24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/12/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5008:2213:2716:0218:2419:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل أنت متفائل بمستقبل المغرب سنة 2019؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | أزارو يساعد الأهلي على استقدام بنحليب من الرجاء

أزارو يساعد الأهلي على استقدام بنحليب من الرجاء

أزارو يساعد الأهلي على استقدام بنحليب من الرجاء

يبدو أن محمود بنحليب، مهاجم فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، لن يطول مقامه بالدوري المغربي الاحترافي وسيخرج لخوض تجربة احترافية جديدة، بعد أن أشارت تقارير إخبارية إلى وساطة يقوم بها الدولي المغربي وليد أزارو من أجل مساعدة ناديه الأهلي المصري على إتمام صفقة مهاجم النسور الخضر المثير للجدل والمتوج بجائزة هداف مسابقة "الكاف" برصيد 12 هدفا.

وقال موقع "Starafrica" إن مصادر داخل إدارة الأهلي المصري أكدت اتصال وليد أزارو بمواطنه محمود بنحليب، مهاجم الرجاء الرياضي، من أجل الحصول على رأيه في إمكانية الانتقال إلى فريق مصري لخوض تجربة أخرى. وأضاف أن بنحليب أكد أنه في حال انتقاله إلى مصر فسيختار بكل تأكيد الأهلي؛ لأنه الفريق الأكثر تتويجا محليا وقاريا، والذي يرغب في الانتقال إلى صفوفه من أجل خوض تجربة احترافية جديدة.

وكان اللاعب الرجاوي قد أثار جدلا واسعا بعد إدلائه بتصريحات صحافية، عقب وصوله إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، عائدا من كينشاسا الكونغولية رفقة بعثة ناديه المتوج بلقب كأس "الكاف" على حساب فيتا كلوب، يشير من خلالها إلى أن نهايته مع الرجاء قد حان وقتها.

وعاد بعدها بنحليب للاعتذار عن تصريحاته بسبب الانتقادات الكثيرة التي تعرض لها من قبل جماهير الرجاء التي لم تستسغ طريقة حديثه ووقت إدلائه بالتصريح، موضحا أنه لم يكن يرغب في استفزاز جماهير الرجاء وبأن تعقيبه جاء بسبب استفزاز أحد الصحافيين له معلنا بقاءه مع الفريق في الوقت الحالي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (24)

1 - كريمو الخميس 06 دجنبر 2018 - 11:39
يجب على الأندية المغربية ان تبذل كل ما بوسعهاا للحفاظ على نجومها اذا اردنا لعب دور على الساحة الافريقية، كلما فاز ناد مغربي بلقب ما الا وتأتي أندية وتشتري لاعبيه، الاهلي فريق كبير وغني ولكن على الفرق المغربية ان توفر كل ما يحتاجه الإعبين ليفضلوا البقاء.
2 - Mostafa الخميس 06 دجنبر 2018 - 11:49
مشاكل الكرة المغربية هو استنزاف الطاقات البشرية حيث يهاجر أ
لمع اللاعبون بعد كل إنجاز ونعود إلى الصفر.
3 - سعيد الالفة الخميس 06 دجنبر 2018 - 11:53
..هو غير مثير للجدل !!؟
راه مثير للتقزز..مثير للشفقة ( ما مسكولش مسكين )..مثير للفقصة ( باغي يماركي بوحدو..باغي يبان بوحدو )..مثير للانتباه ( بكويبة ديال المراهقين و تشويكة "......." هادوك..ايه هما هادوك.
وااسي وليد ازارو ..ادخل سوق راسك . اش داك تتوسط ف هاد البيعة و شرية ؟..رد بالك را الضامن بشكارتو...زايدون انت خاصهم غير منين ايدوزو ليك المصريين اوو بديتي تقلب على جوا منجل ؟..
ماخطا..ماخطا ايلا بغيتي تجيب ليهم واحد يعني شبه افاصانطر (avant centre) باش يعمر بلاصتك باش يخلليوك تمشي من عندهم..!! يا لعفيريت.
4 - amine الخميس 06 دجنبر 2018 - 12:04
بالنسبة لي شخصيا لايستحق بنحليب البقاء في نادي الرجاء لأنه ليس بلاعب كبير وموهوب كما يعتبره البعض مقارنة بمبارياته الأخيرة التي فشل في التسجيل في أكثر من فرصة مع العلم أنه لوحده أمام الشباك فمن الأفضل للنادي مغادرته والبحث عن لاعبين شباب محليين أبناء النادي
5 - khaledtop الخميس 06 دجنبر 2018 - 13:09
المصريين صربو عصفورين بحجرۃ استقدام لاعب جديد والتخلص من ازارو
6 - علي الخميس 06 دجنبر 2018 - 13:20
لا أعتقد أن بنحليب من حجم فريق الأهلي. مستوى بنحليب متدبدب ومتوسط.
7 - younes239 الخميس 06 دجنبر 2018 - 13:37
الرجاء العالمي يجب ان يتخلص من بنحليب بسرعة,ان خطر على الفريق وعلى لاعبيه من الناحية النفسية في الاستحقاقات القادمة.
بنحليب لا يصلح لمبادئ و قيم الرجاء البيضاوي التي اثنى عليها ملك البلاد في رسالته لرئيس الرجاء عند فوزهم بكنشاسا.
8 - سعيد الالفة الخميس 06 دجنبر 2018 - 13:39
...تعقيبه جاء بسبب استفزاز أحد الصحافيين له .. !!
كذب في بهتان في افتراء..لقد شاهدنا و سمعنا التصريح و شاهدنا من الذي استفز الاخر ومن الذي كان لبقا . منذ السؤال الاول و قبل ان تكمله الصحافي كان ظاهرا من خلال حركات " الشبه لاعب " (يضع يده على راسه متحينا و مستعجلا نهاية السؤال كي " يبرق " كلمات مبيتة :
فحينما سأله عن صعوبة اللقاء : رد عليه بكل وقا.....: انت الوحيد الدي رأيته صعبا اما انا فاللقاء كان عاديا !!! و اهمس في اذنه ان لاعبين من نفس الفريق ..الحارس و مهاجم كان يلعب سابقا في الجديدة معروف بصراحته و " مقاتلته " من اجر الفريق العالمي..صرح هد الاخير على امواج راديو يحمل اسم كوكب احمر ..قال انه عندما سجل فيطا كلوب الهدف الثالث اصابه مخص في امعاءه ..قال " طاحت علي الكرش " معدرة لكن لابين صعوبة اللحظة و حلاوة هدا النوع من النهايات (شهد شاهد من اهلها ) وقال الحارس في تلك اللحظة : سألت المداف العميد .." ما الذي يجري !؟ و هول الموقف..وياتي هاد اشبه مهاجم ليهاجم صحفيا اتقن عمله..
لانقبل هده الاعذار..لان كما يقول الفرنسيون :
Le mal est déjà fait
9 - مومو الخميس 06 دجنبر 2018 - 13:44
بن حليب ﻻعب له مهارات فردية و حس التهديف لكن الرياضة أخﻻق و الغرور ينهي مشوار اﻻعب بسرعة !
10 - عبد الله الخميس 06 دجنبر 2018 - 14:22
الأهلي غادي تقولب واحد تقوليبة حتى واحد ما تقولب بحالها ههههه بنحليب هدا ليس بلاعب كرة محترف.
11 - نهيلة أملقي الخميس 06 دجنبر 2018 - 15:36
3 + 8 - سعيد الالفة

