اللاعب الوردي يفضل الرجاء على الدوري الفرنسي

اللاعب الوردي يفضل الرجاء على الدوري الفرنسي
السبت 5 يناير 2019 - 13:11

رفض زكرياء الوردي، لاعب فريق المغرب الرياضي التطواني لكرة القدم، عرضا فرنسيا مغريا مقابل انتقاله إلى أحد الأندية الممارسة بـ”الليغ 1″، وأبدى في الوقت ذاته تشبته بالتوجه إلى فريق الرجاء الرياضي خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

ووفق مصادر مقربة من إدارة المغرب التطواني فقد قدم فريق فرنسي، يمارس بالدرجة الأولى، عرضا مغريا لإدارة “الحمامة البيضاء” مقابل الاستفادة من خدمات اللاعب زكرياء الوردي وضمه إلى صفوفه في الانتقالات التشوية الحالية، لكن اللاعب أصر على الانتقال إلى الرجاء؛ رافضا كل العروض الأخرى.

وأبدى الطاقم التقني للرجاء، تحت إشراف الإسباني خوان كارلوس غاريدو، رغبته الكبيرة في تعزيز صفوف الخضر بضم اللاعب الشاب زكرياء الوردي لتعزيز الخط الدفاعي، بعد مستواه الجيد رفقة المغرب التطواني، وقدم من أجل خدماته مبلغ 50 مليون سنتيم باعتبار أن عقده مع “الماط” لن ينتهي إلا في يونيو المقبل.

ورفض مسؤولو المغرب التطواني في البداية تسريح اللاعب الوردي خلال الانتقالات الحالية، وتقدموا له بعرض جديد مقابل تجديد عقده، لكنه رفض ذلك وأكد أن رغبته هي الانتقال إلى الرجاء، ما دفع إدارة “الماط” إلى مطالبة نظيرتها الرجاوية برفع قيمة العرض إلى 70 مليون سنتيم.

وأوضح مصدر آخر أن فريق الوداد الرياضي أبدى بدوره رغبته في ضم المدافع الوردي وقدم عرضا ماليا أكبر من فريق الرجاء لإغراء مسؤولي “الماط” واللاعب، لكن الأخير رفض كل العروض وتشبث بحلم اللعب للنسور الخضر.

ويرفض الرجاء الانتظار إلى شهر يونيو المقبل، تاريخ نهاية عقد اللاعب سالف الذكر، لضمه بشكل مجاني، مفضلا تقديم عرض مالي لإدارة الحمامة البيضاء مقابل السماح لزكرياء بالرحيل، لا سيما بعد توتر العلاقة بينهما بسبب انتقال تسعة لاعبين في وقت سابق من مركز تكوين ممثل الكرة الشمالية وانضمامهم إلى الرجاء.

وسبق لإدارة الرجاء أن تعاقدت، أول أمس الخميس، مع ثنائي الدفاع الحسني الجديدي الكاميروني فابريس نغاه (ظهير أيسر) والمغربي أيوب نناح (مهاجم).

‫تعليقات الزوار

15
  • Abdelghani
    السبت 5 يناير 2019 - 13:20

    اظن ان الماط يكذب و ليس هناك اي فريق فرنسي اراد شراء هذا اللعب … فلو كان هناك فريق فرنسي من الدرجة 1 لأعطى اسم الفريق و الثمن … و لكن رئيس الفريق اظنه يمارس ذاكشي د البيع و الشرا ديال الجوطية … اعطاو 400 دريال و مابغيتش نبيع … في حين تعطيه 100 دريال يقول لك باسم الله

  • نصيحة
    السبت 5 يناير 2019 - 13:27

    نصيحة
    ـ نصيحتي لك الدوري الفرنسي ، أقرب لك لأن الكلمتين: الوردي و الدوري
    مكونتان من نفس الحروف في ترتيب مختلف .
    ـ أما الرجاء لا تجمعك معها لا لون ولا حروف.

  • فلالي رجاوي
    السبت 5 يناير 2019 - 14:09

    حسنا فعل اللاعب المذكور. فالرجاء فريق عالمي له صيت دولي ادا سالت عنه في مغارب الارض ومشارقها ستكون الإجابة بالإيجاب. يعرفونه في أستراليا وأمريكا اللاتينية وآسيا وأفريقيا واسكندنافيا.ادا قرنته مثلا مع اجاكسيو او سوشو او ليل او كان..سيكون اجحافا في حقه.لست أبالغ هنا ولكن الرجاء عظمة

  • التشعالق
    السبت 5 يناير 2019 - 14:09

    لاعب قدم له فريق فرنسي في الدرجة الاولى عرضا مغريا,يفضل عنه الرجاء مقابل 50 مليون سنتيم,خبر لا يصدقه الا انسان موغل في الغباء,

  • السلام
    السبت 5 يناير 2019 - 14:32

    على المغرب اتلتكو تطوان الاعتماد على ابناء. الااحياء. الشعبية لمدينة تطوان وكذا المناطق المجاورة للمدينة. في التكوين. بمدرسة الفريق. فابن المدينة يبقى مغرما وعاشقا لمدينته ولفريقه تحيا تطوان باموس تطوان.

  • رجاوي المهجر وداد00:رجاء02
    السبت 5 يناير 2019 - 15:39

    هاد الوداد لاصقة فينا بحال لخيال الاعب الي تبغيه الرجاء تتزيد عليها ديرين بحال دوك الشناقة ديال العيد.
    المهم بعنا وشرينا وشكرا لدكالة والحمامة على تقتهم فينا والله إسخر على بوحمرون في شي لاعب يقبل عليهم.

  • سعيد الالفة
    السبت 5 يناير 2019 - 15:43

    لا عرض في فرنسا و لا هم يحزنزن . كل ما في الامر هده زعتة و سلوكية من سلوقيات مكتب الرجاء الدي ما فتيء يمر اسبوع الا و يطلع علينا سلوكية حاملة و تابعينها ولادها ..قالوا من قبل ان بن الرايب ( من مشتقات الحليب )..قالوا انه يساوي مليارين !! نعم قالوا زوج ملاير..deux milliards..وبعده قالوا ان لاعبا اخر مطلوب في ..قوريعة..بالفرنسية kore3a..و قالو في كوريا ( و لم يحددوا الشمالية او الجنوية…ثم قالوا ان جناحهم من اصل عاصمة الدلاح انه مطلوب في الخليخ و بثمن مغري جدا جدا لكنه فضل الرجاء على الملايين الخليجية..الزعتة تكون او لا تكون..تم قالو ان مهاجمهم الخطير مطلوب في اتحاد العاصمة..والان..لاعب مغمور جدا جدا كان يلعب في الفريق الاحتياطي لتطوان ( حسب المعلومات الرسمية المنشورة على الانترنيت ) يقولون انه فضل الرجاء عن اللعب في لا ليغ الفرنسية..
    حقيقة قالوا..اللي اختشو. ..ماتو.

  • ريفي2
    السبت 5 يناير 2019 - 15:51

    هل تعتقدون أن المغاربة بأداء الى هذه الدرجة.

  • سعيد الالفة
    السبت 5 يناير 2019 - 16:37

    تخيلوا معي فرنسا ..بطلة العالم..لم تجد في الميركاطو الشتوي ( الدي هو اصلا لا قيمة له مقارنة مع الميركاطو الصيفي..لان مول لمليح باع و راح ) فريق فرنسي وبعرض مغري ..على حساب سلوكيتهم..عرض على هدا اللاعب ..الواعر ..عفوا ..الواعد ..عرض عليه ملغا مغريا لكنه فضل الرجاء..ايه..الرجاء..التي تمر بأزمة مالية عوض فريق من عاصمة الانوار..او بلد موليير و فيكتور هيكو و لويس باستور..عفوا ..بلد ريمون كوبا ..وجيست فونتين..و ميشال بلاتيني..و لوغو..و امبابي..و لوبلان..وتبري هنري..بلد بطل العالم لمرتين .
    حلل و لا تناقش..في انتظار..زعتة اخرى..و سلوكية اخرى من السلوكيات الحاملات..فلا زال موسم القنص مفتوحا عندهم .

  • سعيد الالفة
    السبت 5 يناير 2019 - 17:56

    انظروا الصورة المرافقة للمقال : صورة التقطها لنفسه و لوحده في ملعب فارغ ..يصفر .
    ولكم واسع النظر .
    و بعدها سيخرج علينا ..مطلقي ( بسكون الطاء و كسر اللام ) السلوكيات ليقولوا لنا ..ان اتلبتيكو مدريد عرضت عرضا مغريا لكن المكتب طلب 10 ملايير !! نعم عشرة ملايير..مالها آش فيها ؟ اش خاسرين ..ياك زعتة زعتة..!! اللهم تكون سلوكية واعرة..حاملة و تابعينها اولادها و وولاد ولادها ههههه …عالااااام هاد الرجاويين .
    ألم أقل لكم انهم يذكرونني بحكاية الكاتب الارجنتيني الكبير Julio Cortázar ..في روايته
    Carta a una señorita en París
    و بطلها الدي كان كلما تكلم خرجت من فمه ارنب .قنية.(و نحن سلوقية )..فكلما تكلم تقيء ارنبا حتى امتلأت شقته بالارانب و احتار في مستقبل" لقنيات " و كيفية التخلص منها لكثرتها..

  • مغربي
    السبت 5 يناير 2019 - 18:08

    هههه . ضحكني هاد العنوان. رفض فريق فرنسي و اختيار الرجاء.

  • سعيد الالفة
    السبت 5 يناير 2019 - 19:15

    هاد اللاعب مصور بي توني فيه اشهار ديال الحليب..و سيلعب مع بحليب في غياب ..دانون .

  • السطو المسلح
    السبت 5 يناير 2019 - 19:28

    قضية تسعة لاعبين من المغرب التطواني غررت رجاء بهم عبر وكيل أعمال كان يتعامل مع الفريق التطواني.
    مراهقين صغار اقولهم رجاء للفرار من مدرسة تكوين اللاعبين التطواني4 والانضمام إلى رجاء .والتطواني الذي اطرهم تقريبا خمس سنوات ذهب جهده مع الريح.
    لا أدري أين وصل الملف المرفوع إلى الجامعة
    في حين تهدد تطوان بإحالة القضية على المحكمة الرياضية الدولية.تحسبا من تطوان لما قد يلف الملف من تدخلات. أسوة بما يجري في مباريات رجاء التحكيم الإعلام. ….

  • سعيد الالفة
    الثلاثاء 8 يناير 2019 - 13:29

    يا ودي..يا ودي ..بكري دينا كاس افريقيا .
    هادي هي الفورمة اللي غادا تنافر مع تي بي مازامبي..و مع غرين ايكلز..او مع النجم الساحلي..او الاهلي ؟

  • مصطفى
    الأحد 31 مارس 2019 - 16:49

    الوداد بعين غيعمرو السوارج بمسيو يخلصو اللعب ديولهوم ودخلو سوق روسهوم يمسي بلعب في الرجاء إلى بخ بتعلم الكورة إلى مسا لوداد غدي يتكلخ

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة