24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/04/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1606:4813:3117:0720:0621:26
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | المدرب السكتيوي يطرق عش "الحمامة البيضاء"

المدرب السكتيوي يطرق عش "الحمامة البيضاء"

المدرب السكتيوي يطرق عش "الحمامة البيضاء"

يتجه مسؤولو فريق المغرب الرياضي التطواني لكرة القدم إلى التعاقد مع الإطار المغربي الشاب طارق السكتيوي، من أجل الإشراف على قيادة "الحمامة البيضاء" خلفا لعبد الواحد بنحساين، المقال من منصبه بسبب تذبذب النتائج.

ووفق مصادر هسبريس فقد اتفق مسؤولو الفريق التطواني على عقد اجتماع حاسم مع المدرب السكيتوي، اليوم الإثنين، سيتم خلاله الحسم في بنود العقد الذي سيربط الطرفين قبل الإعلان رسميا عن الصفقة، لاسيما أن المدرب الجديد أبدى موافقته على تقلد المسؤولية الجديدة، والمتعلقة بتدريب ممثل الكرة التطوانية.

ويرتقب أن يتم الإعلان اليوم أو غدا عن التعاقد مع السكتيوي ليكون المدرب الجديد لفريق "الحمامة البيضاء"، خلفا لعبد الواحد بنحساين، الذي أقيل من منصبه بسبب نتائج الفريق التي لم ترق إلى مستوى التطلعات، إذ يحتل "الماط" المركز 14 بعد مرور 17 جولة برصيد 18 نقطة .

وسبق للمدرب الشاب طارق السكتيوي أن أشرف على تدريب فريق المغرب الرياضي الفاسي، كما تم ترشيحه من قبل ناصر لارغيت للإشراف على تدريب أحد المنتخبات الوطنية للفئات السنية الصغرى.

ولا ينافس السكتيوي على المنصب الجديد سوى الغالي الدريدب، ابن الفريق، والذي قد يلتحق بالطاقم الفني المساعد في حال تم الإعلان رسميا عن تعيين السكتيوي كمدرب جديد للمغرب التطواني.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - متابع الاثنين 11 فبراير 2019 - 06:24
بالتوفيق لطارق سكتيوي ابن مدرسة شباب هوارة . اطار ذو تكوين عال و مدرسة متنقلة .
2 - Abdelghani الاثنين 11 فبراير 2019 - 08:19
انا على يقين تام و جد متأكد ان سكتيوي سيندم اشد الندم على إقدامه على هذه الصفقة ... رئيس الفريق و أبناءه يتدخلون في الحياة الخاصة للاعبين و اﻷطر و المدرب بل يتجسسون عليهم ... و يتدخلون في كل صغيرة و كبيرة من الحياة الخاصة ... بل يفرضون حتى اسلوب العيش على اللاعبين و المدرب ... و إذا ماقتنصوا فعل ما يظلون يبتزون به المدرب و اللاعب
3 - السلام الاثنين 11 فبراير 2019 - 12:06
الفريق التطواني في حاجة إلى المال. لجلب لاعبين في مستوى المنافسة في البطولة للقسم الأول والاحتفاظ بلاعبيه خارجي المدرسة. اما المدرب سواء كان عبد الواحد بنحساين اوسكتيوي او..... ليس له عصا سحرية لتحسين مردودية الفريق. فاللاعبين الحاليين مردوديتهم جد محدودة. وغير موهوبين للحسم في المقابلات. تحية لعبد الواحد بنحساين ابن المدينة فعل الكثير من أجل الماط. فالخيبة ليست خطيبته بل خيبة اللاعبين وتحيا تطوان
4 - عمر الاثنين 11 فبراير 2019 - 12:11
"سوشتر " مدينة تطوان، هكذا كان يلقب بن حساين، مكافح وطموح، لايقبل الهزيمة، مشاكس حد الجنون، أخلاق عالية، وقمة التواضع، شكرا لك عبد الواحد بنحساين، انت وجه من وجوه تطوان المشرقة، وستبقى كذلك،
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.