24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

17/12/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5108:2313:2816:0218:2419:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل أنت متفائل بمستقبل المغرب سنة 2019؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | قائد "ريفر بليت": سندافع عن مشجعي المونومنتال

قائد "ريفر بليت": سندافع عن مشجعي المونومنتال

قائد "ريفر بليت": سندافع عن مشجعي المونومنتال

قال ليوناردو بونزيو لاعب وسط وقائد ريفر بليت إن الفريق حينما يلعب الأحد المقبل أمام بوكا جونيورز في إياب نهائي كأس ليبرتادوريس بملعب "سانتياجو برنابيو" معقل ريال مدريد سيدافع عن 66 ألف مشجع كانوا في ملعب الفريق "المونومنتال" قبل تأجيل المباراة واتخاذ قرار إقامتها في العاصمة الإسبانية.

وجاءت تصريحات بونزيو هذه للصحفيين لدى وصول بعثة الفريق إلى مدريد، المدينة التي قرر اتحاد أمريكا الجنوبية (كونميبول) إقامة اللقاء بها على خلفية تعرض حافلة بوكا جونيورز لهجوم من قبل مشجعي ريفر لدى توجهها لخوض اللقاء في ملعبه الأصلي "المونومنتال" في موعده السابق الـ24 من نوفمبر الماضي.

وقال بونزيو "نحن في الاراضي الإسبانية ويجب التفكير فيما هو قادم. يجب علينا أن نتأقلم على التوقيت الجديد والإيقاع هنا" مبديا استيائه من أن غالبية مشجعي ريفر لم يتمكنوا من السفر لمشاهدة المباراة.

وقال "هناك الكثير من الاشخاص الذين يشعرون بالألم، ولكن نحن لن نداويهم بالكلمات وإنما بالنتائج. الـ66 ألف شخص الذين كانوا في المونومنتال سوف يساعودننا وسوف يدعموننا ونحن سوف ندافع عنهم في الملعب".

وفيما يخص اتهام ريفر بانه لم يدعم لاعبي بوكا عقب تعرضهم للهجوم، قال بونزيو "الكثير مما قيل ليس صحيحا . نحن تصرفنا بأفضل طريقة. تضامنا منذ اللحظة الاولى وهناك لاعبون من فريقنا تواصلوا مع بعض لاعبي بوكا. لن اتحدث أكثر من ذلك في هذا الأمر. سنظل نتضامن مع بعضنا البعض لأن هذه أيديولوجية هذا الفريق".

يذكر أنه كان من المقرر أن تقام مواجهة إياب النهائي يوم 24 نوفمبر الماضي على ملعب "المونومنتال" معقل ريفر لولا تعرض حافلة بوكا للاعتداء من قبل مشجعي الخصم أثناء توجهها للملعب، ليتم تأجيل اللقاء لمدة 24 ساعة قبل أن يقرر "الكونميبول" تأجيله مرة أخرى لأجل غير مسمى.

وبعد اجتماع رئيس الاتحاد القاري أليخاندرو دومينجيز برئيسي الناديين في العاصمة الباراجوائية أسونثيون، تقرر إقامة اللقاء مساء الأحد المقبل على ملعب "سانتياجو برنابيو" بمدريد.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين بداية الشهر الماضي قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على ملعب "لا بومبونيرا" معقل بوكا.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - Redy الجمعة 07 دجنبر 2018 - 08:50
سبحان الله الظواهر الاجتماعية تتشابه في الدول التي تعاني اقتصاديا واجتماعياً و حتى اخلاقيا.
كرة القدم تتدخل لصالح الفشل الدارع للسياسيين لتوهيم الشعوب ان هناك مشاكل اكبر من الكرامة الإنسانية.
الكرة في أروبا هي نتيجة لنسق اقتصادي و اجتماعي ناجح.
في باقي العالم هي ورقة يلعبها السياسيين لتخدير الرأي العام.
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.