24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/12/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5208:2413:2916:0318:2519:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل أنت متفائل بمستقبل المغرب سنة 2019؟
  1. الانفراج السياسي يعقد أول منتدى اقتصادي بين المغرب وموريتانيا (5.00)

  2. عندما استنجد بوتفليقة "العاطل" بالرئيس بومدين لحل مشكل الصحراء (5.00)

  3. أغلبية البرلمان "تفضح" الدكالي .. مختبرات أشباح وتعيينات معفيين (5.00)

  4. حقوقيون يشْكون إقصاء الحسيمة والناظور من زيارة "مقررة العنصرية" (5.00)

  5. محكمة النقض الفرنسية ترفض تظلم المغرب في وقائع تشهير عامة (5.00)

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | لاعبو المنتخب يصلّون بـ"الحسن الثاني" .. والخطيب يدعو لهم بالفوز

لاعبو المنتخب يصلّون بـ"الحسن الثاني" .. والخطيب يدعو لهم بالفوز

لاعبو المنتخب يصلّون بـ"الحسن الثاني" .. والخطيب يدعو لهم بالفوز

استغل خطيب الجمعة بمسجد الحسن الثاني بالدار البيضاء فرصة تواجد لاعبي المنتخب المغربي لكرة القدم بالمسجد ليرفع دعواته لهم في المباراة التي ستجمعهم، هذه الليلة بمركب محمد الخامس، بمنتخب الكاميرون.

ودعا خطيب الجمعة للاعبي المنتخب المغربي بالفوز في هذه المباراة، وأن يثبتوا أحقيتهم بذلك على أرضية الملعب، ويؤكدوا أن المغاربة أحرار أقوياء.

وعبر الإمام عن اعتزازه بلاعبي المنتخب الذين كلما حلوا بالدار البيضاء لخوض مباراة ما، إلا وجاؤوا إلى المسجد للصلاة والتضرع إلى الله بالانتصار على الخصم.

وناشد الخطيب لاعبي الفريق الوطني الحفاظ على كرم الأخلاق وحسن المعاملة والطيبوبة، مؤكدا أن كرة القدم تبقى رياضة كباقي الرياضات التي تستوجب الأخلاق، موردا أن المغاربة أحرار أقوياء لهم تاريخ عريق ولا ينتظرون توصيات وإرشادات من أحدهم في أي مجال.

ومباشرة بعد انتهاء صلاة الجمعة، تجمهر عدد من المصلين حول بعض لاعبي المنتخب الوطني، وعلى رأسهم بنعطية، بوفال، وفجر، لالتقاط صور معهم قبل مغادرتهم مسجد الحسن الثاني.

ويخوض المنتخب الوطني هذه الليلة مباراة حاسمة أمام المنتخب الكاميروني بمركب محمد الخامس، برسم الجولة الخامسة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2019.

ومعلوم أن أسود الأطلس يحتلون المركز الثاني برصيد 7 نقاط في المجموعة الثانية، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر الأسود غير المروضة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (64)

