروغوياني دانييل كارينيو، مدربه السابق المقال من منصبه، قائلا خلال تصريحات تلفزية عقب نهاية اللقاء مباشرة: “الفوز كان مهما بالنسبة إلينا ويوم أمس سمعتم عما حصل مع المدرب كارينيو، طبعا كان كالأب بالنسبة إلينا ونهدي هذا الفوز والثلاث نقاط له”.

وتابع: “بالنسبة إلينا قرار إقالته اتخذته الإدارة ونحن نحترم ذلك، وأتحدث عن الجانب الإنساني فقد كان كالأب بالنسبة إلينا لهذا نشعر بالحزن على رحيله عن النادي”.

واعترف أمرابط بأن المباراة لم تكن سهلة أمام الاتفاق وشهدت فرصا كثيرة: “المباراة لم تكن سهلة وكانت مباراة مفتوحة، وإيقاع المواجهة كان عاليا وضيعنا بعض الفرص في البداية خصوصا من جانبي أنا”.

وعن احتفاله مع دكة البدلاء عقب تسجيله الهدف الثاني لفريق النصر، أردف المهاجم أمرابط: “الهدف كان جميلا والكرة التي توصلت بها من اللاعب الفريدي كانت من تمريرة رائعة، وقررت الاحتفال مع دكة البدلاء، لأننا فريق واحد، وهذا هو الشيء الأهم”.

وأَنْهَى المصدر سالف الذكر حديثه عن المراكز التي شغلها خلال المباراة حيث بدأ لاعب وسط على اليسار وعاد إلى اللعب جناحا أيمن وختم اللقاء مهاجما صريحا، عن مهامه في اللقاء بالضبط وهل تختلف من مركز إلى آخر، وأضاف معلقا بالقول:” بالنسبة إلي لا يهم أين ألعب هل في اليمين أو اليسار أو رأس حربة، أينما قرَّر المدرب إشراكي أنا مستعد لخدمة فريقي في أي مركز، المهم هو نادي النصر، وفي أي مركز ألعب أنا أساعد الفريق خلال واجباتي الدفاعية كذلك”.

وعَقِبَ هذا الفوز الثمين، عاد النصر ليتذوق طعم الانتصار الذي غاب عنه خلال المباريات الأخيرة بعدما اكتفى بنتيجة التعادل بهدف لمثله أمام الفيحاء، فيما تكبد مرارة الهزيمة بهدفين دون رد أمام الأهلي في الدوري السعودي، وخسر بهدف نظيف أمام مولودية الجزائر في كأس زايد للأندية الأبطال.

ورَفَعَ الفوز رصيد النصر إلى النقطة الثانية والعشرين في المركز الثاني بفارق 5 نقاط عن الهلال المتصدِّر في حين تجمَّد رصيد الاتفاق عند النقطة الرابعة عشرة في المركز السادس.

‫تعليقات الزوار

7
  • الوفاءوالرجولة من شيمتك ياأسد
    الإثنين 12 نونبر 2018 - 17:07

    الوفاء والرجولة من شيمتك ياأسد
    سبحانة ربي العرش،هناك من أكرمه الله بأشياء كتيرة جميلة تجعله محبوب وعزيز دو شخصية ودو شهامة وهناك من أدله الله وكره الناس فيه برخصه وبغضه وحقده.
    أنا متأكد أن فريق النصر قد لايعجبه هدا الوفاء للمدرب لأن لهم عقلية متأخرة ومتعنة حتى في الرياضة وقد يفسرونها بطريقتهم الخاصة،لاكن في المقابل أحدرو من هدا الأسد الشجاع وأياكم أن تجادلوه في هده الأمور والله عزة النفس لاتزان بالمال.

  • امين
    الإثنين 12 نونبر 2018 - 18:58

    والله لاعب كبير وانا احبه في الله واحترمه وادعو الله ان كان بقائه هناك خيرا له فليبقى وان لم يكن خيرا فليبعده من هناك ويذهب لمكان اخر همي الاول والاخير مصلحة ولد بلادي. حقيقة حلمي ان اراه في الدوري الاسباني لان هذا مكانه الاساسي. واتفق مع التعليق رقم واحد قد لا يفهمون الوفاء والنبل ويسيئون تاويل ذلك بسبب العقليات المتعفنة. مرابط لا يعرف المجاملة ويقول كل ما في قلبه وانسان محترم هذا سبب اعجابي به رغم قلة حظه مقارنة مع زملائه لكن اسال الله العلي القدير ان يسدد خطاه ويكتب له النجاح يارب. دعوة من مغربي لاخيه المغربي بقلب صادق اللهم وفقه.

  • bassir
    الإثنين 12 نونبر 2018 - 20:22

    والله غريب أمر الصحافة المغربية التي تتحدث عن الدوري السعودي اضعف الدوريات العربية من منا يتتبع هذا الدوري او يعرف حتى عدد فرقهم ولازالت.مرارة ترشيحهم لأمريكا عوض المغرب لن تنسى بعد

  • حمزة
    الإثنين 12 نونبر 2018 - 22:03

    لمرتبط لاعب كبير لاعب مقاتل لاعب منظبط حبه للوطن ويدافع عن حمل القميص الوطني

  • Fawaz mubarak
    الثلاثاء 13 نونبر 2018 - 05:10

    نور الدين .. نور كل العيون
    الكل في السعودية يراه رقم واحد من حيث المحترفين ( ثبات مستوى ، مهارات ، عطاء ، وصاحب خُلق رفيع ) كسب احترام السعوديين بمختلف ميولهم داخل الملعب وخارجه

    الدوري السعودي الذي يقول لا أحد يتابعه هو عدو جهله وليس شرطا ان يتابعني المغرب يالذي يسكن الضواحي أو العصمة لكي أكون مشهور كرويا أو معروف عربيا .. الدوري السعودي بالأسماء الاحترافيه والمدربين وقوته في العرب مع تراجعه قليلا اسويا هو من جعل منه معروفا

    الترشيح المغربي لكأس العالم اسمح لي السعودية لن تتحمل غباء القائمين على الملف المغربي وضعفه والمصيبة تأخرهم في تسويق الملف عالميا ياعزيزي الملف الامريكي وصل للسعودية قبل تجميع الملف المغربي ونيتهم فيه بـ ( ستة شهور ) صح النوم أين هم لكن تذكر المونديال الأفريقي ومن وقف مع المغرب في ملفها ومن الذي وقف مع جنوب افريقا وبصوته ترشحت هي عوضا عن المغرب

  • عبدو
    الثلاثاء 13 نونبر 2018 - 12:35

    الاخ مبارك الدوري السعودي فيه فلوس اما مستواه التقني فهو ضعيف جدا.يعني مع وجود محترفين و مدربين عالميين لكن ماذا تفعل الماشطة في الوجه العكر.اما بالنسبة للتصويت ال سعود على الملف الامريكي فغير مستغرب مع وجود تركي وناسه على راس الكرة بدولتكم المحترمه وهو الذي لازال يسعى و يأمل بسجب المونديال من قطر الشقيقه

  • عزيز
    الثلاثاء 13 نونبر 2018 - 18:07

    مرابط لاعب احبه واحترمه وعزيز عليا بزاف والله العظيم يستحق دوري اكبر وفريق اكبر وبيئة افضل. يقاتل ويفعل ما عليه لانه انسان عندو ضمير واخلاق. اتمنى له النجاح في كل خطوة والله يحفظه. انا اتابع من اجله فقط لانني احترم هذا الرجل كيف ما قال صاحب التعليق الثاني اذا فيها الخير الله يسهل عليه اذا لا الله يعجل برحيله لمكان اخر يحصل فيه على الاحترام والتقدير لان الجماهير هناك والاعلام قلابين. اليوم معك غدا ضدك وخصهم اللاعب يدير كلشي حارس مدافع مهاجم ونهار ما تسجلش يبدا السب والشتم هذا ما يميز الدوري الاوروبي عن الخليجي ومرابط معتاد على بيئة صحية مناسبة له كشخص وكلاعب لكن كل شيء مكتوب نحن ننسى اننا كل خطواتنا تكون مقدرة لا احد منا اختار مصيره وقدره. لربما فيه خير له نتمنى ذلك. ويبقى امرابط شخص كبير ومحترم وشجاع وضحى لسنوات من اجل المنتخب ولن ننسى ما قدمه للمنتخب في المونديال نحن لسنا جاحدين مثل غيرنا بالعكس نحترم اولاد بلادنا ونقدرهم. الله يحفظك اخويا نور الدين راك ديما عزيز

صوت وصورة
تدشين المجزرة الجهوية ببوقنادل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 15:15 1

تدشين المجزرة الجهوية ببوقنادل

صوت وصورة
المنافسة في الأسواق والصفقات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 13:19

المنافسة في الأسواق والصفقات

صوت وصورة
حملة ضد العربات المجرورة
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 11:41 18

حملة ضد العربات المجرورة

صوت وصورة
جدل فيديو “المواعدة العمياء”
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:42 8

جدل فيديو “المواعدة العمياء”

صوت وصورة
"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:15

"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا

صوت وصورة
بيع العقار في طور الإنجاز
الإثنين 15 أبريل 2024 - 17:08 4

بيع العقار في طور الإنجاز