24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/08/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1506:4913:3617:1220:1421:35
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | المغرب الفاسي يتلقى أنباء جيدة مع انطلاق الإياب

المغرب الفاسي يتلقى أنباء جيدة مع انطلاق الإياب

المغرب الفاسي يتلقى أنباء جيدة مع انطلاق الإياب

توصل مسؤولو فريق المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم، بورقة الخروج الدولية للاعبه الكاميروني يوغودا كادا الكسيس من فريق القطن الكاميروني، ليصبح اللاعب متاحا للمدرب هشام الإدريسي من أجل الاعتماد على خدماته ابتداء من الجولة المقبلة.

وتعاقد "الماص"، خلال الانتقالات الشتوية، مع اللاعب يوغودا قادما من فريق القطن الكاميروني، من أجل تعزيز الخط الأمامي للنمور الصفر الراغبين في تحقيق حلم الصعود إلى القسم الممتاز بنهاية الموسم الحالي.

وكانت إدارة "الماص" قد توصلت كذلك بورقة الخروج الدولية للاعب الكاميروني الآخر كريم بنجامين مكونغو، وأصبح بذلك جميع اللاعبين مؤهلين قانونيا لخوض اللقاء المقبل لحساب الجولة الـ16 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية للقسم الثاني.

كما وافقت لجنة مراقبة مالية الأندية على انتدابات الفريق خلال الميركاتو الشتوي الحالي؛ وذلك بعد اجتماع مع الإدارة العامة لفريق المغرب الرياضي الفاسي، بعد أن ضم "الماص" إلى صفوفه 10 لاعبين بين الإعارة والشراء النهائي لعقودهم خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

وأقدم مسؤولو "الماص" خلال الاجتماع على تقديم عرض مفصل يتضمن ملفا متكاملا وتصورا عن إعادة الهيكلة المالية خلال الفترة المقبلة وشرحا مستفيضا عن العمل المنجز منذ بداية الموسم، بالإضافة إلى الطريقة التي ستدبر بها الأمور، مع إعطاء الضمانات الكافية لجدولة الديون وتدبير الأزمة التي يعيشها الفريق.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - رضوان الفتحي الاثنين 21 يناير 2019 - 08:01
نحن كجمهور مدينة الرباط نود رجوع الفريق الفاسي الى مكانته الطبيعية واقول لهم البطولة الوطنية الاحترافية بون الماص لاتساوي شىء اذا مرحبا بكم السنة المقبلة لنشاهد مباريات الماص والفتح ثم الماص والجيش ونتذكر الايام الجميلة بالتوفيق انشاء الله يا فريق العاصمة العلمية للمملكة وشكر خاص لكل من ساهم وسيساهم في صعود الماص انشاء الله والسلام عليكم.
2 - فاسي حر الاثنين 21 يناير 2019 - 11:37
شكرا هسبريس على تزويدنا بكل المعلومات عن فريقنا الماص ،كما اشكر المعلق رقم 1 الفتحي على كلامه الجميل في حق فريقنا العتيد
3 - رجاوي الاثنين 21 يناير 2019 - 12:59
هاد الفريق باقي خاصو شوية ديال الوقت بالقسم الوطني الثاني حتى ينضج مزيان . مازال ما يستحق الدوري الممتاز ، حيث كلو مشاكل و صراعات و حزازات . البطولة الإحترافية ليست في حاجة إلى مثل هذا النوع من الفرق التي لا ترتاح إليها الجماهير . أحسن من يستحق الصعود هو رجاء بني ملال .
4 - أيمن الاثنين 21 يناير 2019 - 17:46
أتفق تماما مع صاحب التعليق " رجاوي " : هذا الفريق ليست لديه قاعدة جماهيرية خارج مدينته . و بالتالي وجوده في القسم الثاني أو حتى الثالث أحسن للممارسة الكروية في بلادنا . هذه السنوات التي غاب فيها هذا النادي عن الدوري الأول شاهدنا بطولة إحترافية بدون تلك المشاكل التي تعودناها منه و من مسيريه الذين بلغت بهم الصراعات الشخصية إلى حدود جد سيئة غير مقبولة في بطولة إحترافية أصبحت تفرض ذاتها إفريقيا و عربيا . أعتقد أن الأجدر بالمرور إلى قسم الصفوة هما النادي القنيطري و الرجاء الملالي لنسترجع معهما زمن أمجاد الكرة المغربية .
5 - فاسي حر الاثنين 21 يناير 2019 - 17:46
يا أخي الرجاوي المعلق 3 من خلال كلامك يتبين عقدتكم من الماص ياصديقي الماص ب 7 من لاعبيها المغرب حاز على كأس إفريقيا في 1976 وعندما كانت في خزينتها 3 بطولات و3
كؤوس كانت الرجاء بدون لقب من تأسيسها حتى عام 1989 وإندماجها مع جمعيت الحليب عاد أصبح الفريق الرجاء الحليب يحقق الالقاب ، أما الماص ستعود إلى القسم الاول رغم عن كل حسود وستبقى عقدتكم الابدية
6 - متتبع الثلاثاء 22 يناير 2019 - 01:31
حظ موفق لفريق المغرب الفاسي.اشتاقت البطولة الوطنية للقسم الاول لهذا الفريق العريق.وكدالك لاولمبيك خريبكة واتحاد سيدي قاسم وشباب المحمدية والنادي المكناسي.
7 - مصاوي من باريس الثلاثاء 22 يناير 2019 - 09:14
السلام عليكم إلى الأخ المعلق رقم 3و4 تبقى كرة القدم في الأخير رياضة فأتفهم حقدكم على فاس لأن الفرق البيضاوية تكون متواضعة دائما كما كان الاقصاء هذه السنة أمام وداد فاس للرجاء والفوز للماص بالكأس الغالية وهو في القسم الثاني ومع ذلك هناك مشجعين بيضاوين يحبون فاس كما نحبهم
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.