1 - انشاء الله الفوز الجمعة 16 نونبر 2018 - 15:26
ماشاء الله على هادي راني غادي نشجعكم.
2 - hicham الجمعة 16 نونبر 2018 - 15:26
الله يتقبل. إنما الأعمال بالنيات و الله يعاونكم
3 - amin الجمعة 16 نونبر 2018 - 15:27
ههه لاحول ولاقوة الا بالله حتى كرة القدم دخلت في الخطبة حلل وناقش!!!!!!!!!!!!!
4 - aziz tazi الجمعة 16 نونبر 2018 - 15:29
اللعب بالدين اودي تخربيق هادا الله يهدينا
5 - الرايس أجديگ الجمعة 16 نونبر 2018 - 15:29
ما هده المهزلة؟؟ تقحمون الدين في كل شيء!! الدين أنزل على الأفراد لا على المؤسسات!!
عند فوزهم نقول ان الله استجاب لدعائنا
عند هزيمتهم نقول ان الله عاقبهم لسبب أو آخر.
يا أمة ضحكت عليها الامم !!!
6 - irhmooou الجمعة 16 نونبر 2018 - 15:29
اللهم إن هدا منكر المساجد لله يا خطيب ايو خطيب هدا اللهم الطف بنا
7 - ر-ا زاوية الشيخ الجمعة 16 نونبر 2018 - 15:31
هل إلى هذا الحد وصلنا هل إلى هذا المستوى وصلنا أن يكون منبر رسول الله صلى الله عليه وسلم مكان لدعاء بالفوز في لعبة
8 - مشجع الجمعة 16 نونبر 2018 - 15:31
إلى فهمتوا شي حاجة فهمونا الله يرحم لكم الوالدين أنا اول مرة اسمع الدعاء للنصر في الرياضة من خطيب جمعة. والله تسييس المساجد .عيب وعار. ولهذا غادي يخسروا.
9 - منصور الجمعة 16 نونبر 2018 - 15:31
خطبة الجمعة تمحورت حول الخطة والتشكيلة التي يجب ان يلعب بها المنتخب المغربي وشرح الخطة للاعبين ودعا لهم بالفوز وان يبعد عنهم الاصابات واتمنى الا يكون قد حضر الصلاة مواطن من الكاميرون حتى لا ينقل موضوع الخطبة للفريق الكاميروني
10 - غاظب من حالة الجمعة 16 نونبر 2018 - 15:32
ما دخل صلاة الجمعة بكرة القدم دين له وقره الخطبة يجب ان تكون عن توعية بديننا ... (تخربيبق)
11 - Filali الجمعة 16 نونبر 2018 - 15:34
الله سينصر الفريق القوي و المستعد و لا يجامل أحدا في مثل هكذا أمور. اتمنى ان يفوز الفريق الوطني
12 - محمد البقالي الجمعة 16 نونبر 2018 - 15:35
هذا الإمام ينبغي توقيفة ومحاسبته لأنه أدخل الدين في السياسة واستعمل بيت الله للدعاية والدعاء على فريق آخر مسلم, فإذا ذهبنا في هذا الإتجاء ودعونا لهذا الفريق بالنصر والفريق الآخر المسلم صلى في مسجد آخر ودعو الله بالنصر على فريقهم الذي سيلعبون ضده وهم كل الفريقين مسلمين, الله جل جلاله لمن سيستجيب الدعاء ؟! أريد الإجابة من علماء الإسلام السياسي
13 - المدرسة الوطنية الجمعة 16 نونبر 2018 - 15:35
سوف يلعبون كرة القدم يعني لعب ولماذا ندعو في صلاة الجمعة لمجموعة مكونة من 11 لاعب تلعب لعبة ضد 11 لاعب من مجموعة أخرى (دولة) في مسجد وخلال صلاة الجمعة. ولا ندعو للحكومة لكي تتراجع عن الساعة الصيفية التي اعتمدتها في الشتاء أو تدعون لنا لكي يعفوا الله لنا منكم.
14 - الحسين الجمعة 16 نونبر 2018 - 15:37
كنت نقلب على رونار فينا هوا .نسيت بلي راه ماشي مسلم .ههههه.جمعة مباركة وحظ سعيد للمنتخب
15 - Ziryab الجمعة 16 نونبر 2018 - 15:38
يدعو لهم كما لو أنهم سيحاربون بالسلاح ددفاعاعن الوطن. هذا فقط لقااء رياضي تكون فيه الغلبة للفريق الأكثر جاهزية. و رغم عامل الحظ أحيانا، فإن الغلبة تكون دائما من نصيب الفريق القوي المنسجم. شخصيا أتمنى الفوزز للأفضل. من لا يلعب جيداا ولا يبذل مجهودا، لا يستحق الفوز و بالتالي لا يستتحق التشجيع.
