ملعب الأب جيكو يحتضن قمة الوداد وحسنية أكادير

ملعب الأب جيكو يحتضن قمة الوداد وحسنية أكادير
الثلاثاء 25 دجنبر 2018 - 18:10

علمت هسبريس من مصدر موثوق أن القمة المؤجلة عن الجولة التاسعة من الدوري المغربي الاحترافي لكرة القدم بين فريق الوداد الرياضي وضيفه حسنية أكادير ستجرى على أرضية ملعب الأب جيكو، بسبب إغلاق ملعب المركب الرياضي محمد الخامس لإخضاع مرافقة لإصلاحات جديدة.

وكان فريق الوداد يرغب في إجراء المباراة على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، فراسل الجهات المسؤولة، لكنه لم يتوصل برد حاسم، ليقرر الاستعانة بمسؤولي ملعب الأب جيكو، الذين حصل على موافقتهم من أجل إجراء القمة المرتقبة.

من جانبه، استغرب فريق حسنية أكادير عدم علمه بمكان إجراء المباراة التي يفصله عن خوضها أقل من يوم واحد، في وقت يجب عليه أن يكون مركزا ومستعدا نفسيا وذهنيا لخوض القمة النارية التي تشهد دائما الندية والإثارة بين الفريقين.

وكان فريقا الوداد والحسنية سافرا معا في طائرة واحدة إلى السنغال، حيث لعبا في إطار منافستي دوري عصبة الأبطال وكأس “الكاف”، وعادا معا بالتأهل، علما أنهما أقاما بالفندق نفسه، وعادا في طائرة واحدة، ليجدا نفسيهما وجها لوجه غدا (الأربعاء) بملعب الأب جيكو.

‫تعليقات الزوار

4
  • mosi.
    الثلاثاء 25 دجنبر 2018 - 18:19

    و سأعود لقلي الحوت و تقطير الشمع على مسيري الوداد كلما سنحت لي الفرصة…وأقول لهم..
    واش ماديروش النفس و تكونو رجال و تبنيو ملعب ديال الوداد…راه عيييب و عااار الودااد و ما ادراك ما الوداد يبقى يسعى الملعب فين ايلعب…عااااار..واش ماحشمتوش ما رمشتوش..
    ادعو كل انصار الوداد و الطرا الوداد بكل فروعها ان يمون مطلبهم في المدرجات هو بناء ملعب خاص للفريق…حشومة ا صاحبي واش الوداد يتيمة حتى تبقاو تسعاو عليها الملاعب…حشومة.

  • عبدو ألمانيا
    الثلاثاء 25 دجنبر 2018 - 18:40

    اللقاء يذكرني بقمة الفريقين موسم 2000 2001 لعب اللقاء بملعب الأب جيكو، والله اذكر كيف استقل لاعبو الحسنية بعد نهاية اللقاء طاكسيات من الحجم الكبير. لازالت صورة أوشريف امام ذهني و هو يلوح لطاكسي من الحجم الكبير. رغم قلة الموارد المالية و الا مخانتنيش الذاكرة الحسنية توجت في نفس الموسم بالبطولة. اذكر اسماء الحسنية آنذاك الإخوة اوشريف، اكجا، الحسايني…. والوداد سعد، ترمينا، العلالي، شمس الدين، بنشريفة…

  • ودادي 19
    الثلاثاء 25 دجنبر 2018 - 19:10

    مند مدة لم اكتب أي تعليق بسبب كترة التعليقات والتي اغلبها كانت سلبية اتجاه الوداد البيضاوي، وأقول لكل الذين لا يشجعون الفرق المغربية المشاركة في الكوءوس الأفريقية ان هده السنة تعرف اكبر عدد من الفرق المغربية المشاركة ونتمنى لها التوفيق بطبيعة الحال .ويكفبنا فخرا نحن الوداديين ان يكون الوداد على راس المجموعة مثله مثل الترجي والأهلي ومازيمبي على راس المجموعات الاخرى.وهدا يذل على اعتراف الكاف بقوة الوداد ونتمنى حظا موفقا للغريم ،وقد المني كثيرا إصابة جبيرة وبوطيب اللاعب الخلوق ونتمنى لهما الشفاء العاجل.ونتمنى الفوز للوداد يوم غد والانفراد بالصدارة….،وديما حمرا…..

  • سوسي حر.
    الأربعاء 26 دجنبر 2018 - 00:00

    مشاو لسينيغال فطيارة و احدة و رجعو فطيارة واحدة…و نزلو فاوطيل و احد…كون ها لعبو تما …عاد ارجعو..

صوت وصورة
المعرض المغاربي للكتاب بوجدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 01:29

المعرض المغاربي للكتاب بوجدة

صوت وصورة
بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:45

بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"

صوت وصورة
أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 18:24

أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد

صوت وصورة
احتجاج أرباب محلات لافاج
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 17:32

احتجاج أرباب محلات لافاج

صوت وصورة
"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 15:07

"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء

صوت وصورة
“أش كاين” تغني للأولمبيين
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 13:52

“أش كاين” تغني للأولمبيين