24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/12/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5208:2413:2916:0318:2519:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل أنت متفائل بمستقبل المغرب سنة 2019؟
  1. العثماني يحرك الوزراء لتفادي ضياع أرشيف الإدارة (5.00)

  2. "رسالة تحت التراب" تعيد ملابسات مصرع آيت الجيد إلى الواجهة (5.00)

  3. نفاد مخزون الأدوية بمشافي المملكة يعرض حياة المواطنين للخطر (5.00)

  4. "المغرب الأخضر" يؤمّن التغطية الصحية لآلاف صغار الفلاحين (5.00)

  5. حميش يدعو إلى الدفاع عن العربية ضد حملات "التهجين والتبخيس" (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | الممثل الإسباني أرسي يهنئ الرجاء باللقب الإفريقي

الممثل الإسباني أرسي يهنئ الرجاء باللقب الإفريقي

الممثل الإسباني أرسي يهنئ الرجاء باللقب الإفريقي

قدّم إنريكي خافيير أرسي، الممثل الإسباني الشهير بطل المسلسل الإسباني "Casa de Papel"، التهاني إلى فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بعد فوزه بكأس الاتحاد الإفريقي (كاف) على حساب نادي فيتا كلوب الكونغولي.

وهنأ الممثل الإسباني، المعروف بتقمصه لشخصية "آرثور" في المسلسل الإسباني، عبر فيديو مصور انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كلا من جواد الزيات رئيس نادي الرجاء البيضاوي، وخوان خوان كارلوس غاريدو، مدرب الفريق، والطاقم التقني للنسور الخضر وجماهير النادي.

وقال إنريكي خافيير أرسي، خلال الفيديو المصور: "أريد أن أهنئ فريق الرجاء البيضاوي على الفوز الرائع والتتويج بقلب كأس الكاف"، مضيفا: "أكون سعيدا جدا عندما يسير خوان كارلوس في طريقه الصحيح؛ فهو مدرب ممتاز، وأنا سعيد جداً بهذا الفوز الذي حققه مرة أخرى كما فعل خلال مناسبات كثيرة في الماضي".

وتابع الممثل نفسه: "أبارك لرئيس الرجاء ومدربه وطاقمه المساعد ولكل جماهير النادي الرائع على تتويجهم باللقب القاري، وتحياتي لكم من إنريكي أرسي؛ أو لقب شهرتي آرثور".

وحقّق فريق الرجاء الرياضي، تحت قيادة خوان كارلوس غاريدو وطاقمه التقني، ثاني لقب قاري له في كأس "الكاف" ليلة الثاني من دجنبر بملعب "الشهداء" على حساب فيتا كلوب الكونغولي، بعد مرور 15 عاما على آخر إنجاز مماثل لـ"النسور".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - ayoub ww الخميس 06 دجنبر 2018 - 15:04
غاريدو في حد داته تشهار للنادي على المستوى الاسباني اد بات جليا الاهتمام الكبير لبعض الصحافة الاسبانية بأخبار الرجاء . (هده ميزة التعاقد مع مدرب مشهور و متابع من طرف اعلام بلده= اشهار مجاني )
2 - العالمي الخميس 06 دجنبر 2018 - 15:27
الرجاء العالمي ، هل هنالك شخص يكذب على ان فريق الرجاء البيضاوي ليس بفريق عالمي ، نحن الفريق المغربي الوحيد من جال إسمه في كل القارات ، يعرفنا الاستراليون و البرازليون و المكسيكان و الاوروبيون و الخلجيون و الاسيوين و بكل تأكيد الإفريقيون لا نقارن نفسنا مع فرق الإسبان او الانجليز و لكن مع قلة الموارد المالية و المشاكل الداخلية فلقد حفرنا اسما في عقول كل القارات فمن لا يعرف فريق الرجاء البيضاوي و المغربي
3 - Kamal الخميس 06 دجنبر 2018 - 16:04
طلب واحد مني إرجاء ان استطاعت بعد كل الإنجازات هو الابطال ان بمقدورها
4 - مصاوي الخميس 06 دجنبر 2018 - 21:41
المعاق العالمي 2. لادعي لكثرة التنفيخ والتهليل والتطبيل لفريق الرجاء الحليب البيضاوي فالصحافة الإسبانية والاسبان بصفة عامة مساندون ومستشهرون لمدربيهم ولو حتى في فرق من جزر القمر .أنشري هسبريس المفضلة
5 - kata الجمعة 07 دجنبر 2018 - 01:23
السلام وراه حنا مغاربة وءي فريق مغربي ملزوم علينا نشجعوه بغض النضر إلى هويته ولا كان الى لعب مع فرق محلية نتاقد كيف بغيتي ولاكن بحترام وبلا سبا لءن ءمهات اللاعبين و ءاباءهم يقرؤون التعاليق فرجاءا احترموا دويهم شكرا
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.