24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/02/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3408:0013:4616:5219:2320:38
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | نادي الوداد يرفض رحيل الحارس ياسين الخروبي

نادي الوداد يرفض رحيل الحارس ياسين الخروبي

نادي الوداد يرفض رحيل الحارس ياسين الخروبي

تمسّك الطاقم التقني لفريق الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم بخدمات حارسه ياسين الخروبي؛ على الرغم من إصرار الأخير على الخروج وخوض تجربة احترافية جديدة بالانتقالات الشتوية الحالية، بعد توصله بعدة عروض من قبل أندية الدوري المغربي الاحترافي.

وقرّر المكتب المسير للوداد، وبطلب من المدرب التونسي فوزي البنزرتي، عدم التخلي عن خدمات الخروبي بالانتقالات الشتوية؛ بعدما أبدى رغبته في الاستفادة من خبرته وقيمته للمجموعة والإضافة التي يقدمها كلما دافع عن شباكه، لا سيما أن الفريق الأحمر سيخوض عدة وجهات ويحتاج إلى أسماء جاهزة وخبيرة.

وفقد الحارس ياسين الخروبي مركزه الأساسي لصالح أحمد رضى التكناوتي، حارس الأسود؛ وهو ما دفعه إلى إبداء رغبته في الخروج، من أجل الظفر بدقائق لعب أكثر. وكان الخروبي من بين أبرز الأسماء المرشحة للخروج بالمركاتو الحالي، قبل أن يتم الحسم في أمر بقائه واستمراره إلى نهاية الموسم.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - ابن سوس المغربي الجمعة 18 يناير 2019 - 12:05
انا ضد رحيل الخروبي حارس واعد لديه مستقبل جيد وسا يتعلم الكثير و تبقى غلطته الأخيرة و نرفزته في مبارة نجم الساحل بسبب تغييره بالتكناوتي في في ضربات الجزاء غلطة يجيب ات يتعلم منها ولل تتكرر
2 - karim الجمعة 18 يناير 2019 - 21:28
انا اعرف ياسين هنا في فرنسا حيث نشأ وترعرع في فريقه dreux وله عقليه احترافيه وكرسي الاحتياط هو الذي جعله يفكر في الرحيل مع العلم أنه قادر أن يتعاقد مع أي فريق سواء في الدرجة الأولى أو الثانيه في فرنسا وانا أتفهم واحترم قراره
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.