القضية بين ازارو و بنحليب... و نتا آش دخلك بيناتهم ههههه

خليك ف " كما يقول سيادك الفرنسيون"
Mêle toi de tes oignons
12 - yousef chaoui الخميس 06 دجنبر 2018 - 15:43
السلام عليكم بن حليب لازال يتعلم .ضيع 3لبيوت بوحدو مع الحارس والى مشا الاهلي مكانه فالاحتياط
13 - رجاوي الخميس 06 دجنبر 2018 - 16:17
لله الى مادير هذا الخير اسي ازارو وفكنا من هذا المراهق الرجاء بزاف عليه وعلى كول واحد معندوش روح الفريق وزيدون نسى ايمات بداو ناس كيجمعو له ولا نفكروه.
14 - عزيز الخميس 06 دجنبر 2018 - 16:49
بالنسبة لي فبن حليب لاعب مهاري ويعرف كيف يتمركز في الملعب ولكن هذا لا يكفي ليكون له مسارا موفقا لأنه للأسف مازال طائشا ... ولكن أتمنى أن تتم الصفقة حتى يستفيد ماديا لإعانة عائلته البسيطة وكذا لينضج كرويا لأنه في الأهلي ربما سيستوعب الدرس كي لا تضيع موهبته كما ضاعت موهبة سابقة إسمه رضوان العلالي الذي تنبأ له الجميع بمستقبل واعد لكنه ضاع بسبب طيشه ...
15 - ابن سوس المغربي الخميس 06 دجنبر 2018 - 17:28
إذا أراد اللاعبين المغاربة الإحتراف خارج الوطن عليهم تحسين خلقهم و الخروج من العصبية الزائدة فا اذا كان لديك طموح للوصول عليك ان تنفذ تعليمات المدربين و حسن السلوك و معرفة كيف التواصل مع الناس و العمل على الأرض تطوير الذات و الاستفادة من التجارب حظ سعيد لكل مغربي يسعى إلى الأفضل
16 - Abbas الخميس 06 دجنبر 2018 - 18:02
لاعب مغرور ضعيف اناني ليست لديه العقلية الاحترافية .ما زال خصو يتبرد .
17 - احديك الخميس 06 دجنبر 2018 - 19:36
انا كيضهر ليا بان بنحليب خاصو مازال يشرب الحليب؛ خوفي ان يقع له ماوقع لبنشرقي؛ عطاتو الكرة في مقابلة او جوج ودارو منو نجم؛ في الاخير طوي في دايرة النسيان؛ النضج يحب ان يكون على جميع الاصعدة؛ في العقل؛ في التباتة الخ...اما الكرة فتاتي من بعد...
18 - ahmed.t الخميس 06 دجنبر 2018 - 19:45
شوف الزمالك اش دارو مع احداد واشكانو غادين اديرو مع ازرو لولى تالقه في هز الشباك بن حليب عليه ان يبقى في الرجاء وان يغير من سلوكه ويتعلم ان لا يكون مزاجيا .
19 - Mobarik الخميس 06 دجنبر 2018 - 22:16
سيكون مكانه الاحتياط ، الدوري المصري لديه ثلاثة اندية مدججة بالنجوم منها الاهلي والزمالك وبيراميدز ، ولكل منهم تشكيلة اولي وثانية وثالثة وعليه ان يدخل ضمن التشكيلة الثالثة حتي يثبت مستواه وهذا صعب وسيكون مثل أحداد يعب ماطش وعشرة لا حتي ازارو كان مكانه الاحتياط لولا انه اثبت نفسه بسرعة... انا جزائري ونشجع الاهلي وانصح اللاعب ان يحترف في الاسماعيلي او الاتحاد السكندري او المصري واذا اثبت نفسه سيتسابق عليه الاندية الكبري مثل ما حدث مع سيسه وباهر وايرك تراوري ... الخ
20 - أحمد الرجاوي الجمعة 07 دجنبر 2018 - 10:48
راه الرجاء هي التي صنعت بن حليب بعد صنعة الله. بن حليب يخرج من الرجاء سيضيع . لأنه لايجد مثل الحفيظي الذي يطعمه بكرلت الأهداف و لا يجد مثل رحيمي صقر الرجاء قناص الأهداف. بن حليب في رئي ممكن ينجح شيء ما في الدوري المغربي رغم بعض طيشه و سلوكه المراهقي. لكن الأهلي ربما سيتأدب مع القامات الطويلة من الفراعنة ذوي اللياقة البدنية الخارقة . فأزرو لولا بنيته الصحية و أخلاقه مع حرفيته الكروية لما استمر الى اليوم في صفوف الأهاي رسميا . أما بن حليب في 10 يمكن يسجل واحدة أو إثنين مثله مثل ياجور خسارة
