منع جمهور اتحاد طنجة من السفر إلى الجزائر

منع جمهور اتحاد طنجة من السفر إلى الجزائر
الجمعة 14 دجنبر 2018 - 23:38

لا يزال أكثر من 170 فردا من جماهير فريق اتحاد طنجة لكرة القدم متجمهرين بمطار ابن بطوطة في انتظار الإذن لهم بالسفر نحو مدينة بشار الجزائرية، بعد أن تأخرت رحلتهم حوالي أربع ساعات.

وحسب مصدر مطلع، فإن سبب منع إقلاع الطائرة من مطار طنجة يعود إلى رفض السلطات الجزائرية الترخيص لها بالنزول في الأراضي الجزائرية.

وما زالت الجماهير، لحد اللحظة، تعيش معاناة الانتظار على أمل الإفراج عن الرحلة والالتحاق بـ”فارس البوغاز” لحضور مباراته، مساء اليوم السبت، ضد فريق شبيبة الساورة ضمن ذهاب الدور التمهيدي الثاني لعصبة أبطال إفريقيا.

‫تعليقات الزوار

31
  • Kamal boujlil
    الجمعة 14 دجنبر 2018 - 23:52

    إذا تم منع الجمهور الطنجوي من الحضور للمباراة بسبب تعنت السلطة الجزائرية فيجب على السلطات المغربية الرد بالمثل وتمنع الجمهور الجزائري من الحضور إلى المغرب… كفى من الليونة التي يتعامل بها المغرب مع الجزائر

  • مغربي
    السبت 15 دجنبر 2018 - 00:01

    يلدو ان السلطات الجزائرية مستمرة في عنادها وعجرفتها الفارغة ويضبعون الوقت عليهم وعلينا في الوحدة الجزائر بحاجة الى المغرب والعكس صحيح استفق ايها الشعب الجزائري من يحكمونك أكل عليهم الدرب وشرب وهم مستمرون في عنادهم منذ انتخابات بديه التسعينيات التي اغرقت البلاد في الدم كي لاينسحبون من الحكم…..

  • Seddam
    السبت 15 دجنبر 2018 - 00:22

    محبو ريال مدريد يسافرون الى المانيا بعد الانتهاء من عملهم اليومي و يعودون مباشرة بعد المباراة و يبيتون مع أولادهم و زوجاتهم و يستأنفون عملهم صباحا و كأن شيءا لم يكن و في 2018 الجزاءر غير مستعد لأستقبال 170 مشجع طنجاوي على أراضيها،لك الله أيها ااشعب العربي متى سيخلصنا الله من الحكام الفاشلين هلى جميع المستويات.

  • مستغرب
    السبت 15 دجنبر 2018 - 00:30

    المثير للانتباه في علاقة البلدين هو نضج الشعبين الذين مافتئا يتبادلان عبارات الاخوة والحب والاحترام فيما لازال السياسيون حبيسي الماضي
    هذه لحظة ثقافية رياضية ومناسبة لتقوية العلاقة بين الشعبين لا ادري لماذا هذا التماطل لا تندهشو اذا خرج احد المسؤولين ليقول ان الدافع هو الخوف من ان يتسلل بعض من الجمهور الطنجاوي الى داخل الجزائر هربا من الفقر الذي يعيشونه في المغرب فقد تابعت بعض التصريحات العجيبة كتلك التي ربطت تأجيل المغرب لتنظيم كاس افريقيا 2015 لخوفنا من فوز منتخب الجزائر الشقيق بالكاس

  • مستغرب
    السبت 15 دجنبر 2018 - 00:55

    قرأت منذ قليل في احد صفحات محبي اتحاد طنجة ان الخطأ تتحمله شركة الطيران فإذا كان هذا الخبر صادقا فأنا اقدم اعتذاري عن ما ورد في تعليقي السابق

  • محمد
    السبت 15 دجنبر 2018 - 01:34

    سؤال صريح لم أجد له إجابة لماذا نحن المغاربة مذلولين هكذا أين ما حللنا وإرتحلنا ببلد ما في العالم إلا ونمشيو نرخصو راسنا قدام الغير ونذلو ونهين أنفسنا أمام اللي ييسوى والي ما يسواش؟

  • Medius
    السبت 15 دجنبر 2018 - 03:35

    أرجو من الإخوة المعلقين التريث و معرفة حقيقة الأمر لأنه من غير المعقول رفض مسافرين قادمين إلى الجزائر بطريقة شرعية

  • الحقيقة بدون تزييف
    السبت 15 دجنبر 2018 - 05:23

    ردا على بعض البلهاء ودمادم من يقولون أن نظام الجزائري هو سبب وليس شعب الجزائر ويضربون المثل ببعض التعليقات والكلام المعسول في الانترنت ويصدقون ذلك الهراء. راه الجزائر تطبق سياسة شي يكوي وشي يبخ. فبينما يدفع النظام الجزائري الغالي والنفيس ويتخذ مواقف معادية مباشرة ضد المغرب يرسل جيوشه الإلكترونية في المواقع الالكترونية و اليوتيوب والفايس لنشر خطاب خاوة خاوة والمخزن هو السبب و كانبغيوكوم….
    من الذي يسلح ويمول حركة انفصالية ضد الآخر ؟ هل المغرب أم الجزائر؟
    وا فيقو وعيقو باراكا من تادرويشت و الذل راه كلاونا هاد لعرب غير بسباب النية المتخلفة ديالنا لي ضحك لينا ضحكة صفرة نتحلو ديرو شوية نفس ورجلة باركا من تكلاخ

  • دمحم
    السبت 15 دجنبر 2018 - 05:27

    هل تعرفون مدينة بشار؟؟؟؟ اعرف بها 2 الطيبات و نادي الشباب أما المطار هو بسيط كل البساطة اللهم المطار العسكري. أما المطاعم فلا وجود لها. انصح الجمهور المغربي إذا ثبت ذهابه إلى بشار أن يأخذ معه الأكل و الشراب و الا ان يدخل إلى مدينة فكيف المغربية ليتعشى في المغرب. و لهذه الأسباب لا تنزل طائرة المغاربة في بشار.

  • محمد الشيخ
    السبت 15 دجنبر 2018 - 05:34

    لا خير لكم في الذهاب إلى بشار الان الملعب غير كافي و الجو اليوم كان باردا في الليل و المأوى بسيط جدا عيب و عار على بالدنيا بترول لا أطيل لائق و لا مطعم مناسب اللهم مطعم سغير جدا يحتمل فيه الأكل. أما النوم بدار الشباب بين 10 و ثلاثين سرير في البيت. الله يخلى حكامنا و راءساء البلديات.

  • بن على
    السبت 15 دجنبر 2018 - 07:35

    مادامت الجزاير فيها الغاز والبترول الذي يذر عليها مداخيل محترمة فهي لا تعير اي اهتمام للمغرب لانها لاتحتاج اليه اطلاقا

  • اسماعيل
    السبت 15 دجنبر 2018 - 07:41

    الاخوة الجزائريين كفى تكبر والله الذي اراه هو ان المغرب يفتح ذراعيه وقلبه للجزائر و النظام الجزائري لايريد السلام على مايبدو انتم اخوة لا تجعلو التفرقه تدخل بينكم والله الشعب المغربي اصيل وطيب وحتى اخواننا في الجزائر لكن بعض المسؤولين الجزائريين لايريدون حسن الجيرة والاخوة مع المغرب اقسم بالله العظيم الشعب المغربي شعب طيب وان شاء الله تصلح الامور بينكم ويحفظ الله المغرب والجزائر

  • عبد السلام
    السبت 15 دجنبر 2018 - 08:09

    170 مشجع مقدروش عليها كيفاش عاد ينظمو تظاهرة كبرى

  • متتبع
    السبت 15 دجنبر 2018 - 09:03

    تهاب الجزاءر ان يصل الجمهور الطنجاوي صلة الرحم مع مغاربة الجنوب الدين اقتطعتهم فرنسا من بلدهم المغرب وضمتهم الى الجزاءر

  • الزمر
    السبت 15 دجنبر 2018 - 09:08

    السلام، هذا المنع له سبب واحد هو سلامة جمهور مشجعي هذا الفريق،
    وكلنا نعلم ما يحصل من عنف بين الجماهير الفرق الكرة القدم الجزائرية في هذه الآونة الاخيرة. منع السلطات الجزائرية جاء خوفا على هذه الجماهير من البلطجة التي تعد هناك.

  • rado
    السبت 15 دجنبر 2018 - 09:43

    أكبر جواب على مروجيي اكدوبة (حنا خاوا)، أيها المغربي، كن صديق أي نوع من البشر فوق هدى الكوكب او في أي كوكب آخر، ما عدا الجزائري، تدكروا داك المواطن المغربي الدي استضاف في بيته بإيطاليا جزائري كان بدون مأوى، وفي الليل قتله الجزائري، ومن قال لا تعمم، فاليجرب، خدعوا المرحومين الملك محمد الخامس وبوضياف، خدعوا عباس مدني وووو، هم هكدا يجدون أنفسهم في متل هكدا معاملات مارقة. م ن.

  • جزاءري
    السبت 15 دجنبر 2018 - 10:12

    ان كان قرار منع مناصري طنجة دخول الترتب الجزاءري صحيح و لا اظن ذالك، انتظروا حتى نعرف سبب المنع و لا انتم حاقدين سباقين الا في زرع الفتنة اتقوا الله، يوجد في الجزاءر ما يقارب نصف مليون مغربي مقيمين بطريقة غير شرعية و لا احد منهم اشتكى من سوء، انشر الرد من فضلك و شكرا،

  • Choukri
    السبت 15 دجنبر 2018 - 10:35

    انا لا اعتقد ان النظام في الجزائر هو من منع الطائرة من النزول بسبب انها تقل مشجعين مغاربة .
    ربما السبب تقني بين الشركة و المطار او السلطات لانه الجزائر سبق و ان ساعدت مغاربة علقو في المطار الجزائري بعد ان كانو متوجهين لتونس عن طريقها و الغت الشركة التونسية رحلاتها دون سابق انذار او مبرر في هذا الصيف و منحو تأشيرة مؤقتة للمغاربة العالقين لحين انهاء المشكل .
    و الله اعلم.

  • عبدالله
    السبت 15 دجنبر 2018 - 10:45

    من الأحسن اتركوا السفر إلى الجزائر لأ بد خمسة أو ستتة مغاربة ستتهمهم السلطات الجزائريا بتهم ثقيلة فالنظام في الجزائر كنظام كورية الشمالية سيتهمون بالتجسس

  • سعيد الالفة
    السبت 15 دجنبر 2018 - 11:36

    الى 19. عبد الله .
    احسنت..واتفق معك . ولاصحاب الداكرة الضعيفة عليهم ان يسألوا جمهور الرجاء و ما عاشوه من جحيم حقيقي في بلاد كايد صالح ..بلد الداخل فيه مفقود والخارج منه مولود و الشعب فيه مسجون الى يوم الخلود ..
    اما المسمي نفسه مستغرب .
    فكفاك لحيس الكابة..وان اعجبتك دولة الجنيرالات فادهب واسكن معهم في مراحيض المرادية .
    كيف لك ان تعتذر لهم وهم من طردوا الاف المغاربة سنة 1975 ويتموا الاطفال و رملوا النساء و ازواجهم احياء و سلبوهم كل غال ونفيس بما فيهم فلدات كبدهم..اسأل الصحفية الكبيرة الكفءة و الصابرة الطاهرة قائمة بلعوشي..التي اقدم لها بالمناسبة اسمى التحيات والتقدير..
    لا تتملق..كن مغربيا حرا عزيز النفس .

  • سعيد الالفة
    السبت 15 دجنبر 2018 - 12:00

    أكذوبة ان المغرب يخاف ان يفوز منتخب ادزاير بالكأس ..هي اكذوبة قديمة اتبثت الايام انها نكتة بايخة لتسلية شعب المرادية و لفت نظره قبل الحردة الخامسة ..فقد قالها بعض الحركيين في الكاس السابقة بالغابون و حينما طلب المغرب التأجيل عند انتشار وباء إيبولا و في كلتا الحالتين لم يفز المنتخب الدزايري بالكاس الافريقة بل اقصي من الدور الاول في الكاس الماضية..فعلى من تضحكون !!؟..على انفسكم طبعا .
    اتمنى ان يلتقي المنخب المغربي بالمنتخب ادزايري .ويعطيه قتلة بوجود الشوشو ديالهم..رياض مخرز .

  • oujdi
    السبت 15 دجنبر 2018 - 12:17

    je pense qu'il ne faut pas yaller parce que ci vous allez la bas vous découvrirez quelques choses qui ne plaît pas aux responsables algériens c une ville frontalière et pas d'équipements dans toute la ville

  • KIM
    السبت 15 دجنبر 2018 - 12:37

    الغريب ان بعض المغاربة يتسارعون لتعليق على كل ما
    يتعلق بالجزائر بالسب والشتم ولكن لوكان العنوان يتكلم
    على فرنسا او اسبانيا هي من منعتهم فسيتحولون الى
    " صم بكمن" ….

  • سعيد الالفة
    السبت 15 دجنبر 2018 - 13:04

    الى 23. KIM.
    فرنسا و اسبانيا لم تطرد 75 الف مغربي سنة 1975 و في صبيحة يوم عيد الاضحى..فا فعلته الدزاير لا و لم تفعله اسرائيل فالدزاير نقلت المغاربة بعد ان جمعتهم ليلا فنزعت الزوج من زوجته و نزعت الزوجة من فراش زوجعها و جمعتهم كلهم بلباس النوم و نقلتهم الى الحدود المغربية على ظهر شاحنات لنقل الرمال (كاميونات لابان ) وافرغت المغاربة في الحدود كما تفرغ الرمال بكل قسوة ..
    فرنسا و اسبانيا لا تأوي ولم تصنع شردمة بوزبال فوق اراضيها ولا تسلحهم ولا تدفع لهم مالا من اموال سوناطراك..
    فرنسا وا اسبانيا تدعمان المغرب في وحدته الترابية..
    فكيف لك يا ..اكبر بكماء..و يا اكلخ انسان على وجه الارض ان تقارن فرنسا و اسبانيا مع بلاد الجنيرالات .!!؟
    الكلاخ المبين..بهيمة ناطقة تدافع عن بلاد كايد صالح.

  • KIM
    السبت 15 دجنبر 2018 - 13:21

    الى 24 – سعيد الالفة
    ليست الجزائر من اعتدى على شعب استقل منذ سنة
    ولكن الغريب هو انكم تتباهون بذالك الاعتداء وتتباكون
    على ردة فعل الجزائر بطرد بعض المغاربة الذين كانو
    يساندون المخزن ضد الجزائر حتى انهم رفضو التجنيس.

  • بشاري
    السبت 15 دجنبر 2018 - 13:31

    لا تتسرعوا في زرع الفتنة و السب و الشتم هاذا ليس من قيم الرجال، عدم ذهاب مناصري طنجة لا علاقة له بالسلطات الجزاءرية، تبين ان الشركة المتعاقدة لتنظيم السفر لم تلتزم بتعهوداتها و القيام بالاجرءات الازمة، انشر بليز،

  • سعيد الالفة
    السبت 15 دجنبر 2018 - 15:04

    الى 25 . المسمي نفسه KIM.
    يالك من بليد : اقول لك 75 ألف ..(75000 مغربي) ..و تقول انت بعض المغاربة !!..في اللغة العربية يا لمكلخ..بعض تعني من 3 الى تسعة . التاريخ سجل طرد 75000 مغربي وتقول انت بعض !!؟ يالك من كلاخ..منجم للكلاخ …حديدة في راسك . شحال من استاد سطيتي ف قرايتك..ان كنت دخلت المدرسة !!!
    يا كلاخ ..الجزائر اعتدت على المغرب بضم منطة حاسي مسعود المغربية الى اراضيها..و منطقة الساورة ( ويكفي ان تسمع و ترى طريقة كلام و نطق سكان الساورة و تيندوف كي تعرف انها مناطق مغربية..فطريقة النطق تختلف اختلافا كليا على نطق سكان الشمال ادزايري..
    ياكلاخ ..الجزائر تعتدي على المغرب في كل دقيقة في كل يوم في كل اسبوع في كل ثانية تعتدي على المغرب ..لكن ذنوب المغاربة الشرفاء تتبعهم و تنال من كايدصالح و من يتحدث كبوق بدلهم …
    يا بليد…انت لا تفق شيئا.

  • دمحم
    السبت 15 دجنبر 2018 - 15:18

    كم تبعد مدينة بشار عن البوليساريو و عن طريق تندوف هال تعرفون من يخيم في تندوف و بشار و العبادلة و القنادسة و بني ونيف… لا انصح اخواني بالمجيء إلى بشار.

  • دمحم
    السبت 15 دجنبر 2018 - 15:39

    كنا و الله. ننتظر هذا اللقاء بعز و عناية مع الأسف مذا جرى الله اعلم و الجدير بالذكر ان التعاقد لا يكون أحد آخر إلا الخطوط الجوية الجزائرية لأن ببشار لا خط آخر لا الخطوط الجزائرية Air algerie. أو العسكري. الله يهدي الأخوة عن بعضهم البعض.

  • Trimed_08
    السبت 15 دجنبر 2018 - 15:59

    ديروا الخير غير في روحكم. ديروا الملاعب والمطاعم والأوطيلات بحال الناس. راه النيجر وفيها الفناق والمطاعم. شنو هاد المهزلة ؟

  • AAREF
    السبت 15 دجنبر 2018 - 21:28

    الحقيقة ان العربية للطيران لم تطلب الترخيص في الوقت حيث ان من اجل الترخيص يجب على الشركة ان تتقدم بطلب اسبوع قبل الرحلة الشئء الذي لم تقم به الشركة

صوت وصورة
البياض يكسو جبال مودج
الأربعاء 27 مارس 2024 - 12:15

البياض يكسو جبال مودج

صوت وصورة
مغاربة والتعادل مع موريتانيا
الأربعاء 27 مارس 2024 - 01:07 20

مغاربة والتعادل مع موريتانيا

صوت وصورة
المخارق والزيادة في الأجور
الأربعاء 27 مارس 2024 - 00:30 8

المخارق والزيادة في الأجور

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | انتخابات 2011
الثلاثاء 26 مارس 2024 - 23:00

شهادات للتاريخ | انتخابات 2011

صوت وصورة
قصة | الرجل الذهبي
الثلاثاء 26 مارس 2024 - 21:30 3

قصة | الرجل الذهبي

صوت وصورة
المدينة القديمة | فاس
الثلاثاء 26 مارس 2024 - 20:55

المدينة القديمة | فاس