24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/02/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3608:0213:4616:5119:2120:36
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد تحول "حمقى ومغمورين" إلى مشاهير على مواقع التواصل بالمغرب؟
  1. تهمة "السرقة العلمية" تلاحق بحثا للأكاديمي المغربي عمر إحرشان (5.00)

  2. البراهمة والمقاربة الإطفائية (5.00)

  3. إصلاح منظومة التعليم (5.00)

  4. "الضمان المركزي" يُطلق منتجات للمقاولات الصغيرة (5.00)

  5. جبهة إنقاذ مصفاة "سامير" تُطالب بتعليق تحرير أسعار المحروقات (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | المغربي يوسف العربي مطلوب في الدوري التركي

المغربي يوسف العربي مطلوب في الدوري التركي

المغربي يوسف العربي مطلوب في الدوري التركي

كشف تقارير إخبارية تركية عن رغبة نادي فنربخشة التركي لكرة القدم في التعاقد مع الدولي المغربي يوسف العربي، لاعب فريق الدحيل القطري، خلال مرحلة الانتقالات الشتوية، بغية تعزيز الخط الهجومي بلاعب الأسود الذي توج الموسم الماضي هدافا للدوري برصيد 24 هدفا.

وقالت صحيفة "الصباح" التركية إن المهاجم يوسف العربي يعتبر من أبرز الأسماء المرشحة للانضمام إلى فريق فنربخشة، بعدما أبدى المدرب التركي إرسون يانال رغبته في الاستفادة من خدماته وتوظيف خبرته لتقوية الهجوم، لا سيما أنه أظهر نجاعة تهديفية أمام المرمى وينهي الهجمات بشكل جيد داخل الشباك.

وحدد الطاقم التقني للفريق التركي اللاعب يوسف العربي ليكون البديل ومن سيعوض رحيل مواطنه عاطف شحشوح، الذي وقع في كشوفات فريق ريزا سبور التركي بالانتقالات الشتوية الحالية.

وخطف المهاجم المغربي الأنظار بعدما تألق في الدوري القطري رفقة الدحيل، حيث يعتبر هداف الفريق بعد أن تمكن من تسجيل 18 هدفا خلال الموسم الحالي؛ وهو ما أسهم في جلب أنظار بعض الأندية الأوروبية التي تريد الاستفادة من خدماته، وضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية بعدما شارف عقده على الانتهاء مع ناديه الحالي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - يوسف الاثنين 21 يناير 2019 - 12:49
يوسف العربي لاعب جد متميز و مشهود له بحسن الخلق و الإحترام، نتمنى له كل التوفيق و أن تتم المناداة عليه لتقوية هجوم الأسود، بالتوفيق.
2 - sports. الاثنين 21 يناير 2019 - 14:24
لاعب رغم انه يضيع بعض فرص سهلة ولاكن تموقعة جيد و قناص لو كان في كاس عالم كان منتخب مغرب يمشي بعيد.
3 - مريريكشي الاثنين 21 يناير 2019 - 17:51
يجني لاعبو كرة القدم مبالغ مالية مغرية وإمتيازات هامة في دوريات الخليج أكثر بكثير وبأقل جهد من الدوري التركي ، فلماذا سيرحل وهو في أواخر مشواره الكروي.
4 - سعيد الالفة الاثنين 21 يناير 2019 - 20:10
... مع الدولي المغربي يوسف العربي، لاعب فريق الدحيل ..
...الصحيح هو...مع الدولي المغربي السابق..
كان اللاعب الشوشو..و المفضل للمدرب السابق ..قبل مجيء هرفي رونار..وانا متأكد تريليون في المائة ان لا مكان له مع رونار وفي ظل وجود ثلاث او اربع قلب هجوم يحتار الانسان في اختيار الاحسن منهم..ولله الحمد..اللي دخل يقضي الغرض .
5 - سعيد الالفة الثلاثاء 22 يناير 2019 - 10:03
بعد اسبوعين..سيصبح عمره 32 سنة . نخلليوو ..أيوب الكعبي و وليد أزارو اللي عندهم عشرين و الصرف ف عمرهم ونجيبو واحد عندو 32 عام ..ويلعب في دوري المتقاعدين..بلا جمهور و لا حماس ..واكلثر أهدافه سجلها عن طريق ضربات الجزاء..وحتى حينما يضع الفرص نراه يضحك لان لا بأس عليه مادامت البطولة شكلية و استعراضية..
نهمس في ادن العربي..را حتى بوطيب الهداف و قلب الهجوم الثابث في..منتخبنا الوطني اصبح بين قوسين..
6 - سعيد الالفة الثلاثاء 22 يناير 2019 - 12:46
سي العربي..نجيووك من الاخر..اللي كال حقو يغمض عينينه . نشرك على ما قدمت في الماضي..ونقول لك : لقد اصبحت من الماضي..لان زمرة كبيرة من الللاعبين الشباب ظهروا مؤخرا بمستويات لافتة تؤهلهم لحمل قميص الفريق الوطني و لهم الاولوية من جميع النواحي..فزيادة على ..أيوب الكعبي..و وليد أزارو..هناك يوسف النصيري الدي يلعب قلب هجوم و جناح و يبدع فيهما..اما انت : ( واسمح ليا اوو ما ديرهاش مني قلة الصواب ) فانك تلعب قلب هجوم فقط..اوو شوف تشوف ..لانك تضيع العديد من الفرص السهلة و تسجل الفرص " لملاوطة "..انا اتابعك في قطر..وحتى المقابلة التي سجلت فيها هاتريك واتصرتم ب 5 فقد اضعت فرص..لا يضيعها مبتديء..ولعلمك كم مرة فقصتينا و خرجتي لينا بلحوحتنا ..
هدا زيادة على لاعبين سيلتحقون بالمنتخب المغربي اعمارهم تتراوح بين19 و 21 سنة واحد يلعب في هولندا و الاخر يلعب في المانيا..نتمنى ان يسرعا في الالتحاق بمنتخبنا.
لكل هدا نقول لك..اصبحت من الماضي كما اصبح المدرب السابق من الماضي..ودوام الحال من المحال .
7 - Boumalne الثلاثاء 22 يناير 2019 - 20:02
Said al alfa chaque fois que tu parles ru sous estime les autre al arabi est formé en Europe ce qui fait de lui un très grand joueur et il va rester tjrs comme c est.parcontre les exemple des autres joueurs que tu viens de citer ça reste tjr modeste alors qu ilsp sont formé dans une boutola faible c est pas la mm chose mon frere le maroc c est pas l europ .
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.