16 - simon الجمعة 16 نونبر 2018 - 15:41
الخطيب إيمانه قوي ماشاء الله خرج على النص ودعا المنتخب هانية لو كان هضر على الإحتكار أولا ماشاكيل الدولة كن مشا فيها . Vu
17 - الشبكة تفرݣعات هذ المرة الجمعة 16 نونبر 2018 - 15:43
فين "رونار" ݣاع ما باين ؟ هو بعدا إيلا شفتو شاد التسبيح نقدر نصَدّّق أما باش تݣول لي المنتخب كيصلي ... !
على أي، لا تستغربوا إذا سمعتم حديثاً عن "كرة الݣدم" رواه من سمع ... عن ... في باب ... الشبكة تفرݣعات !
18 - ADAM الجمعة 16 نونبر 2018 - 15:44
ضحكتوني و السؤال المطروح يا ترى ما الدعوات التى دعى بها الخطيب على فريق الكاميرون هل قال اللهم زلزل الأرض من تحتهم حتى يفوز المنتخب اللهم شل حركتهم حتى يفوز الأسود ...
19 - مسلم مغربي الجمعة 16 نونبر 2018 - 15:45
حسبي الله ونعم الوكيل . انا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله. تمييع الدين هذا هو المراد
20 - كفاكم استهزاء بالعقول الجمعة 16 نونبر 2018 - 15:45
حتى الدين ادخلتموه في الرياضة. لم ارى دولة و شعب كالمغرب. رأيت بلدان و شعوب كثيره لكن لم أجد أكثر عبودية و تملق و لحيس كابه إلى في المغرب. الحمد لله لا أعيش في المغرب.
21 - راكم غادين في الخسران الجمعة 16 نونبر 2018 - 15:45
راكم غادين في الخسراااااااان الله يعفو على الشعب المغربي منكم
22 - عادل الجمعة 16 نونبر 2018 - 15:46
هزلت وراح خاص الإمام اطلب الله ادير حل للشعب مسكين لا خدمة لا صحة لا أمن لا طرق لا لا لا .كرة القدم الكل مستفيد إلا الجمهور الكرة وتات الشعوب المتقدمة أما الفقيرة مثل المغرب مجاتش معاها كفاكم ضحكا على هذا الشعب المغلوب على أمره. واش واحد ملاقي حتى 100 درهم اتزيدوه بالمنتخب الفقصة
23 - التعليقات السلبية والإحباط الجمعة 16 نونبر 2018 - 15:48
سئمت من كثر التعليقات السلبية التي في معظم الأحيان لا علاقة لها بالموضوع المطروح...منذ شهور وانا ألاحظ هذه الموجة التي اجتاحت صفحات هسبريس وباقي الصفحات المغربية في مواقع التواصل...وكأنها حملة ممنهجة تشنها مجموعة معينة لإعطاء صورة سودوية عن المجتمع المغربي....سواء كان الموضوع يخص التنمية او السياسة الرياضة الطب السياحة الفكاهة الفلاحة شهر رمضان او الأمطار أو اي مجال ستجد مجموعة جاهزة بتعليقات سلبية عن المغرب والمغاربة والحكومة والمعيشة في المغرب لا كلام لديهم غير السخرية والاتهام واللوم وتحميل مسؤولية الفشل والتدهور للغير واذا وجد تعليق فيه نوع من التفاؤل اوالتشجيع والايجابية نزلوا عليه ب - دسلايك الله يهدي ما خلق
24 - تطواني حر الجمعة 16 نونبر 2018 - 15:48
لا يهمني الفوز ولا الخسارة كما لا تهمني خطبكم ... يهمني الحال الذي وصلنا اليه فقراء جائعون وطغاة طاغون .. يهمني الخروج من هذه الأرض التي ان تكلمت هن الحق فيها تسجن أو تقتل .. فبعد هذا هل تهمكم كرة القدم ؟ راجعوا أنفسكم
25 - مسلم مغربي الجمعة 16 نونبر 2018 - 15:49
ما هذا التمييع للدين . من جهة اخرى حتى لي مكيصليش غيصلي معاهم و مادام الامر هكذا تمييع في تمييع للدين حبذ لو خطب لهم خطبة الجمعة الامام هيرفي رونار وصلى بهم حتى تكتمل المهزلة من كل جانب اصلا حتى ولم لم يكن الامر فيه لا تمييع ولا اي شيء لماذا تنشر صورة لهم وهم في الصلاة ؟؟؟ ما فائدتها
26 - abou reda الجمعة 16 نونبر 2018 - 15:49
الى بعض المعلقين السلبيين،قولو خيرا او اصمتوا،محال واش صليتو نتوما بعدا،بالتوغيق للفريق الوطني
27 - عبدالله الجمعة 16 نونبر 2018 - 15:51
سبحان الله العظيم كولشي ولى تا يفهم في الدين او عنده المفاتيح ديال الجنة ، داكشي علاش خربتو الدول الاسلامية بالفهامات ديالكم يا الخوانجية ، تا ضحكو على الكلاخ . انتما منين تا تصليو ما تا طلبوش الله اي عاونكم على خدمتكم وعلى الحياة او على العدو؟ هادوك اللاعبين راهم غادين يدافعو على رايتكم المغربية او هي خدمتهم ، اش فيها من عيب الى دعى معاهم الامام او الشعب المغربي اجمع باش يعاونهم مولانا في خدمتهم، راه بعد الخطرات السكوت احسن يا ناس او هادوك المفاتيح ديالكم نفعو بيها غير راسكم من الفلسفة ديالكم وتكلاخ الشعب.
الله اي عاونكم يا منتخب باش تحمرو لينا الوجه.
28 - fahsi الجمعة 16 نونبر 2018 - 15:56
هاالعدميون و ذو النوايا السيئة يعلقون بشتى التعليقات الفارغة لمجرد انهم يضنون أنهم هم الفاهمون على وجه الأرض.
عليهم أن يعوا أن من أراد أن يصلي فهو حر، وإذا أراد لإمام أن يدعو معم بالإنتصار فهو حر، و عليهم أن يعرفوا أن الإنسان خلق حر .
29 - Filali الجمعة 16 نونبر 2018 - 15:57
كؤوس العالم كلها فازت بها دول مسيحية ، يا ترى هل الله يحبهم اكثر منا و دينهم على حق و نحن مغضوب علينا؟
مثل هؤلاء الدعاة و الخطباء المحدودي الوعي من يسيء لدين الاسلام.
قال أحدهم:
إذا نزل مؤمن وكافر إلى البحر فلا ينجو إلا من تعلم السباحة، فالله لا يحابي الجهلاء فالمسلم الجاهل سيغرق والكافر المتعلم سينجو
30 - العياشي الجمعة 16 نونبر 2018 - 15:59
وهل انتصر فريق احد المدربين المغاربة المشهورين الذي صلى في الملعب ودعا ربه ان ينتصر فريقه . فاذا به ينهزم . متى نتعلم ان لا دخل للدين ولا للدعوات ولا للصلاة ان تساعد على الانتصار . فاذا كانت الصلاة تساعد على الانتصار . فلنستعملها ونصلي لكي نتقدم ونصبح دولة متطورة ومتفوقة على دول العالم . متى يفيق المسلمون من سباتهم ويتعلمون من دروس التاريخ بان ما حك جلدك مثل ظفرك وان لكي تنتصر في مبارات في كرة القدم او في اي رياضة اخرى وجب ان تتدرب بجد وان تكون الخطة التي سينهجها المدرب موفقة وان تكون مستعد جسمانيا ونفسيا لها . واما ان تعطوا للاجيال القادمة وسيلة للتكاسل وانتظار الحلول من السماء وهي ان باستعمال الصلاة او العبادة سيمكن حل مشاكلك المرضية والحياتية وان تزيد الى الامام . فانكم تكذبون على انفسكم وعلى البراعم الصغيرة التي ستكون هي من ستقود قافلة المغرب غذا
31 - remedio الجمعة 16 نونبر 2018 - 16:00
je ne comprends plus rien de ce qui se pass dans notre bled
la mosquee est faite pour prier allah et demander son expiation pas pour autre chose
32 - tatah الجمعة 16 نونبر 2018 - 16:02
كل مغربي يتمنى لفريقه الفوز ويدعو له بذلك لكن ان تكون موضوع خطبة الجمعة فهذا مس بالدين الاسلامي لان المسجد مفتوح امام كل المسلمين سواء كانوا مغاربة او وافدون او مقيمون.لو افترضنا حضور الفريق الخصم الى المسجد لاداء صلاة الجمعة ،كيف سيتعامل الامام في هذه الحالة.
33 - عبدو الجمعة 16 نونبر 2018 - 16:03
ما هذا ولما هذا
يدعوا لهم بالانتصار ويقول لهم ان الرياضة أخلاق
لماذا هذا الهجوم
بعض المعلقين هم فقط ليقولوا لا مثل أحزاب المعارضة .عارضوا على الذي يلزم المعارضة وشجعوا من يستحق
الفريق الوطني جاء ليصلي الجمعة اين هو العيب اذا
كانوا من ضمن دعوات الإمام
34 - ......هو السبب الجمعة 16 نونبر 2018 - 16:05
لا حول ولا قوة الا بالله وانا لله وانا اليه راجعون رحم الله المغرب
35 - nsr lyon الجمعة 16 نونبر 2018 - 16:11
أودي على سي الفقي تسلاو المواضيع الدينية مشيتي نيشان للكرة على الأقل دعي معاهم غي بالهداية اما الكرة ولاه املعبو مزيان و اتقاتلوا لا ربحو وخا تدعي معاهم الأمة الإسلامية والعربية وزيد عليهم حتى السديسي، اسي الفقي بارك من القوالب...
36 - الحرية الجمعة 16 نونبر 2018 - 16:12
و ماذا عن الدعاء لإخواننا في غزة؟و ماذا عن صلاة الغائب على روح الشهيد جمال خاشقجي؟وماذا عن الدعاء لليمن الحبيب؟و ماذا و ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
37 - مغترب الجمعة 16 نونبر 2018 - 16:15
الدين بريء من هذه صبيانية وأهم فوز يجب تحقيقه هو أنعاش حياة المواطنين من صحةوتعليم وسكن نسي فقيه المسجد الفوز على الفساد المستشري والمحسوبية وثروات منهوبة سكت هذا فقية دهرا ونطق كفرا
38 - عمرو الجمعة 16 نونبر 2018 - 16:17
ياخطبب الجمعة هذا مسجد ليس كنيسة أدعو بالهداية الى الحق
39 - هماجر الجمعة 16 نونبر 2018 - 16:19
كان باقي لك غير المدرب حتى هو أيها الخطيب باش تدعيلو بالهداية و الدخول في الإسلام لاحول ولا قوة إلا بالله إن لم تستحي فافعل ما شئت و ادع لمن شئت فدعاؤك غير مستجاب لأنك دعيت مع اللاعبين ولم تدعي مع المدرب
40 - تكوير خطبة الجمعة الجمعة 16 نونبر 2018 - 16:19
كنا نندد بتسييس خطبة الجمعة... فإذا بنا نقرأ و نشاهد تكوير الخطبة.. كان اكمل خيرو ويعطيهم خطة ناجحة يلعبو بها.
والله انها لمهزلة... خطب الجمعة تحولت من إطار و منصة للتنوير .. الى منبر للعبث و السياسة و تخليد الاعياد الوطنية
41 - من أمر هذا بهذا ؟ الجمعة 16 نونبر 2018 - 16:20
وا لفقيه...كون غير درتي صلاة الجمع : العصر + المغرب + العشاء باش يمشي الجمهور بكثرة للملعب ....وعلاش ما رفعت كفوفك للسما باش رونالدو يزگل البينالتي في روسيا....؟ ياكما كنت كونجي ؟ اللعب هذا !!"
42 - العفو الجمعة 16 نونبر 2018 - 16:23
الجمعة المقبلة إن شاء الله نمشي صلي هناك وغادي طلب الإمام يدعي معايا باش عودي ولا كلبي يربح السباق باش نربح شي فلوس وحرك أوروبا فين كاين المساجد مطبقين العلمانية بين الدين والرياضة
43 - محمد الجمعة 16 نونبر 2018 - 16:24
كان عليه أن يعطيهم الخطة و أن يتكلم عن نقط الضعف و القوة للخصم.
44 - Zohair الجمعة 16 نونبر 2018 - 16:27
الخطيب يدعو لهم بالفوز و من حقه أن يدعو لهم .. لم يسبق للفريق الوطني أن فاز و لو مرة واحدة على الفريق الكامروني !
45 - محمد الجمعة 16 نونبر 2018 - 16:32
ما تمر به الأمة قاطبة من أزمات طاحنة تكاد تفتك بها: لبعدنا عن الله
46 - عين العقل الجمعة 16 نونبر 2018 - 16:36
ابتلانا الله بجهال يفهمون في كل شي
لو كُنتُم حاشا لله من يتقبل الدعاء لاحرقتم بِنَا الارض
السيد صلاوا عندوا لاعبين مسلمين و دعا لهم بالتوفيق اشنو فيها
47 - كريم الجمعة 16 نونبر 2018 - 16:51
واخا تصليو التراويح كاملة و تقراو 60 حزب قبل ماتدخلوا للمباراة، يلا ماعندكم فرجليكم حاجة، راكم ماغاديروا والو.

