مليار سنتيم لخروج إسماعيل الحداد من نادي الوداد

مليار سنتيم لخروج إسماعيل الحداد من نادي الوداد
السبت 22 دجنبر 2018 - 12:10

يرفض الطاقم التقني لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم السماح لثوابت الفريق بالخروج من أجل خوض تجارب احترافية جديدة خلال “الميركاتو الحالي”، مصرا على تحصين أهم لاعبيه والحيلولة دون طمع الأندية الأخرى في خدماتهم بغية الحفاظ على استقرار المجموعة وانسجامها.

ورغم موقف الإدارة التقنية لـ”الفريق الأحمر” فيما يخص انتقال لاعبيه المهمين، فإن فريق أُحُد السعودي ما زال ملحا على التعاقد مع اسماعيل الحديد، مهاجم الوداد، خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويتشبث الطاقم التقني بخدمات اللاعب الحداد، إلا أن مصدرا مطلعا كشف لهسبريس عن إمكانية خروج اللاعب من ناديه الحالي، لا سيما إذا توصلت الإدارة بعرض مالي يبلغ مليار سنتيم مقابل الاستفادة من خدماته.

وأضاف المصدر أن إدارة نادي أحد الراغبة في ضم اللاعب سبق أن قدمت عرضا بقيمة مالية في حدود 600 مليون سنتيم مقابل اقناع نظيرتها الودادية ببيع بطاقة لاعبها الحداد لينضم لزهير العروبي، الحارس السابق للفريق الأحمر.

ويعتبر الحداد من بين الأسماء التي تطالها انتقادات الجماهير الحمراء بسبب أدائه منذ بداية الموسم الحالي، حيث يرى اللاعب رقم “12” للوداد أن المهاجم المذكور لم يعد يقدم شيئا للفريق بقدر ما يساهم في تخريب بعض الهجمات بسبب طريقة لعبه وركضه الكثير بدون فائدة.

‫تعليقات الزوار

7
  • الأستاذ
    السبت 22 دجنبر 2018 - 12:44

    الإحتراف في دول الخليج و بالأخص السعودية لا يجدي خيرا للاعب الشاب المغربي حيت سوف يقضي على طموحاته الكروية و المستقبلية لأن مليون سنتيم لا يسمن و لا يغني مقارنة بالمستقبل أو اللعب في دول أوروبية أو أسيوية. ففي السعودية هناك منافسة قوية من اللاعبين اللأجانب الوافدين من أمريكا اللاتينية و الدول العربية كمصر و تونس و غيرها. فالخبرة التي جناها السابقون بإستثناء البهجة الذي إحترف فب الهلال السعودي ثم النصر ثم الإتحاد السعودي فحقق معه الألقاب الأسطورية و جنى ما جناه من مال و بعدها رحل الى بلده الأصلي. لو أحترف في أوروربا لكان له شأن آخر في الحياة الكروية لكن حب المال يقضي أحيانا على الآمال. ينتهي المال و يبقى الحال على حاله

  • امازيغ سوسي
    السبت 22 دجنبر 2018 - 13:40

    لا اظن انه يساوي هدا المبلغ . فقد الكثير من مؤهلاته عما كان عليه بحسنية اكادير واصبح اختصاصي في تضييع الفرص . كما يجب الاعتراف انه تعرض لكثير من الاصابات وربما هي السبب الرءيسي في تدني مستواه بهدا الشكل .

  • mosi.
    السبت 22 دجنبر 2018 - 13:48

    وهل ستشتري الوداد قطعة ارضية بالتعاون مع الدولة من اجل بناء ملعب خاص للوداد بهذا المليار…ام انه سيتبخر مع الريح كما العادة….

  • Abou oumaima
    السبت 22 دجنبر 2018 - 16:08

    الى صاحب التعليق رقم 1 عليك تتبع البطولة السعودية لتحكم فاابطولة السعودية عالية المستوى على بطولتنا نحن ادا استنينا اربع فرق الرجاء العالمي وودتد الامة و الجيش والدفاع الجديدي اما الباقي فرق هاوية تلعب موسم وتغيب عشرة للاسف بطولة المغرب لاترقى الى المستوى المطلوب وعلى الجامعة مراجعة اوراقها وتلفبض بيد من حديد على السماسرة والمدربين البزناسة وانتم ربما تعرفون قصدي والسلام عليكم

  • سعيد الالفة
    السبت 22 دجنبر 2018 - 19:17

    لاعب يلعب برجل واحدة ..و حينما يريد قدف الكرة " حتى يتقاد معاها"
    في كثير من الاحيان يجري .." على طريقة طيكوك "..دون مراعات مقياس الملعب .
    لاعب متوسط جدا جدا لا يكمل 90 دقيقة اما بالعياء..واما بالاعطاب المتكررة..لهده الاسباب لايساوي هدا الثمن..هدا ما اذا فرضنا ان الخبر صحيح..وليس كالموجة التي تسبق الميركاطو الشتوي الضعيف اصلا للرفع من سومة اللاعبين الذين ترغب الفرق ان " تهنى منهم " باسرع واحسن الطرق..
    فرقعة اعلامية.." فاشلة " بحال " الفرشي ديال عاشوراء " !!!

  • الأستاذ
    الإثنين 24 دجنبر 2018 - 08:32

    الى رقم 4 الدوري السعودي نعم قوي بسبب النحفيز المالي و إنتداب أجود اللاعبين لا يسمسرون على يد مسيري الفريق و المدربين. كما أن هناك كلاعب لا تقفل كل 3 لأشهر كما توجد إمكانيات اوجيسنيكية و بنيات تحتية على مسنوى عال ناهيك عن الرواتب و العلاوات و غيرها من التشجيع المادي و المعنوي. لكن بالنسبة للأجنبي لا مجاملة فيجب أن يعطي الإضافة و كل ما عنده و أكثر لستمر. فأوروبا الإحتراف فيها له معنى آخر ليس بالسهل العبور إليها إلا كانت لك موهبة خارقة لتنافس الأجانب و أبناء البلد الذين كلهم نجوم مقارنة بدوا الخايج فتتعلم أكثر و تتطور أكثر و لك فرصة في المنتخب لأنك مجرد محترف في القارة العجوز . أنا عشت في السعودية أيام ماكان يلعب بصير و بهجة و كمانشو و الداودي و طان لي الشرف أن قابلت الدودي حين كان يلعب مع الشباب السعزدي.

  • Gladiator
    الثلاثاء 25 دجنبر 2018 - 08:25

    Un petit mot hadad c'est un joueur de 2em série .1 milliards c'est trop le prix maximum 100 millions et bazaf 3lik hhhh .dima raja et les meilleurs équipe d 'Afrique

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 2

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة