24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4606:2913:3917:1920:3922:07
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | الزمالك يقصي اتحاد طنجة من كأس الكنفدرالية

الزمالك يقصي اتحاد طنجة من كأس الكنفدرالية

الزمالك يقصي اتحاد طنجة من كأس الكنفدرالية

غادر فريق اتحاد طنجة مبكرا منافسات كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، بعد هزيمته بثلاثة أهداف لواحد أمام مضيفه الزمالك المصري، في المباراة التي جمعت بين الناديين مساء اليوم السبت بملعب "برج العرب" في الاسكندرية.

وانتظر نادي الزمالك المصري حتى الدقيقة 45 من الشوط الأول لإحراز الهدف الأول من هجمة مرتدة، أحرز منها المهاجم ابراهيم حسن هدف السبق، قبل أن يعود اتحاد الطنجة في المباراة بهدف للاعب نعمان أعراب، بعد أربع دقائق من انطلاق الشوط الثاني.

وعاد نادي الزمالك لتحقيق الامتياز بعد هدف المهاجم عمر السعيد، في الدقيقية 55، قبل أن يحسم يوسف اوباما نتيجة اللقاء للزمالك بهدف قاتل؛ في الدقيقة 84.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (35)

1 - مازن السبت 19 يناير 2019 - 19:10
وأخيرا نهاية مهزلة مشاركة هذا الفريق الضعيف في المسابقات الافريقية.
2 - ابو علي السبت 19 يناير 2019 - 19:13
اتحاد طنجة شوهة الكرة المغربية حظ سعيد للفرق الباقية
3 - مفقوص السبت 19 يناير 2019 - 19:17
طنجة فريق ضعيف لا يستحق اللعب على المستوى القاري، المصريون تفننو في تسجيل الاهداف، لاعب واحد دوز فرقة كاملة وسجل عيب والله.
4 - مغربي من الريف السبت 19 يناير 2019 - 19:20
اتحاد طنجة ضيع المباراة في الفرص التي اهدرها غي الشوط الاول وعليه تفوق صاحب التجربة الزمالك على فريق طنجي هاوي ضعيف.
5 - طنجاوي من المريكان السبت 19 يناير 2019 - 19:20
صراحه لا نستحق التاهل ،شكرا لجمهور مدينتى لدعمكم للفريق،و حظ سعيد لجميع الفرق المغربيه.
6 - oussama السبت 19 يناير 2019 - 19:21
لقد تابعت اللقاء للأسف اتحاد طنجة لعب اللقاء بمستوى جد ضعيف ولا يستحق المرور الأدوار القادمة
7 - ودادي فداءي السبت 19 يناير 2019 - 19:21
لي فرط يكرط خلاو فيها فماتش الدهاب بطنجة
8 - عبار السبت 19 يناير 2019 - 19:23
و هل تضنون ان نوعية الاعبين الموجودة في التحاد طنجة سيمكنها من الذهاب بعيدا.
9 - ADAM السبت 19 يناير 2019 - 19:32
الى فريق أتحاد طنجة لاعب ضدكم أوباما ؤ باغيين اتربحوا خيبة حتى المعاودة ههه
10 - النورس السبت 19 يناير 2019 - 19:38
ماذا عسانا ان تقول ..كانت نتيجة منتظرة لفارق المستوى والخبرة ...نتيجة الذهاب كانت ملغومة وبتركيز قليل كان من الممكن لاتحاد طنجة ان يعود بورقة المرور الى دور المجموعات خاصة بعد امتصاص ضغط الفرسان البيض بالشوط الاول وتسجيل هدف التعادل ...لكن تجربة الزمالك حسمت اللقاء . طنجة في اعادة اابناء ...كان من الممكن الاحتفاظ بالمرابط
11 - رجاوي محب للحمامة السبت 19 يناير 2019 - 19:39
بدون نفاق شاء من شاء و......فريق شوه الكرة المغربية في كل المنافسات وخرج منهم جميعا من الدور الأول مهزوما صغيراودون مستوا،
12 - رباطي السبت 19 يناير 2019 - 19:46
شجعنا اتحاد طنجة في العاصمة الرباط وكأن قريبا من تحقيق التأهل في الشوط الأول..أخطأ المكتب المسير بإقالة المدرب لمرابط..وكفى من التعليقات التي تنقص من قيمة اتحاد طنجة فهو بطل المغرب السنة الماضية وبالتوفيق لكل الفرق المغربية المشاركة في المنافسات الإفريقية ونتمنى تتويج أحدها
13 - سوسي حر. السبت 19 يناير 2019 - 19:59
لاعبين انتهت مدة صلاحيتهم...مرابط..النغمي..الراقي..الخ..شوهة لاعب واحد يتجاوز فرقة كاملا كون ما حشم كون رجع و دربلا بلقاسم المدرب و الطبيب و المعد البدني..عاد اماركي...عيب و عار..
14 - .مغترب السبت 19 يناير 2019 - 20:13
تحية لسكان مدينة البوغاز ما ينقصكم مسؤولون ولاعبون في المستوى::: ملعب طنجة رقم واحد في المغرب, جمهور حضاري راقي, مسؤولو الفريق دون المستوى, اما اللاعبون فهم هواة بمعنى الكلمة...
حظ سعيد لباقي الفرق الوطنية
15 - التجربة فازت السبت 19 يناير 2019 - 20:14
تجربة الزمالك في المقابلات الإفريقية خلقت الفارق !!

