24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/04/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0706:4113:3017:0720:1121:32
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | لاعبو "الماص" يعتذرون للجمهور ويعِدون بالتألق

لاعبو "الماص" يعتذرون للجمهور ويعِدون بالتألق

لاعبو "الماص" يعتذرون للجمهور ويعِدون بالتألق

تقدم لاعبو فريق المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم باعتذار جماعي إلى جماهير النادي بعد الخلاف الذي حدث بين الطرفين، ووصل إلى حد التشابك بالأيادي في إحدى الحصص التدريبية، عقب معرفة المران حضور محمد لمنيعي الذي طالب "أنصار الصافانا" بإبعاده بسبب شتمه لهم في وقت سابق.

اعتذار لاعبي "الماص" جاء عبر فيديو مصور، قال فيه عميد الفريق متحدثا باسم بقية زملائه: "باسم لاعبي فريق المغرب الرياضي الفاسي، ونظراً للظروف الصعبة التي يعيشها الفريق، نطالب جماهيرنا الوفية والداعمة لفريقها في السراء والضراء بمزيد من الدعم والمساندة"، مضيفا: "كما نقدم اعتذارنا لجماهيرنا العريقة عن أي سلوك صدر عن أي لاعب، وجَعْل كل ما بدر من الطرفين طريقا للتصالح".

ووعد لاعبو الماص جماهير النادي بتحقيق نتائج إيجابية، وطالبوا بدعمهم والوقوف بجانبهم، وقال عميد الفريق: "نعد جمهورنا العريض بمزيد من الجدّ والاجتهاد لتحقيق أفضل النتائج في قادم الدورات".

وسبق لمجموعة من أنصار المغرب الفاسي أن اقتحمت أرضية الملعب المخصص لإجراء التداريب بالمركب الكبير لمدينة فاس، ودخلت في ملاسنات مع اللاعبين، وتطور الأمر إلى الاعتداء على البعض منهم بسبب مشاركة زميلهم محمد لمنيعي خلال الحصة التدريبية.

ويعود الخلاف إلى إقدام اللاعب المنيعي على شتم أنصار النادي عقب نهاية المباراة التي جمعت الماص بالجمعية السلاوية، ضمن مجريات الجولة التاسعة من الدرجة الثانية، وعرفت هزيمة النمور الصفر بميدانهم بهدف نظيف.

وتوجه في وقت سابق بعض لاعبي الماص، وفي مقدمتهم محمد لمنيعي، إلى المصالح الأمنية من أجل تدوين محضر اعتداء ضد بعض أنصار الفريق، قبل أن يقوم عدد منهم بالأمر ذاته، معتبرين ما حصل يدخل ضمن نطاق تبادل العنف بين الطرفين.

وارتباطا بالماص دائما، زار مروان بناني، رئيس الفريق، الحصة التدريبية التي خاضها اللاعبون صباح أول أمس بملاعب السعديين بفاس، استعدادا لمباراة وداد تمارة برسم الجولة الـ 13 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية للقسم الثاني.

ورغم حالته الصحية المتدهورة، أبى مروان بناني إلا أن يحضر التدريبات ويحفز اللاعبين والطاقم الفني لتحقيق نتيجة الانتصار في المباراة المقرر إجراؤها اليوم السبت انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال بالملعب البلدي بمدينة تمارة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - Amazigh السبت 15 دجنبر 2018 - 18:02
نعم فريق عتيد وحقق القاب اتحسر على ما الت اليه الاوضاع.
هيا يا ابطال تحلوا بالصبر والقتالية عودوا الى مكانكم المعتاد .
2 - متابع السبت 15 دجنبر 2018 - 18:31
مسؤولوا الماص تركوا الأهم الذي هو تحقيق الصعود لفريق عريق وضيعوا وقتهم عبثاوراء غنيمة صفقة بن الشرقي!!
نتمنى كل خير للنمور الصفر بالعودة المتوهجة لتنشيط العاصمة العلمية والمدينة التاريخية.
3 - khalid السبت 15 دجنبر 2018 - 18:36
اشتقنا للماص في القسم الأول ،،،فريق لديه كل الإمكانيات كي يكون من أقوى الأندية في المغرب ولديه كذلك مكانته أفريقيا ،، لكن سوء التسيير دمر المغرب القاسي ولازال ،،،، أتمنى عودة الماص
4 - موتشو السبت 15 دجنبر 2018 - 19:05
الماص كان في الرتبة2 مع المدرب مديحي وقرر المكتب الاستغناء عنه بدعوى ان الفريق يلزمه مدرب كبير.فاتو بالادريسي الخبير في التدريب الشفوي في التلفزة فنزل الفريق الى الرتبة5
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.