24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

01/12/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4008:1113:2115:5918:2219:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. دبلوماسية المملكة تضع الدولة الليبية على سكة وحدة المؤسسات‬ (5.00)

  2. أعناق آلاف المجازين والعاطلين تشرئب إلى لوائح "مباريات المتعاقدين" (5.00)

  3. تفاصيل اعتداء انفصاليين ونشطاء جزائريين على مغربيات في باريس (5.00)

  4. بوصوف يدعو إلى توأمة مدن الصحراء لمحاصرة أكاذيب البوليساريو (5.00)

  5. رصيف الصحافة: "كورونا" يخفض حالات الزواج المختلط بالمغرب (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | الجيش الملكي يتوصل إلى اتفاق نهائي مع العروبي

الجيش الملكي يتوصل إلى اتفاق نهائي مع العروبي

الجيش الملكي يتوصل إلى اتفاق نهائي مع العروبي

علمت هسبريس، من مصادر مطلعة، أن إدارة الجيش الملكي لكرة القدم توصلت إلى اتفاق نهائي مع زهير العروبي، الحارس العائد من تجربة احترافية بالدوري السعودي الممتاز، ليعزز صفوف الفريق بالانتقالات الشتوية الحالية.

ووفق المصادر ذاتها، سينضم العروبي إلى نادي الجيش الملكي بعقد يمتد لموسم ونصف الموسم، سيدافع بموجبها عن قميص العساكر خلال القادم من المواعيد، حيث يرتقب أن يحجز مكانه الأساسي ضمن خطط مدرب الفريق.

ويحل العروبي، اليوم الثلاثاء، بمدينة الرباط من أجل وضع الترتيبات الأخيرة على عقده واجتيازه الفحص الطبي الروتيني قبل الإعلان عن صفقة انضمامه خلال الساعات القليلة المقبلة.

وجاء تعاقد إدارة الفريق العسكري مع الحارس زهير العروبي بسبب إصابة الحارس الأساسي أيمن مجيد، الذي سيغيب عن الميادين إلى نهاية الموسم. كما رفض الحارسان أمين البورقادي وياسين الحظ تجديد عقديهما مع الفريق، إذ سيغادران بنهاية الموسم الرياضي الحالي؛ وهو ما دفع الطاقم التقني إلى البحث عن الخلف.

واضطر العروبي، الذي ينتمي إلى سلك الدرك الملكي، إلى تقديم استقالته من منصبه في وقت سابق، بسبب العراقيل التي كان يواجهها كلما أراد مرافقة بعثة الوداد الرياضي خارج المغرب بعدما بات مطالبا بالحصول على ترخيص من إدارة الدرك الملكي ليرافق الفريق الأحمر قبل أن يقرر الخروج لخوض تجربة احترافية بالسعودية لم تكلل بالنجاح المنتظر.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - عبدالله الثلاثاء 15 يناير 2019 - 11:32
ارحموا عزيز قوم ذل مرتبة الجيش و المكانة بين الفرق الوطنية اصبحت مهزوزة
المرجو رحمة هذا الفريق و اعفاؤه من الممارسة داخل البطولة الوطنية لقد شوهتم صورة الزعيم رجاء اوقفوا هذا المسلسل
2 - حربي الثلاثاء 15 يناير 2019 - 11:46
الجيش الملكي حاله تصعب ع الكافر كما يقول اشقاءنا المصريون.وهو بحق يمثل المقولة التي تقول بأن الأسد عندما يشيخ تعبث به القردة.شاهدت بالأمس بمرارة مباراته وتحسرت على النتيجة والمردودية.اين هي أيام التيمومي ولمريس وخليفة وخيري وانافلوس والصمدي والحضريوي وبوهلال ولغريسي.اكاد اجن عندما أشاهد فرقا عادية تشارك في المنافسات الأفريقية كطنجة وبركان والجديدة واكادير بينما يغيب الزعيم
3 - ابوايمن الثلاثاء 15 يناير 2019 - 12:11
ياأخي ،الجيش وقع لها مثل بعض الفرق الانجليزية ، أين هي Notingham Forest ,Leeds United , Aston villa , وغيرها ،هذه الفرق كان يضرب لها الف حساب ، لا نسمع عنها اي شيء فقط في الصفوف الخلفية ، بعدما سادت وجالت وأبهرت العالم ، لكن سقط بريقها ، كذلك الجيش ،نفس الحالة ، ولا تنس المولودية الوجدية لها تاريخ ايضا ، أين هي من ذاك الزمن ، اما فرق اليوم لها الحق ايضا بان تمثل الكرة المغربية في المحافل الدولية ، ليس فقط الفرق المعروفة ، والوقت تغير وتطور ، ويبقى الفشل الذي لا يوجد له حل من قبل متطفلين على بعض الفرق
4 - ملاحظة فقط الثلاثاء 15 يناير 2019 - 14:57
اضحكني الاخ صاحب التدخل رقم 3 وهو يقارن فريق الجيش بالفرق الانجليزية التي اسست مند نهاية القرن 19 واين نحن من اتقان العشب الموضوع في ارضية ملاعبهم ! اضف الى دلك لمادا تسموه الزعيم ?
5 - Nizar الثلاثاء 15 يناير 2019 - 14:57
تصحيح المعلومة التي تقول ان الحارس العروبي ينتمي الى صفوف الدرك الملكي بل كان ينتمي الى صفوف الحرس الملكي اما حاليا فالمعني بالامر يعيش حياة مدنية ١٠٠/١٠٠ نتمنى له كل التوفيق في مسيرته الرياضية
6 - انس حماش الثلاثاء 15 يناير 2019 - 21:46
خطوة أولى نحو العودة إلى أوج العطاء
7 - ابوايمن الأربعاء 16 يناير 2019 - 06:28
أضحكك ،تدخلي !!! مع الأسف لم تفهم المعنى المقصود ، انا أعطيت مثالا فقط ولا مجال للمقارنة ، عن المشكل الذي يعيشه فريق الجيش وهذا يحصل ايضا للفرق الكبرى ، لم اذكر لا ملعب ولا واد ،ولا عشب هذا جاء في تحيلك انت فقط ، حين تقرا اي موضوع ، حاول ان تفهم المحتوى ، بعد ذلك وافق او لا توافق ، اما الزعيم ،فهذا السؤال وجهه الى جمهور الجيش ، وليس لي ،رغم أني محب لهذا الفريق العريق ،الذي انت تجهل تاريخه
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.