لا تقلقوا يا طنجاوا، فكروا في المستقبل وانسوا الإقصاء.
16 - فريق البيصرة السبت 19 يناير 2019 - 20:18
كنت علي حق ان فريق طنجة سيخسر بثلاتية ..فهو فريق من عجين..واتهم اهل طنجة المغاربة الذاخل بالعنصرية
17 - المعازيز السبت 19 يناير 2019 - 20:25
الحمد لله كنت بغيت نقط واحد لوريقة ب 100 درهم كنت غادي ندير طنجة غالبة ولكن تراجعت ودرت لعكس دخالت لمهم انا ربحت
راه باينة هير النسبة لعطاوها ليها فالقمر مساكن لعواول مازالن صغار الله ياخاي
18 - محمد الزموري السبت 19 يناير 2019 - 20:45
استسمح قبل كل شيء فريق اتحاد طنجة يتوفر على لاعبين جيدين لكن المشكل تغلب عليهم الأنانية واللعب الفردي واستصغار الخصم ربما والدليل هو الهدف الثاني للمصريين الذي سجله اللاعب كيف ما يحلو له وكأن الدفاع في نزهة وقد سماه المصريون هدف عالمي.
19 - moul chfanj السبت 19 يناير 2019 - 21:00
شاهدت بضع دقائق وراعني منظر أرضية ملعب مقبل على احتضان كأس افريقيا.كان على مسؤولي الكاف جعل دورات كاس افريقيا مرة كل 4 سنوات ومنح الفرص للدول الافريقية للاعداد ولكن للاسف مسؤولي الكاف يربحون اموال طائلة من وراء كل تنظيم ولو على حساب تغيير الصورة النمطية على افريقيا!
20 - chihab السبت 19 يناير 2019 - 21:08
فريق اتحاد طنجة غاية في الضعف شوه بكرة القدم الوطنية ما كان للجامعة الوطنية أن تسمح لهم بالمشاركة لديهم جمهور عضيم ويعشق كرة القدم
21 - عادل القنيطرة السبت 19 يناير 2019 - 21:14
مع كامل احترامي... اتحاد طنجة فريق فاشل بمعنى الكلمة... الزمالك فريق ضعيف جدا...
22 - IRT السبت 19 يناير 2019 - 21:20
اتحاد طنجة لم يستحق البطولة أصلا....................!!!
23 - بلا شوهة السبت 19 يناير 2019 - 21:56
هادوك الفرق للي كيتقاتلو على اللقب غي باش يشوهونا في افريقيا....كنقولو للمسيرين ديالهم سيرو تكمشو الله يرحم الوالدين...باراكا عليكم تنشطو البطولة و ماطيحوش دوزيام سيري....
24 - طارق المصؤى السبت 19 يناير 2019 - 22:50
لقد صدق التعليق رقم 21 فعلا بدون مجاملة ماشية معاهم بالحظ ودعاء الوالدين
25 - محايد السبت 19 يناير 2019 - 23:42
طنجة لعب مع فريق اقوى منه واكثر خبرة في وقت يعيش فيه مشاكل عدة المهم تبقى تجربة وليست هناك أية شوهة 3ل 1 نتيجة عادية .كرة القدم فيها رابح وخاسر ويجب تقبل الهزيمة ولا التعليقات التي كلها حقد وكراهية ضد فريق طنجة وذنبه أنه أحرز البطولة على حساب الوداد بالشمتة.اين الروح الرياضية .
26 - عبدالغني الأحد 20 يناير 2019 - 06:09
نتائج الاتحاد تعكس مستواه الدي ظهر به ويعكس عقلية اللاعب المغربي مع كل الاحترام للاعبين فنحن اليوم مطالبين كما هو الأمر بالنسبة للفريق الوطني بالروح الوطنية القتالية عوض اجي عمر هد لبلاصة و لا غانشوف معاك طالما ليس هناك اهتمام بالقواعد لن نعرف سوى الانتظار والمفاجءات المطلوب معدل عمري 21 سنة و أن اقتضى الحال 20 سنة كل الاعبين من اصل مغربي تالقوا في 18 و 19 سنة ورفضوا وجودهم في 20
27 - Hatim الأحد 20 يناير 2019 - 07:30
كفى من التعليقات المليئة بالحقد
اتحاد طنجة فشل في تعاقداته و بالتلي فشل في انطلاقته لكن من يحلل بموضوعية سيكون متاكدا انه قريق سينهض مع طالييب اتحاد طنجة لم يكن سيىا بالامس خانته اللياقة البدنية في النصف ساعة الاخيرة وبدخول اللعبين المنتدبين سيكون الفريق احسن
هذه صفحة للنقاش ولابداء الراي و ليس لتفريغ الحقد من فضلكم
28 - تطوان الأحد 20 يناير 2019 - 08:10
الحقد و الشماتة و البغض من جل المعلقين طبعا الذين يكرهون الشمال ، أليس منكم رجل رشيد. أليس من حق طنجة أن تكتسب تجربة
29 - نبيل الأحد 20 يناير 2019 - 08:26
ا طنجة اضاع لقاء الذهاب بالنتيجة السلبية ومع ذلك كان قريبا من المرور الى دور المجموعات في لقاء الامس حين عدل الكفة بعناصر اغلبها ليس لها تجربة في المنافسات الافريقية لكن تجربة الزمالك وضغط الجمهور صنعت الفارق .
حظ سعيد لاتحاد طنجة في المنافسات القادمة .
30 - سيمو السوسي الأحد 20 يناير 2019 - 08:32
واش هدا فريق تسنى منو يتاهل . و الله احسن حاجة منين تقصى حيث غادي غير يشوه الكرة الوطنية . و تحية كبيرة لفرق النهضة .الحسنية و الوداد البيضاوي ...
31 - سعيد الالفة الأحد 20 يناير 2019 - 12:16
اضحكني تعليق قال.. " وبتركيز قليل كان من الممكن لاتحاد طنجة ان يعود بورقة المرور الى دور المجموعات.."..
وكانه يتحدث عن مقابلة اخرى..ومن لم يشاهد المباراة ( بل وحتى من لا يعرف المستوى الحالي لطنجة ) يعتقد ان طنجة انهزمت بضرات الترجيح..او اضاع مهاجموها العشرات من الفرص اما المرمى..او ارتطمت الكرة بالعارضة الافقية و القائم 4 او خمس مرات..او ان الزمالك سرقت تأهيلها..او ان دفاع الزمالك عانى الامرين في مباراة كانت الند للند..
توو باش كملها و جملها..اضاف : ..طنجة في اعادة البناء ..!!!!
اعادة البناء..بعصام الراقي..بالوادي..و باللاعب حسني الدي بقي سنوات في كرسي الاحتياط حتى نسي شكل الملعب و طريقة قدف الكرة..!!
اقصاء بطل المغرب..بهده الطريقة هو الدي آلمنا..ومن قبل اقصاءه من طرف فريق ..اسمه الساورة..واا عباد الله ..الساورة !!
ليست اعادة البناء..اخشى ما اخشى ان يكون بداية ..الهدم ..والنزول نحو المستنقع..والدهاب نحو المجهول..
لقد اضاعت طنجة فرصة الدخول الى التاريخ..ولن تتكرر هده الفرصة..وتدكروا كلامي.
32 - مصري زملكاوي الأحد 20 يناير 2019 - 13:16
انتم شعب محترم وراقي واتمنى ليكم التوفيق في البطولات الي بتلعب فيها جميع الفرق المغربية واتمنى ليكم التوفيق في جميع المجالات وليست الرياضية فقط فانتم شعب مثقف وواعي ونتمنى لاتحاد طنجة التوفيق بالمباريات القادمة دمتم في نعيم وعزة يا أهل المغرب الكرام
33 - Emma2000 الأحد 20 يناير 2019 - 15:39
اتفق مع النورس فريق طنجة كان واعر مع لمدرب لمرابط لي ربحو معاه البطولة 2018
34 - Ahmed Rabi3 الأحد 20 يناير 2019 - 16:24
الحسنية ونهضة بركان والرجاء والوداد جميعهم شرفوا الكرة الوطنية وقدموا مستويات كبيرة ماكين غير 4 و 5 ديال البيوت مع الاداء والفرجة ويجي واحد يقوليك مالكوم عنصريين خليو طنجة تكتاسب التجربة ههه... وراك بطل المغرب ابنادم ايوا خصك تلعب كبطل ماشي كبطاطا
35 - سعيد الالفة الاثنين 21 يناير 2019 - 11:29
خللي الكذاب تا ينسى و سولو دابا عاد وللاو يقولو طنجة كانت واعرة مع ادريس امرابط ياك كانو كايطبلو و يهللو للمدرب الدي كان من قبله و كانو يهتهتو بيه وي ينفخو فيه اوو هو درب ربع قرن اوو ما عمرو دا شي بطولة كان الفرقة اللي دربها يواعدها بالبوديوم ويفرض عليها انتداب العشرات من اللاعبين ويقوم بيتسريح عدد اخر من اللاعبين يخرج ليهم على مسيرتهم الكروية و بعد دورات اوو مللي يشوف راسو مادار والو مع الفرقة يهرب عليها وي يخليها تعوم في بحرها اسالو الكوكب اسالو اسفي اسالو الوداد (اوو باز زايدها قال ليك الصرامة والانضباط) لاواه الصمطة و السباط هو قامعهم زامطهم اوو بغاهم يديرو نتائج مزيانة
الامثلة كثيرة مللي جا لمعلم والمتواضع ادريس لمرابط حررهم من الضغط واشرك اللاعبين اللي كانو مكلاصين المغضوب عليهم من طرف سابقه فابلوا البلاء الحسن هدا ما في القصة وكل فريق تخلص من المدرب الغامق الا وتحسنت نتائجه والدليل هو الان عاطل ولا فريق اراد التعاقد معه
المجموع: 35 | عرض: 1 - 35

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.