ريال مدريد يهتم بحكيم زياش ولاعبين بأجاكس

ريال مدريد يهتم بحكيم زياش ولاعبين بأجاكس
الأربعاء 19 دجنبر 2018 - 09:13

ينكب فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم على متابعة تطور بعض اللاعبين وتقييم مستواهم بغية ضمهم في المركاتو الشتوي المقبل لتعزيز صفوفه وإضافة دماء جديدة إلى شرايين الفريق، مركزا على اللاعبين الموهوبين والجاهزين لخوض التحديات التي تنتظر رفاق القائد سيرجيو راموس.

وحسب صحيفة “Speld” نقلا عن مصادر جريدة “التلغراف” الهولندية، فإن نادي ريال مدريد، برئاسة فيلورتينو بيريز، أبدى اهتمامه بأربعة لاعبين يعتبرون من أجود العناصر داخل فريق أجاكس أمستردام الهولندي ومن بين النجوم الذين لفتوا أنظار كبريات الأندية عبر العالم.

ووفق المصادر ذاتها، يريد النادي الملكي ضم كل من الدولي المغربي حكيم زياش، والهولنديين ماتياس دي ليغت ودي يونغ، والحارس الكاميروني أندريه أونانا، ويرغب في قطع الطريق أمام الأندية الراغبة فيهم التي تنوي إنهاء صفقاتهم خلال المركاتو الشتوي المقبل.

وتقر مكونات أجاكس أمستردام بخروج الرباعي المذكور لكن في المركاتو الصيفي، بينما يريد الريال مدريد ضمهم خلال الانتقالات الشتوية، وهو ما سيصعب من مأموريته بحكم أن الفريق الهولندي متأهل إلى دور 16 من مسابقة دوري الأبطال الأوروبية لأول مرة بعد غياب دام لـ13 سنة، كما أنه ينافس بقوة على نيل لقب الدوري الهولندي.

وستجد إدارة الريال صعوبة كبيرة في إقناع مارك اوفرمارس، المدير الرياضي لأجاكس، بتسريح أربعة لاعبين دفعة واحدة، لاسيما أنهم يعتبرون من ركائز الفريق الأساسية وممن يصنعون ربيعه في الوقت الحالي ويقودونه بثبات نحو تحقيق أهدافه الموسمية.

كما سيدخل النادي الملكي في منافسه شرسة مع غريمه الأزلي إفس برشلونة الراغب بدوره في الاستفادة من خدمات الثنائي ماتياس دي ليغت، ولاعب الوسط دي يونغ، المراقب كذلك من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

‫تعليقات الزوار

6
  • ابو مروى
    الأربعاء 19 دجنبر 2018 - 09:20

    السلام عليكم اجاكس لايمكن ان يبيع اي لاعب في الانتقالات الشتوية لعدة اسباب اوا لها مشاركة اجاكس في العصبة والفريق يريد احراز الدوري الهولاندي بعد غياب عن التتويج والمدافع على رادار البارشا اما زياش بين المانيا بروسيا دورتموند او روما او المانشيستر يونايتد الريال لا اظن

  • المغربي
    الأربعاء 19 دجنبر 2018 - 10:18

    الانتقال الى الريال يعني دكة البدلاء. لا ننسى ما حدث لكريستيانو بعد سنوات من العطاء لم يشفعوا له. بل خرج من الباب الصغير. و كذلك كاسياس و غيرهم. اللجواء في الريال في عهد الرئيس الحالي لا تبشر بالخير و إلا لكان حتى زيدان بقي فيها.

  • MouhcineB
    الأربعاء 19 دجنبر 2018 - 10:45

    بريق حكيم زيك سيختفي مع ريال مدريد ، الأفضل له البقاء مع أجاكس ليصبح النجم الوحيد ، و إن كان متأكد من أن بريقه سيبقى مع فرق كبرى ، فليتوكل على الله

  • كروي
    الأربعاء 19 دجنبر 2018 - 12:33

    عندما تعمى البصيرة للاعب مغربي ويريد قتل عطاءه يذهب الى مثل هذه الاندية الكبيرة التي تجمده طويلا ثم تسرحه ياتي للخليج ثم الاختفاء عن الانظار كم من لاعب مغربي مر بالريال يلقى نفس المصير باعتقادي تلك الاندية لها برنامج تخريبي عدواني تعسفي تجاه كل لاعب سطع نجمه في فريق أخر اللهم اجعل تدبيرهم في تدميرهم السلام عليكم.

  • عبد الرحيم
    الأربعاء 19 دجنبر 2018 - 12:50

    انها خدعة من الريال
    دايما يلحا الي منافسيه بهده طريقة

  • الحوفار
    الأربعاء 19 دجنبر 2018 - 21:33

    خطة قديمة طبقها بيريز لتشتيت انتباه اللاعبين قبل مواجهتهم هل تتذكرون هاري كين وقبله العديدون

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 2

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 3

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس