24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/01/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5808:2713:4416:2818:5220:10
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل أنت متفائل بمستقبل المغرب سنة 2019؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | الجامعة تزيد من متاعب الرجاء وتوقف الزنيتي

الجامعة تزيد من متاعب الرجاء وتوقف الزنيتي

الجامعة تزيد من متاعب الرجاء وتوقف الزنيتي

قررت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقب اجتماعها مساء الثلاثاء، معاقبة عميد الرجاء الرياضي أنس الزنيتي، على خلفية خلافه مع زكرياء حدراف خلال لقاء الديربي.

وأوقفت اللجنة أنس الزنيتي لـ3 مباريات نافذة وتغريمه مبلغ 10 آلاف درهم، إثر قيامه بحركات لا رياضية تجاه أحد زملائه في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي؛ وذلك بناء على المادتين 19-1 و85 من قانون العقوبات.

كما قررت اللجنة تغريم نادي الوداد الرياضي مبلغ 65 ألف درهم، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العود، خلال المباراة التي جمعته بنادي الرجاء الرياضي.

وقضت اللجنة ذاتها أيضا بتغريم نادي اتحاد طنجة مبلغ 45 ألف درهم، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - Usa boubker الخميس 10 يناير 2019 - 01:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هاذا شي بزاف الجامعة راه جامعة نيت كتجمع الفلوس واقيلا كيبان لي منهنا القدام الجامعة تبداء في تغريم المدخنين في الملعب على حسب القميص الذي يرتديه المتفرج أحمر الأخضر هههههههههه
2 - رياضي الخميس 10 يناير 2019 - 02:00
لا عجب أن نلاحظ مثل هاته التصرفات من عميد فريق وآخر يحسب نفسه نجم فهاته الافعال سببها كثرة النفخ الاعلامي في لاعبي الرجاء العالمي كما يحلمون هههه فعلا عالميون
3 - Usa boubker الخميس 10 يناير 2019 - 04:51
تعليقي ما هو إلا جانب من الهزل فانا8 كعاشق للرياضة وكرة القدم بالخصوص فلا يمكن للأشياء ان تأخذ مجراها الصحيح الا ولابد من تطبيق القانون على الكل بدون تفرقة ولا محسوبية فالرياضة هي أخلاق وتربية قبل أن تكون ممارسة كما يقول المثل العقل السليم في الجسم السليم فالناس الذين يسهرون على تسير الرياضة في بلادنا يعون كامل الوعي بالمسوؤلية الملقات على عاتقهم و الله.الوطن.الملك عاش الرياضي الأول
4 - متتبع الخميس 10 يناير 2019 - 04:58
الزنيتي حارس كبير وكان تحت الضغط في الديربي وحاول توجيه حدراف اكثر من مرة مما اربك هدا الأخير وجعل أداءه ضعيفا وزاد عليه الضغط عندما سجل الحداد الهدف فكانت ردة فعله غير اخلاقية ونتمنى من لاعبي الرجاء ان يتحلوا بالروح الرياضية ولايكثروا الاحتجاجات على الحكام واتهام الجامعة لان العيب داخل الفريق وليس خارجه....
5 - بيضاوي الخميس 10 يناير 2019 - 05:34
فريق الرجاء البيضاوي هو الفريق الوحيد في البطولة الذي يحتج على الحكام بكترة وفي بعض المقابلات ترى بانون وحدراف والشاكير وبن حليب يتوجهون الى الحكم في نفس الوقت ويرفعون اصواتهم وأيديهم للضغط على الحكم وتوجيه اتهامات للتحكيم وحتى الجامعة. وكذلك كرسي الاحتياط ترى فيه ضجيج وفوضى اكثر من الفريق المنافس .وموءخرا لاحظنا المشاكل لداخلبة للفريق وكمتال بانون وخدراف
والزنيتي والشجار فيما بينهم .ويريد الرجاء تصديرها للجامعة والبرمجة والعصبة.فالمشكل داخلي وليس خارجي ...
6 - الحقيقة الخميس 10 يناير 2019 - 14:46
لقد اصبح الرجاء عالميا في الشغب والاحتجاجات الفارغة والتباكي والتشكي..
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.