أندية أوروبية وآسيوية ترغب في خدمات بنعطية

أندية أوروبية وآسيوية ترغب في خدمات بنعطية
الجمعة 25 يناير 2019 - 21:40

انْهَالَتِ العروض الاحترافية على الدولي المغربي مهدي بنعطية، لاعب يوفنتوس الإيطالي، من قبل العديد من الأندية الراغبة في ضمه خلال الانتقالات الشتوية الحالية بعد علمها برغبة الكابيتانو بمعية وكيل أعماله في إيجاد صيغة للرحيل وإقناع “السيدة العجوز” بالانتقال إلى فريق آخر.

وأَصبح مستقبل قائد المنتخب الوطني المغربي أكثر غموضا بعدما أبدى رغبته في الخروج من ناديه خلال الانتقالات الشتوية الحالية، بغية الظفر بدقائق لعب أكثر لاسيما أن ذلك لم يعد متاحا في فريقه الحالي بسبب تفضيل الإيطالي ماسيميليانو أليغيري، مدرب اليوفي، لثنائية بونوتشي وجورجيو كيليني، في قلبي الدفاع.

وحسب مصادر صحيفة “توتو ميركاتو” الإيطالية المختصة في أخبار الانتقالات، فإن بنعطية، تلقى أزيد من 5 عروض من القارتين الآسيوية والأوروبية، من قبل أندية ترغب في ضمه من بينها نادي الاتحاد السعودي وتجديد مارسيليا لرغبته في التعاقد مع اللاعب بالإضافة إلى مجموعة من الأندية الصينية.

ورغم أن إدارة الدحيل القطري نفت التقارير التي ربطت مستقبل بنعطية بفريقها، فقد أشارت مصادر أوروبية وعربية إلى استعداد المكتب المسير للفريق القطري لتقديم 25 مليون أورو لفريق يوفنتوس من أجل السماح لبنعطية بالرحيل وضمه إلى دوري نجوم قطر.

وحسب المصادر دائما، فقد ركّزت الأندية سالفة الذكر على إغراء مدافع “الأسود” بتقديم عروض مالية مهمة له، تتعلق بمنحة التوقيع وراتب يضاعف ما يحصل عليه رفقة اليوفي بالإضافة إلى الحوافز المالية التي سيتضمنها عقده الجديد.

وطَفَا اسم فريق مارسليا الفرنسي على السطح من جديد بعدما توجَّه اللاعب سالف الذكر إلى فرنسا، دون تحديد الأسباب وهو ما فتح باب التكهنات حول قرب انتقاله إلى فريق الجنوب الفرنسي الراغب بدوره في الاستفادة من خدماته بعد محاولة الإسباني أندوني زوبيزاريتا، المدير الرياضي لـ O.M في الظفر ببطاقة اللاعب.

وسبق لأندية بوروسيا دورتموند وشالكة من ألمانيا وأرسنال وفولهام من الدوري الإنجليزي وأنتر ميلان وجاره أيس ميلان من إيطاليا، أن أبدت رغبتها جميعا في الاستفادة من خدمات بنعطية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ومحاولة استغلال رغبته بالخروج من فريقه الحالي رغم تشبث المدرب أليغري بخدماته.

‫تعليقات الزوار

11
  • ouardi
    الجمعة 25 يناير 2019 - 21:56

    أتمنى أن يتم التعاقد مع فريق أوربي و تغليب المصلحة الرياضية على المالية

  • متابع
    الجمعة 25 يناير 2019 - 22:01

    بحكم خبرتي كمحلل و خبير اعتقد ان بنعطية انتهت صلاحيته .

  • حمو نابت علي حيّا
    الجمعة 25 يناير 2019 - 22:30

    قريبا سيُصبِح اسم المنتخب ؛ الاتحاد السعودي المغربي

  • موتشو
    السبت 26 يناير 2019 - 00:13

    هادو هوما لي معولين عليهم يربحو كاس افريقيا كلهم غادين للخليج.فلوس ضرائب المغاربة مشات خلا.حتى المدرب لي تنعطيوه 80 مليون في الشهر صرح انه تيرشح السنغال او مصر.كون كنت رئيس الفاجعة الكروية كون جريت عليه ووفرت الفلوس

  • zouhair
    السبت 26 يناير 2019 - 05:39

    أعتقد الخليج أفضل له حاليا . أي لاعب يصل لسن ال 30 فقد إكتملت تجربته و أصبح خاتر . كل ما يحتاجه هو 90 دقيقة أسبوعيا أي فقط اللياقة البدنية . أما تكتيكيا و فنيا فقد نضج . لدينا أمثلة كبوصوفة لعب في الخليج بعد سن ال 30 و كان أهم عنصر في المنتخب في التصفيات و حتى كأس العالم لعب بقتالية . المساكني قائد منتخب تونس أهم عنصر و هو من رشحهم لكأس العالم حرفيا و يلعب مع العربي في الخليج هداف الجزائر حاليا بونجاح . منتخب قطر وصل لنصف نهائي كأس أسيا و كذلك الإمارات . و عدد من الاعبيين الأجانب في قطر مهميين في فرقهم الوطنية . بعد 30 أفضل وجهة الخليج بشرط ضمان الرسمية

  • من ايطاليا
    السبت 26 يناير 2019 - 08:21

    التقارير الصادرة من ايطاليا تقول ان بنعطية غادي امشي لقطر…كون غير ابقى في الاحتياط مع جوفينتس وماايمشيش للمقبرة الاعبين

  • التشعالق
    السبت 26 يناير 2019 - 12:04

    لاعب دمر حياته الكروية بنفسه,عندما قرر بغباء الانتقال من روما,لنعرف كيف يؤثر نضج اللاعب ومحيطه في اختياراته,اضافى الى ان بنعطية يفتقر الى التباث الانفعالي,وكلنا راينا التصرف الغبي مع بيبي في اخر دقايق مباراة المغرب مع البرتغال,وتضييعه لدقائق قتل بها اندفاع العناصر الوطنية في تسجيل هدف التعادل,
    في سن 32,افضل خيار امامه العودة الى فريق مارسليا,اما الانتقال الى فرق كبيرة كالميلان و الانتر و الارسنال,فسيتكرر معه ربما نفس الشيء في اليوفي,لقوة هذه الاندية في جلب اللاعبين.

  • montasser
    السبت 26 يناير 2019 - 13:27

    أفضل وِجهة لبن عطية هي فريق بروسيا دورتموند أو أرسنال وكذلك أنتر ميلان
    والأفضل هو دورتموند

  • Rachid
    السبت 26 يناير 2019 - 14:21

    ككل المغاربة بن عطية الي قطر لانه يحب المال حبا جما. و من كثرت حب المغاربة للمال يفعلون اي شيء حتي كرامتهم.

  • mgharrab
    السبت 26 يناير 2019 - 14:29

    Il a deja signe aver un club qatari d’apres goal com pour un montant de 11 millions de dollars, Benatia recevra 5 millions

  • روسي توفيق
    السبت 26 يناير 2019 - 21:12

    اتمنا ان يتجه الى فرنسا ان اراد ان يلعب للمنتخب مرا اخرى الدوري السعودي بدوني مستوى البطولة المغربية احسن منه بكتير

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 1

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 5

احتجاج أساتذة موقوفين