فريق قطري يُغري بلهندة بالأموال لمغادرة تركيا

فريق قطري يُغري بلهندة بالأموال لمغادرة تركيا
الإثنين 17 دجنبر 2018 - 17:50

كَشَفَت تقارير إخبارية تركية عن رغبة إحدى الفرق الخليجية في التعاقد مع الدولي المغربي يونس بلهندة (28سنة)، لاعب غلطة سراي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل الاستفادة من خدماته وخبرته الميدانية التي راكمها عبر السنوات الطويلة التي قضاها في الدوريات الأوروبية.

وأَضافت التقارير ذاتها، أن فريقا قطريا تواصل مع إدارة غلطة سراي، من أجل فتح قنوات التفاوض معها حول ضم النجم المغربي بلهندة، الغائب عن الميادين أخيرا بسبب الإصابة التي ألمَّت به أثناء خوضه لمباراة “الأسود” أمام المنتخب الكاميروني ضمن الإقصائيات الإفريقية 2019.

وتُشير مصادر تركية أخرى إلى أن بلهندة مرشّح للخروج من ناديه في المركاتو الصيفي المقبل على أبعد تقدير إذ يرجَّح خروج اللاعب من ناديه لخوض تجربة احترافية جديدة خصوصا إن لم يبد مدرب الفريق أي معارضة لرأي الإدارة وسمح له بالرحيل.

وسبق لعدة أندية خليجية أن أبدت رغبتها في ضم بلهندة إلى صفوفها منذ المركاتو الصيفي الماضي، لكن إدارة غلطة سراي قررت الاحتفاظ بصانع ألعاب “أسود الأطلس” وعدم السماح له بالخروج بطلب من المدرب التركي فاتح تريم الذي يعتمد على خدماته بشكل أساسي ضمن خططه في مختلف المسابقة.

ويرتقب أن تتقدَّم الأندية الراغبة في ضم اللاعب سالف الذكر بعرض مالي مغر إلى إدارة ناديه من أجل إقناعها ببيع اللاعب كما هو الشأن بالنسبة إلى متوسط ميدان “الأسود” المنتظر توصله بعرض مالي مهم بغية إقناعه لاسيما أنه لازال قادرا على العطاء في الدوريات الأوروبية

وسبق لمصادر أخرى أن أشارت إلى رغبة السويسري لوسيان فافر، مدرب بوروسيا دورتموند الألماني، في ضم بلهندة إلى صفوف ناديه والعمل برفقته في “أسود الفستيفال”.

‫تعليقات الزوار

4
  • zaki from Germany
    الإثنين 17 دجنبر 2018 - 18:40

    , صراحة هناك هو مكانه….بلهندة لاعب بمستوى متدبدب،لم يقدم أي شيء طوال سنوات من اللعب للمنتخب المغربي…..هناك لاعبين احسن منه بالف درجة لم ينالوا الفرصة….هذا هو السؤال اللّغز …. لماذا دائما بلهندة؟

  • منئر
    الإثنين 17 دجنبر 2018 - 20:34

    هدوك القوم عينهم فشي حاجة اخرئ

  • Mohammed B
    الإثنين 17 دجنبر 2018 - 21:08

    على صاحب المقال ان يراجع ماكتب تارة يقول
    إذ يرجَّح خروج اللاعب من ناديه لخوض تجربة احترافية جديدة خصوصا إن لم يبد مدرب الفريق أي معارضة لرأي الإدارة وسمح له بالرحيل.
    وتارة لكن إدارة غلطة سراي قررت الاحتفاظ بصانع ألعاب "أسود الأطلس" وعدم السماح له بالخروج بطلب من المدرب التركي فاتح تريم الذي يعتمد على خدماته بشكل أساسي ضمن خططه في مختلف المسابقة.

  • ابوايمن
    الثلاثاء 18 دجنبر 2018 - 06:15

    من الاحسن ان يبقى مع فريقه ، او ينتقل الى فرنسا ، فهناك عدة فرق تود ان ينظم اليها ، هو فعلا لا عب مميز ، وخاصة في المباريات الاخيرة مع المنتخب ، وقد لا حظنا غيابه في المقابلات الاخيرة ، لكان له تأثير كبير في وسط الميدان مع المنتخب ، والإثابة التي اثرت عليه نوعا ، مع كامل التوفيق لبلهندة

صوت وصورة
"ليديك" تثير غضب العمال
الخميس 18 أبريل 2024 - 11:55

"ليديك" تثير غضب العمال

صوت وصورة
المعرض المغاربي للكتاب بوجدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 01:29

المعرض المغاربي للكتاب بوجدة

صوت وصورة
بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:45

بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"

صوت وصورة
أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 18:24

أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد

صوت وصورة
احتجاج أرباب محلات لافاج
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 17:32 9

احتجاج أرباب محلات لافاج

صوت وصورة
"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 15:07

"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء