24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/02/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3207:5713:4516:5319:2520:39
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. الكرنفالات في زمَن الكُورُونَا فِيرُوس! (5.00)

  2. "مغاربة إيطاليا" يخشون تكرار السيناريو الصيني بعد تفشي "كورونا" (5.00)

  3. مغاربة يرصدون غياب المداومة الطّبية لرصد "كورونا" بالمطارات‬ (5.00)

  4. نصف النشيطين في المغرب لا يملكون شهادة مدرسية وعقد عمل (5.00)

  5. الزفزافي: الشهادة أهون من رفع الإضراب عن الطعام (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | مدرب فنربخشة التركي يتشبث بعطاءات المغربي درار

مدرب فنربخشة التركي يتشبث بعطاءات المغربي درار

مدرب فنربخشة التركي يتشبث بعطاءات المغربي درار

أثنى التركي ايرسون يانال، المدرب الجديد لفريق فناربخشة التركي خلفا للهولندي المقال من منصبه فيليب كوكو، على الدولي المغربي نبيل درار، مدافع الفريق، بعد الأداء الذي قدّمه أمام أزد ألكمار الهولندي خلال المواجهة الودية التي جمعت بينهما في إطار استعدادتهما لخوض الشطر الثاني من الدوري.

وقال مدرب فنربخشة، لوسائل الإعلام التركية، إن درار سيكون خياره الأول لشغل مركز أساسي في الخط الدفاعي خلال الشطر الثاني من مسابقة الدوري التركي، بعد أن اقتنع بإمكانات لاعبه والإضافة التي سيقدمها للمجموعة.

ووضع ايرسون يانال، مدرب فنربخشة، ثقته في المدافع المغربي وأشركه أساسيا أمام أزد الكمار خلال المباراة التي انتهت بفوز زملاء الأسد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث أسهم درار في تمريرة أسيست بالهدف الأول وقدم أداء لافتا طيلة مجريات اللقاء.

ويعتبر درار اللاعب الوحيد الذي تمكن من خوض 90 دقيقة في مباراة ناديه الودية والتي استغلها المدرب الجديد من أجل الوقوف على إمكانات بعض اللاعبين، حيث أبهره المدافع المغربي بتحركاته على الرواق الأيمن وموازنته بين الواجبات الدفاعية والهجومية وسرعته في الانطلاق بالكرة كما قام بتحصين جهته دفاعيا.

واعتبرت وسائل الإعلام التركية، لا سيما المهتمة عن قرب بأخبار فريق فنربخشة، ما قدمه المدافع المذكور مؤشرات إيجابية وقوية على بقائه ضمن صفوف الفريق وعدم خروجه لخوض تجربة احترافية جديدة، على الرغم من إلحاح العديد من الأندية في طلب وده.

وسبق لكل من درار وشحشوح أن تعرضا لعقوبة التوقيف إلى أجل غير مسمى من قبل إدارة النادي بسبب سلوكهما. كما خرجا اللاعبان المذكوران من حسابات الهولندي فيليب كوكو، مدرب الفريق السابق، الذي أقيل من منصبه في أكتوبر الماضي، قبل أن تحدث انفراجة في قضيتهما عقب التعاقد مع المدرب الجديد.

وأرسل مدرب فناربخشة إشارات قوية إلى لاعبه نبيل درار كونه يرغب في استمراره مع المجموعة وعدم خروجه بالمركاتو الشتوي الحالي، بينما يقترب مواطنه وزميله عاطف شحشوح من الانضمام إلى فريق ريزا سبور التركي.

ورفض درار جميع العروض الخليجية المغرية التي قدمت له، وقرر أن يواصل مع فريقه فنربخشة، على الرغم من الوضعية الصعبة التي يعيشها منذ بداية الموسم الحالي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.