المغاربة تايبقاو مغاربة، شعب دوز عليه هرسو، قمعو، طحنو، ماعندوش النفس يتحرك، لكن تحيه للكورة تما فين كاتجيه النفس على جلدة منفوخة.

انشروا يا هسبريس.
48 - Sim الجمعة 16 نونبر 2018 - 17:00
Toujours le meilleur qui gagne svp laisser la prière tranquille bon chanson pour l'équipe nationale
49 - مسلم حر الجمعة 16 نونبر 2018 - 17:16
الاروبيون سبقونا في جعل الدين مطية وقنطرةللوصول للمصالح الدنيوية السياسية منها والاقتصادية للساسة ورجال الدين وملء عقول العامة بالخطابات الفارغة التي لاتجدي الا لزيادة تجهيل وتفقير الشعب ادى ذلك الى عزوف الناس عن التدين وانتشر الالحاد ونحن كذلك نلعب بالدين فهذا الخطيب المسكين يدعو للفريق الوطني بالنصر في معركته المصيرية ضد الجهل والفقر ووو كفى من هذه التفاهات فليستيقظ شبابنا الى نشر التوعية والتعليم والتعليم والتعليم لانه قاطرة الامم الى الحضارة
50 - ADAM الجمعة 16 نونبر 2018 - 17:43
ناري حتى كرة القدم دامت في خطبة الجمعة حيث الخطيب دعا بالنصر لمنتخبنا!!!! شوف السي عندك الركابي صحاح والعقل سوي ستنتصر ومن غير هذا لا يساعدك لا دعاء الخطيب وحتى الخطيب. أبعاد الله نحن في القرن 21 حيث أن كرة القدم لا تتقدم إلا التخطيط المستقبلي.
51 - متتبع الجمعة 16 نونبر 2018 - 18:12
فلنتصور أن الفريق لم ينتصر، وهذا ممكن؛ سيقول الملحدون والكفار والمنافقون والحاقدون على الدين الإسلامي أوَ شفتوا: صلاوا ودعا لهم الإمام بالفوز وفي مسجد الحسن الثاني وكان اليوم يوم جمعة وما فازوا، إذن ما نقول به صحيح. كان على المعنيين بالأمر أن يبتعدوا عن هذه الأمور وكل واحد يريد الخير للفريق أن يدعو له بمفرده تضرعا وخُفية. ألم يقل الله تبارك وتعالى: اُدعوا ربكم تضرعا وخفية؟ - بلى.
52 - Zig.italy الجمعة 16 نونبر 2018 - 18:46
قالوا ادا كنت بالمغرب فلا تستغرب ففقهاء البلاط في كل موج تائهون ومنهزمون فما دخل الكرة وفقراء المسلمين اولى بالدعاء منحصرون بالجبال وغيرها يصارعون الفقر والمرض والاهمال الثام في جميع المجالات وكانهم كائنات غير الانسان . . .
53 - Ouahib الجمعة 16 نونبر 2018 - 19:10
مباليش المدرب معاهم في المسجد هههههه
54 - يالطيف الجمعة 16 نونبر 2018 - 19:19
الا يعتبر ذالك تدخل في اختصاصات المدرب هل نتيجة الفوز ستعود على الإمام في حالة الخسارة اكيد المدرب سوف يبرر خسارته بتدخل الإمام في شؤونه
55 - مراد الجمعة 16 نونبر 2018 - 19:38
بعد إقحام السياسة في الرياضة ثم الفن جاء الدور على الدين ،يعني الكل سيان الفن والسياسة والرياضة والدين، أية موسوعة هاته!
56 - jary الجمعة 16 نونبر 2018 - 19:55
القِمَار أو المَيْسِر بحسب التراث العربي، هو كل لعب بين متنافسين على مال يجمع منهم ويوزع على الفائز منهم ويحرم الخاسر. ويوجد الكثير من أشكال القمار من أشهرها ألعاب اليانصيب اللوتري والقمار الإلكتروني. وبعض مسابقات التليفزيون التي تطالب بالاتصال على رقم هاتف
57 - azzeddine B الجمعة 16 نونبر 2018 - 21:00
يجب عليهم أن يطلب المغفرة والرحمة من الله ام كرة القدم فهي في الأخير تبقى لعبة فيها رابح وخاسر
58 - سوس الجمعة 16 نونبر 2018 - 21:09
القضية صافية او باينة خصكم تزروا مولاي ابراهيم هد العام الكاس ديالنا...دروا الرقية..شوي دلبخور او جاوي....من بعد شف مع فقهاؤ استخراج الكنوز.....واخيرا الشوافة....والسماوي...والله مقفلت لفورتي
59 - محمد الجمعة 16 نونبر 2018 - 22:55
أمام المسجد هو المدرب والعثماني نزال متوضأ
60 - س الرحماني الجمعة 16 نونبر 2018 - 23:44
التفتح الفقهي على الرياضة يبدو أن هذه من وصايا الجديدة للوزارة الوصية وغدا نسمع دعوات لستديو دوزيم وللا لعروسة
61 - Aknoul السبت 17 نونبر 2018 - 01:17
La religion est l'opium des peuples