21 - هشام سلا الجمعة 07 دجنبر 2018 - 11:08
السلام عليكم و رحمة الله
في البداية أعبر عن احترامي لجميع التعليقات السابقة، لكن في المقابل أرجو من الجميع أن يكونوا رحيمين مع هذا اللاعب الشاب فهو ليس معصوم من الخطأ و الرجاء رحيمة بأبنائها و بالنسبة لبن حليب يجب عليه تجنب مثل هاته الانزلاقات فما نقوله في ساعة شدة الفرح أو الغضب غالبا ما يكون مجانبا للصواب. فالرجاء كبيرة بأبنائها و جمهورها و تاريخها و الكبير يحتوي الجميع.
شكرا للجميع و ديما رجاء
22 - سعيد الالفة السبت 08 دجنبر 2018 - 15:38
الى 11. المسمي نفسه نهيلة.
مبروك الاسم الجديد ..جا معاك (بفتح الكاف كما بكسر الكاف ..اهل مكة ادرى ب " شعابها "..جا معاك لاصق .
في تعليقك السابق تحت المقال : رونار يخطف نجما جديدا من الدوري الالماني " والدي نشرته سابقا هسبريس تقول (ين ) لي :..آ ولدي .
اادن انت في سن جدي (تي ).
اما قضيتك مع " Les oignons..فهي واضحة ..."سيدة ليس في دهنها الا ...!!" les oignons"..!!!..et quels oignons!!
23 - سعيد الالفة السبت 08 دجنبر 2018 - 22:05
المطبل كل مرة مبدل سميتو مع كل كسوة مع كل تبديلة
مرة داير متقلب مرة زكاوي مرة عوا و دابا وللى نهيلة
حينت هي كاتحماق ع ليزينيون وعلى السلاوي بالبصيلة
ديما عقلها عامر غير بالخضرة وكل ما يدار ف الكميلة
و مللي يربح رونار كاتجيها الجعرة.. وتشدها التبقليلة
ومللي جمها يفشل كاتفقص.. وتمشى يدير التحليلة
ادزاير اللي بها كاي هتهتو .. دارت لصحيبهم اتبوقيلة
ايام الباكور تقادات ..ما بقات فيها لا اتاي ولا بسطيلة
حتى قاد باليزتو.. قالو ليه ابقى تما ناري على اتبهديلة
امعول يجمع ملينات.. قالو ليه ضيزولي واعلى تبزديلة
القضية قاصحة طارو لفليسات او بقات غير التبيطيلة
العقد اللي تمضى وكان فيه عامين طار بين نهار وليلة
قلتها ليهم لاتقة ف الجارة ادزاير بلاد الجينرالات ولقتيلة
يحسدو المغرب اللي عاونهم و ضحى معاهم سنين اطويلة
يكرهو لينا الخير و شي وحدين يقلبو عليهم بالقنديل ولفتيلة
كلامي ماغديش يعجب المطبلين اللي هازين لصاحبهم الدبيلة
غادين يقولو محساد حقود امريض عندو معاه شي مشكيلة
تماما بحال كلام حادة ف السوق مللي تلقى صاحبتها جميلة
كلام المطبلين كايضحكني مايسوى عندي بصلة ولا سرديلة
24 - سعيد الالفة الأحد 09 دجنبر 2018 - 14:34
الى . 11. نهيلة
يالك من زعات(ة)..تقول..ين لي : آ ولدي . مع العلم ان اسم " نهيلة " اسم عصري.
كان عليك (بكسر الكاف اكثر من فتحها ) ان تختاري..ن اسم ..الكنبوشية..او الهبطية..او طامو..او حادة..او الضاوية..او الخوضة..او السربوتية..او الكرضة..( مع احترامي التام و الكبير لكل النسوة اللاتي حملن او تحملن اسما من هاته الاسماء )..ما دمت تقولين لي آولدي ادن انت في مرحلة سن اليأس..la ménopause..اه داكشي علاش تفكري..ن في les oignons..les carottes..
المجموع: 24 | عرض: 1 - 24

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.