شباب الريف الحسيمي يواصل عقد صفقاته الشتوية

شباب الريف الحسيمي يواصل عقد صفقاته الشتوية
الجمعة 28 دجنبر 2018 - 08:05

عزّز فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم صفوفه بتعاقده رسميا مع اللاعب حسام أمعنان، بموجب عقد يمتد إلى نهاية الموسم الحالي قادما من فريق النهضة البركانية.

وتعاقد مسؤولو الفريق الريفي مع اللاعب أمعنان من أجل تقوية وسط الميدان الهجومي، بعدما عانى الفريق من عدم وجود لاعب خبير يربط بين خط المنتصف والخط الأمامي؛ وهو ما أثر سلبا على نتائجه والأهداف المسجلة.

وقرّر اللاعب سالف الذكر الانضمام إلى شباب الريف الحسيمي بعد فسخ عقده الذي يربطه بفريق النهضة البركانية، لعدم مشاركته كثيرا رفقة الفريق البرتقالي بعد أن بات خارج حسابات المدرب منير الجعواني؛ ما جعله يقرر الرحيل.

ويعوّل الطاقم التقني للريف الحسيمي على خبرة اللاعب أمعنان، بعد أن حمل في وقت سابق قميص الوداد البيضاوي والمغرب الفاسي والجيش الملكي.

وتمكن المكتب المسير للفريق الريفي من إبرام ثان صفقات الفريق خلال الانتقالات الشتوية بعد ضمه في وقت سابق للإسباني مارتين بنجوا، حيث يستعد المدرب بيدرو بنعلي لانتداب مجموعة من اللاعبين لتطعيم التركيبة البشرية للفريق والهروب من مؤخرة الترتيب في الدوري المغربي الاحترافي.

‫تعليقات الزوار

4
  • سعيد الالفة
    الجمعة 28 دجنبر 2018 - 11:00

    الحقيقة لم أكن اعرف ان هناك لاعب بهدا الاسم و لكي يطمئن قلبي بحثت عن سيرته الداتية و كل ما وجدت هو كالتالي :
    – لاعب في سن الرابعة والعشرين لعب لمولودية وجدة لمدة عامين و بعدها للمغرب الفاسي لعامين (للاشارة الفريقين معا من القسم الوطني الثاني ..المولودية انداك ) و بعدها..انتبهو معي ..و بعدها وقع عقدا مع الوداد البيضاوي..لمدة عامين ونصف..مند سنة 2017..نعم لعامين ونصف !!..الخبر سيكون عاديا لو كان متألقا ، فنشرقي اتى من المغرب الفاسي متألقا و بقي متألقا مع الوداد ..اما ان يتعاقد الوداد مع لاعب لم يسجل ولو هدفا واحدا في حياته..نعم لم يسجل اي هدف في مسيرته مع الفرق المدكورة ( المصدر ويكيبيديا..وبالانجليزية !!! )..فعلى أي معيار احتكمت الفرق في تعاقدها مع هدا اللاعب ؟ و كيف يتم شراؤه ؟ وبأي ثمن ؟..اسئلة نتمنى الجواب عنها ..ام الموضوع فيه..حلل ولا تناقش .

  • ابن الهيثم
    الجمعة 28 دجنبر 2018 - 11:51

    ةما تم التعاقد مع كل من عماد ساحا و بلال الغام من فريق شباب بوعرك لكن لماذا تم التعاقدمع لاعب لا يلعب رسميا مع فريقه فالخبرة لا تنفع بعض الاحيان واتمنى التعاقد مع عبد الرحمان حمد الله الذي له خبرة اكثر …. وبالتوفيق ببفريق الريفي ..

  • سعيد الالفة
    الجمعة 28 دجنبر 2018 - 14:36

    حينما انتقد تعاقدا – كالحالة التي عندنا اعلاه – فلاني ابقى في حيرة من امري على بعض الاشياء التي تقع في وقت نسميه الاحتراف و لانني اريد ان تتقدم كرتنا الوطنية بكل مكوناتها و كل الفرقها التي نريد لها الخير الكثير و التطور السريع نحو الافضل ولا استثني فريقا فتقدم شباب الريف الحسيمي او نهضة بركان او اتحاد طنجة فهو تطور للكرة المغربية و يعد اضافة كبيرة لمستوى بطولتنا التي مللنا ان نسمع البطولة في كل عام تقتصر على 3 او اربع فرق معروفة مسبقا انها تحتكر كل شيء و كل الالقاب و كل الاخبار..نريد ان تتقوى كل الفرق..يوسفية برشيد..شباب الساقية الحمراء..اتحاد اتواركة..النهصة السطاتية..النادي لقنيطري..و كل الفرق الوطنية كي نسوق لبطولة عالمية و محترفة نتباهى بها بين سائر الامم .

صوت وصورة
المعرض المغاربي للكتاب بوجدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 01:29

المعرض المغاربي للكتاب بوجدة

صوت وصورة
بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:45

بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"

صوت وصورة
أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 18:24

أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد

صوت وصورة
احتجاج أرباب محلات لافاج
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 17:32 7

احتجاج أرباب محلات لافاج

صوت وصورة
"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 15:07

"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء

صوت وصورة
“أش كاين” تغني للأولمبيين
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 13:52 1

“أش كاين” تغني للأولمبيين