et quand le peuple est ingnorant alors ce devient istihmar aulieu d'opium.
62 - عابر سبيل السبت 17 نونبر 2018 - 07:35
فى الترمذي ‏"‏ليسأل أحدكم ربه حاجته كلها حتى شسع نعله إذا انقطع، فإنه إن لم ييسره لم يتيسر‏
البعض يتكلم عن تسييس الدين والبعض يلوم الخطيب كفوا عن الهرطقات جزاكم الله والذي لم يفهم الحديث فليبحث في تفاصيل شرحه بالكتب وشكرا
63 - مستنكر السبت 17 نونبر 2018 - 17:25
إن المساجد لله فلا تدعوا مع الله أحدا. كما قال سبحانه وتعالى. وليست للاشادة أو التصفيق لأي أحد كيفما كان قدره فأنت في ضيافة الله وليس هناك من يستحق أن تبجل وتقدس غير الله.
64 - Rachid السبت 17 نونبر 2018 - 17:39
الامام ليس من حقه الدخول في مواضيع أخرى. القائد الزفزافي لما قطع الامام على دخوله في مواضيع أخرى حكم ب 20 سنة. اذا اللاعبين سيحكمون ب 20 سنة لأن من أجلهم خرج عن الموضوع من أجلهم.
المجموع: 64 | عرض: 1 - 64

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.