"أحد السعودي" يعرض 500 مليون لجلب أوناجم

"أحد السعودي" يعرض 500 مليون لجلب أوناجم
الأربعاء 21 نونبر 2018 - 04:01

كشفت تقارير إعلامية سعودية توصل الوداد الرياضي لكرة القدم بعرض رسمي من أجل الاستفادة من خدمات مهاجم الفريق محمد أوناجم، خلال المركاتو الشتوي المقبل.

وبحسب صحيفة “الرياضية” السعودية، تقدم نادي “أحد”، الممارس بالدوري السعودي الممتاز، بعرض رسمي لإدارة نادي الوداد الرياضي من أجل ضم اللاعب محمد أوناجم لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، مقابل 300 ألف دولار، و200 ألف دولار للاعب.

ويقدم محمد أوناجم مردودا مخيبا للآمال رفقة الوداد في الموسم الحالي، لا سيما أمام وفاق سطيف الجزائري في مسابقة دوري الأبطال الإفريقية التي عرفت إقصاء حامل اللقب، عكس المواسم الماضية التي كان فيها من أبرز لاعبي الفريق والنجم الأول بفضل أدائه المتميز، وتأثيره في منظومة اللعب، وصنعه الفارق كلما احتاجت المجموعة إلى ذلك.

ويبدو أن أوناجم ما زال متأثرا ولم يستعد كامل عافيته من الإصابة التي أبعدته عن الميادين لوقت طويل، وتنتظر منه الجماهير الحمراء أن ينتفض ويكشف عن معدنه الحقيقي كلاعب موهوب يملك من الإمكانات الشيء الكثير.

واختير اللاعب المذكور ضمن القائمة التي ستخوض، بداية من دجنبر المقبل، منافسات الدور الأول من دوري أبطال إفريقيا رفقة فريقه الوداد الرياضي، ويعول الطاقم التقني على خدماته مع بقية زملائه.

وقام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإعفاء الوداد من خوض الدور التمهيدي من مسابقة دوري الأبطال الإفريقية، نظرا لترتيبه على الصعيد الإفريقي.

جدير بالذكر أن نادي أحد يضم في صفوفه الحارس السابق لنادي الوداد الرياضي زهير العروبي.

‫تعليقات الزوار

5
  • الزمر
    الأربعاء 21 نونبر 2018 - 07:26

    السلام، مكملاش 500 مليون ولا حنا دائما نزيد فيه ، هذا الثمن لا يساوي ثمن هذا الاعب في شيئ، من سوؤ الحضه لم تهتم به أحد الأندية الأربية هذا ما اعرفه ،هناك كان سيعطي الكثير و سنعرف قيمة هذا الاعب ، المشكل هو أن هذا يتعرض الى الكثير من الإصابات بمعنى آخر انه دائما مستهدف من طرف الخصم لخطورته،
    هذا ما يلاحظ في كثير من المقابلات الإفريقية والعربية والمغربية طبعا، لعب نحيل الجسم الخوف من الإصابات هو ما ادا إلى هذا التراجع في المستواه. ولكن الكرة الأربية شيئ آخر، أنصح نادي والوداد وهذا الاعب أن لا يقبل هذا العرض، لأن الكرة السعودية فيها خشونة متفاوتة و إستهداف الاعبين المتميزين شيئ طبيعي عندهم ، خليك في بلدك وحمد الله وإدا كانت هناك ندي اربي اقل ثمن كان الأفضل بكثير. خود العبر من مقابلة ( الحبية) التي جراها الفريق المغربي والتونسي ليس فيه أي شكل من أشكال الروح الرياضية، قال المغرب العربي قال.

  • عرض جد هزيل
    الأربعاء 21 نونبر 2018 - 09:36

    عرض جد هزيل. بن شرقي اشتراه نادي النصر ب 5 مليارات سنتيم و أوناجم يريدون شراؤه ب 500 مليون. أضن أن السواعدة استوعبوا الدرس من صفقة بن شرقي اللتي لم تنجح.
    فريق الوداد الرياضي يعتبر سابع أغنى فريق إفريقي ب 13 مليون دولار (أي ما يقارب 13 مليار سنتيم) ليس بحاجة إلى هذا المبلغ الهزيل كما أن الوداد محتاجة الى خدماته في منافسات الدور الأول من دوري أبطال إفريقيا اللتي ستبدأ قريبا.
    إلى بغاوه السواعدة خاصهم يعطيو فيه على الأقل 3 ملايين دولار.

  • ودادي
    الأربعاء 21 نونبر 2018 - 09:54

    كانصحو باش مايمشيش للدوري السعودي لأنه غادي يطفيوه كيما طفاو بنشرقي

  • سوسي حر.
    الأربعاء 21 نونبر 2018 - 12:03

    مع الاسف الشديد ..بطولتنا لم تعد تصدر لاعبين الى البطولات الاروبية..هل المشكل في المستوى التقني و التكتيكي للاعبين او مشكل فتسويق لاعبينا في اوروبا او في تفضيل المال في بطولات بترودولار…فقبل سنتين كان هناك عرض لحدراف من مونبلييه و تم رفض العرض من الدفاع..الان اين وصل حدراف؟؟ لاشيء…حمودان و الحديث عن الاحتراف في بتيس و مالقة..و في الاخير الى الانحراف في الرائد السعودي…و على نفس المنوال سار العطوشي و ازارو و احداد و اللائحة طويلة….و الله غالب..

  • رضوان الفتحي
    الخميس 22 نونبر 2018 - 08:37

    اوناجم لاعب كبير في فريق كبير اسمه الوداد الرياضي لايجب بيعه بهذا الثمن القليل جدا لما يتوفر عليه من موهبة كروية. اذا فرط الوداد في هذا اللاعب وبهذا الثمن فلتعلم عزيزي الودادي ان فريقك اصبح فريقا مفلسا.

صوت وصورة
سكان مدينة مراكش بدون ماء
الثلاثاء 19 مارس 2024 - 01:05 3

سكان مدينة مراكش بدون ماء

صوت وصورة
خارجون عن القانون | عواقب عقوق الوالدين
الإثنين 18 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | عواقب عقوق الوالدين

صوت وصورة
كاريزما | حمزة الفيلالي
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:30 1

كاريزما | حمزة الفيلالي

صوت وصورة
خيوط البالون | المقلب الأخير لري تشيكوني
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:00

خيوط البالون | المقلب الأخير لري تشيكوني

صوت وصورة
رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا
الإثنين 18 مارس 2024 - 21:30

رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا

صوت وصورة
ابراهيم دياز يصل إلى المغرب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:09 17

ابراهيم دياز يصل إلى المغرب