24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/02/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3908:0513:4616:4919:1920:34
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل أنت متفائل بمستقبل المغرب سنة 2019؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | "أُحد" ينتقد الوداد بعد إلغاء صفقة استعارة أحداد

"أُحد" ينتقد الوداد بعد إلغاء صفقة استعارة أحداد

"أُحد" ينتقد الوداد بعد إلغاء صفقة استعارة أحداد

انتقد سعود الحربي، رئيس فريق أحد السعودي لكرة القدم، طريقة تعامل نادي الوداد الرياضي بخصوص صفقة انتقال المهاجم إسماعيل الحداد، ووصف ما قام به المسؤولون عن الفريق الأحمر بغير الجيد، بعدما ساهم عدم حصول اللاعب على تأشيرة السفر إلى السعودية في إلغاء الصفقة بطلب من المدرب التونسي البنزرتي.

وقال رئيس فريق أحد ، في تصريحات لوسائل إعلام سعودية، إن المفاوضات مع الوداد الرياضي من أجل استعارة اللاعب إسماعيل الحداد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية إلى نهاية الموسم، "لم تتكلل بالنجاح، وكان الفشل مصيرها بعدما تمسك التونسي فوزي البنزرتي بخدمات لاعبه ورفض السماح له بالمغادرة".

وأضاف المتحدث ذاته أن "المفاوضات مع الإدارة الودادية توقفت في الوقت الراهن، وذلك حتى تستجد أمور أخرى"، واصفا تعامل مسؤولي الفريق الأحمر بـ"غير الجيد" فيما يخص صفقة انتقال اللاعب الذي كان قريبا من حمل قميص أحد بعدما حصل على الموافقة بإتمام الإجراءات قبل أن يتم التراجع عن ذلك.

ورفضت الإدارة الحمراء التخلي عن خدمات اسماعيل الحداد لصالح فريق أحد السعودي الذي تقدم بعرض مالي يبلغ 600 مليون سنتيم قبل أن يضطر إلى رفعه إلى 900 مليون سنتيم، بنية إغراء المكتب المسير "للواك"، لكن تشبث المدرب التونسي البنزرتي باللاعب دفع المسؤولين إلى رفض العرض مفضلين الاحتفاظ بثوابت الفريق الراغب في تحقيق لقب البطولة الاحترافية ودوري الأبطال الإفريقية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - رضوان الفتحي الأربعاء 23 يناير 2019 - 09:11
الوداد في حاجة ماسة لخدمات جميع لاعبيه بدون استثناء حتى يتمكن من تحقيق النتائج المسطرة للمدرب وحتى يدخل الفرحة لجمهور الوداد خاصة والجمهور المغربي عامة. لكل هذه الاسباب يجب على المسؤولين عن الفريق عدم التخلي على اي لاعب يحمل قميص الوداد الرياضي ولكم واسع النظر.
2 - بلخوجة الأربعاء 23 يناير 2019 - 09:21
أحسن ما قام به الوداد الاحتفاظ بالحداد لأن الفريق الدي يريد تحقيق الألقاب لا يفرط في لاعبيه مقابل المال وخاصة أن الوداد يلعب على عدة واجهات
3 - Ali الأربعاء 23 يناير 2019 - 09:26
لتحقيق اللقبين الوطني والقاري يجب الاحتفاظ بالحداد وتطعيم الفريق بقلب هجوم في المستوى وقلب دفاع كفء.
4 - ADAM الأربعاء 23 يناير 2019 - 12:31
بكل بساطة طبقوا المتل القائل أطلع التاكل الكرموس أنزل أشكون قالها ليك
5 - باش يعيشو خوتو الأربعاء 23 يناير 2019 - 12:41
اذا كان فريق الوداد محروم من بيع احد لاعبين فكيف يمكنه تسديد ديونه المتراكمة ؟

اتذكر احد المسيرين في فريق بالشمال المغربي وعضو جامعي عن سؤال . "لماذا بعت الاعب الفلاني؟"
رد المسير " بعتو باش يعيشو خوتو "
6 - Usa boubker الخميس 24 يناير 2019 - 04:14
السلام عليكم
أنا في نظري أحسن ما قام به مكتب فريق الوداد لأنه فريق الوداد أحسن بكثير من الفريق السعودي فلماذايذهب الحداد الى 58 درجة ديال الحرارة لكي يقبر مهاراته ويفني نفسه هناك فكما نقول بالعامية المال السايب كي علم الدسارة .فلوسهم مافيهمش البراكة فين عمركم شتوا شي واحد جا من تما وداير لاباس الحداد احسن يبقا في الوداد بشرط اطور شويا من مستوا ديالوا و حظ سعيد للوداد وعينين الحسود فيها عود ولا شجرة ..........
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.