هل يقترب الطاوسي من مغادرة وفاق سطيف؟

هل يقترب الطاوسي من مغادرة وفاق سطيف؟
الأحد 18 نونبر 2018 - 08:20

يعيش الإطار الوطني رشيد الطاوسي فترة صعبة رفقة ناديه وفاق سطيف الجزائري، بسبب تراجع مستوى المجموعة وتوالي النتائج السلبية في الدوري الجزائري، بعد الإقصاء من عصبة الأبطال الإفريقية، وهو ما أثر سلبا على استقرار الفريق وخلف موجة غضب عارمة في صفوف الجماهير التي كانت تطمح إلى التتويج بـ”الأميرة السمراء” هذا الموسم.

وتُشكك الجماهير “السطايفية” في وجود مؤامرة من اللاعبين ضد المدرب رشيد الطاوسي، بعد التصريحات التي كان قد أدلى بها في وقت سابق، واتهم من خلالها مجموعة منهم بالتهاون في الدفاع عن قميص وفاق سطيف الجزائري، وهو ما جعلهم يستعينون بـ”النّقابة” ضده من أجل الإطاحة به من منصبه، خصوصا بعد الهزيمة أمس أمام حسين داي، والتي اعتبرها الكثيرون مُدبّرة و”مخْدومة”.

وانقسمت جماهير وفاق سطيف الجزائرية إلى مؤيدة لرحيل المدرب رشيد الطاوسي وأخرى معارضة له، إلا أنها أجمعت على وجود “مؤامرة” ضده من أجل الإطاحة به من منصبه، لتهاون اللاعبين بشكل كبير خلال المباريات الأخيرة التي انهزم فيها “لونطونط”؛ فيما اعتبر آخرون أن بعض المسؤولين داخل النادي يشاركون أيضا في هذه “المؤامرة”، رغبة منهم في انتداب مدرب جديد لإسكات الجماهير الغاضبة.

واعتذرت فئة من الجماهير للمدرب رشيد الطاوسي عن النوايا “الخبيثة” للمسيرين، ومخططات الرئيس حسن حمّار لإخراجه من الباب الضيق والإطاحة به من منصبه التدريبي، بعدما تبين لها أن الأمر يتعلق بمؤامرة ضده شارك فيها المكتب بمعية اللاعبين، ما ظهر بوضوح عند عجز اللاعبين عن تنفيذ رمية تماس في مباراة أمس، وتسببهم في الخسارة.

ويبدو أن المكتب المسير لفريق وفاق سطيف الجزائري اقترب من إقالة المدرب رشيد الطاوسي من مهامه التدريبية، بعد النتائج السلبية المتتالية التي حصدتها المجموعة في المباريات الأخيرة، وبعد الإقصاء من نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية أمام الأهلي المصري، إذ تتحدث بعض الأخبار عن دخول الإدارة في مفاوضات مع بعض المدربين، من بينهم خير الدين مضوي الذي يرغب الرئيس في إعادته إلى الفريق.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

8
  • ali
    الأحد 18 نونبر 2018 - 08:39

    لو كنت مكان المدرب لما وضعت يدي في يد من وصف المغاربة باليهود .الطوسي انسان مرتزق .ما كان ليقبل بالمنصب منذ البداية .ما وقع له مع الفريق الاول كان عبرتا لما هو ات .

  • الدجاجة التي تبيض ذهبا
    الأحد 18 نونبر 2018 - 08:44

    استبدال المدرب كل مرة و استقطاب لا عبين بدل الاعتماد على ابناء مدرسة النادي هي فرص ذهبية يحبذها و يتمناها و يسعى لها بل يعمل كل مسؤول باي نادي و السماسرة خلقها و ايجادها لانها فرصة تبيض ذهبا و تكسب من يكون وراءها مالا وفيرا… ويبقى الجمهور المغفل ' تابع جيلالة بالنافخ'

  • مريريكشي
    الأحد 18 نونبر 2018 - 09:02

    أمور عادية جدا ، كلما تدبدبت نتائج فريق ما ، تليه إقالة المدرب وهذا يجري في كل مكان. . الجمهور يريد النتائج الإيجابية والمكتب المسير خوفا من سخط جماهيره والعزوف على المدرجات يسعى لإرضائه وكبش الفداء يكون المدرب

  • جمال
    الأحد 18 نونبر 2018 - 09:14

    هو كل مرة يفشل فيها يكول مؤامرة مع الرجاء الماص الوداد الخ

  • مدرب فاشل
    الأحد 18 نونبر 2018 - 09:14

    المدرب الطاوسي مدرب فاشل لايمكنه النجاح خارج البلاد و قد فشل فيها.

  • ابوايمن
    الأحد 18 نونبر 2018 - 10:24

    الطاوسي مغرور بنفسه،كثير الكلام على خططه التقنية والتاكتيكة لكنه دايم الفشل ،منذ ان فاز بأحد الكؤوس الافريقية مع المغرب الفاسي، وهو في تراجع يحصد الا الفشل تلو الفشل ،فهو عنيد ويركب راْسه ،وأناني في تعامله ،وخاصة في الفترة التي كان فيها على راس الطاقم التقني للمنتخب ،عليه ان يلتحق بالإدارة التقنية ويرتاح، اما كمدرب للفريق لا يصلح الان، لان ما عنده قديم جدا وكل الخطط تغيرت وطرق التدريب ايضا تغيرت

  • دكدوك
    الأحد 18 نونبر 2018 - 11:08

    لا يمكن ان يعاني المدرب الطاوسي من البطالة في الجزائر ، كل النوادي
    فيها نقص في الدربين ، النوادي في الجزائر تغير المدربين كلما خسرت
    بعض المباريات ، إذا اأُقيل سيجد فريقا أخر جاهزا ، خاصة الطاوسي يتمتع
    بصيت جيد في الجزائر .

  • سعيد الالفة
    الأحد 18 نونبر 2018 - 18:42

    حتى هو زيدو على هداك شبه مدرب اللي مشى تما للاسترزاق (حتى هو ) و بدأ بالمجاملات لبلد مناويء و أطلق العنان للتصريحات تلو الاخرى (حتى هو ) و حينما انتصر (حتى هو ) قال انه نتيجة عمله و تخطيطه (حتى هو ) و حينما حضر مع فريقه للمغرب استضاف فريقه في داره ( عرض عليهم حتى هو ) فقدم لهم ما طاب من الدلاح و البنان و لبساطل و المحمر و المجمر و الحوت (حتى هو.)..ولما بدأت الهزائم قال انها مؤامرة..وخيانة و تأمر و خدلان و..و… حتى هو
    وسينقلب الى ضحية (حتى هو )..ويختفي لبعض الوقت (حتى هو ) حتى تهدأ العاصفة و ينسى دوو الداكرة الضعيفة الى ان يتحين فرصة اخرى (حتى هو ) ثم تسمعه في فريق اخر…حتى هو. .هكدا دواليك.

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 3

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس