24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/12/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5008:2213:2716:0218:2419:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | نادي عاصمة الفوسفاط يتشبث بالمدرب أمين بنهاشم

نادي عاصمة الفوسفاط يتشبث بالمدرب أمين بنهاشم

نادي عاصمة الفوسفاط يتشبث بالمدرب أمين بنهاشم

تفاعلا ما جرى تداوله في الأيام الأخيرة حول تفاوض المكتب المسير لنادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم مع بعض المدربين، من أجل تغيير المدرب الحالي لـ"فريق الفوسفاط"، نفى الناطق الرسمي باسم النادي كل ما ورد حول الموضوع من أخبار.

وجاء في بلاغ توصلت به هسبريس أن "خبر التفاوض مع مدربين لخلافة مدرب الفريق الحالي محمد أمين بنهاشم عارٍ من الصحة، والمكتب المسير لم يناقش إلى حد الآن مسألة تغيير المدرب وفتح باب المفاوضات مع مدربين آخرين لخلافته".

البلاغ، الذي وقعه الناطق الرسمي للفريق، شدّد على أن "المكتب المسير لفريق أولمبيك خريبكة يضع كامل ثقته في الطاقم التقني والعناصر التي تشكل تركيبته البشرية".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - Mosta الاثنين 19 نونبر 2018 - 10:00
أضعف فريق في البطولة الوطنية للدرجة الأولى والتانية والتالتة .الفريق بدون اي لاعب كيفرح. ستبقى هكدا ولو اتت بأحسن المدربين في العالم.
2 - محمد الاثنين 19 نونبر 2018 - 12:09
الخطأ الكبير الذي ارتكبه المكتب الحالي هو قبول انتدابات السكادي و الآن يجب أن يقموا بمجهدات للخروج من الأزمة و جلب لاعبين في الإنتقالات الشتوية
3 - ahmed.t الاثنين 19 نونبر 2018 - 14:51
لوصيكا خاصها تعرف كيفاش اومنين اتجيب اللعابة او الفريق معندوش قائد او مايسترو او كيجيب لعابة اكبار فالسن اوفين ما بان شي لاعب كيبعوه لهدا الجمهور ما راضيش على المسيرين وعلى الفريق ككل.
4 - rhiwi الاثنين 19 نونبر 2018 - 17:24
قرار صاءب. اولا السيد بن هاشم كفاءة ثانيا المردودية و النتائج تتطلب الوقت .والرصانة في التسيير
5 - ابوايمن الاثنين 19 نونبر 2018 - 20:00
الحقيقية انه مدرب كفء ، والمشكل هو في المسيرين ، ثم أولمبيك خريبكة ،لا يعتمد على ابناء منطقته ،فقد الانتدابات الغير موفقة. للاعبين ليسوا في مستوى طموحات الفريق ، وهذا مشكل جل الفرق المغربية ،اما نتايج الفريق فالمدرب غير مسؤول عنها ، لانه يفتقر الى لاعبين في المساوى ، ولو ان المقابلة ضد نهضة بركان كان فيها التشيكي جيد جدا ، ولا ندري ماهو سبب هذه النتايج السلبة ،مثله مثل مولودية وجدة ؟؟؟؟ بنرهاشم إطار وطني جيد يجب ان تعطى لهرالثقة الكاملة ،،وهو من قام بعمل جيد في اتحاد طنجة وهو السبب في اما وصل اليه اتحاد طنجة بفوزه بالبطولة
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.