24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/01/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5808:2713:4416:2918:5320:11
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل أنت متفائل بمستقبل المغرب سنة 2019؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | الزمالك يحمّل الحكم مسؤولية التعادل أمام طنجة

الزمالك يحمّل الحكم مسؤولية التعادل أمام طنجة

الزمالك يحمّل الحكم مسؤولية التعادل أمام طنجة

حَمَّلَ أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك المصري، مسؤولية التعادل دون أهداف أمام اتحاد طنجة، برسم ذهاب دور الـ32 الإضافي لمسابقة كأس الكونفدرالية للحكم الموزمبيقي سيلسو ألفاكاو الذي أدار المواجهة.

وأكَّد المصدر المذكور أن فريقهم جاء إلى المغرب بهدف تحقيق الفوز أمام مضيفه اتحاد طنجة رغم أن اللقاء بين أنصار "فارس البوغاز" وفوق أرضية المركب الرياضي لطنجة، لكن القرارات التحكيمية لم تساعدهم على الفوز وحالت دون عودتهم بنتيجة الانتصار من المغرب.

وقال مرتضى، في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف: "قام فريق الزمالك بالتسجيل خلال المباراة، ولكن الحكم لم يحتسب الهدف وحرمنا بذلك من تحقيق الفوز".

وأضاف: "سنعوض ذلك خلال مباراة الإياب بمصر لأنه لدينا القدرة على التسجيل في مباراة العودة في القاهرة وتحقيق الفوز أمام اتحاد طنجة، الزمالك يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين المحترفين، ويمتلكون القدرة على تحقيق الفوز بين أنصارنا، لاستكمال المسار الإفريقي والتأهل إلى دور المجموعات".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (11)

1 - noureancien الاثنين 14 يناير 2019 - 16:52
هذا هو الحال دائما مع مصر اما الفوز او تحميل الحكم المسؤولية عجبا لكم !
2 - مهاجر الاثنين 14 يناير 2019 - 16:59
المصريين يتباكون دائما كل افريقيا تعرفهم. لكن لو وجدوا فريقا امامهم لاخرصهم كليا خصوصا ان الزمالك ليس بالفريق القوي. لكن لاعبوا اتحاد طنجة ابانوا عن مستوى جد محدود. استغرب للذي انتدبهم فالهاوي في كرة القدم بامكانه ملاحضت ضعف التركبة البشرية للطنجة. لن تذهب ابعد من هذا الدور
3 - smail الاثنين 14 يناير 2019 - 17:06
Heureusement qu'il n'a pas dit que c'est à cause de la sorcellerie...
4 - طنجاوي الاثنين 14 يناير 2019 - 17:08
والله غريب أمر المصريين!!!! فهم قدموا الى المغرب بهدف الفوز وكان على الحكم ان يسلمهم الفوز لا لسبب إلا أنهم مصريين ولازم يفوزو !!! ههههههههههههه
5 - مريريكشي الاثنين 14 يناير 2019 - 17:32
فريق الزمالك المصري فريق عريق ومحنك وله عناصر تلعب مع المنتخب وصاحب تجربة طويلة وإنجازات كثيرة في الكؤوس الأفريقية مقارنة مع فريق إتحاد طنجة . الهدف المرفوض كان اللاعب الزملكاوي في وضعية شرود ، أعتقد متابعة رئيس الفريق المصري للمقابلة شاهدها بعين واحدة فقط .
6 - Ancien/Combattant الاثنين 14 يناير 2019 - 17:49
الزمالك كان مستواه متواضعا في المقابلة ولايستحق حتى التعادل أمام طنجة الذي غادره جل اللاعبين المتميزين والمدرب نتيجة التسيير الهاوي.وهكذا كان الاحسن ولم يسجل بفضل ضعف النجاعة الهجومية والتسرع.
7 - أبوعلي الاثنين 14 يناير 2019 - 17:51
أحسن شئ أحب أن أراه في كرة القدم وهو عند انهزام أي فريق مصري عشان بستمتع ببكائهم . شعب مخذر . خرجوا بتعادل وبيصرح بالحكم والله عجايب ..... الحكم ومش
8 - تروال الاثنين 14 يناير 2019 - 18:37
والله لو كنت فبلاصت لاعبي طنجة حتى نلعب ب 2 مطورات تما عندهم باش نجيب التاهل ويسدوا فمهم
نحن وراءكم نساندكم وندعوا لكم
9 - متتبع الاثنين 14 يناير 2019 - 18:52
الحكم الزيمبابوي كان ممتازا ونزيها .إصابة الزمالك التي رفضها كانت offside المهاجم الاخير الذي ادخل الكرة .

كان بإمكان اتحاد طنجة التسجيل في عدة مرات لكن قلة التركيز والتجربة حالت دون ذللك

من غير المعقول والمنطقي لوم اتحاد طنجة حتي وإن اقصي من المسابقة لأنها اول تجربة للفريق مع الألقاب الإفريقية والفريق يعرف تغييرات كثيرة في تشكيلته . اللوم علي الفرق التي تغيب سنوات كثيرة عن الألقاب 13 سنة أو أكثر رغم التجربة الكبيرة في المشاركات الإفريقية وتترك فرق اخري توسع الفارق من حيث عدد الألقاب المحصل عليها. كالزمالك،الاهلي المصري،مازيمبي،الترجي التونسي الخ

كل المستقبل بيد اتحاد طنجة، القادم افضل ،لاتقلقوا حتي وإن لم تتاهلوا
10 - المغترب الحزين الاثنين 14 يناير 2019 - 19:46
غريب امر مرضى مهزوم جاء لطنجة للفوز !! أ و تظن انك تلعب مع دمى؟ ستخسر ستخسر وربما اتحاد طنجة لم ينتدب لاعبين يمكنهم ان يخرصوك اما الحكم فكان جيد جدا لن تبقى لكم السيطرة والدليل ان حكمنا المغربي طرد حارس ت بي مازمبي وضيعت الاسماعيلي ضربة جزاء وتلقت هدفين
11 - متتبع الكرة الاثنين 14 يناير 2019 - 20:39
هدا غير العربون
دابا تشوفو المصريين مزيان فل كان إلا ماربحوش الكأس و الحكام غادي يكون معاهوم
عقلو مزيان مصر غادي تفوز بلكان غير بهاد لفعايل كما جرت العادة
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.