24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

16/12/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5108:2313:2816:0218:2419:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل أنت متفائل بمستقبل المغرب سنة 2019؟

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | تفاصِيل صغيرة تحسِم لائحَة المُغادرين لفريق الوداد

تفاصِيل صغيرة تحسِم لائحَة المُغادرين لفريق الوداد

تفاصِيل صغيرة تحسِم لائحَة المُغادرين لفريق الوداد

عَلمت "هسبورت" من مصادر مطلعة أن إدارة الوداد الرياضي وضعت بعض الأسماء في لائحة الانتقالات في مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة، فيما تصر على بيع عقد أخرى أو إعارة البعض نحو تجارب جديدة.

وكَشَفَ مصدر خاص لـ"هسبورت" أن إدارة الفريق "الأحمر" ترغب في تسريح أسماء غير فعالة في تشكيل النادي تثقل كاهله براتب شهري ومنحة التوقيع، وبات على الإدارة أن تجد لها حلا لتفادي الوقوع في مشاكل مادية في حالة رغبتها في التظلُّم لدى الجهات المختصة.

وأَوْرَدَ المصدر ذاته أن الضجة الجماهيرية التي ترافق إسماعيل الحداد بعد تراجع مستواه تفرض على الفريق بيع عقده أو على الأقل إعارته لفريق خليجي، مبرزا أن اللاعب بدوره أكد استعداده لتغيير الأجواء ورغبته في الرحيل بعد سنوات قضاها مع الوداد.

وأَضَافَ مصدرنا أن رشيد حسني لن يتمكَّن من مواصلة مساره مع وصيف البطولة الاحترافية الموسم الماضي، وسيتم تسريحه بعد اقتراب نهاية عقده لكونه من اللاعبين المستفيدين من عطلة طويلة المدى مؤدى عنها لسنوات دون الاستفادة من خدماته، فيما تم الحسم في أمر فسخ عقد الحارس ياسين الخروبي الذي قرر مغادرة الفريق في المركاتو المقبل.

ويَدرُس النادي أيضا إمكانية إعارة المهاجم النيجيري غابرييل أوكيتشوكو لأحد الفرق الوطنية، حتى يتعوَّد على طقوس الدوري الاحترافي ويندمج بشكل جيد ثم يعود من جديد إلى الفريق أكثر نضجا وخبرة.

وأَشَارت "هسبورت" سابقا إلى أن الدولي الإيفواري إبراهيم كومارا مرشَّح بقوة لمغادرة الفريق بحكم المستويات الجيدة التي يبصم عليها؛ إذ يتابعه فريقا "رين" الفرنسي و"الأهلي" المصري من أجل التعاقد معه والاستفادة من خدماته وخبرته في خط الدفاع.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - El Mkennebi الأربعاء 14 نونبر 2018 - 20:57
Jebor doit partir car depuis son retour il n' a jamais fait un passe correctement et tout se passe comme si le
Wydad joue avec 10 joueurs.
C'est le joueur qui a éliminé le Wydad de toutes les compétitions
2 - ودادي 19 الأربعاء 14 نونبر 2018 - 21:26
نعم هناك بعض العناصر يجب عليها مغادرة الفريق الأحمر ليس لضعف مستواها فقط ولكن لتغيير الأجواء أيضا لان هناك بعض اللاعبين تعيش ضغوطا كثيرة بسبب كثرة المدربين (خمس مدربين في سنتين فقط )وهدا وحده يسبب تراجعا في الاداء وأظن بعودة مدرب من طينة البنزرتي أو عموتة ستعود الروح ويرجع الانضباط وسنرى وداد اخر يقهر كل الفرق المغربية والأفريقية ...وديما وداد
3 - Moroccan and Proud الأربعاء 14 نونبر 2018 - 21:32
لايجب أن يسرحوا كومارا لانه العمود الفقري لدفاع الوداد....
يجب رفع راتبه وتركه في الوداد لأننا بحاجة إليه
4 - Adil الأربعاء 14 نونبر 2018 - 21:58
Bonjour le problème ç vous suportere car Mr président il a rien avoir avec résultats puisque la caisse et plein la fuite ç pas Hadid rester chezvous personne va au stade on va voir ç le président bouge au Pas,,,, d
e r
5 - مراكشي الأربعاء 14 نونبر 2018 - 22:14
خلال مباراة الوداد المغربي والنجم التونسي : مجموعة من اللاعبين يجب تسريحهم لأنهم لم يكونوا في المستوى المطلوب : نصير - نهيري - جيبور - ففريق الوداد البيضاوي المغربي كان دائما شعلة في المغرب ويخيف الأفارقة ويحضى بمكانة عالية بين فرق العالم ونتباهى به قاري ودوليا . لذا أرجو العودة الى الصفوف الأمامية بالتعاقد مع لاعبين من مستوى لائق .
6 - Douibi الأربعاء 14 نونبر 2018 - 22:15
اظن اني علقت على رجوع جيبور بأنه لم يعد الى مستواه الذي كان عليه قبل الذهاب الى السعودية وكنت أتساءل عن الذي رشحه رغم عدم تنافسيته إذ يجب على الذي قام بهذه أن يحاسب
7 - عيسى الأربعاء 14 نونبر 2018 - 22:19
الغير مفهوم هو لما ينزل مستوى اللاعب يعار او يسرح وعندما يتالق اللاعب يباع ؟
8 - montasser الأربعاء 14 نونبر 2018 - 22:27
عندما تسند الامور لغير اهلها....من له الصلاحية في التعاقد مع اللاعبين:!!!!!المكتب;المدرب;اللجنة التقنية;السماسرة.....بالامس القريب اقام الوداد الدنيا و اقعدها للتعاقد مع chikatara..ودفع اموال طاءلة واستنجد بالقضاء...وما صاحب ذلك من ضجة اعلامية كبيرة.....وفي الاخير تمخض الجبل فولد فارا!!!!كل شيء دهب مع الريح...
9 - abdou الخميس 15 نونبر 2018 - 11:58
Les joueurs qui doivent partir normalent c est NAHIRI JEBOUR NOUSAIR ils ne meritent pas de jouer au WAC.
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.